24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. بنعلي: ماكرون يستهدف المسلمين .. وفرنسا تحتاج إلى قيادة حكيمة (5.00)

  2. أخنوش يبرز قوة الفلاحة بارتفاع الإنتاج والصادرات في زمن الجائحة (5.00)

  3. مدن صغيرة تشكو تأخر نتائج فحوصات "كوفيد-19" (5.00)

  4. عناصر لفهم معضلة المسلمين في السياق الغربي (4.50)

  5. بلاغ الديوان الملكي .. الإمارات تفتح قنصلية عامة بمدينة العيون (4.17)

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

Covid Hespress
الرئيسية | كاريكاتير اليوم | بالون أميناتو

بالون أميناتو


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (15)

1 - Hamza الاثنين 28 شتنبر 2020 - 13:41
السيدة اميناتو حصلت على تعويض بشيك من بنك المغرب لتعويض إهانتها بمطار إحدى المدن الصحرواية المغربية
2 - mre الاثنين 28 شتنبر 2020 - 13:42
هذه الناشطة الحقوقية بين قوسين تتصرف بمحض ارادة اسيادها لا قيمة لها امام اسيادها.
المغرب في صحرائه والصحراء في مغربها، يكفي الجماع الوطني وراء الملك الهمام
شكراً هسبريس
3 - إنسان الاثنين 28 شتنبر 2020 - 13:45
المغرب محصن بملكه وشعبه فلا نخاف عليه من مخطط أعداد الوحدة الترابية المدعومين من الخارج.
4 - الجوكر الاثنين 28 شتنبر 2020 - 13:55
هادوا هما اللي عارفين من اين تأكل الكثف.
5 - مر من هنا الاثنين 28 شتنبر 2020 - 13:59
المغرب لازمو يفعل مثل ما فعلت تركيا مع المسلحين دخلت عليهم في قلب سوريا و سكتتهم المغرب 45 سنة في الأمم المتحدة ماذا ربح من غير صداع الراس و الغرب واكل خبزة من هذه القضية لي جامي يكون ليها حل لأن مصلحتهم هو بقاء أو إبقاء المشكل مدى الحياة الكل يعرف إذا حل مشكل الصحراء سيأتي الدور على سبتة و مليلية و الجزر....
6 - الخميس الاثنين 28 شتنبر 2020 - 14:08
البالون سيتفرقع في السماء أو سيختفي في الثقب الأسود إنهم بني البشر بعضهم يرى الجرف أمامه ويسرع الخطى. يا أيتها الأخت إنك ( غادية في الخسراء ) تذكري قصة القنفذة التي تأكل وتجرب هل ستخرج من المجرى وحذار أن تقلدي الثعلب الذي كان يلتهم العشب حتى امتلأت بطنه ولم يستطيع السلوك فالق عليه البستاني القبض.
7 - عباس الاثنين 28 شتنبر 2020 - 14:11
مهلا مهلا في دفع الهواء داخل الصورة سينفجر قريبا أن شاء الله
8 - عبده الاثنين 28 شتنبر 2020 - 14:46
هاد المرا ماعندا لدين ولا ملة...خائنة من الدرجة الكبرى...فضلت أموال الأعداء على وطنها المغرب...ولكن نهايتها الفشل الذريع ولمن يمولها..لأن المغرب في صحرائه إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها....
9 - متقاعد الاثنين 28 شتنبر 2020 - 18:10
هاذ البالون داباي اتفرقع اعلى اماليه .الصحراء مغربية احب من احب و كره من كره و السلام
10 - immad الاثنين 28 شتنبر 2020 - 18:21
صراحة لم ار في حياتي كيانا يحقد على المغرب ويحسده وينسى مشاكله الداخلية ولا يمل ...مثل الجزائر ...الله ياخذ الحق!!!!
11 - مواطن الاثنين 28 شتنبر 2020 - 18:27
هاد الانفصالية اما يعتقلوها بتهمة الخيانة والا فإن ما تفعله مسرحية مع المخزن...هاد الشي اللي كنعرف...
12 - elmesoudihassan الاثنين 28 شتنبر 2020 - 20:10
الله اهدك هد بنادم ما عرفت علشان كتقلب
13 - touhali الاثنين 28 شتنبر 2020 - 20:32
rien que l'unité nationale.

أعتقد بأن مؤامرة أو مساومة تحك على قضيتنا الصحراوية ربما عدم التطبيع مع إسرائيل مع العلم ان قائد عسكري أميركي زار الجزائر ربما يكون هناك تفعيل سلبي لقضية الصحراء المغربية.
هذا من جهة ومن جهة اخرى الجبهة اﻹنفصالية قامت بمؤامرة شيطانية في كركرات لجلب أنظار المنتظم الدولي للمنطقة. وﻷءن يجب سحب بياديقهم من منطقة العزلة وتنتهى أحلامهم بدون سحقيهيم من طرف أشاويش جيشنا.
أقول لﻹنفصالين أنكم تضعون وقتكم حتي حكم ذاتي ﻻتستحقونه الجزائر تستغلوكوم لمصالحها فقط.
ألجزائر تعاني من مرض الحقد والكراهية ضد المغرب؛ تتحكم في جبهة ﻹنفصالية. الجزائر لها هدفان:
ﻷول دخولها إلى صحراء المغربية تحت غطاء ﻹنفصالين ذالك بأي طريقة ممكنة ديبلوماسية أو قيام الحرب بين ﻹنفصالين والمرتزقة وجيشيها من جهة والمغرب من جهة اخرى؛ هدف الثاني هو قهر وإضعاف المغرب وتأخير تنمياته ليبقى فقيراً. اللهم اجعل كيدهوم في نحرهيم.
14 - touhali الاثنين 28 شتنبر 2020 - 21:33
rien que l'unité nationale.

ذنبنا هو لطفنا وحسن نيتنا ؛ أثناء اتفاق وقف إطلاق النار في عام 1991 ، تم تسليم المنطقة الزمنية بكل ثقة إلى بعثة الأمم المتحدة للاستفتاء في الصحراء الغربية حتى تكون متاحة للسيطرة. عليك أن تفهم ما هي المنطقة العازلة المهجورة في بعثة المينورسو ؛ إنها منطقةمربعًا هندسيًا تقريبًا بعرض 40 كم تقريبًا طول حدود المغرب وموريتانيا من تندوف في الشرق إلى موريتانيا. وكان المغرب قد غادر المنطقة للعمليات القتالية العسكرية لتجنب العمليات على التربة المجاورة. .
15 - Youssef Azami Idrissi الثلاثاء 29 شتنبر 2020 - 07:26
انه بالون اكتوبر وكالعادة ثم بالون ابريل... القافلة تسير ;;;;;;
المجموع: 15 | عرض: 1 - 15

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.