24 ساعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. بطل مغربي في إنجلترا (5.00)

  2. الأمير عبد القادر في كنف الإمبراطور (5.00)

  3. القيادات الموريتانية تتجاهل مسؤولي جبهة البوليساريو في نواكشوط (5.00)

  4. العثماني يشارك في حملة تبرع بالدم لسدّ الخصاص (5.00)

  5. الصين تستعد لمهمة جمع عينات من سطح القمر (5.00)

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Covid Hespress
الرئيسية | كاريكاتير اليوم | لعبة جزائرية

لعبة جزائرية


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (20)

1 - أطـــلـــس الجمعة 20 نونبر 2020 - 08:31
أكره بشدة هذه الأفعى الرقطاء و إلى جانبها كل الجرذان المحسوبة على انفصاليي الداخل الذين يهدفون لإغراق سفينة هذا البلد بعد شقه إلى جزأين.
2 - عبدالله الجمعة 20 نونبر 2020 - 08:40
يجب محاكمة هاته الخاءنة ، وعلى المغرب ان يحسب له الجواز المغربي كي لا تهرب الى الخارج لانني على يقين سوف تستعملها العصابة الجزاءرية كورقة ضغط وليس من المستحيل انها ستعوض الغالي كقادة المرتزقة في تندوف. كيف كانت منزعجة وترتعش في المطار لانها تعرف بالضبظ انها تورطت في حفرة التي سوف تكون جد صحبة ان حوكمت بالخيانة . والله تم والله انها تستحق السجن لتكون عبارة للآخرين خونة الداخل الذين ياكلون الغلة ويسبون الملة.
يجب الحزم والحزم لكل خاءن لانهم دصرو بزاف ولا تنفع معهم الا الصرامة.
3 - سعيد عم الجمعة 20 نونبر 2020 - 08:52
السلام عليكم في نضري أن هذه المشكلة أن تتحملها الدولة المغربية نحن لدينا دستور وقوانين فتلك الخائنة مكانها السجن كما طبق على الزفزافي الذي أراد فقط العيش الكريم ولم يطالب بالانفصال يوما ما اما تلك الخائنة فهي عميلة للجزائر جهرا تعمل بكل ارتياح نحن نتفرج ولا احد يحرك ساكنا من هنا أن المشكلة في السياسة الفاشلة للدولة وعليها ان تتحمل مسؤوليتها كمتتبع لجريدتكم الموقرة من الأحسن أن لا يذكر إسمها في جريدتكم فهذا إلا تشجيع لها وآلله أعلم
4 - hicham الجمعة 20 نونبر 2020 - 09:06
لو تم تمزيقها بالكركرات لما عدنا نسمع بهذه الدمية.
5 - محمدين الجمعة 20 نونبر 2020 - 09:09
الصورة جد معبرة ولكن مع الأسف الأجهزة لا تتحرك لإيداع هذه المرتزقة السحن الذي تستحقه
6 - الخميس الجمعة 20 نونبر 2020 - 09:21
الكاريكاتور يبين أن امينتو حيدر لعبة في يد العسكر الجزائري لكن أليس هذا تقصير منا نحن لماذا لا نقوم بتوعيتها وترشيدها حتى لا تزيغ ضد وطنها وأهلها وعشيرتها ولتعلم امينتو أن لا أحدا يحبها أكثر من أهلها وأهل حيها يعزونها أكثر من مدينتها ومدنتها تحبها أكثر بلدها وبلدها يحبها أكثر من أي خلق آخر تجنبي الغرور وارجعري إلى رشدك راضية مرضية.
7 - منين تبغي تدخل عرف كيف تخرج الجمعة 20 نونبر 2020 - 09:27
اولا هاد امينتو كيدر ، أليست متابعة من طرف النيابة العامة ؟ اذا: لولما كورونا التي تعششت فيها لذهبت مرة أخرى إلى الكناري لتنفت سمها. جربت حقوق الانسان ماكلات والو ، هي تقلبها لجمعية تتحدى فيها المغاربة كلهم، هادشي بزاف على الصبر. رغم أنها مغربية واخذت الملايين في إطار جبر الضرر من الانصاف والمصالحة، . وتعيش الان في العيون وتاكل وتشرب خيراتنا بدون حشمة ؟ ولكن هيهات ثم هيهات . فالمغرب بصبره وتبصره بقيادة ملكه العظيم وديبلوماسيته المحنكة، استطاع ان يركع خصومنا في الكركرات . فنوبتك جايا انشاء الله، فلا تظني انه قطعت الواد اونشفو رجليك.
8 - MOHAMMED الجمعة 20 نونبر 2020 - 09:31
كان عليك رسم تحكم سلكي و ليس عن بعد
9 - morad الجمعة 20 نونبر 2020 - 09:33
يجب أن نسمي الأشياء بمسمياتها أنها عميلة للجزائر تتلقى مبالغ مالية ضخمة لتخريب بلادنا من الداخل
10 - مجرد سؤال.. الجمعة 20 نونبر 2020 - 09:44
في مقدمة بلاغات مرتزقة الجزائر الكاذبة يقولون... ورثنا المجد..!! أي مجد ورثوا وهم مشردون في بلدان الغير بين الأيادي كما تاه وتشرد اسلافهم الرحل بين الصحاري...
11 - برجوووق الجمعة 20 نونبر 2020 - 10:29
اميناتو حيدر هي ورقة جزائرية واسبانية.. يشغلونها في اوقات مناسباتية للتشويش .. الخاءنة حيدر وجب الحد من تصرفاتها المسيءة للمغرب والمغاربة..انتهت اللعبة .. وجب طردها من المغرب لتكتفي بابواق الدعاية في الجزاءر وإسبانيا...اما أن تعيش في المغرب وتأكل الغلة وتسب الملة، فغير مقبول ، بل فعل مرفوض ..سمعة المملكة المغربية وامنها القومي فوق كل اعتبار ..ولا مكان للخونة بيننا ... ولتذهب حقوق الإنسان إلى الجحيم....
12 - yass الجمعة 20 نونبر 2020 - 10:38
المشكل مع الجزائر أكبر منه مع البوليزاريو حتى لو قبلت الجبهة بالحكم الذاتي و العودة المغرب لما سمحت الجزائر بدالك و أيضا تضغط على موريتانيا لكي تلتزم الصمت. الهدف من كل هدا اِضعاف المغرب و تقسيمه النظام الجزائري الخبيت سبب تخلف المنطقة
13 - sohail الجمعة 20 نونبر 2020 - 10:53
امنتو حيدر يجب محاكمتها بتهمة محاولة القتل عن طريق نقل العدوى إلى ركاب الطائرة التي كانت ستقلها الى لاس بالماس
14 - مغربي الجمعة 20 نونبر 2020 - 11:05
مستغرب لأمر العسكر في الجزائر. صدق من قال اتق شر من احسنت اليه. لقد نسوا المساعدات ايام 130سنة من الاستعمار و ما قدمه المغرب لهم. لكن لا عليكم بيننا وبينكم الايام
15 - abdelkrimaz الجمعة 20 نونبر 2020 - 11:05
نسأل الله الهداية لهذه المرأة لتلتحق بأخواتها وإخوانها المغاربة وتعيش معززة مكرمة في بلدها المغرب.
16 - محمد الجمعة 20 نونبر 2020 - 11:58
ياك هي غي لعبة او دمية متحركة... و حيدولها دك جوج حجرات وهي غتشلل
17 - مرتن بري دو كيس الجمعة 20 نونبر 2020 - 12:07
وا غير الى بغيتو تستروا عليها...اما الفضايح راها مولاتهم..وفضايح نتاع الحبس نيت...هذي خصها الحبس وحيوا لها الباسبور وحتى الجنسية...الخونة حرام يكونوا مغاربة..لان المغرب شريف .واولادو شرفاء.ومن تخرج من الحبس النفي خارج الوطن الى تندوف حيث اهلها...معندنا مانديرو بالخاءنين نتاع لبلاد والله والوطن والملك...خليوا غير ذوك اللي فااحكومة يخونوا بلادهم وبنهبوا اموال الشعب بالعلالي باركة علينا..
18 - حسن درعة تافيلالت الجمعة 20 نونبر 2020 - 12:10
يجب سحب القنصل المغربي فورا من الجزائر وطرد سفيرها من المغرب لأنها تؤيد الإرهاب في أراضيها لضرب استقرار المنطقة ككل والعالم وهناك أدلة و تصنيف عصابة البوليساريو منظمة ارهابية والجزائر داعمة للارهاب وبالتالي ضرب عصفورين بحجر واحد ومن هنا سيتم قطع كل المساعدات الخارجية لي هاته العصابة قطاع الطرق بشكل نهائي وسيكون هناك رد فعل في جميع أنحاء العالم ضدهم كما وقع لي إيران
19 - من مغربي عربي.... الجمعة 20 نونبر 2020 - 14:29
والله يا اخت أمينة إنك خاطئة... إدا كنت لست عميلة للنظام الجزائري وتعتبرين نفسك مناضلة... فأنت خاطئة مائة في المائة وتجهلين الكثير من المعطيات التاريخية التي تربط المغاربة بصحراءهم... كنت طفلا صغيرا مع عائلتي بين مدينتي فاس و الناضور في فترة الستينات و السبعينات اعرف العديد من الأسر الصحراوية من طنطان و العيون درست مع أبنائهم والعديد من امثالهم كونوا عاءلات بكل جهات المملكة في منطقة الغرب نواحي القنيطرة وفي دكالة والرحامنة وشيشاوة وقصبة تادلة وسيدي افني وسيدي قاسم في وطن واحد ومغرب واحد قسمته القوى الإستعمارية لثلاثة أجزاء للتمكن منه وكسر شوكته شمالا و وسطا و جنوبا... فكيف تاتين يا اخت الآن وتساندين الفكر الإستعماري الرامي إلى بث التناحر و التفرقة بين الصحراويين المغاربة وابناء الوطن الواحد...؟ عودي إلى رشدك ولا تنجرفي وراء الشعارات الزائفة و أعداء الوحدة الوطنية والتربية المغربية
20 - amir الجمعة 20 نونبر 2020 - 16:36
لمادا لم يتم القبض على هذه الانفصالية وتقديمها للمحاكمة والحكم عليها ب20سنة سجن مثل الزفزافي اللذي تهم ب
الانفصالية وتحريض على الفتنة لماذا المغرب يخاف ان يحاكمها
المجموع: 20 | عرض: 1 - 20

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.