24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. مدن صغيرة تشكو تأخر نتائج فحوصات "كوفيد-19" (5.00)

  2. موسم الزّيتون ينطلق في "جبالة" .. "خيرات الأرض" تبهج الفلاحين (5.00)

  3. شرطة مكناس تفكك شبكة لقرصنة الحسابات البنكية (5.00)

  4. استفادة 211 شخصا من خدمات "وحدة طبية متنقلة" (4.50)

  5. "يوتيوبرز" مغاربة يطالبون بترخيص التصوير لدعم الإبداع الرقمي (4.00)

قيم هذا المقال

4.00

كُتّاب وآراء

Covid Hespress
الرئيسية | كاريكاتير اليوم | قرارات حكومية

قرارات حكومية


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - ابو انس الجمعة 18 شتنبر 2020 - 06:44
كاريكاتور ولا اروع!!..نطالب باحصائيات و توضيحات عدد القرارات التي اتخذت إبان رئاسة الحكومة العثمانية
2 - hero الجمعة 18 شتنبر 2020 - 06:59
كاريكاتير لطيف وفيه أكثر من رسالة ومعبر أكثر من مقال طويل
3 - متطوع في المسيرة الخضراء الجمعة 18 شتنبر 2020 - 07:27
حينما دخل هذا الوباء إلى المغرب اتخدت الحكومة خطوات استباقية بأمر من جلالة الملك محمد السادس حفظه الله وكاد المغرب أن يتخلص من الوباء على بعد خطوات قليلة لكن الحسابات الضيقة التي دفعت المسؤولين بالسماح بإقامة افراح عيد الأضحى المبارك والتي لم يفهم المحلل البسيط معناها لأن العيد بدون المصلا والزيارات العائلية والأصدقاء هل هذا يعتبر عيد ....واليوم ربما نفس الخطأ يتكرر بالسماح بالدخول المدرسي سيؤدي إلى كارثة لاقدار الله أكبر من التي عاناها المغرب جراء عيد الأضحى. . يقول المثل الشعبي ...قيس ..قبل ..تغيس..
4 - ضد الثراء الفاحش الحزبي ! الجمعة 18 شتنبر 2020 - 07:56
لماذا اصﻻ ينتخب الشعب اناس ﻻحول لهم وﻻ قوة .. حكومة اطفال ﻻ قرارات ﻻ اختصاص ﻻ تنفيذ ... سعداتهم المراحيض عندهم فيها الماء .. اما جل المداشير والقرى ﻻ تتوفر حتى على ماء للشرب !!
5 - ABDO الجمعة 18 شتنبر 2020 - 14:47
كاريكاتور هو معبر عن حقيقة الوضع الذي يعيشه المغرب حالا... فيما ينتظر الجميع قرار الحكومي في مايخص حالة الطوارئ بالبيضاء
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.