24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/08/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1506:4913:3617:1220:1421:35
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟
  1. "أمعاء فارغة" وأشكال احتجاجية .. خطوات تصعيدية لمعتقلي الريف‬ (5.00)

  2. لقاء بوجدة يستحضر انتفاضة 16 غشت 1953 (5.00)

  3. "ضيوف غير مرحب بهم" .. الترحيل ينتظر السوريين في إسطنبول (5.00)

  4. مصرع شاب غرقا في نهر أم الربيع نواحي سطات (5.00)

  5. التعديل الحكومي المرتقب يتجه إلى إنهاء "الخارجية بثلاثة رؤوس" (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

المسّاري وروح التسامح

مدى الإصلاح..

ثورة جديدة للملك والشعب

المنجرة والذلقراطية

المجلس الوطني للصحافة

15 نقطة للإصلاح

طريق الانبعاث

Imprimer
الرئيسية | مغاربة العالم | إسرائيل تقتل تسعة أطفال فلسطينيين على فراشهم

إسرائيل تقتل تسعة أطفال فلسطينيين على فراشهم

إسرائيل تقتل تسعة أطفال فلسطينيين على فراشهم

رصد مركز حقوقي قيام الطيران الحربي الإسرائيلي بقصف تسعة أطفال في قطاع غزة، وهم نيام في منازلهم، ليلة الأحد/ الاثنين، بما يرفع ضحايا العدوان من الأطفال إلى واحد وثلاثين شهيداً، وأكثر من مائة وأربعين جريحاً، حسب توثيقه، مستعرضاً وقائع مروِّعة لما جرى.

وقال المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان، "تواصل سلطات الاحتلال الحربي الإسرائيلي حربها المفتوحة على قطاع غزة لليوم الثالث على التوالي، حيث تواصل تلك القوات استباحة دماء الأطفال والنساء والشيوخ غير آبهة بأرواح هؤلاء المدنيين، وضاربة بعرض الحائط كل المناشدات الإنسانية والقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني".

وأفاد المركز أنّ تحقيقاته تؤكد أنّ "سلطات الاحتلال الحربي تفرط في استخدامها للقوة المسلحة المميتة في جميع أنحاء القطاع، الذي يمتاز بأعلى كثافة سكانية في العالم، حيث تطلق تلك السلطات عبر الجو والبحر عشرات الصواريخ من الوزن الثقيل على المنازل السكنية والمنشات المدنية والمساجد المتواجدة داخل الأحياء المكتظة".

وتابع المركز في بيان صادر عنه أمس الاثنين، وتلقته "هسبريس"، أنه "في مشهد من أبشع المشاهد الإنسانية، سقط خلال ليلة (الأحد/ الاثنين) وفجر أمس (الاثنين) 22 طفلاً فلسطينياً ما بين قتيل وجريح وهم داخل منازلهم". وأضاف البيان "حيث قتلت خمس شقيقات طفلات في مخيم جباليا، شمال القطاع وهن نائمات داخل منزلهن، فيما قتل ثلاثة أشقاء أطفال في مخيم رفح وهم نائمون داخل منزلهم، وطفلة تاسعة من مدينة غزة، أيضاً وهي داخل منزلها".

وأوضح المركز الحقوقي أنه بهذا يرتفع عدد الشهداء من الأطفال خلال الأيام الثلاثة من العدوان المتواصل على القطاع إلى 31 طفلاً، وأكثر من 140 جريحاً، وذلك من أصل 350 قتيلاً، معظمهم من المدنيين العزل، من بينهم 9 نساء والأطفال المذكورين.

جواهر ودينا وسمر وإكرام وتحرير استشهدن في عمر الزهور

شيعت أمس الاثنين، جنازة 5 فتيات شقيقات استشهدن في القصف الوحشي الصهيوني في غارة استهدفت مسجداً في مخيم جباليا شمال قطاع غزة فجر أمس، ووصف والد البنات أنور بعلوشة ما تقوم به إسرائيل من قصف للمدنيين بأنه جريمة حرب، وصرخ بألم: "أريد محاكمة المسئولين عن قتل بناتي".

جواهر ودينا وسمر وإكرام وتحرير اللواتي تتراوح أعمارهن بين الرابعة والسابعة عشرة قتلتهن الغارة الإسرائيلية أثناء نومهن، في الغارة التي استهدفت مسجد "عماد عقل" الملاصق لمنزلهن المتواضع.

وذكر الأب أنور بعلوشة (37 عاما) الذي أصابته الشظايا في أنحاء جسده، وهو يغادر المستشفى متكئًا على ذراعي اثنين من أقاربه، "كنا نائمين عندما سمعنا صوت انفجار ضخم وفجأة انهار علينا المسجد".

وأضاف: كنت أنا وزوجتي وابني وعمره سنة ونصف، وطفلتي الصغيرة وعمرها 15 يوماً في غرفة، وبناتي السبع الباقيات في غرفة أخرى"، وأضاف: "وجدنا أنفسنا تحت الركام، ووصل الجيران وتم نقلنا فوراً".

وقال بعلوشة منفعلاً، وهو يتحدث بصعوبة والحزن على وجهه: "أطالب بمحاكمة قادة العدو .. لو أن طفلاً إسرائيلياً قتل لقامت الدنيا ولم تقعد، وانعقد مجلس الأمن .. أطفالهم دماؤهم غالية، أما أطفالنا فدمهم رخيص عندهم .. نحن نطالب دول العالم الحر ومؤسسات حقوق الإنسان بتوفير الحماية لأطفالنا .. كفى قتلاً .. كفى تدميراً".

وأضاف بعلوشة "ما يحدث دمار واستهداف المدنيين الآمنين جريمة، كانت بناتي يدرسن استعدادا لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الاول قبل القصف, وبسبب انقطاع الكهرباء ذهبن للنوم، استشهدت خمس منهن" ،وجابت الجنازة التي شارك فيها المئات شوارع المخيم وقد حملت جاثمين الفتيات على الأكتاف، وسط هتافات "الله اكبر ولله الحمد, حسبنا الله ونعم الوكيل, الله اكبر على إسرائيل، الله اكبر على أمريكا، الله اكبر على كل المتآمرين على أهل غزة".

ولفت الفتيات الخمس بأعلام حماس كما تم وضع جثمان أصغرهن جواهر فوق أنقاض المسجد المدمر للصلاة عليهن.

وقال عم الفتيات نافذ بعلوشة (40 عاما) وهو يحمل جثمان جواهر ابنة الأربعة أعوام "هذا عمل جبان قامت به قوات الاحتلال النازية المجرمة المتغطرسة، نريد أن نبعث رسالة إلى الدول العربية بوقف الصمت العربي الذي يتهاون مع الاحتلال ويتلقى منه الاوامر".

وقال نافذ:" زوجة أخي أصيبت بانهيار عصبي وهي في المستشفى مع أطفالها".

وروى جار عائلة بعلوشة كيف خرج الناس بعد القصف لتفقد ما جرى فشاهدوا المسجد مدمرا وسمعوا أصواتا تصرخ طلبا للمساعدة. وقال هاني أبو سوسف "حضر رجال الدفاع المدني وأخذنا نعمل معهم لإزالة الأنقاض حتى فتحنا ثغرة في البيت من الخلف وقمنا بإخراج الأب وزوجته واثنين من أطفاله, وبسبب الظلام لم نتمكن من مشاهدة البنات".

أما محمد ضاهر الذي كان أول من دخل إلى المنزل المدمر من تلك الثغرة فقال "سمعت صوت أنين وبعد إضاءة المنطقة شاهدت يدا تتحرك وبدأنا بإزالة الركام، وجدنا فتاة على قيد الحياة وجثتين ثم ثلاثا، كن نائمات تحت بطانية في إحدى زوايا الغرفة، بحثنا فوجدنا طفلة حية، المنزل صغير جدا, مساحته لا تتعدى 50 مترا، كان صعبا علينا إزالة الأنقاض في هذه المساحة الضيقة".

أما محمد شبر فوصف إزالة الأنقاض بأنها "كانت صعبة، الركام كان مختلطا بملابس الأطفال ودفاترهم وحليب الأطفال".

ويقع منزل عائلة بعلوشة في "بلوك 4" في مخيم جباليا للاجئين الفلسطينيين والذي يعتبر الأفقر في قطاع غزة. وخلف القصف الإسرائيلي في المخيم دمارا كبيرا، وأدى إلى احتراق عدد كبير من المحلات التجارية والسيارات.

صاروخ إسرائيلي يقتل الطفلة ابتهال

وكان قد سبق هذه الجريمة جريمة مماثلة في مدينة غزة، حيث أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي في حوالي الساعة السابعة من ليل أمس الأحد، صاروخاً من طائرة من طراز "إف 16"، باتجاه منزل المواطن عبد الله توفيق كشكو، الواقع في حي الزيتون، شرق مدينة غزة، والمكون من طابقين، على مساحة 180 متراً مربعاً. وقد انهال المنزل على قاطنيه، وأدى إلى مقتل طفلة المواطن عبد الله، ابتهال (8 أعوام)، وزوجة ابنه ميساء (22 عاماً)، فيما أصيب المواطن المذكور وجميع أفراد الأسرة البالغ عددهم 13 فرداً، من بينهم طفلان بجراح.

زياد العبسي يفقد ثلاثة من أطفاله وهم نيام

وفي جريمة ثالثة بالمستوى نفسه، وفي حوالي الساعة الواحد من فجر الاثنين، أطلقت الطائرات الحربية الإسرائيلية صاروخين من طائرة "إف 16"، باتجاه منزل المواطن رائد العطار، المسؤول في "كتائب القسام"، والواقع في مخيم يبنا برفح.

وقد أصاب واحد من الصواريخ المنزل بشكل مباشر، ما أدى إلى تدميره بالكامل، حيث كان المنزل قد تم إخلاؤه في وقت سابق، فيما أصاب الصاروخ الثاني منزل المواطن زياد العبسي، الذي يبعد عنه نحو خمسمائة متر، ما أدى إلى تدمير المنزل المكوّن من طبقة واحدة من الاسبستوس، وانهياره على رؤوس قاطنيه، ومقتل ثلاثة من أطفاله وهم نيام، وهم صدقي (3 أعوام)، وأحمد (12 عاماً)، ومحمد (14 عاماً)، فضلاً عن إصابته هو وزوجته وثلاثة من أطفاله الآخرين بجراح. كما أصيب جراء هذا القصف، سبعة مدنيين آخرين، من عائلتي الكرد وأبو هاشم، من بينهم طفلان.

ولم تهدأ الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة منذ السبت وأوقعت اكثر من 350 قتيلا و1500 جريحا. وتقول إسرائيل ان الغارات تستهدف مقار حركة حماس التي تسيطر على القطاع, غير ان بين القتلى والجرحى عشرات المدنيين بحسب المصادر الطبية.

روبورتاج مصور لجنازة 5 شقيقات من عائلة بعلوشة من تصوير : رويترز

فيديو مؤثر من قناة الجزيرة حول استشهاد 5 فتيات شقيقات


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (81)

1 - moslim+ الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 16:36
ليس غريب على أبناء الخنازير قتل الأنبياء وقتل الأطفال وحرق الأخضر واليابس لا يسلم منهم لا شجر ولا حجر . اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك ولا حولة ولا قوة إلا بالله
2 - HassaN NasrallaH الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 16:38

بسم الله الرحمان الرحيم
"ولن ترضى عنك اليهود و لا النصارى حتى تتبع ملتهم"
وقال رسول الله صلى الله عليه و سلم
"لتتبع سنن من كان قبلكم شبرا بشبر وذراعا بذراع حتى لو دخلوا جحر ضب تبعتموهم"
قلنا يا رسول الله = اليهود والنصارى....قال = "فمن؟؟؟
و قال عمر بن الخطاب رضي الله عنه
نحن قوم أعزنا الله بالاسلام...فاذا ابتغينا العزة بغيره
أذلنا الله
ارتأيت الصمت أدبا و لم أرد السكوت خوفا.
و لكن خوفي على مستقبلنا هو الذي أجبرني اليوم على الكلام
فرغم أن أي كلمة تخرج من الفم قد تؤدي إلى تعذيبك
لكنني و جدت أن عذاب الضمير أشد.
يؤسفني أن أخبركم أن الله قد أذلنا
و بالفعل اليوم أذلنا الله
و 300 شهيدا في غزة لهذا اليوم أكبر دليل
في ظل التحامل على المقاومة
و التسابق نحو حضن العدو الصهيوني
على حساب الفلسطينيين
الأنانية تنخر نفسيتنا
نتسابق نحو الذل
قال صحبي : نراك تشكو جروحا أين لحن الرضا رخيما جميلا
قلت أما جروح نفسي فقد عودتها بلسم الرضا لتزولا
غير أن السكوت عن جرح قومي ليس إلا التقاعس المرذولا
لست أرضى لأمة أنبتتني خلقا شائها وقدرا ضئيلا
أنا أبغي لها الكرامة والمجد وسيفا على العدا مسلولا
علمتني الحياة أني إن عشت لنفسي أعش حقيرا هزيلا
علمتني الحياة أني مهما أتعلم فلا أزال جهولا
3 - New Yorker الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 16:40
يحق لبعض علماء الجهل والتخلف الدين يتخدون لغة الدين ليكفرو وينصرو من خالفهم التفكير حيت أنني أشرت البارحة أن حماس تتحمل المسؤولية الكاملة لما يحدت في غزة بسبب إستهتارها السياسي ودخولها في مواجهة محسومة مسبقا لإسرائيل نضراً لوزنها العسكري والسياسي وحماس بدورها ليس لها دعم حتى من جيرانها العرب بهد هذا التعليق أصبحت خائنا وما أضحكني هو أنهم يأمنون أن الموت خير من العيش دون كرامة وهم غارقون في مستنقعات الدل في دولهم وليس بفلسطين أم هي شجاعة اللسان خلف الحاسوب قم وناضل الخونة الدين يحكموك واجه (مردة) قبل أن تواجه خامس قوة عسكرية في لعالم وكفانا إسدحاشاً
4 - n!sr!na الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 16:42
اللهم يا حي يا قيوم اهلك اليهود كما اهلكت عاد و ثمود
5 - كريم الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 16:44
قبل ايام كان صراخ مسؤولي حماس و تهديداتهم لا يعلوا عليها صوت و كل من يخالف ذلك هو جبان و عميل و كتائب القسام تهدد بانها ستزلزل الارض من تحت اقدام الصهاينة !!!ماذا نرى الان ؟؟ نرى ان جميع مسؤولي حماس اختفوا تحت الارض في حفرهم و المساكين من الناس البسطاء ( اكلوها) و بعد انتهاء الاعمال العسكرية و الدمار في غزة في كل مكان سيظهر قادة حماس و يرفعون شعارات النصر الوهمي و الخطابات الرنانة العربانية مثلما فعلها من حسن نصر الله و حزبه بعد دمار لبنان خرجوا بخطاباتهم الرنانة و نصرهم الوهمي و احتفالاتهم بهذا الخراب النصر و مثلما فعلهاقبلهم القائد الضرورة بانتصاراته الوهمية في ام المهالك و اخيرا وجدوه في حفرة الجرذان ينتظر موته!!!! هذه هي الانتصارات بنظر العربان مع الاسف و هي عندما يبقى القائد عندهم حيا
6 - مواطنة من الشعب الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 16:46
لا حول و لا قوة إلا بالله. إنا لله و إنا إليه راجعوه. اللهم تقبلهم في روض الشهداء يا رب.. حسبنا الله و نعم الوكيل في بني صهيون. حسبنا الله و نعم الوكيل في حسني مبارك و في آل سعود ( آل يهود) و حسبنا الله نعم الوكيل في كل الأنظمة العربية و في الجيوش العربية الرابضة في انتظار شعبوها لتقمعها و تقتلها حفاظا على الأمن القومي!!! حسبنا الله على دجاجات المغرب العربي ( زعماء الكارتون) الذين يتفرجون على دماء غزة كما لو أن سكان غزة من الهنود الحمر يموتون في حادث عرضي لا يعنيهم!! حسبنا الله و نعم الوكيل في كل الجبناء و المتواطئين الذين سكتوا اليوم في وقت الكلام.. حسبنا الله و نعم الوكيل فيهم!!!
7 - الاميرة الصامتة الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 16:48
بسم الله الرحمن الرحيم ولاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون فرحين بما اتاهم صدق الله العظيم...لا نعرف هل نعزي ام نهنأ هدا الاب على ابناءه الشهدا في ظل الهجوم الاجرامي الوحشي القاسي ويصح ما أطلق عليه بالمحرقة ليس هو الهدف الاستراتيجي للهجوم الهجوم خطط له ووافقت عليه الادارة الاميركية وبعض دول اوربا وبمباركة أنظمة عربية ومن المأكد أن تجربة حرب 2006 في لبنان علمت اسرائيل ان الاهداف المرسومة هذه المرة ستتحقق الهدف الأول القضاء على حماس ليس كقوة عسكرية وحسب بل كوجود سياسي على الارض
8 - ابراهيم أمز يــان (ابو ايمن) الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 16:50
ان الحسابات الضيقة لبعض الجهات لا تدع مجالا للشك ان الذي يحدث في غزة الصامدة هو تصفية حساب مع من لا يرضى بتجويع الصغار والشيوخ
ان الذي يحصل في غزة ما كان ليحصل لولم تكن هناك اشارة قوية للعدوان من المحسوبين على العرب
من الذي يرضى هذا لاهله و ذويه ؟ لا احد !!!! الاطفال يقتلون في مدارسه و بين احضان امهتهم...عار عليكم يا من سمحتم بذلك عار عليكم ان تجعلوا منا اضحوكة بين الشعوب عار عليكم ان يموت الصبية و المرضى جوعا و حرقا و ......
انها الخيانة من جديد صرح احد العرب الفلسطينيين للجزيرة ان حماس بلغته بموافقتها على التهدئة بنفس الشروط السابقة الا ان الايدي و الافواه الخفية تسللت و اقنعت اليهود بان لا مفر من تاديب البعض و لو كان على حساب الابرياء.
و من بعيد يبدو ان بوش لم يدع الفرصة تفوت و قرر ان ينتقم من الامة التي جعلته اضحوكة التارخ .. و عبر ىليات الدبلوماسية و الضغط على العرب تمكن من اقناعهم بضرورة فرملة حماس و تاديبها لا لشيء لال لانها و منذ البدء اعلنت انها لا و لن تفبل باسرائيل فهي العدو...
من السبب اهو نحن الذين تقاعسنا و غلبت علينا دنيانا؟ اهو الزمن الرديء الذي تغتال فيه البراءة و الطفولة ؟
من السبب اهي النفة و العزة و الكرامة التي بدونها لا يحيى الانسان و يبقى جسدا بال روح؟
من المسؤول اهي الارانب التي التي تقبع خلف الطائرات و الدبابات متحينة الفرصة لقتل الابرياء؟
من السبب وراء القتل البشع و الهدم و منع المساعدات ان تصل الى منيحتاجها ؟
لا اجد من القول الا انا لله و انا اليه راجعونو لا حول و لا قوة الا بالله
9 - بسم الله الرحمن الرحيم الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 16:52

غُلِبَتِ الرُّومُ
فِي أَدْنَى الأَرْضِ وَهُم مِّن بَعْدِ غَلَبِهِمْ سَيَغْلِبُونَ
فِي بِضْعِ سِنِينَ لِلَّهِ الأَمْرُ مِن قَبْلُ وَمِن بَعْدُ وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ
بِنَصْرِ اللَّهِ يَنصُرُ مَن يَشَاء وَهُوَ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ
وَعْدَ اللَّهِ لا يُخْلِفُ اللَّهُ وَعْدَهُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لا يَعْلَمُونَ
يَعْلَمُونَ ظَاهِرًا مِّنَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ عَنِ الآخِرَةِ هُمْ غَافِلُونَ
أَوَلَمْ يَتَفَكَّرُوا فِي أَنفُسِهِمْ مَا خَلَقَ اللَّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا إِلاَّ بِالْحَقِّ وَأَجَلٍ مُّسَمًّى وَإِنَّ كَثِيرًا مِّنَ النَّاسِ بِلِقَاء رَبِّهِمْ لَكَافِرُونَ
أَوَلَمْ يَسِيرُوا فِي الأَرْضِ فَيَنظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ كَانُوا أَشَدَّ مِنْهُمْ قُوَّةً وَأَثَارُوا الأَرْضَ وَعَمَرُوهَا أَكْثَرَ مِمَّا عَمَرُوهَا وَجَاءَتْهُمْ رُسُلُهُم بِالْبَيِّنَاتِ فَمَا كَانَ اللَّهُ لِيَظْلِمَهُمْ وَلَكِن كَانُوا أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ
ثُمَّ كَانَ عَاقِبَةَ الَّذِينَ أَسَاؤُوا السُّوأَى أَن كَذَّبُوا بِآيَاتِ اللَّهِ وَكَانُوا بِهَا يَسْتَهْزِؤُون
اللَّهُ يَبْدَأُ الْخَلْقَ ثُمَّ يُعِيدُهُ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ
وَيَوْمَ تَقُومُ السَّاعَةُ يُبْلِسُ الْمُجْرِمُونَ
وَلَمْ يَكُن لَّهُم مِّن شُرَكَائِهِمْ شُفَعَاء وَكَانُوا بِشُرَكَائِهِمْ كَافِرِينَ
وَيَوْمَ تَقُومُ السَّاعَةُ يَوْمَئِذٍ يَتَفَرَّقُونَ
فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ فَهُمْ فِي رَوْضَةٍ يُحْبَرُونَ
وَأَمَّا الَّذِينَ كَفَرُوا وَكَذَّبُوا بِآيَاتِنَا وَلِقَاء الآخِرَةِ فَأُولَئِكَ فِي الْعَذَابِ مُحْضَرُونَ
فَسُبْحَانَ اللَّهِ حِينَ تُمْسُونَ وَحِينَ تُصْبِحُونَ
وَلَهُ الْحَمْدُ فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَعَشِيًّا وَحِينَ تُظْهِرُونَ
يُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ الْمَيِّتِ وَيُخْرِجُ الْمَيِّتَ مِنَ الْحَيِّ وَيُحْيِي الأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَكَذَلِكَ تُخْرَجُونَ.
10 - MAHMOUD DAROUICH الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 16:54

لا إخوة لك يا أخي
لا أصدقاء يا صديق
لا قلاع لا الماء عندك
لا الدواء، ولا السماء، ولا الدماء
ولا الشراء، ولا الأمام، ولا الوراء
حاصر حصارك.. لا مفر
سقطت ذراعك فالتقطها
واضرب عدوك.. لا مفر
وسقطت قربك فالتقطني واضرب عدوك بي
فأنت الآن حر
قتلاك أو جرحاك فيك ذخيرة
فاضرب بها
اضرب عدوك.. لا مفر
11 - سمية الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 16:56
ادعت حماس انها تستطيع ايقاف قطار اسرائيل الاهوج بوضع شعب غزة امامه وزين لها الجهلاء من امثال سوريا وايران وحزب الشيطان والاخوان الملثمون ذلك ورغم نصح كافة قادة الامة بان ذلك عمل انتحارى لا علاقة له بالمقاومة الا انها ابت الا ان تسمع كلام الشياطين وتلقى بشعب غزة امام القطار ارضاء لحلفائها وعندما بدات المعركة الحقيقية جبنت كل الشياطين عن الوقوف مع اهل غزة ولم ياخذ منهم الا عبارات وخطب رنانة وهم يختبئون فى جحورهم ..لم يرسل نصر الله الشيطان الاكبر صواريخه المزعومة لضرب اسرائيل ..وجبن نجاد ايران الذى كان يدغدغ حواس الامة ليل نهالر بانه سوف يمحو اسرائيل وامريكا عن ظهر الارض وهو الان يرتعش ولا يستطيع حتى ارسال صاروخ واحد يدفع به الاذى عن شعب غزة المبتلى بحماقات حماس ..اما بشار سوريا فقد جاهد كل الجهاد بان اوقف المباحثات السرية مع اسرائيل لانه لا يريد استعادة الجولان فى الوقت الحاضر وقد تملكه الخوف والفزع مما يحدث فى غزة ....ماذا فعلت يا حماس باخواننا فى غزة ...وزعيمنا المحبوب والموهوب بالخطابة هنية وراسه فارغ من الخطط العسكرية يصرح من جحره بان قتاله لن يتوقف الا بعد ابادة غزة عن بكرة ابيها وليته خرج من جحره طلبا للشهادة كما يفعل الشجعان ...ولم يعد هم للشياطين الا التطاول على الامة العربية والاسلامية والسب ليل نهار على فضائياتهم المقيته
12 - مجاهد في سبيل الله الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 16:58
والله مشاهد يقشعر لها القلب وتدمع لها العين هل العرب ينتضرون عمر ابن الخطاب أن يقوم من القبر ويوحدهم أم المهدي المنتضر الكل يخاف على عرشه كما لو أنه خالد في الدنيا ولن يموت والموت الذي تفرون منه ملاقكم وسوف ترجعون إلى عالم شهادة ينبؤكم بما كنتم تعملون و يد الله فوق أيديهم مشاء الله أصافي
13 - غيورة الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 17:00
انا لله وانا اليه راجعون،
14 - منال الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 17:02
اللهم انصر اخواننا في غزة
اللهم انصر اخواننا في غزة
نحن لا نملك هنا سوى الدعاء و المظاهرات
في انتظار تحركات رسمية
والله ان القلو ب منقبضة والعقول تائهة
اللهم انا مع اخواننا في غزة ونشعر بما يشعرون به
اللهم فرج كربهم و اشف مرضاهم وجرحاهم
واسكن فسيح جنانك جرحاهم
يا رب يارب
اللهم امين يارب العالمين
15 - رشيد الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 17:04
اينكم يا حماس اخرجوا بلا مس كنتم تقولوا سنرد الصاع صاعين سنزلزل الارض تحت اقدام الا سراءليين. والان تختبؤون تحت الخنادق وتركتم الشعب الفلسطيني يدبح ويقتل من طرف العدو الاسراءيلي. اينهم حلفاؤكم الايرانيين اين هي اسلحتهم اللتي يقدمو نها كل مرة عبر التلفاز وصواريخهم العابرة للقارات اليست هده هي الفرصة وخصوصا لاحمدي نجادالدي يقول بانه سيمحي اسراءيل من الوجود.لكن والله لا يستطيع فعل دلك اتعرفون لماد لانه جبان.فهؤلاء المتاجرين بالدين والظلا ميين المتخلفيين لا يعرفون الا ضغضغة عواطف الشعوب المسلمة.
16 - hajar الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 17:06
اللهم انصرهم اللهم إنهم حفاة فحملهم عراة فكسهم جياع فآطعمهم
17 - عمـــــر إبن الإســــــلام الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 17:08
الوضع في غزة مماثل ليوم الأحزاب يوم غزوة الخندق....حيث حوصر رسول الله ومن معه من الأصحاب الطاهرين وزلزلوا زلزالا شديدا....الذين قال لهم الناس إن الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم فزادهم إيمانا وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل.....هذا ما يحصل بالفعل لحماس حيث أن الأطراف الخائنة العربية متكالبة عليها لإسقاطها لأنها في زعمهم هدف إسرائيل وليس شئ آخر وهذه تبريرات الإسرائيليين لقتل وذبح المسلمين/حسبنا الله ونعم اوكيل
18 - HassaN NasrallaH الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 17:10

لا حول و لا قوة الا بالله العلي العضيم
لذا
فلنكتفي بالخجل فالخجل أصبح من شيم الرجال
اذن فلنخجل لما وصلت اليه أمتنا الاسلامية
19 - hasna الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 17:12
اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك ولا حولة ولا قوة إلا بالله
20 - mowatina hora الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 17:14
اين انتم يا عرب ويا مسلمون اين هي النخوة والرجولة العربية اين هو الضمير لك الله يا غزة يا بلاد المسلمين اما حكام العرب فقد وصلو الى اعلى مراتب الدل مسخ الزمان الى ان اصبحنا نرى المسلمين يخافون من اليهودبسبب اشياء ليست بملكهم بل هم استخلفو الله فيها لكن للاسف اضاعوها و اضاعو انفسهم اللهم اهلك اليهود كما اهلكة عادا وثمود اللهم انصر اهل غزة وارحم شهداءهم وجعلهم مع النبيئين والصديقين اللهم وابعث فيهم رجالا كخالد ابن الوليداللهم اهد حكام العرب وارجعهم الى صوابهم انك على كل شىء قدير
21 - غريب الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 17:16
الحمد لله فالمقاومة صامدة و الحمد لله فقد قتلت المقاومة أربعة إسرائييليين و أطلقت ستون صاروخا فالعز لصواريخ الكرامة والنصر لها بإذن الله
22 - سيرين الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 17:18
أعترف لك أني ضعيفة
لا...بل جبانه!
أعترف لك أنه لا حول لي ولا قوه
لاأملك غير دمع يحرق خدي؛ و قلب يرتعش من هول الخطب
كيف لي أن أهب لنجدة رضيع يئن تحت حطامك ، وكياني منعدم
كيف لي أن أدفئ صدر طفل أضحى يتيما، ودمائي تجمدت في عروقي
كيف لي أن أواسي أما مكلومه، ولساني عاجز عن النطق
أنا متواطئه... بصمتي
أنا متخاذله... بجبني
سمعت ندائك و لا أستطيع أن ألبيه
أنا ...أكره ما أنا
لكني لازلت أطمع في كرمك رغم أنك.. .تحتضرين أمامي
أطمع أن تضميني إلى صدرك الطاهر،المطعون غدرا،
كي أستنشق عطر استشهادك... لعله يشفي جبني و يحيي نخوتي!
23 - عاشقة المغرب الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 17:20
يا من تحاسبون حماس اذا أرادت إسرائيل تدمير فلسطين فلن تنتظر زلة من حماس و هذا جاء على لسان الإرهابية ليفني نفسنا فكفانا لوما للحركة التي لا تريد سوى الإستقلال بعزة ... لن تخسر فلسطين أكثر من الذي خسرته ... إذا فلتتابع الجهاد و النصر حليفها عاجا أم اجلا إنشالله
24 - عابرسبيل الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 17:22
إنها حرب إبادة ضد الفلسطينين اللذين لم يرضخو لشروط الصهاينة، الصهاينة والأنظمة الخائنة في الوطن العربي تريد أن تركع المقاومة الشريفة في فلسطين، ولن يتأتى لهم ذالك لأن الفلسطينيين هم أصحاب قضية ومهما كان التفوق العسكري والتكنولوجي الإسرائيلي المدعوم أمريكيا وأوروبيا فإنهم لن يستطيعو أن يكسرو شوكة المقاومة التي رغم ضعف إمكانياتها وقدراتها العسكرية إلا أنها تتمتع بروح عالية وبنفس طويل. التاريخ علمنا أن مثل هذه العمليات البربرية والوحشية ضد مدنيين عزل سوف تزيد من صلب المقاومة وسوف تزيد إصرارا أن العدو الصهيوني لايريد سلاما وإنما يريد أن يستمر في مخططاته التقتيلية والتوسعية على حساب الفلسطينيين ودول الجوار.
إن اللذين يحملون حماس مسؤولية ما يجري في غزة هما لايمكن أن يكونو إلا من صنفين، الصنف الأول وهو المعروف بالصهاينة اللذين يدافعون عن إسرائيل مهما كانت وحشيتها وبربريتها في قتل الأطفال والأبرياء، والصنف الثاني هو صنف الأغبياء السدج اللذين لايعرفون حق المعرفة الإديولوجية العنصرية الصهيونية واللذين هم واهمون أن إسرائيل تريد السلام أو أنهم جبناء يرون الحقيقة بعين واحدة.
في ظل زمننا هذا، زمن الرداءة علينا كعرب ومسلمين أن ننصروا إخواننا في فلسطين ونؤازرونهم في محنتهم، وعلينا بالصبر إن الله مع الصابرين.
أرجو النشر وشكرا.
25 - mahmoud الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 17:24
ايها الإخوة الكرام اريد فقط اذكر ان عدونا الاول هم الحكام العرب المنافقين فلولاهم ما كنا لنصل لهذا الحال فإذا تخلصنا منهم سياتي لنصرإن شاء الله . إخواني في غزة اصبروا إن مع العسر يسرا و سامحونا فوالله ان القلب ليدمع وإنا معكم في الدعاء
26 - جلال الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 17:26
السلام عليكم و رحمة الله
ما حصل و ما يحصل في غزة يألمنا جميعا, كل واحد منا حين يرى التلفاز و يرى هدا المصاب الجلل الدي اصاب أخواننا في غزة, يدمع قلبه قبل عيناه.
يسال نفسه بعدها مادا عساني أفعل, مادا بيدي أقدمه لهم...و هكدا و بدون تردد يبدأ في سب الأنظمة العربية و الأسلامية, و يصفها بالعمالة و التواطأ مع الكيان الغاشم.
لكن ما فائدة دلك في كل مرة, أحتجاج على أنظمة عربية نعلم مصبقا أنها لن تنصت ألينا و لن تنصر أخواننا.
ندعوا حكامنا لتوحيد الأمة العربية و الأسلامية دون جدوى, حتى أصبحنا متيقنين أن أحتجاجنا م هو ألا صراخ في نظرهم.
لمادا لا نغير اللهجة قليلا, لما لا نأخد زمام الأمور...من هم حتى نرجوا منهم أن يوحدونا كعرب و مسلمين.
لمادا لا نوحد صفوفنا كشعوب عربية في كلمة واحدة, لمادا لا نجرب أن نتفق على شئ واحد, مطلب واحد..ليس مهما من يأخد المبادرة,المهم أنه واحد منا نحن الشعب العربي, و لا أعتقد أن أتنين سيختلفان في المطالب.فالشعب العربي من أقصاه ألى أقصاه موحد في المطالب.دعونا نحرجهم في قمتهم و نملي عليهم مادا يفعلون, لا نطلب منهم -على الأقل اللآن-
: المستحيل.أنا كعربي مطالبي هي كالآتي
1- طرد جميع السفراء و الدبلوماسيين من جميع الدول العربية و الأسلامية بدون استتناء,
لن أضيف شيئا آخر, و لأخوتي العرب أن يشاركوا في أتمام هده المبادرة البسيطة, و دلك بأغنائها بآرائهم و مساهماتهم و كدا مطالبهم حتى نخرج في الأخير بوتيقة مطالب الشعوب العربية.
وأن كنا يدا واحدة كشعوب عربية و اتفقنا على وتيقة مطالب واحدة من حكامنا في قمتهم, فأنا على يقين مثلكم, لأننا لن نغلب في أيجاد طريقة لأرغامهم على تطبيقها.
أستلأدنكم في الأنشاء, والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
27 - إنسان ما بيده حيلة الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 17:28
ربنا إياك ندعو ربنا آتنا النصر الذي و عدتنا إننا نبغي رضاك إننا ما ارتضينا غير ما ترضى لنا .
28 - S.A.D الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 17:30
كيف تحصل هذه المجزرة في2008م؟ إن منظمة حقوق الإنسان و... والأمم المتحدة المبعترة لا تخدم المسلمين. بل هي في مصلحة اليهود والغرب وأمريكا.
إن هذه الصور لتقطع وتمزق القلب... واكربتاه وامصيبتاه، هل من حاكم مسلم بقلبه حبة خردل من الإيمان يتطوع لندا ٍ المجاهدين المسلمين للقتال تحت راية لا إله إلا الله؟
اللهم ارحم إخواننا وأخواتنا المسلمين بغزة.
اللهم اغفر لهم وارفع درجاتهم في المهديين، واخلفهم في عقبهم في الغابرين، واغفر لنا ولهم يارب العالمين، وافسح لهم في قبرهم ونورلهم فيه.
اللهم أنت عضد إخواننا بغزة، وأنت نصيرهم، بك يحولون، وبك يصولون، وبك يقاتلون.
اللهم منزل الكتاب، سريع الحساب، اهزم الأحزاب، اللهم اهزم اليهود وزلزلهم.
29 - مواطن من تازة الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 17:32
دون أن أطالع على الردود و الاقتراحات يكفيني تذكر ما مضى على المسلمين بعد الأربعينيات لأمل الكلام , لان العرب قديما كانوا يأمرون يقررون حتى أن الحجاج و الذي عرف بقمة الدكتاتورية هب إلى نصرة امرأة استنجدت به , ما يؤلمني ليس الدم المراق و الله لو كنت هنية ما بكيت هول المنية و إنما يبكيني تخلف بني جلدتي الذي يثورون كالزوابع في فنجان , و لم غزة بالذات و العالم العربي كله غزات , و لم اليهود والعربي لا يزال يحاصر و يهدد أخاه العربي و لم البكاء على الشهداء و نحن أحق بالبكاء , رحم الله بلال يقول لزوجته و هي تبكيه و تردد *و ا كرباه * فكان ان نظر اليها و قال بل قولي و اطربا ه و هو يعلم علم اليقين انه سائر على الدرب الموصل الى حوض النبي حيث سيلتقي بابي بكر و عمر و الأنبياء
فما الفائدة من البكاء سوى حمرة خفيفة ستعتلي بعض الوجنات لان الأغلبية تسد أذانها للحدث مهما عظم طالما ظل رهبن وقت قصير
لما يصل العرب الى شيء من النضج يسوون فيه خلافاتهم , و يرفعون الحصار على أهلهم و يسعون إلى الاتفاق و يعدون العدة بدل الصراخ بشدة عندها تخضر صحراء العرب و تزهر و تخضع الأمم لإشارتهم حتى قبل الكلام إما و الحال كما هو فكل مجزرة هي كأي فلم من أفلام الرعب ليس إلا يشد الأعصاب في الليل و ينجلي إذا تنفس الصبح
أما الصهاينة فهم أغبياء لا أقوياء ينتهزون الضعف و العالم العربي يعيش التلف و هذا موضوع طويل إن تدارسناه جرنا إلى أغوار الزمن لدا أقول أن أي ضربة من إسرائيل تقرب اجلها لان الأحاديث تؤكد ضربة تفجر عليها الألغام
فان الخروج إلى الشارع خرجنا من تازة ضد عبد العزيز المراكشي إلى وهران ضد أعداء الوحدة المغربية إلى السودان ضد من يسعى إلى دمارها إلى مصر إلى الهند إلى افغانستان عندها لن يكون في سجل الضحايا غزة ولا ام درمان
30 - souad الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 17:34
فينكم العرب والله هاذ السكوت تاعكم حرام كتشوفوخوتنا في غزة كيموتو اوساكتين كن شي دولة غربية وقع ليها هكا كن جميع دول الغربية وقفت في جنبها عاطينها غيرالمظاهرات والاغاني الوطنية هاذ الشي ماغاديش انهي الحرب كيخسنا نساعدوهم بارسال الجنود والاسلحةماشي بالاغاني الوطنية والمظاهرات كنتمنى ضميركم افيق براكة من النعاس
31 - عابرسبيل الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 17:36
إنها حرب إبادة ضد الفلسطينين اللذين لم يرضخو لشروط الصهاينة، الصهاينة والأنظمة الخائنة في الوطن العربي تريد أن تركع المقاومة الشريفة في فلسطين، ولن يتأتى لهم ذالك لأن الفلسطينيين هم أصحاب قضية ومهما كان التفوق العسكري والتكنولوجي الإسرائيلي المدعوم أمريكيا وأوروبيا فإنهم لن يستطيعو أن يكسرو شوكة المقاومة التي رغم ضعف إمكانياتها وقدراتها العسكرية إلا أنها تتمتع بروح عالية وبنفس طويل. التاريخ علمنا أن مثل هذه العمليات البربرية والوحشية ضد مدنيين عزل سوف تزيد من صلب المقاومة وسوف تزيد إصرارا أن العدو الصهيوني لايريد سلاما وإنما يريد أن يستمر في مخططاته التقتيلية والتوسعية على حساب الفلسطينيين ودول الجوار.
إن اللذين يحملون حماس مسؤولية ما يجري في غزة هما لايمكن أن يكونو إلا من صنفين، الصنف الأول وهو المعروف بالصهاينة اللذين يدافعون عن إسرائيل مهما كانت وحشيتها وبربريتها في قتل الأطفال والأبرياء، والصنف الثاني هو صنف الأغبياء السدج اللذين لايعرفون حق المعرفة الإديولوجية العنصرية الصهيونية واللذين هم واهمون أن إسرائيل تريد السلام أو أنهم جبناء يرون الحقيقة بعين واحدة.
في ظل زمننا هذا، زمن الرداءة علينا كعرب ومسلمين أن ننصروا إخوانا في فلسطين ونؤازرونهم في محنتهم، وعلينا بالصبر إن الله مع الصابرين.
أرجو النشر وشكرا.
32 - ارواين امازيغي الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 17:38
نحن الامازيغ ليس لدينا اي مشكل مع الشعب الاسرائيلي المتحضر الانساني الديمقراطي المتسامحِ،كل مشاكلنا ومعاناتنا سببها هؤلاء الاعراب الهمج واقول لكم سوف تلاقون نفس المصير في بلادنا تمازغا، اقسم بالله لو أن العرب يمتلكون سلاح اسرائيل لقتلوا كل الشعوب التي لا تتكلم اللغة العربية، انشر يا هسبريس فهدا رايي و أنا حر.
33 - abou ilya الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 17:40
دعــــوة عـــامـــة للقنـــــوت

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ما من أحد إلا و فوجع بالمآسي و المجازر في حق إخواننا العزل في غزّة أرض العزة
من هنا ندعو كل مسلم و مسلمة إلى قنـــــــوت النــــــوازل
و ليكن ذلك طيلة شهر محرم

ما هو قنوت النوازل؟؟
قنوت النوازل سنة ثابتة عن رسول الله – صلى الله عليه وسلم – والمشروع إذا نزلت بالمسلمين نازلة أن يطبقوا هذه السنة ويحيوا هذه الشعيرة اقتداءً بنبيهم – صلى الله عليه وسلم – والسلف الصالح من أمتهم – رضي الله عنهم – .

عَنْ أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ رضي الله عنه: " أَنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَنَتَ شَهْرًا يَلْعَنُ رِعْلاً وَذَكْوَانَ وَعُصَيَّةَ عَصَوُا اللَّهَ وَرَسُولَهُ " متفق عليه واللفظ لمسلم.

كيفية القنوت
- أن النبي صلى الله عليه وسلم قنت في النوازل في الصلوات الخمس كلها
و يكون في الركعة الأخيرة، و أن محله بعد الرفع من الركوع.
- قنوت النوازل ليس له صيغة معينة، وإنما يدعو في كل نازلة بما يناسب تلك النازلة
- أن يكون القنوت يسيراً
- الاقتصار في الدعاء على النازلة

و اخترنا لكم هذا الدعاء:
اللهم يا قادر يا قاهر يا قوي يا عزيز ، اللهم صلي وسلم وبارك على نبيك محمد .
اللهم عبادك المستضعفين في غزة تجبر عليهم اليهود الملاعين والمنافقين الحاقدين اللهم فانصرهم على أعدائهم وفرج كربتهم وارحمهم ، اللهم من يجيرهم سواك ومن يرأف بهم إلاك اللهم بك نثق وبقوتك نؤمن اللهم شرد اليهود والمنافقين واشدد وطأتك عليهم اللهم شتت شملهم واجعل تدبيرهم تدميرهم يا الله يا الله يا ذا القوة والملكوت ليس لنا رب سواك يا ملجأ المستضعفين دمر الصهاينة وآلاتهم ولا تذر منهم أحدا ومن عاونهم يا قدير يا جبار سبحانك تقبل منا دعائنا واحم أعراضنا وثبت أقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين وردنا لدينك ردا جميلا يا أكرم الأكرمين .

اللهم خالف بين كلمتهم وألق في قلوبهم الرعب وألق عليهم عذابك ورجزك إله الحق اللهم اهزمهم وزلزلهم يا عزيز يا متين يا الله يا الله يا الله أنج المسلمين في كل مكان .

نهيب بالإئمة والخطباء الدعاء لإخوانهم في غزة وحث المصلين على التضرع والرجاء والالحاح في الدعاء من الله أن ينجي سبحانه إخواننا في غزة و العراق وأفغانستان وغيرها من بلاد المسلمين، من مكر اليهود والمنافقين و أن يحيوا هذه السنة لعلّ الله أن يفرّج الكرب
آمين
آمين
آمين
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب أليك
34 - حنان أكادير الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 17:42
انا لله وانا اليه راجعون ولا حولة ولاقوة الا بالله العلي العظيم للاسف ماباليد حيلة..........لااله إلا لله محمد رسول الله
35 - طارق المغربي الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 17:44
لا حول و لا قوة إلا بالله إنا لله و إنا إليه راجعون . لاتأسفن على غدر الزمان فكم رقصت الخنازير على جثث الأسود لاكن النصر قادم . ارتاحوا سنواصل الكفح ولن نهديكم ولن تكون نتيجتنا سوى النصر انشاء الله
36 - مسلم100 الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 17:46
اللهم انى اشكو اليك ضعف قوتى وقلة حيلتى وهواني على الناس.انت رب العالمين .انت رب المستضعفين وانت ربي...الي من تكلنى .. الي بعيد يتجهمنى ..ام الي قريب ملكته امرى..ان لم يكن بك علي غضب. فلا ابالي...اعود بنور وجهك الدى اشرقت له الضلمات وصلح عليه امر الدنيا والاخرة ان ينزل بي غضبك او يحل علي سخطك لك العتبى حتى ترضي ولا حول ولا قوة الا بك....( دعاء للرسول صلي الله عليه وسلم لموقف كالدى نعيشه اليوم
37 - derri weld lblad الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 17:48
،إلى عبدة الطواغيت و لاعقي الأحذية ،إلى كل صهيوني كاره للإسلام و أمة الإسلام ،لا نناقشكم في شيئ ، المشكل تعلمون يا من لم يعلم آبائهم لأنفسهم آباء ،أنه بدأ قبل حماس و قبل حتى أن يولد قادة حماس ،تعلمون يا مخلفات مجاري اليهود أن بني صيهون قتلوا من ذاك الشعب الذي لم يعرف للآن ما ذنبه سوى أنه ولد تحت الإحتلال ،قتلوا منه بالآلاف المؤلفة و بدم بارد يوم لم تكن لهم حتى الحجارة بل و مرميين في المخيمات عند الناس ،قتلوا منهم و قتلوا الناس في الدول المجاورة و كل من قدرت عليه آلتهم و نفسيتهم المريضة،فكيف تأتون اليوم و تلومون حماس و تستكثرون على الناس يا عرة البشر و يا أحقر من يمشي فوق الأرض ،كيف تستكثرون عليهم المقاومة و الموت بعزة و هم ميتون ميتون مع هذا العدو الغاصب المريض بحب إذلال الناس كلما قدر عليهم ،اسمعوا يا أسوأ و أحقر ما في المغرب ،الصراع يكلف الدم دائما و اسألوا أسيادكم في أوروبا و نحن أمة كتبت أعطر سطور تاريخها بأزكى دمائها و دماء خيرة رجالها ، و اجعلوا الآتي غصة في حلوقكم ،العدو لم يكتشف حماس مختبئة وراء حجر في غزة و قرر اليوم أن يقضي عليها ،العدو يعرف حماس معرفة العدو لعدوه ،يعرفها مذ كانت جنينا و حاول إجهاض ذلك الجنين وقتها و لم يقدر و حاول أن يلتف على الفكرة المسماة حماس و المبدأ المسمى حماس بما يسمى أوسلو ،و لم يقدر ،و كبر الوليد الذي كان جنينا فأصبح الآن فتى ،فكيف تريدون اليوم القضاء على فتى يجري و يقاتل و أنتم لم تستطيعوا القضاء عليه يوم كان جنينا ؟ وكيف تريدون أن تقضوا عليه حينما سيصير رجلا ؟ الأمة اختارت مبدأ حماس و سيسقط العملاء و الخونة و ساعتهم تدنو كل يوم شبرا ،فانبحوا أو لا تنبحوا إسرائيل إلى زوال شئتم أم أبيتم و بزوالها تزول أنضمة الذل و المهانة أيضا .
38 - رجاء من اكادير الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 17:50
انا لله وانا اليه راجعون،اللهم انصرهم على الاعداء الكفار الدين لا يعرفون معنى الرحمة والرفق يارب انت قادر على كل شيء ارزق عائلات الضحايا الصبر والصبر وانصرهم على اليهود الصهاينة وارحم كل شهيد وارزقه الجنة الخلدامين.
39 - الكتكووتة الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 17:52
الموت والدل لاسراءيل الحقيرة.من كانت لديه درة من الرجولة ونخوة دينية لايحتفل براس السنة الميلادية.. كما تفعل القناتين الحقيرتين 2م والتانية رايت الاستعدادات الفاضحة.دمرو المواقع الاليكترونية اليهودية قاطعو كوكا وماكدونالدز وبيبسي وكل المنتجات اليهودية. تبا للقنوات الساقطة قنوات شطيح او رديح تفو شي كيموت او شي كيحتفل.
40 - اوشهيوض هلشوت الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 17:54
بعد خراب لبنان 2006 بسبب عبقرية حزب اللفت ها قد جاء الدور على غزة بزعامة امارة حماس المتهورة التي اعطت صورة واضحة عن المشاريع الخونجية مستقبلا اي الدم ثم الدم....
كما لو ان هده الشعوب قدرها هو الحرب والدمار ليس المحبة والسلام
الآن النتيجة خراب قتلى تفكك احباط...وانتظار المساعدات .
ان من يتحمل المسؤولية فيما وقع هوالجماعة الضالة حماس والدي يؤدي الثمن هم الأبرياء من سكان غزة والمتفرجون سوريا وايران وحزب اللفت وايضا شعوب المنطقة
مستقبلا ستتحول هده النكسة الى انتصار باهر كانتصار 2006
41 - رشيد المغربي الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 17:56
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على سيدنا محمد اشرف المرسلين و على آله وصحبه الطيبين الطاهرين و على زوجاته أمهات المؤمنين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين.ندين بهذه الجريمة البشعة التي نفذها العدوان الصهيوني ضد إخواننا في قطاع غزة ما أدى إلى سقوط مآت الشهداء و أزيد من ألف و سبعمئة جريح.فيقوا واستفيقوا من الغفوة يا قادة العروبة الممتحنين.يا من يدعون أنهم مسلمين.ماذا تنتظرون؟هل تنتظرون مجازر أخرى؟ألم تكفيكم هذه الحمامات الدموية؟ أتنتظرون شجاع الأمة الإسلامية عمر ابن الخطاب رضي الله تعالى عنه،أن يقوم من قبره ويوحدكم و يزرع فيكم روح القتال و الجهاد في سبيل الله؟والله إن صمتكم هذا لدعم كبير للإحتلال الصهيوني في قتل الأبرياء.فوالله لإنكم لمسؤولون عن كل هذا في اليوم المعلوم.يوم لا ينفع مال ولا بنون،إلا من أتى الله بقلب سليم.فماذا سيكون ردكم أمام بارئكم؟فإذا كان صمتكم هذا،ودعمكم الملعون،من أجل المناصب العليا،وكراسي الدنيا الفانية. فلا تنسوا أن المقاومة والمجاهدين في سبيل الله.يقاومون من أجل إعلاء كلمة الحق،وإرجاع عزة وكرامة و مكانة هذا الدين الحنيف.كما كان في عهد المصطفى محمد صلى الله عليه و سلم.و لا يجاهدون من أجل الدنيا الفانية.التي لا تزن عند الله جل و علا جناح بعوضة. بل يجاهدون و يقاتلون من أجل الدار الآخرة.فوالله لو علقوا من رؤوسهم،لما سجدوا إلا لله الواحد القهار.ووالله لو ذبحوا من رقابهم،لما تنازلوا عن ثوابتهم،وهم صامدون من أجل تحقيق إحدى الحسنيين وهما إما الإنتصارأوالشهادة.هذا بفضل إيمانهم القوي بالله عز وجل،وبفضل ثبوتهم في الميدان،وبفضل شموخهم،وعنفوانهم،والعزة في نفوسهم.فإذا استشهد الرجال في غزة،فلن تموت العزة في نفوس المقاومين.فهذه تحية نضال وجهاد و مقاومة للبطل إسماعيل هنية،ولسماحة الشيخ حسن نصر الله،ولكتائب عزالدين القسام،ولكل فصائل المقاومة في فلسطين.وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.
42 - محمد الحبيب الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 17:58
أهل غزة يضربون بقوة وبعنف لأنهم يحيون في أرضهم .أما الأموات فلا فائدة في ضربهم. فهم يرقدون في قبورهم .أهل غزة يتألمون وهم يمسكون بخيوط امالهم.أما الاموات فلا أمل ولا ألم يلوح في أفقهم.أهل غزة تتطايرالى الأعلى أشلاءهم. وهم في ذلك أبطال. مرفوعةهاماتهم .اما الاموات مطروحون على الأرض .دب السوس في عظامهم .أهل غزة يقتلون وهم جوعى و التوحيد شعارهم . والاموات يرقدون تضج بطونهم. والروائح الكريهة أنفاسهم.والحشرات تقول وهي تحوم حولهم "خلقوا وما خلقوا لمكرمة .فكأنهم خلقوا وما خلقوا"
43 - ابراهيم أمز يــان (ابو ايمن) الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 18:00
وا مصيبتاه أهلنا في غزة يمطرون بوابل من القنابل ليل نهار و وزراء الخارجية في نقاش و مشاورات هل تعقد القمة أم لا ؟ هذا هو "الطنز" بعينه الأرواح تزهق و الممتلكات تدمر و ...... و نحن نبحث هل متفقين على عقد القمة ؟ في اوروربا بعض القيادات في فرنسا لحث العدو الصهيوني على وقف إطلاق النار تحت مسمى"ظروف إنسانية" هؤلاء على الأقل تحركوا و إن كانوا هم كذلك جزء من المشكل
لا ادري متى نفهم أو يفهمنا الآخرون إننا نعاني و أموت في اليوم مرات عديدة و نحن نرى هذه الأجساد الصغيرة و قد امتدت إليها يد العدوان وهؤلاء الأمهات الثكلى في أبنائهن وأزواجهن
لله درك يا غزة
44 - ابن فاس الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 18:02
اولا اللهم انصر عبادك في غزة واهلك عدوك وعدوهم اللهم فرج كربهم واشف مريضهم وفك اسراهم وارحم موتاهم وثبت اقدامهم واجمع شملهم
ثانيا الى بعض الانهزاميين اصحاب التعليقات الساذجة هاانتم تقعون في نفس الاخطاء او لنقل التبريرات التي وضعها اليهود لشن حملتهم الهوجاء هذه حيث حملوا حماس المسؤلية واريد ان اسالكم من تتوقعون سيحرر فلسطين غير المقاومة ام ان تعليقاتكم كفيلة بذلك ام انكم تسلمون انها لن تعود يوما ؟؟؟ فقط اغلقو افواهكم
45 - أندلسي مغربي الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 18:04
نعم اسمك عبد الحق لكنك لم تنطق ولو كلمة حق امثالك هم المتخادلون نعم الضفة هادئة لانها تحت زمرة عباس اما السيد حسن نصر الله فقد حقق ما لم يحققه اي زعيم عربي سني من اسيادك يكفيه ان قدم ابنه شهيدا
46 - b. brahim الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 18:06
ياعرب شوفولكم قبر و إلتمو في خططو كيف تحتفلون براس السنة
47 - المارد العربي الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 18:08
إذا إتفقنا على أن أغلب قرارات حماس غير منطقية ولا مفهومة إلا أننا لا نعتبر قرارها الأخير بإنهاء التهدئة وإستفزاز إسرائيل من جملة تلك القرارات غير المنطقية. بل على العكس لعل قرارها ذلك من أذكى ما أنتجه مفكروها الذين طبعا ليسوا من عينة الزهار وباقى شلة السلفيون الحماسيون. وجهة نظر حماس هى أن تستفز إسرائيل إلى إتخاذ إجراءات مفرطة فى القوة حتى يضطر العالم وبالذات الرئيس الأمريكى الجديد إلى التعامل بجدية وإهتمام مع المشكلة الفلسطينية وهذا هدف مشروع ولكننا لسنا متأكدين أنه يستأهل المقامرة بحياة مئات أو آلاف الغزاويين..
ويذكرنا هذا القرار السادى بقرار حزبولا أثناء حربه الأخيرة بإستدراج الطائرات الإسرائيلية لقصف مخبأ مدنيين أطفال فيما سمى قانا الثانية على أمل أن تؤدى الخسائر الجسيمة فى أرواح المدنيين إلى أن يضغط المجتمع الدولى على إسرائيل من أجل وقف إطلاق النار كما أدت مجزة قانا الأولى إلى وقف العدوان الإسرائيلى حينئذ... وهذا السلوك السادى المشمئز لكل حاسة إنسانية وإسترخاص حيوات البشر والمدنيين منهم بالذات من أجل التحصل على مكاسب سياسية هو سلوك لا نراه على أى درجة من درجات الشرف.
48 - محمد الحبيب الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 18:10
أهل غزة يضربون بقوة لأنهم أحياء في أرضهم .أما الأموات فلا فائدة من ضربهم .فهم يرقدون في قبورهم .أهل غزة يتألمون وهم يمسكون بخيوط امالهم .أما الأموات .فلا أمل يلوح في أفقهم .أهل غزة تتطاير الى الأعلى أشلاءهم .مرفوعة هاماتهم .أما الأموات مطروحون على الأرض جثثهم .دب السوس حتى في عظامهم .أهل غزة يقتلون وهم جوعى والتوحيد شعارهم .والأموات يرقدون تضج بطونهم .والنتانة انفاسهم.والدود يردد حولهم"خلقوا وما خلقوا لمكرمة.فكأنهم خلقوا وما خلقوا.
49 - ابن المجون الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 18:12
فيلسطين ليوم حكرها ليهود كل ليوم تدربها فيلسطين شكون يحمها دولة كملة قتلها، فيلسطين بلاد الجدود بلاد لعرب أدوها ليهود،واش لحجر مقارن بالبارود.....؟؟ خلونا نبكيو على الشبان لشواتهوم ليهود.انشر يا هسبريس فهدا رايي و أنا حر ابن مازيغ
50 - القاسمي رضوان الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 18:14
ستظل اسرائيل الإبتلاء مؤقتا ريثما ينهض المليار ونصف المليار مسلم ،يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم : لاتقوم الساعة حتى يحارب المسلمون اليهود فيقتلهم المسلمون فيختبئ اليهودي وراء الحجر و الشجر فيقول الحجر أو الشجريا عبد الله يا مسلم هذايهودي وراءي تعال فاقتله إلا الغرقد فإنه من شجر اليهود .رواه مسلم
51 - عبد الحق الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 18:16
على حسن نصر الله أن يخرس فهو الذي تسبب في خسائر فادحة للبنان بتخلفه وجهله وتبعيته لسوريا وإيران .. لقد أعاد لبنان عشرات السنين للخلف و أحالها إلى دمار بمغامراته المتكررة والإجرامية لصالح إيران وسوريا .. انه مجرد تابع عميل ومخرب .. ولن ينصلح حال لبنان أبدا مع وجود هذا الطاغية الإرهابي حسن نصر الله .. كيف انتصرعلى إسرائيل التي هدمت معظم موارد لبنان ومؤسساته وخدماته وقتلت المئات من اللبنانيين .. إنه لم يكن يدافع عن بلده .. بل هو ما جر إسرائيل للعدوان تنفيذا لطلب سوريا و إيران .. وكما قال بالأمس إن ما يحدث بغزة يماثل ما حدث معه في يوليو 2006 .. وهو يقصد ما يقول ويؤكد ما تخشاه مصر فعلا .. من أن حماس أصبحت بغزة بمثابة حزب الله في فلسطين .. الذي لا يبحث عن تحرير ولا استقلال بل هم مجرد مرتزقة ينفذون بالأجر المطلوب منهم إنها عصابات .. لا عمل لها إلا القتل والتدمير .. ليس من أجندتها لا حرب ولا تحرير ولا جهاد .. يريدون هدنه وتهدئة ناعمة لعشرات السنين ولوقف الحال بفلسطين كما هو .. حتى تنتهي سوريا و إيران من تحقيق سياساتهم ومخططاتهم الإجرامية .. إن ما يحدث بغزة قد يكون جراحه مؤلمة على الجميع ولكنها قد تكون ضرورية للأجيال القادمة .. إذا كانت الضفة الغربية هادئة وهانئة والشعب الفلسطيني يعيش بحال يختلف عن حاله بغزة .. فما السبب في ذلك .. السبب يعود إلى وجود حماس الإرهابية ( طالبان فلسطين ) عميلة إيران وسوريا وحزب الله .. الخارجة عن الشرعية والمنقلبة على قيادتها وعلى الديمقراطية .. (إن حماس والكثير من المتأسلمين يأخذون الديمقراطية فقط كنقطة وصول للحكم وبعد ذلك ينقلبون على الديمقراطية وعلى الحرية وعلى كل شيء )
52 - غريب الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 18:18
بني صهيون يدعون انهم يقتلون حماس لكنهم يقتلون الأطفال فسحقا لهم وليس غريبا على إسرائيل أن تفعل هذا الجرم لأنها دولة إرهابية فلك ولنا الله يا غزة و يا فلسطين
53 - ليزاراب والجبن الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 18:20
شي تيموت في غزه قليك عاد تيوجدو إتجمعو ميتجمعو حتي إقضيوهوم هههههههه واش ندبو أولا نغنيو أغنيه ديال مفيهش حجه تيجي كيده ههههههه قليك إفكو غزه فكو غزات لي عندنا أبعدا فالدول العربيه غي بينتهوم فين حدكين أبعدا شي تيخرج عينو في لاخور ههههههه واحد على شروط أو منعرف كوفره مخدهاش تيعطي لكزي لناس ههههه أولي أش هاد الشعوب أش هاد ناس لي مقبلينهوم قاليك الحاجه لي متشبه مولها حرام هههههههه هدرو غي بتيليفون لاش تجمعو ضيعونا فلوسنا باطل بحال فاش تجمعتو ملي بغات إسرئيل ضرب لبنان تجمعتو ضيعتو فلوس أوكليتو كعب غزال مدرو ليكوم حتى فين تكملو التقشاب ديلكوم حتى صفطو صوارخ مسنيين راه سنوهوم لبراهش دإسرئيل عاد سفطوهوم حتى خداو الموافقه تسناو هههههههه واحد المسؤل ديال دوله مغاربيه صغيوره مشي موريطانيا قطع الحس كاع جالس غي تيدير في القونين باش إعري لعيلات حتى إخرجهوم بالسليب ههههههه خلاص صحبهوم مزيان كان تيلعب معهوم لبي فصغرو أوهداك لي مبغاش إحل لحدود كون كان فرعون لي هو أكبر طاغيه تدكر لأنه لم يكن له متيل كون بقو فيه حل الحدود ههههههه مفيها ولو لي بغا إدخل غزه نقولو دخل ونعلن نقول أناس أسمعو متسمعو غي كلام الخير لي بغا إدخل غزه إدخل ممسؤلش على لي إوقع لو أوحيد لمسؤليه على راسك أشوها لي درتي ههههههههه لي مفهمتش دول قداش متيصنعو حتى بورطابل أوتتلقا دوله صغيره في أوربا الشرقيه تتصنع متريات هههههههه دول الخليج أغنى الدول أوعندهوم الفقر الصنادق بغاو إطرطقو إوى فهم لي هده المعادله علاش متكونش القدس مدينه دوليه أويهنيونا أيتفهمو على الأرضي الأخرى ليزاراب الجبناء ميتين القلب غزه ضربو على رسكوم تيتيز معندو ميدير ليكوم هههههههه
54 - samir achergui الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 18:22
انا لله وانا اليه راجعون،اللهم انصرهم على الاعداء
55 - محمد الحبيب الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 18:24
الارهابيون ليفني و نتنياهو وألمرت يتعهدون امام كاميرات العالم بانهاء حكم حماس المجاهدة بغزة.ونسف كل بذور ها من اطفال ابرياء لا ذنب لهم .في جريمة انسانية تحرمها كل الشرائع الكونية والمواثيق الدولية.ماذا نسمي ما يفعله هؤلاء ؟أليس اعلى قمم الارهاب؟؟؟
56 - Sara/Maroc الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 18:26
Maudis soient ces monstres qui tuent les enfants et les civils, tant que la mosquée alaksaa est sous l'occupation les pays musulmans s'ils le sont vraiment doivent être en état de guerre avec cet état terroriste qu'on appelle israel et fournir la résistance palestinienne de tout ce dont ils ont besoin
en attendant il faut prier prier prier
57 - اميرة الصحراء الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 18:28
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين محمد عليه الصلاة و السلام هنيئا لأهلنا في غزة لإستشهاد أهلها هنيئا لأطفال غزة و نسائها و رجالها هنيئا لكم بالفردوس إن شاء الله و إن نصر الله لقريب و إن تنصر الله ينصركم و إن تنصروه فلا غالب لكم إن الله يدافع عن الذين أمنوا إن الله لا يحب كل خوان كفور و حكامونا خانوكي يا غزة و ليس لهم عذر فمتلهم لا عذر له إلا الجبن الذي تجاوز الحدود و الخوف عن مصالحهم يا أهل غزة القلب و الروح لتعلموا أننا معكم و النصر و الفرج قريب إن شاء الله ولا مجير لنا و لكم إلا الله
يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم : لاتقوم الساعة حتى يحارب المسلمون اليهود فيقتلهم المسلمون فيختبئ اليهودي وراء الحجر و الشجر فيقول الحجر أو الشجر يا عبد الله يا مسلم هذايهودي وراءي تعال فاقتله إلا الغرقد فإنه من شجر اليهود .رواه مسلم
و متى هذا النصر هذا النصر لن يكون إلا إذا حرص المسلمون على أداء صلاة الصبح كما يحرصون على صلاة الجمعة و لتعلموا أن من ترك حي على الصلاة ترك حي على الكفاح لذا يفترض علينا الرجوع إلى الله أن نقوي إيماننا و يقيننا بالله فما يحدث لنا هو عدم يقيننا بنصر الله إن نصرنا الله سينصرنا فهذا ما يؤكده عز وجل لنغير أنفسنا لنستغفر الله و نعود إليه عندما يتقوى حبنا للله سيتقوى حبنا للدفاع عن دينه و رسوله عندما يتقوى إيماننا سنتور أمام كل ظالم سنحرر غزة و القدس و العراق هذا ما قاله الرسول في حديثه لنعمل على نشر ألاسلام و إصلاح المسلميين لننشئ موقع يعرف بالإسلام و يدعوا إليه موقع إليكتروني لتعريف بقضايانا و يكون باللغة العربية و الفرنسية و ألانجليزية هذا يقيني النصر قريب لنوحد الصفوف و ننشر ألاسلام بدل تبادل أللوم ليكن غضبنا بنتيجة لنعبر عن حزننا بطريقة إيجابية لن يكون هناك نصر إلا بالله إن تنصر الله ينصركم ولا تنسوا مقاطعة المنتوجات ألاسرائيلية الأمريكية ولا تستهينوا بالدعاء لغزة اللهم أكتبنا مع الشهداء اللهم أكتبنا مع الشهداء اللهم جعل أخر عملنا نصرة الإسلام و المسلميين اللهم جعل همنا نصرة دينك أميين يا أرحم الراحمين و هنيئا لغزة بعرس ألاستشهاد
58 - أبو ذر المغربي الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 18:30
رحمك اللّه يا مصْعب الزّرْقاوي و رحم الله جميع شهداء المسلمين.
أبو ذر المغربي
59 - رابعة الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 18:32
ما يحدث فى غزة حرااااام وجريمة يتحمل وزرها اليهود والحماسيون الذين يقامرن ويغامرن بارواح الالاف من الفلسطينيين الابرياء. الم يتعلم قادة حماس من الستين عاما الماضية؟ الم يتعلموا من ملايين الارواح التى ازهقت وعشرات الملايين الذين شردوا من جراء الغباء المستحكم فى التعامل مع العدو الصهيونى؟ هل يشعر القادة الحماسيون بادنى مسئولية تجاه ارواح الابرياء ام انهم سيدفعون بالابرياء الى المجزرة الاسرائيلية حتى اخر رضيع فلسطينى. اجيبونى يا اولى الابصار ما الفائدة من التعنت والمكابرة؟ هل الحل فى استثارة الغول اليهودى ثم الولولة مثل الحريم الى المجتمع الدولى لوقف الدماء المسكوبة؟ هل الحل فى نظر الحماسيون هو شراء تعاطف الشعوب العربية بدماء ابناء غزة؟ هل الحل فى فرقعة الكلمات وسجع الشعارات التى لم نجنى من ورائها سوى الدمار والخراب؟ ما اعرفه هو العقل. فلو انى غير فادر على مواجهة عدوى الان فعلى بالانتظارالى الغد والعمل بكل جهدى من اجل الاعداد لهذا الغد. اما الولولة والعويل وشراء العواطف وتدمير البلاد والعباد فهذا ما لا افهمة. اللهم ارحم موتانا وامحو الظلام عن عقول حكام غزة الحبيبة
60 - مغربي أنا الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 18:34
ما ذا أقول إزاء كل هذا اللغط والهرج والمرج من مختلف وسائل الإعلام وكبار الأعلام والعوام والي ما كايعرفوش في السياسة بحالى، عجبا لهذا الذل والخذلان الذي وصلنا إليه وأوصلون إليه كذلك، المغرب يندد قادة الدول العرب تندد زوار المراقع الإلكترونية تندد وتشجب، لكن النتيجة تبقى واحدة، قتل وتشريد، ومتى كان القتل يفزع المسلمون ومتى كنا نخاف رؤية الموتى المجروحين والمكلومين، كم من مجزرة وقعت أبيد فيه الشجر والبشر، بل وزلزت فيها الأرض من تحت أقدام البشر، تطاولنا عن أسياد العالم فحق لهم تقتيلنا، بالأمس كان المقاوم الباسل المدافع عن حقوق دينه وإخوانه غريبا إرهابيا. أما اليوم فها أنتم تبكون بكيان الخائف المتملق، نعم روح الوطنية فيكم، لكنها لا تتجاوز جهاز حاسوب ملغوم، مضروب عليه الحصار الأمني من الجهاز الأمني الداخلي ومن الأجهزة الأمنية الدولية، والكل متحد لمواجهة أي حركة تقول هذا عيب وهذا حرام، بل أصبح الجبن فينا نحن أكبر أدواة التعبير، بالأمس القريب كان هناك طلبة شجعان يواجهون الذل والمهان، أما اليوم فكلنا شجعان نختبأ وراء إشارات 001001100 واش هذ الشي لي قدركم الله عليه، دويو قولوا الحق ولو على أنفسكم، هل يكفي الدعاء كتابة والأذن فبي طرب، فليمت بدل 300 عدد كثير واليصل إلى المليون والنصف هذا لا يهمني، لأني بكم أنتم يا قراء هيسبريس مكدوم، هل يكفي تدوين مواقف، أم الرد عن الطرائف، أين النظال أين ورقات الضغط على الحكام أين الصمت المزلزل، كلنا أصبحنا غلمانا وأبناءا للنعاج، لا أستسمحكم على ما قلته لأنكم لستم بأهله، تدعون وصلكم بمصعب الزرقاوي ومصعب قد مات يكفيكم جبنا أن تطلبوا الغوت من القبور وتنسون نصرة الأحياء المثاخمون في الثغور، إصنعوا مجدكم أيها القراء بأنفسكم، يكفيكم شرفا ان باب الجهاد قد فتح، وأنتم في عصره، أم أن مقدم الحومة لكم في المرصاد، حتى وإن كنتم في بلاد الحريات كما تدعون، فأين حريتكم في الجهاد، أين الاعتكاف نصرة لأنسان يموت عطشا يموت جوعا يموت تحت الحطام، هم كل واحد منا أن يعيش غدا، لا ليس فقط أن يعيش بل يعيش بعيدا عن أندار المقدم، أين الشجاعة أين الإخلاص في الإيمان، أم أن لا واحدا منكم يصلي، فكيف ترجوا الاستجابة يا من أقفل خط الاتصال، لا تحسبوني شجاعا بفولي هذا الكلام، لكني أجبن منكم جميعا، أخوف منكم جميعا وأحقر منكم جميعا، هذا ليس ذنبي فأنتم الشجعان، قولو لي غدا نلتقي أمام مقر البرلمان، لا لنصرت من هو في قتال، بل لإزالة كراسي تحت قبة البرلمان، ستجدونني أولكم في مواجهة هذا النظام. والسلام على من وعى أطراف الكلام
من غرفتي المكترات ب 600 درهم فيها كلشي إلا حقوق الإنسان.
61 - didi الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 18:36
لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
خيبر خيبر يا يهود جيش محمد سيعود
62 - ابن الاسلام الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 18:38
لا تتساءلوا لم الخزي والعار والهوان حلفاؤنا الدائمون..
لا تتساءلوا لم الأمة مقهورة ، مظلومة، مستضعفة مخذولة..
الجواب..
لا تذهبوا بعيدا ..
انظروا تعليقات الشجعان أصحاب الفتوة و"الفهامة"
كريم
رابعة
le sincère
سمية
ذو القرنين
عبد الحق
كثيرة الأسماء...
فهل تركوا ليهودي بما يعلق؟
كفانا وصاية ممن لا يتقنون إلا الجعجعة والشتيمة والاستحقار..
من كان متكلما فليقل ما يستنهض الهمم ويمكن من العمل و إلا فهو فليرحنا من هرطقاته..
اللهم تقبل ضحايا الغدر الصهيوني والخيانة العربية..
اللهم أعن وانصر من قال لا إله إلا الله رغم أنف الحاقدين الحاسدين المنافقين.
63 - issam الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 18:40
اللهم انصر اخواننا في غزة
اللهم انصر اخواننا في غزة
64 - من المغرب الحبيب الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 18:42
اسرئيل اكبر دولة ارهابية في العالم.
قتلوا الانبياء فكيف لا يقتلوا الاطفال?
65 - aziz الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 18:44
الله ياخد الحق في جميع رؤساء الدول العربية
الذين اهانو الدم العربى و الذين الإسلامى
خوفا على مصالحهم و ثرواتهم الخاصة
66 - عاشقة المغرب الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 18:46
لكم الجنة و مع الأسف الشديييييييد لنا حساب عسير مع الله على ما يحدث لكم فعلا لقد أقمتم علينا الحجة ....
67 - مغربي الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 18:48
أفتى العالم السعودي عوض القرني بجواز ضرب مصالح الحكومة الإسرائيلية ومؤسساتها وأشخاصها في جميع أنحاء العالم بسبب عدوانها العسكري على الفلسطينيين، في حين دعا علماء آخرون ومفكرون ودعاة الدول العربية والإسلامية إلى قطع علاقاتها بإسرائيل وتوفير الدعم العسكري للفلسطينيين في مواجهتهم للاحتلال.
وأصدر القرني فتوى تطالب المسلمين في كل ربوع الأرض بأن يستهدفوا الحكومة الإسرائيلية لأنها "أعلنت الحرب على المسلمين كافة منذ سنين طويلة". وقال في حديث للجزيرة نت "انطلقت في فتواي من الأدلة الشرعية، ولم تكن انفعالا عاطفيا، وإن كانت عواطفنا في أشد حالات الانفعال تألما لما يجري لإخواننا في غزة".
وأضاف أن الإسرائيليين "أعلنوا الحرب على الأمة واغتالوا الفلسطينيين في لبنان وتونس وفي دول أوروبية متعددة، واغتالوا الأطفال والنساء والشيوخ، وهم الذين جعلوا العالم كله ساحة للمعركة وانتهكوا جميع القوانين".
وتابع القرني هؤلاء "الصهاينة المجرمون انتهكوا جميع القيم الأخلاقية والقوانين السماوية والأرضية، ولم يلتزموا بشيء في تاريخهم كله، وهم بالمصطلح القانوني المعاصر مجرمو حرب ضالعون في إبادة للإنسانية، وبالتالي فلا بد أن تنهض البشرية كلها، وليس المسلمون فقط، لإيقاف هذا الإفساد والبلاء والإرهاب".
بيان علماء
وفي السياق نفسه طالب عدد من علماء الشريعة الإسلامية والمفكرين والدعاة الحكومات العربية والإسلامية بتوفير "جميع وسائل الدعم الممكنة" للفلسطينيين، "بما في ذلك الدعم العسكري للدفاع عن أنفسهم"، والتحرك "لكسر الحصار الظالم على غزة وفتح المعابر نهائيا".
وأكد الموقعون على البيان –الذي تلقت الجزيرة نت نسخة منه- تأييدهم للشعب الفلسطيني ودعوتهم إياه إلى تجاوز خلافاته و"الوحدة في مواجهة العدو المجرم والصبر والثبات واللجوء إلى الله والتضرع إليه بأن يدفع هذا العدوان".
68 - حسناء الطنجاوية الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 18:50
أرجو من القناتين المغربيتين تضامنا مع غزة الجريحة أن تلغي سهرة رأس السنة والله حرام الناس يموتون الأطفال يموتون النساء والعجزة كلهم تحت الأنقاض ونحن نحتفل برأس السنة والله هذا حرام، أناشد قناتينا المغربية والثانية أن تلغي نلك السهرة أنا أدعو إخواني القراء أ ينضموا إلى صوتي لكي نطالب بإلغاء مثل هذه السهرات كما فعلت مصر أرجوكم أن تطالبوا معي هذه القنوات أن تلغيها أرجوكم والله حرام هذا أقل شيء يمكننا أن نقدم لهذا البلد العربي المسلم، تخيلوا معي لو كانت هذه الطفلة أحت أو بنت أحد منا كيف سوف نشعر يعني فلنتخيل قدر الحزن والألم التي تعانيها هذه الأسر الفلسطينية، فلنطالب دميعا بإلغاء سهرة رأس السنة إخواتي الأعزاء ولكم مني جزيل الشكر
69 - bssoma الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 18:52
Rja

الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر
لا حول ولا قوة الا بالله لا حول ولا قوة الا بالله
عيوننا تنزف دما لغزة وقلوبنا متحسرة لصمت قادات العرب على هدا العدوان
انها مجزرة كبيرة ونحن نرى هذا ولانستطيع الا الدعاء لهم بالنصر والتمكين
فهذا اضعف الايمان .فلا تنسوهم من الدعاء فهاذا اقل مالهم علينا .
اللهم انا نشكو اليك ضعف امرهم وقلة حيلتهم وهوانهم على الناس
اللهم ان رحمتك وسعت كل شي اللهم فارحم ضعفهم وتولى امرهم
اللهم ارحم شهدائهم واشف مرضاهم وعافي مبتلاهم وفك اسراهم
يارب العالمين وياارحم الراحمين .
اللهم منزل الكتاب ,,,
يا ودود يا ودود، ياذا العرش المجيد، يا مبدئ يا معيد،
يا فعالاً لما يريد، نسألك بنـــور وجهك الذي مـــــــــــلأ أركان عرشك،
ونسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك،
ونسألك برحمتك التي وسعت كل شيء، لا إله إلا أنت، يا مغيث أغثنا
يا مغيث أغثنا،يا مغيث أغثنا من اهـــــــــــل الكفر واعوانهم ومن والاهـــم.
اللهم أحصهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم احدا ، اللهم سلط
عليهم جنودك اللهم دمرهم بقدرتك وجبروتك ،
اللهم أذلهم للمسلمين واجعلهم عبرة لغيرهم يــــــــارب العالمين، اللهم
احفظ المجاهـــــدين من بين أيديهم ومن خلفهم وعن ايمانهم
وعن شمائلهم ومن فوقهم ونعوذ بعظمتك ان يغتالوا من تحتهم ،
اللهم ثبت أقدام المجاهدين .. وســدد رميهم .. وانزل سكينتك عليهم
.. وقوي شوكتهم .. وأيدهم بجنود من عندك .. والحقنا بهم ..
اللهم انصـرهم نصرا مؤزرا .. عاجلا غير آجل .. اللهم اطمس
على أعين أعدائهم وعلى الخونه فلا يجدون لهم ســــــــــــبيلا ..
اللهم اطمس على آذانهم فلا يسمعون لهم حسا ..
يا رب العالمين .. اللهم فك أســــر المسلمين .. .. عاجلا غير آجل ..
اللهم افرغ عليهم صبرا .. اللهم افرغ عليهم صبرا .. اللهم افرغ عليهم صبرا .
. واحفظهم بحفظك .. واحــــــــرسهم بعينك التي لا تنام ..
اللهم من أراد بهم كيدا فرده في نحره .. اللهم من أراد بهم ســــــوءا
فاشغله بنفسه .. اللهم شل يد كل من اعتدى عليهم بالفعل ..
اللهم وأخــــــرس لسان كل من تمادى عليهم بالقول .
. اللهم لا تكلهم إلى أحد سواك فيخسرون .. أنت إلهنا وإلههم .. لا إله إلا أنت
اللهم من اراد بأهلنا وبالمسلمين سوءا فرد كيده فى نحره
واجعل تدبيره تدميره ياالله والقى فى قلوب الأعداء الرعب وانصرهم
على من عاداهم ياكريم وسهل نصرهم على اعدائهم بكل يسر وسهوله
اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب وهازم الاحزاب اهزم
اعدائنا يارب العالمين
لا إله إلا انت سبحانك إنا كنا من الظالمين
ربي نشكو إليك ضعف قوتنا وقله حيلتنا وهواننا على الناس
وصلى الله وسلم على أشرف الأنبياء وسيد المرسلين سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام
70 - كوثر من المغرب حاشاك الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 18:54
فلسطين محاصرة باسرائيل والشعوب محاصرة بالحكام يا عرب يا ناس يا مسليم فلسطين لا تحتاج الى تعازي الى عدسات وكاميرات ولادوية فلسطين تحتاج اسلحة ورجال الله ياربي يا رب العالمين يا ارحم الراحمين انصر اخواننا المسلمين يا الله يا قوي يا متين يارب العالمين يا جبار يا عظيم يا من على كل شيء قدير اقسم ان صورهم تمزق القلوب اقسم بانهم هم الاحياء والحكام هم الاموات قلوب ميته اعود بك يا الاهي اللهم ارحمهم يا الله اللهم اجعلنا نموت مثلهم في دفاع عن ديننا في جهاد عن اسلامنا في نصرتك يا الله يا ربي لا تجعلنا نموت في هده الدول العربية التي صرنا نجهل اصلها ونشك في نقاء ترابها يا الله اللهم ارحمهم وصبرهم يا الله يا مالك الملك يا الله
71 - فؤاد الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 18:56
والذي أعرفه جيدا هو ان الاسلام حرم خيانة الاوطان والعمالة لدى جهات معادية تريد الخراب والشر والتلاعب بمصير ملايين الناس بقصد تحقيق مكاسب سياسية كما تفعل ايران في تجنيدها لعملائها في فلسطين ولبنان والعراق وغيرها من البلدان، فما تقوم به الجماعات الفلسطينية الموالية الى ايران هو خيانة وطنية واضرار بمصالح الناس ومتاجرة بحياتهم ومصيرهم لمصلحة ايران وسوريا، فهل يقبل الله عز وجل هذه الخيانة؟!
72 - Hasnae Tanjawiya الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 18:58
اللهم ارحم الشهداء.هاد ليهود خاسهم عودة هيتلر يشويهم كيف ما شواو لينا قلبنا بهاد المجازر.الله ياخد فيهم الحق .اللهم ارحم الشهداء
لاحول ولا قوة الا بالله
73 - الياس الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 19:00
كلنا مسلمون و ما يحدث من قتل الأبرياء من الأطفال و النساء لجريمة كبرى ترتكبها مجموعة إسرائيلية تبحث عم اي ذريعة للحرب لكنني و في نفس الوقت أجد أن هناك مجموعة متطرفة اغتصبت حكم غزة و ضربت و قتلت كل من يختلف معها في الرؤية و تصر على اطلاق صواريخ تنك مقابل ارواح بريئة فأي عقل لدى هؤلاء الكفرة المتلحفين بإسم الدين و المقاومة
74 - moslim+ الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 19:02
لن أقول لكم أكتر مما قاله الأخ derri weld lblad أتمنى أن تبحتوا عن رده فهو كافي وشافي ولكي تتعلمو ولو قليلا من تاريخ القضية
75 - بوشويكة الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 19:04
خطاب لن يلقيه مبارك! - بقلم فهمي هويدي
أيها المواطنون- في حين يقبل العالم على عام ميلادي جديد، ويودع عاما شهد احداثا جساما فإن الأمل يحدونا ان تشهد بلادنا في مقبل الأيام والشهور ما تصبو إليه من سلام ورخاء ورفعة إلا أن الرياح التي هبت علينا خلال الأيام الأخيرة أضعفت كثيراً من ذلك الأمل، على نحو أعاد إلى الأذهان صفحة الصراع الدامي والخصومة المريرة، التي ظننا انها في سبيلها الى الزوال، بعد الجهد الكبير الذي بذلناه لإحلال السلام وإعادة الثقة ومد جسور الفهم والتفاهم في المنطقة، اذ تعلمون اننا ظللنا طوال الوقت نلوح باليد الممدودة، ونعبر عن حسن النوايا، الأمر الذي دفعنا إلى توقيع الاتفاقيات وتصديق الوعود تلو الوعود، التي كان من احدثها ذلك الوعد بإقامة الدولة الفلسطينية قبل نهاية العام الحالي، وهو ما دفعنا الى الصبر وتمرير الكثير من الهنّات والأخطاء في سبيل المراهنة على إنجاز ذلك الوعد، غير ان ما حدث بعد ذلك لم يكن في الحسبان، فقد تم التأجيل والتسويف، حتى بلغنا أواخر العام ولم تقم للدولة المرجوة قائمة، ليس ذلك فحسب، وإنما فوجئنا بما هو أسوأ بكثير، ذلك أن وعد الدولة تبخر وبدلا منه نزلت بأهلنا في غزة نازلة أغرقت القطاع في بحر من الترويع والدماء والأشلاء، حتى أصبحت هدية نهاية العام للفلسطينيين مذبحة لا دولة.
وإزاء هذه الصدمة، فإن مصر التي تعرفونها ما كان لها ان تقف متفرجة أو تلتزم الصمت. ايها الإخوة المواطنون، لقد اخترت هذه المناسبة لكي أصارحكم بحقيقة مشاعري، وانتهزها فرصة كي أصحح في الأذهان بعض الأمور الملتبسة، التي فتحت الأبواب للغط وسوء الفهم، بل وسوء الظن بمصر وسياستها وقيادتها، لقد ظن البعض ان السلام الذي اختارته مصر كان استسلاما، وذلك خطأ محض، وتصور آخرون ان صبرنا ناشئ عن الضعف وقلة الحيلة، وليس عن الثقة وطول البال، وسمعنا كلاماً كثيراً عن خروج مصر عن الصف العربي وتخليها عن دورها التاريخي في قيادة هذه الأمة، ولم نشأ في حينه أن نرد على هذا الكلام، حتى لا يظن أحد أننا في موقف الدفاع، أو أن دور مصر موضوع للمساومة أو محل للاجتهاد. وأنا هنا أقول بوضوح إن مصر التي هي ذاتها التي حاربت، ستظل ضمير هذه الأمة.
ولأن مصر تعرف قدرها وتدرك مسؤولياتها، فإن ما جرى في الأرض المحتلة كان ينبغي أن يكون له عندها وقع آخر. فليست مصر التي ترى الدم الفلسطيني ينزف ثم تقف صامتة أو متفرجة، وليست هي التي ترى اسراب الطائرات النفاثة تقصف القطاع، ولا تنتفض تضامناً مع الشعب الفلسطيني البطل، وغيرة على كرامة الأمة وشعوبها، وليست مصر هي التي ترى المقاومة الباسلة تضرب ولا تهب للذود عنها، وليست هي التي تسمع أصوات التهديد والوعيد تصدر من تل أبيب فتتراجع وتستسلم للخوف، لكن مصر التي تعرفونها تستقبل كل ذلك بثقة وثبات، وتعرف أن عليها ان ترد، في التوقيت الذي تحدده وبالأسلوب الذي تقتنع بجدواه.
إنني أعلم أن مصر مسكونة بالسخط والغضب إزاء الممارسات الإسرائيلية في غزة، لذلك فإنه استشعارا لمسؤولية مصر ومسؤوليتي الشخصية، فإنني بعد التشاور مع إخواني في مجلس الأمن القومي وقيادات قواتنا المسلحة، أعلن أن صبرنا قد نفد، وأن مصر بعدما اعطت لاحتمالات السلام كل فرصة ممكنة، قررت ما يلي:
إبعاد السفير الإسرائيلي في مصر
واستدعاء السفير المصري في تل أبيب إلى القاهرة للتشاور
وفتح معبر رفح على مصراعيه أمام الإخوة الفلسطينيين في غزة لتوفير احتياجاتهم طوال الوقت،
تعليق مشروعات التعاون مع إسرائيل،
-تشكيل لجنة لإعادة النظر في اتفاقيات تصدير النفط والغاز اليها
إيفاد مبعوث خاص الى سورية لطي صفحة الخلافات بين البلدين وإعادة تنسيق المواقف بين القاهرة ودمشق والرياض.
واتخاذ خطوات حاسمة لإنهاء الخلاف الفلسطيني ودعوة السيد محمود عباس رئيس السلطة الوطنية والسيد خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة «حماس» للاجتماع في القاهرة خلال اسبوع، وسأباشر بنفسي إدارة الحوار والتفاهم بينهما.
أيها الأخوة المواطنون، لقد حققت مصر عبورها في عام الحسم، وأرجو ان تكون القرارات التي اتخذتها سبيلا إلى إعلان العام الجديد عاما للعزة واسترداد الكرامة..
والله ولي التوفيق.
فهمي هويدي

76 - عابرسبيل الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 19:06
أولا أريد أن أفتح بين قوسين سؤالا للمسؤولين عن هسبريس، لماذا لم تنشروا مداخلتي التي كتبتها في "إسرائيل تقتل تسعة أطفال فلسطينيين على فراشهم" وهذه ليست المرة الأولى اللتي تم فيها إقصاء مداخلتي، أريد أن أشكركم عن المجهود الجبار الذي تقومون به لإفادة المتعطشون للخبر الصادق، وموقع هسبريس هو رائد بالنسبة للمغاربة خصوصا حيث الكثير منا يفتحون هذا الموقع لإطلاع على أخبار المغرب ولكن فإن هذا الموقع سوف لن يتألق إلى العالمية إذا لم يحدث عليه تطور، حيث يجب أن تنشر المداخلات في وقتها ليس بعد ساعات من الإنتظار وفي بعض الأحيان يأخد الأمر يوم أو أكثر لنشر المداخلات، وهذا بكل بساطة ينشر بعض الظلال على موقعكم ويجعلني أشكك في مصداقيتكم خصوصا عندها تقومون بالرقابة وتقصون أو تعطلون بعض المداخلات لتحجبوها على أنظار المتتبعين. أتمنى أن تتلقو ملاحظتي هذه بصدر رحب وأتمنى لموقعكم اللذي هو كذالك موقعنا المزيد من التألق وكل عام وأنتم بخير.
أما عن ما يجري في غزة فإنه حرب إبادة ضد شعب أبي يرفض الهزيمة واختار أن يموت واقفا على أن يموت وهو راكعا، الكيان الصهيوني كشر عن أنيابه وبين وجهه الحقيقي القبيح البشع، إن ما يقوم به هذا الكيان هو عمل بربري ووحشي لاتقر به الأعراف الدولية وحتى الديانات السماوية.
إن اللذين يحملون حماس المسؤولية عن ها يقع في غزة لا يمكن أن يكونو إلا من صنفين، الصنف الأول وهو الأكثر عرفا، صنف الصهاينة اللذين يدافعون عن هذا الكيان الوحشي البربري مهما فعلو وارتكبو من جرائم في حق الأطفال والأبرياء، والصنف الثاني صنف الأغبياء السدج اللذين مازالو يحلمون أن إسرائيل تريد سلاما عادلا ولا يعرفون حق المعرفة هذا الكيان الغاصب العنصري ويشاهدون ويشهدون على الحدث بعين واحدة، عين الإعلام المسيطر عليه من الصهاينة.
ومهما كانت آلة القتل ومهما دمرت، ومهما كانت درجة الخيانة والتواطئ العربي الرسمي، فإنهم سوف لن يركعو هذه المقاومة الشريفة لأنها صاحبة قضية لها نفس طويل، وعلينا نحن العرب والمسلمين أن ندعم إخواننا في غزة وكل فلسطين وإن الله مع الصابرين.
أرجو النشر وشكرا.
77 - ذو القرنين الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 19:08
هل حسبت حماس هذه النتائج.. وهل كانت حكيمة وعملت بـ "أعقل و توكل" ... " وان جنحوا للسلم فاجنح له" .. ماذا أعدت حماس للشعب الفلسطيني؟؟؟ نحن مع حماس اذا كانت صادقة مع نفسها و مع الشعب الفلسطيني. ويجب ان لا ننجر وراء العواطف وستار الدين الذي تتوارى حماس خلفه.. الضحية هو الشعب الفلسطيني الخاسر هو فلسطين واذ حماس لم تعمل بالقول الكريم " واعدوا لهم ما استطعتم من قوة" فعلى ماذا راهنت حماس.. هل راهنت على ضحايا الشعب. اللهم ارحم كل الشهداء الذين هم فعلا شهداء وساعد الجرحى وذويهم ... لقد ظلمت حماس الفلسطينيين .. و بعث لها الله من هو أظلم
78 - غريب الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 19:10
بني صهيون يدعون انهم يقتلون حماس لكنهم يقتلون الأطفال فسحقا لهم وليس غريبا على إسرائيل أن تفعل هذا الجرم لأنها دولة إرهابية فلك ولنا الله يا غزة و يا فلسطين
79 - مهمومة الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 19:12
لا اله الاالله محمد رسول الله
دعواتنا معكم يا اهل غزة وربي معاكم ومنصورين باذن الله .
80 - oumaima الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 19:14
اللهم احفظ الفلسطينين
وغلبهم على اسرائيل يا رب
81 - said الثلاثاء 30 دجنبر 2008 - 19:16
يافلسطين...
عذرا لكم أيها الأحبـاب ..
إن صرخـت جراحكم تنادي ..
ونحن نقف هنا صامتين.. إن لفي القلب غصة
وإن لفي النفس انكسار وحسرة..
حسبي الله ونعم الوكيل
اللهم يا ذا الجلال و الإكرام
يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم الأعظم الأعز الأجل الأكرم يا الله
اللهم انا نسالك برحمتك ان تنتقم من اليهود عاجلا غير آجل يا الله
اللهم لا تعافي ولا تشافي ولا ترحم مريضهم ابدا
اللهم زدهم الما على آلامهم واوجاعا على اوجاعهم كما وجعوا
قلوبنا بجرائمه الوحشيه
اللهم لا تجعلهم يهنوا بالراحه والعيش ابدا كما اقلقوا راحتنا
اللهم لا تفرج عنهم وزدهم هما وغما وسقما يا الله
اللهم نغص عليهم حياتهم وزدهم حزنا وتعاسه واهلك سيادتهم
اللهم افرح قلوبنا بسماع خبرهم في اقرب لحظه
اللهم عجل برواحهم الى جهنم يا ارحم الراحمين
اللهم تقبل منا هذا الدعاء
قال تعالى (( ادعوني استجب لكم))
داوموا ايها الإخوة المسلمون على الدعاء على بقية الطواغيت
ومن يساندهم في الإتحاد الأوروربي وغيره ومن يدعمهم ويكون عميلا لهم
داوموا على الدعاء عليهم وسترون الإجابه قريبا ان شاء الله
اللهم انت القادر على كل ظالم
صبرجميل والله المستعان
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي القدير بيده ملكوت السموات والأرض
عليكم بصلاة الليل والدعاء به
فاكثروا من الاستغفار لعلا الله يرحمنا ويرحم اخواننا في فلسطين
المجموع: 81 | عرض: 1 - 81

التعليقات مغلقة على هذا المقال