24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

4.50

كُتّاب وآراء

Covid Hespress

إغلاق المدن


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (12)

1 - سلا-الرباط الأربعاء 29 يوليوز 2020 - 08:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، خطء ، رئيس الحكومة لا يرتدي الكمامة . حلل وناقش
2 - وا مراكش وا كازا ...!! الأربعاء 29 يوليوز 2020 - 08:48
تبارك الله ثم اغﻻق المدن ، وثمن اﻻضاحي ارتفعت اما المواد الغذائية اﻻساسية دارت الكرون !! لكن لمادا في المحطات للنقل تباع تذاكر السفر الى المناطق المغلقة ...!
3 - medtg الأربعاء 29 يوليوز 2020 - 09:25
ليس هنالك إغلاق محكم وصارم. مع الاسف اغلب الناس يعطون الأسبقية للمصلحة الآنية الشخصية على المصلحة العامة غير مبالين لما يترتب عن ذلك من مخاطر لهم ولاقاربهم وللغير. من يصر على التنقل يجد حلا بطريقة او باخرى لفعل ذلك.
4 - cmc الأربعاء 29 يوليوز 2020 - 09:30
الجديدة منطقة 1 وليست المنطقة 2
5 - مُــــــــواطنٌ مَغربِي الأربعاء 29 يوليوز 2020 - 09:36
لو كان هناك إغلاق حقيقي لما تجرأ أحد على السفر. لانه قد يصبح بعد العيد عالقا هناك إلى موسم الدخول المدرسي إن كان الدخول المدرسي في وقته
6 - مواطن الأربعاء 29 يوليوز 2020 - 09:52
مباين ليا إغلاق.مكايت لبراجات لا والو. .الطريق لحد الان حتى براج.
7 - لاراكي الأربعاء 29 يوليوز 2020 - 10:27
مراكش عوض الجديدة...نسأل الله أن يرفع عنا الوباء والبلاء.
8 - مراقب الأربعاء 29 يوليوز 2020 - 10:47
صاحب الكاريكاتير الظاهر انه لم يضبط المدن التي عليه الحجر . الجديدة ليست من المدن الواقع عليه الحجر و بالمقابل مدينة مراكش لم تذكر اسمها رغم انها من المدن التي عليها الحجر ، وجب التأكد و التثبت
9 - oussama الأربعاء 29 يوليوز 2020 - 11:08
ههههههه صورة معبرة جدا.
خاصة وأن العثماني وحكومته يقومون بالتأرجح ذهابا وإيابا ومعها يتم الإغلاق ثم الفتح بشكل عشوائي
10 - هشام الأربعاء 29 يوليوز 2020 - 14:58
السلام عليكم
هل تم فتح الدخول والخروج من وإلى مدينة القنيطرة؟
11 - الحسين الأربعاء 29 يوليوز 2020 - 16:37
سي العثماني وحكومته جالسين في هذه اللحظة يعدون للإعلان غدا المساء الخميس لاغلاق المدن المغربية جميعاً إلى أجل غير مسمى.
12 - متتبع الأربعاء 29 يوليوز 2020 - 17:55
لو دام الإغلاق ولم تفتح المدن، لما وصلنا إلى هاته الحالة الوبائية.
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.