24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. مدن صغيرة تشكو تأخر نتائج فحوصات "كوفيد-19" (5.00)

  2. موسم الزّيتون ينطلق في "جبالة" .. "خيرات الأرض" تبهج الفلاحين (5.00)

  3. شرطة مكناس تفكك شبكة لقرصنة الحسابات البنكية (5.00)

  4. عناصر لفهم معضلة المسلمين في السياق الغربي (4.67)

  5. استفادة 211 شخصا من خدمات "وحدة طبية متنقلة" (4.50)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Covid Hespress
الرئيسية | كاريكاتير اليوم | التحكم في البشرية

التحكم في البشرية


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (14)

1 - بدون مقدمات. .! الأحد 13 شتنبر 2020 - 09:20
تحكم في البشرية !! هذا يعني ان هناك من يقف وراء هذا التحكم ؟؟؟؟؟
2 - الهدف الأحد 13 شتنبر 2020 - 09:41
هذا هو الهدف من كورونا التحكم في الناس و لكن هذا لن يحصل. أفضل الموت على أن اركع للخلق
3 - غرباوي مهاجر الأحد 13 شتنبر 2020 - 09:43
شكرا عماد.
من الاحسن الانسان ان يكتب مذكرة: هل مشجع ريال مدريد ولا مشجع رجاء البيضاوي ومن بعد الإصابة يرى هل لزال نفس شيء.
ههههههههههه
4 - محمد الأحد 13 شتنبر 2020 - 09:52
Jolie caricature reflétant cette réalité
5 - Ben الأحد 13 شتنبر 2020 - 10:09
هدا ما ينتظر البشرية ان هي ارادت التخلص من الوباء انها شريحة الدجال.وقد صرح بذلك بيل غيتس
6 - شاكر الأحد 13 شتنبر 2020 - 10:33
فيروس كورونا لا يتحكم في البشرية. إنما يستعمل كأداة التحكم عن بعد لإعادة تقسيم ترواث العالم بين من يدعون أنهم السادة .
7 - أمازيغي عبدالله الأحد 13 شتنبر 2020 - 10:45
أين أنتم يا من تهاجمون أصحاب قول المؤامرة ،علقوا لنرى هل تغيرت نظرتكم أم لا زلتم على رأيكم.
8 - visiteur الأحد 13 شتنبر 2020 - 11:10
نحن المسلمون لنا ايمان قوي و ثابت و هو أن الملك لله الواحد القهار،
مهما بلغ الغرب من قوة
ومهما تعاون الحكام والملوك والرؤساء في تنفيد إيديولوجيات الغرب وأحفاد اليهود.
وبرغم الترهيب و الترويع الإعلامي.
فلن يكون إلا ماشاء الله.
فلا خوف لا من كورونا ولا اي مرض آخر.
والحمدلله على نعمة الإسلام.
9 - ابو انس الأحد 13 شتنبر 2020 - 11:23
يريدون تغيير خلق الله و الله يقول لقد خلقنا الانسان في احسن تقويم ثم يقول ما غرك بربك الكريم الذي خلقك فسواك فعدلك.نحن امة لن نركع الا لله هو مولانا و اليه المصير
10 - la reina الأحد 13 شتنبر 2020 - 11:55
مخطط صهيوني ماسوني للسيطرة على العالم،من خلال شريحة الدجال.اللعبة اصبحت مكشوفة يعني ان كورونا عبارة عن فيروس مصنع ومخطط له كما ان الشريحة محضرة مسبقا.
11 - جــــــيم 16 أبدا سرمدا الأحد 13 شتنبر 2020 - 12:42
سلام الله ...
و يدرؤون بالحسنة السيئة ...

و دفع السيئة بالحسنة يكون بالعلم النافع بالكلمة الطيبة... بل بنظرة حنان لمن تنظر اليه و الرأفة و اللطف ...مع كل أجناس الأرض على اختلاف معتقداتهم ... و اليد و الساعد للدفاع ...كذالك العقل ... و الدماغ كائن عجيب متصل منفصل ... زكاته أن تشد باليد على الضعيف قبل القوي ... فتذوب كالذوق ... و يظهر لك الباطن قبل الظاهر ...
و علاقة الصدق و الكذب... كعلاقة الأذن بالدبيب فتمعن ...
و ان رأيت الندى فوق الأوراق فاعلم أن... الدفئ و البرد... قد حُصر بين دالين في الأول و الآخر... و قد كتب ألف كتاب بتجلي الظاهر

حتى أن شكل السدود أو السد... قد تجلى في الظاهر في شكل_ د _ فهو أنسب شكل لبناء السد فافهم ... فيكون للداخل أقوى
و بالصناعة خطبها جسيم ... و ان أردت فهم العودة فتمعن في شكل خشبة صنعها شعوب من قبائل أستراليا و لها شكل _ د _ فتعود لهم بعد رميها و هذا الظاهر أما الباطن فعجيب .. فتمعن .
و قد تعجبت في هذا الكائن الدماغ فهو عالم مستقل... يذهب بك الى حافة الكون في رمشة عين ... و لشرفه فهو أعلى مكانا في جسم البشر ...
و بين دخان و رماد خمسة و هو سماد
12 - ايت الراصد:المهاجر الأحد 13 شتنبر 2020 - 13:01
هذا ما عبرت عنه سابقا وهو كالتالي "انه العبث في ظل الحجر الصحي وانشغال الدول المتحكمة عالميا والمخابرات العالمية عن كيفية دحر ارهاب فيروس كورونا المصطنع ومضاعفاته الاقتصادية..ياتي المغرب برواية داعش ورواية الارهاب الداخلي وارتباطه بداعش ؟!؟ الذي لم يعد له مبرر الان بعد اغتيال البغدادي المزعوم ..وانتقال التخطيط الى السيطرة عالميا من خلال الحرب البيولوجية (فيروس كورونا )..
وانني كراصد للاحداث بدقة ساحيلكم الى ما عبر عنه ترامب المتهور اثناء تزايد الاحتجاجات الشعبية بامريكا وصعود شعبية بايدن كمنافس للرئيس ،..فعند الموتمر الوطني للحزب الجمهوري (اخر اسبوع غشت ) قال ترامب (اذا فاز بايدن ستتحول المدن في جميع انحاء البلاد الى بؤر عنف ونهب واعمال شغب )..تاملوا التهديد الاستبدادي للرئيس ..بل ليبرر فشل تدبيره لمرحلة كورونا وصف الاحتجاجات بانها ا رهاب داخلي ؟!؟ بمعنى اخر ان المستبدين من الحكام بما فيهم الحكام الاعراب يلجؤون للمحافظة على كراسيهم الى هذا الأسلوب الماكر فهم يدافعون عن تشبتهم بالسلطة بكل الوسائل القمعية على حساب استقرار الشعوب ..الاهم هو استمرار الافساد وقبضة تحكم الاستبداد ..؟!؟
13 - مابعد الترويض الأحد 13 شتنبر 2020 - 13:57
هذا هو المقصود من عولمة خطر الجائحة وهكذا ستكون النتائج بعد بعض السنين من التخويف والترويض .
14 - افيقوا الأحد 13 شتنبر 2020 - 14:19
كورونا هو مخطط الإبادة البشرية لا أكثر ولا أقل
المجموع: 14 | عرض: 1 - 14

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.