24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Covid Hespress
الرئيسية | كاريكاتير اليوم | في اتجاه الحائط

في اتجاه الحائط


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - lahnine ahmed الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 08:09
سلام قريبا الفرج انشاء الله ادعوا الله سبحانه وتعالى مجيب الدعوات
2 - ﻻفرق بينهم ! الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 08:09
كرونا والمصباح وجهان لعملة واحدة .. اﻻولى تصيب الرئة وتخنق اﻻنفاس حتى الموت ..والثانية تصيب العقول السادجة والقلوب المريضة فتنهب الخيرات والثروات وتزرع الجوع والعطش والحرمان حتى الموت... فاضربوا يا أولى اﻻلباب بهما عرض الحائط.
3 - مافاهم والو .... الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 09:08
مايمكنش تختار حكومة نزيهة ومعقولة من شعب اناني وانفرادي و انتهازي ... تاحاجة ما مقادة الله يحفض. كورونا قليلة فحقنا والعياذ بالله.
4 - abdou الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 09:59
راك فاهم يالي مافاهم والو. أراسي أراسي هو اللي خرج على هذا البلد. أما ولله الحمد البلاد عندها ما يكفي وأكثر ليعيش الكل في طمأنينة وٱزدهار. إوا نطلب الله أن يرد بهذا المسؤولين إلى جادة الصواب.
5 - المعطي الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 12:09
لما لا يضرب عرض الحائط كل خازن للوعد الا القليل من رحم ربنا سبحانه وتعالى، وخاصة البرلمانيون اللذين يطالبون بامتيازات ليست من حقهم مثلهم مثل المستشارون، أود فقط أن أشير عندما تريد الحكومة فعل شي ولو انه ضد المواطن تعطي المثل بالدول المتقدمة انها فعلت ذلك، حبذا لو سارت على نهج اسبانيا التي صرحت بان برلمانييها لن يتقاضوا اجورهم برسم السنة المقبلة وتزف للمواطن خبر( عدم) تقاضي البرلمانيين و المستشارين وما شابه ذلك عدم الحصول على مرتباتهم، و سنرى من سيتقدم للانتخابات
6 - yassine الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 20:09
هو هذا الوباء مند بدايات الوباء من شهر مارس الفائت من عام 2020 كورونا أو غير كورونا مثل ما تم تسميته في العلم الطبي و ما قيل أو يقال إذا جعلنا إعرابه بين الإسم أو الأسماء من هو كورونا إنه شبح الحرب العالمية الرابعة من الحرب العالمية الخامسة و هي مثل خريطة العالم و لكن هي في الأخر قنطرة التسلسلي بين الحدود و هي عابرة الحدود و لكن في الأخر هي قبل كل شيء أن تكون شيء كائن من الخفاء أو هي من الله لكن تبقى في الأخر صناعة بيولوجية صينية من دولة الصين للحرب على مصالح الشعوب و العالم و خصوصا مصالح أمريكا و هي التجارة والصناعة الصينية و الاقتصاد لأنه الغرض من ذلك هو إبطاء الاقتصاد الأمريكي و هذه هي الصين و كورونا هي على ما أعتقد هي صناعة و ليست وباء من الطبيعة أو من الإله و نهاية العام 2020 هي من تحكم
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.