24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

08/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4608:1713:2416:0018:2219:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مغاربة العالم | ليفني تسخر من نظرائها العرب وتتوعد حماس بالندم

ليفني تسخر من نظرائها العرب وتتوعد حماس بالندم

ليفني تسخر من نظرائها العرب وتتوعد حماس بالندم

قالت وزيرة الخارجية الإسرائيلي، تسيبي ليفني، إن  الهجوم الذي تشنه تل أبيب على حركة حماس في قطاع غزة "ليس مجرد نزاع عابر يمكن أن ينتهي باتفاق،" مضيفة أن الحركة "ستندم على اليوم الذي قررت فيه تكثيف القصف بالصواريخ معتقدة أن إسرائيل ستعتمد ضبط النفس."

وأضافت ليفني، التي كانت تتحدث في مؤتمر صحفي عقدته الأحد مع نظيرها الألماني، فرانك ولترشتانماير، إن العملية العسكرية لن تتوقف قبل تحقيق أهدافها، كما أعربت عن رفض حكومتها القاطع لقرار وقف إطلاق النار الصادر عن مجلس الأمن، ودعت نظرائها العرب الذين قالت إنهم "انتقلوا للعيش في نيويورك" إلى فهم أن القرار "لا يعني لإسرائيل شيئاً،" وذلك بعد ساعات قليلة من توقع وكيل وزارة الدفاع الإسرائيلية انتهاء العمليات قريباً.

وقالت ليفني: "علينا أن نفهم أنه في اليوم الذي يلي انتهاء العملية يجب أن نكون واثقين من عجز حماس عن إعادة التسلح،" مشيرة إلى أنه لا يمكن السماح للحركة بتكديس الأسلحة حتى من دون استخدامها.

وتابعت: "نحن في وسط معركة ضد الإرهاب، وهي ليست مجرد نزاع عابر يمكن أن ينتهي باتفاق، لقد دخلنا في هذه المعركة مصممين على تحقيق الأهداف العسكرية للتأكيد على أننا لن نسمح باستمرار الوضع على ما كان عليه."

ولم تستبعد وزيرة الخارجية الإسرائيلية إمكانية التوصل إلى مخرج "في مرحلة ما،" غير أنها رفضت تطبيق قرار مجلس الأمن 1860 القاضي بوقف إطلاق النار قائلة إن المسؤولين السياسيين في إسرائيل يحاولون "مساعدة الجيش على تحقيق الأهداف ليتمكن من الاستمرار في العمل العسكري واغتنام نافذة الفرص."

وأكدت ليفني أن الحكومة الإسرائيلية "لا تحدد سلفاً الجدول الزمني للعمليات،" معتبرة أن هذه الحكومة وحدها التي يحق لها تحديد تاريخ وقف الهجوم، بعد تحقيق الأهداف المتمثلة بوقف تهريب الأسلحة وقصف الصواريخ، وتأمين فتح المعابر بوجود قوات تابعة للسلطة الوطنية الفلسطينية وليس لحركة حماس على حد تعبيرها.

وفي انتقاد لاذع لضغط وزراء الخارجية العرب في مجلس الأمن وتعهد بعضهم بعدم مغادرة مقره قبل التوصل إلى وقف إطلاق النار قالت ليفني: "لا يمكن أن أقول أنني مولعة بقرار مجلس الأمن، ويجب أن يدرك ووزراء الخارجية العرب الذين انتقلوا للعيش في نيويورك أن القرار لن يغير شيئاً بالنسبة لإسرائيل وهو لا يعني لها شيئاً."

غير أن تصريحات ليفني "النارية" بدت متضاربة مع أخرى صدرت عن وكيل وزارة الدفاع الإسرائيلية، ماتان فيلاني، الذي قال إن العملية العسكرية قد تكون اقتربت من نهايتها بعد صدور قرار وقف إطلاق النار عن مجلس الأمن.

وقال فيلاني، في حديث لراديو إسرائيل سبق مواقف ليفني: "لم يترك لنا قرار مجلس الأمن هامشاً واسعاً.. قد يبدو - وأنا هنا أتكهن فحسب - أننا اقتربنا من موعد انتهاء الهجوم البري والعملية ككل."

وكانت القوات الإسرائيلية قد كثفت من عملياتها وتحركها باتجاه مشارف مدينة غزة، وسط قصف عنيف صباح الأحد، ولليوم السادس عشر على التوالي، في حين أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي إيهود أولمرت أن إسرائيل تقترب من تحقيق أهدافها العسكرية في غزة، لكنه طلب "المزيد من الصبر" في الوقت الراهن.

وقال أولمرت في بداية الاجتماع الأسبوعي لحكومته الأحد، إن الوقت قد حان لإسرائيل لترجمة إنجازاتها إلى الأهداف التي وضعتها.

وأعلن أولمرت "إسرائيل تقترب من الأهداف التي حددتها، لكن في نفس الوقت مطلوب مزيد من الصبر والتصميم والجهود من أجل تحقيق هذه الأهداف بشكل ستغير معه الواقع الأمني في الجنوب، كي يمكن لمواطنيننا أن ينعموا بالأمن والاستقرار."


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (35)

1 - راجل معقول الاثنين 12 يناير 2009 - 14:12
مازال يا الخونة
2 - القرش الاثنين 12 يناير 2009 - 14:14
هل تعرفون لمذا اعدم هتلر رحمه الله اليهود لانهم في ذلك الوقت عتوا في المانيا فسادا,وتعمد عدم اعدام الجميع حتى نعرف نحن الان من هم اليهود الصهاينة؟؟
3 - ابو يس الاثنين 12 يناير 2009 - 14:16
دعاء افتتاح القمة العربية
اللهم ثبتنا على كراسينا
!وبارك لنا فيها
!واجعلها الوارث منا
!واجعل ثأرنا على شعبنا
!وانصرنا على من عارضنا
!ولا تجعل مصيبتنا في حُكمنا!
ولا تجعل راحة الشعب أكبر همنا
ولا مبلغ عِلمنا
!ولا الانقلاب العسكري مصيرنا!
واجعل القصر الرئاسي هو دارنا ومستقرنا
!اللهم إنا نسألك فترة ممتدة
!وهجمة مُرتدة
!الصبر على المعارضة
!والنصر على الشعب
!ونسألك الحُسن لكن لا نسألك الخاتمة أبداً
!اللهم ارزقنا معونة لا نسرق بعدها أبدا
!اللهم لا تفتح أبواب خزائننا لغيرنا
!اللهم أعطنا كلمة السر لحسابات الحكام السابقين لنا في بنوك سويسرا
!اللهم وفق أمريكا لما فيه خيرنا
!اللهم اغفر لـ (جورج بوش) فإنه لا يعلم أننا لا نعلم
!اللهم وفقه لما فيه 99% من أصوات الناخبين
!اللهم نجهِ من أي إعصار أو كارثة طبيعية لأننا سنلوص مع شعوبنا من غيره
!اللهم عليك بشعبي، أما أعدائي فأنا سأتفاوض معهم
!اللهم ارزقنا حب أمريكا
!وحب من يُحب أمريكا
!وحب ما يُقربنا إلى حب أمريكا
!اللهم أمركني ولا تأفغني
!اللهم برطني ولا تصوملني
!اللهم فرنسني ولا تسودني
!اللهم ألمني ولا تؤلبني
!اللهم أني أبرأ إليك من الاستعانة في حكم شعبي بأحد
!ولا حتى بصديق، ولا برأي الجمهور
!اللهم أني أعوذ بك من كرسي يُخلع
!ومن شعب لا يُقمع
!ومن صحيفة لا تُمنع
!ومن خطاب لا يُسمع
!ومن مواطن لا يُخدع
!وأعوذ بك من أن أجلس على الكرسي ثم أقوم أو أ ُقام عنه
!اللهم ثبتني على الكرسي تثبيتا
!و شتت المعارضة تشتيتا
!ولا تبق منهم شيطاناً ولا عفريتا
!اللهم آآآآآآآآمييييييييين
4 - بوشويكة الاثنين 12 يناير 2009 - 14:18
كدت أجن وأنا أستمع لمحمود عباس وهو يقول يجب على الطرفين وقف إطلاق النار وكانه الأمين العام للأمم المتحدة مغرور يحساب له رئيس دولة عظمى.
لها الحق في التهكم عليهم لأنهم متورطون وإذا تكلموا تديع تسجبلات تواطئهم.
5 - فضولي الاثنين 12 يناير 2009 - 14:20
من حق ليفني و الصهاينة كلهم أن يتهكموا على الوزراء العرب سواء في الخارجيةأو الداخلية أو ما شئتم فالمثل الشعبي المغربي يقول:"اللي لقا الضحكة أو ما ضحكش عليها كيحاسبو الله"
يا أمة ضحكت من جهلها.....
6 - دا بلعيد بروكسل الاثنين 12 يناير 2009 - 14:22
العدو الكبير هم هؤلاء الحكام الكافرون والمثل الأمازيغي يقول النار التي اشد لهبا نار الداخل اما نار الخارج فستسيطر عليها لدا ليعلم الجميع انهم ملزمون بمحاربة لحكام اولا تم اسرائيل ثانيا
7 - Balid الاثنين 12 يناير 2009 - 14:24
هتلر كان سيقضي على العرب أيضا أيها البليد
8 - اخت القمر وفاء الاثنين 12 يناير 2009 - 14:26
الله يحرقك يااسرائيل ويمحيك من على وجه الارض ياكلاب ياانجاس
9 - American king الاثنين 12 يناير 2009 - 14:28
تمت الحرب قبل دخول أوباما لأن الحكومة الإسرائيلية خائفة من توجهاته وطريقة تفكيره لقد بدأت حملة أوباما وجب على أمريكا أن تتحرر من الشريكات الكبرى عبارة تأكد على أن أوباما يريد أن يتحرر من اليهود أصحاب الشريكات الكبرى، وقال في خطابه الأخير سنحارب من يحاربنا ونسلم على من يسالمنا أسبشير خيرا فالرجل الأسود أثبت أنه حكيم على الرجل الأبيض أقول هته العبارة وأنا من البيض...
10 - assauiry الاثنين 12 يناير 2009 - 14:30
لديها كل الحق لتسخر من نظرائها العرب , عندما ياتي ابومازن ويقول ابان ابادة الاطفال والنساء وغيرهم:
قال بكل بساطة :ادا لم توافق اسرائل على قرارات مجلس الامن فهي مسؤولة عن شلال الدم في غزة .
اهدا هورد رئيس حكومة يتعرض شعبه للابادة ابهده الردود الفضفاضة والسخيفة سيردع الصهاينة ?
11 - ابو يس الاثنين 12 يناير 2009 - 14:32
دعاء افتتاح القمة العربية
اللهم ثبتنا على كراسينا
!وبارك لنا فيها
!واجعلها الوارث منا
!واجعل ثأرنا على شعبنا
!وانصرنا على من عارضنا
!ولا تجعل مصيبتنا في حُكمنا!
ولا تجعل راحة الشعب أكبر همنا
ولا مبلغ عِلمنا
!ولا الانقلاب العسكري مصيرنا!
واجعل القصر الرئاسي هو دارنا ومستقرنا
!اللهم إنا نسألك فترة ممتدة
!وهجمة مُرتدة
!الصبر على المعارضة
!والنصر على الشعب
!ونسألك الحُسن لكن لا نسألك الخاتمة أبداً
!اللهم ارزقنا معونة لا نسرق بعدها أبدا
!اللهم لا تفتح أبواب خزائننا لغيرنا
!اللهم أعطنا كلمة السر لحسابات الحكام السابقين لنا في بنوك سويسرا
!اللهم وفق أمريكا لما فيه خيرنا
!اللهم اغفر لـ (جورج بوش) فإنه لا يعلم أننا لا نعلم
!اللهم وفقه لما فيه 99% من أصوات الناخبين
!اللهم نجهِ من أي إعصار أو كارثة طبيعية لأننا سنلوص مع شعوبنا من غيره
!اللهم عليك بشعبي، أما أعدائي فأنا سأتفاوض معهم
!اللهم ارزقنا حب أمريكا
!وحب من يُحب أمريكا
!وحب ما يُقربنا إلى حب أمريكا
!اللهم أمركني ولا تأفغني
!اللهم برطني ولا تصوملني
!اللهم فرنسني ولا تسودني
!اللهم ألمني ولا تؤلبني
!اللهم أني أبرأ إليك من الاستعانة في حكم شعبي بأحد
!ولا حتى بصديق، ولا برأي الجمهور
!اللهم أني أعوذ بك من كرسي يُخلع
!ومن شعب لا يُقمع
!ومن صحيفة لا تُمنع
!ومن خطاب لا يُسمع
!ومن مواطن لا يُخدع
!وأعوذ بك من أن أجلس على الكرسي ثم أقوم أو أ ُقام عنه
!اللهم ثبتني على الكرسي تثبيتا
!و شتت المعارضة تشتيتا
!ولا تبق منهم شيطاناً ولا عفريتا
!اللهم آآآآآآآآمييييييييين
12 - antichretian الاثنين 12 يناير 2009 - 14:34
regard qui parle surle terrorisme.
13 - mouslima الاثنين 12 يناير 2009 - 14:36
قــــاطعوا اليهود ؤالله لن تندموا
اتحدوا ولو مرة في حياتكم
اللهم قونا بالإيمان
14 - عاشقة المغرب الاثنين 12 يناير 2009 - 14:38
كل أفراد الحكومة الاسرائيلية اقتنعو ولو بداخلهم أنهم لن ينالو من حماس ما يريدون مهما فعلو و خصوصا بهذه الجرائم الخبيثة ماعدا هذه الشرسة الملعونة تظن أنها تحارب جيشا عاديا ... لا أيتها الشمطاء إنك تحاربين جيشا يؤمن ب لاإله إلاالله كل الإيمان و يعلم أن القران نصره من قبل حتى أن تبدأ المعركة
عودي لوعيك فإنك لن تضغطي على الفلسطينيين اليوم بالقتل والجوع لأنه ليس جديدا عليهم .... سياستكم أيها الساقطة أصابها البلاء
15 - Wald cha3b الاثنين 12 يناير 2009 - 14:40
لقد تحكم الصهاينة في العالم اسره بقوة الاقتصاد و الوبي الاعلامي ففاقة قوته قوة النفط العربي صمود حماس اسبوعين يعتبر نصرا اماحكام العرب فدعهم في سباتهم العميق في اوتيلات خمس نجوم في نيو يورك و لقد اخدت قرار اني لا انتمني لهده الامة العربية,وتحية لحركة حماس والدل ثم دل لحكام العرب من الرباط الى بغداد
16 - HassaN NasrallaH الاثنين 12 يناير 2009 - 14:42
بعد غلق السفارة سنة 2001 لم يتم تنحية أزولاي و بعد نهاية أنتفاضة الأقصى بدأ مسلسل التطبيع من جديد المبادلات التجارية و اللقاءات السرية بدريعة حوار الأديان بزعامة الصهيوني أزولاي
ثم الدعاية للمجرم عمي بيز لتزعم حزب العمل
و بعده لقاءات مخمد بنعيسى مع الصهاينة في بايس ثم خليفته الفاسي الفهري
ليتم التخطيط لزياة ليفني أو خمامة السلام بطبعتها الصهيونية
مادام المغرب يؤمن بحوار الأديان مع الصهاينة و هو يسجن الاسلاميين فما علينا سوى قاءة الفاتحة عليه
الويل لمن يستقبل أي صهيوني بعد اليوم
17 - كلنا غزة الاثنين 12 يناير 2009 - 14:44
اللهم انصر اخواننا في غزة واغيثهم من المحرقة اليومية
18 - مغبون الاثنين 12 يناير 2009 - 14:46
ربما ستوقف اسراءيل الحرب عندما يصل ضحايا غزة الالف.
19 - سلمى الاثنين 12 يناير 2009 - 14:48
اسفة حقا لم اعد اؤمن باى شىء بعد كل ما نشاهده فى العالم .الاف الناس تموت ودماء الاطفال فى كل شبر من غزة ونحن وهم وانتم نكتفى بالدعاء والتمنى والسخط وننتظر معجزة تنزل من السماء ونحن عى يقين ان زمن المعجزات ولى.من المؤسف ان الحياة اليوم ليست حياة التمنى ولا الدعاء ان كنت تملك قوة فافعل ما شئت ولا تخف من الاكفف الكثيرة المرفوعة التى الظاهر لا نفع منها....لست ملحدة ولا اريد ان يفهم بين السطور امور انا اؤمن بالدين واؤمن بالصبر ..لكن..ثم ...لكن..الى متى ننتظر معجزة من السماء.نحن العرب لا نفقه شيئا سوى ان نشتم بعضنا حتى فى الشدة لا نعرف كيف نكون مع بعضنا.تدكرت ان الاردن وغيرها من دول الخليج كشعوب لطالما ادعت قيم الشرف والدم الحر ووووووو واهانت دول المغرب العربى باشياء استحى دكرها.اليوم انتظر ان ارى هدا الشرف اللدينيدعون ملكهم وعزتهم اينكم يا من اتهمنا باحقر الاشياء اين عزتكم يا احقر الناس لما لا تنتفضوا لتحرروا جيرانكم ام ان الشرف هدا والعزة كلمات تنطقونها بحفات لسانكم ولا تعرفون حتى ما معناها..اتمنى ان تمر اسرائيل
سلام
20 - كريم بن علي الاثنين 12 يناير 2009 - 14:50
ادا كانت هاته المعتوهة تعتقد أنها ستنجح في القضاء على حركة المقاومة الاسلامية حماس فهي واهمة فالمقاومة تزداد شراسة يوما بعد يوم وحماس التي كانت محصورة في قطاع غزة فهي الآن منتشرة في كل بيت عربي ومسلم وأن أنصارها في تزايد في الداخل قبل الخارج وأن ماتخطط له اسرائيل سيبوء بالفشل ان لم يكن قد باء فعلا بالفشل وأمااستهزائها بالوزراء العرب فهدا لايعني المقاومة في شيء لأن حماس رفضت أصلا هدا القرار لانه لايلبي مطالبها الواضحة والعادلة (وقف العدوان + رفع الحصار+ فتح المعابر..) هؤلاء مجاهدون في الله حق جهاده وهم موعودون بنصر الله وأما أمثالك من المعتوهين فمصيرهم كمصير المجرم شارون أين هو الآن ومادا بقي من سيرته .فسبحان الدي بيده ملكوت كل شيء وهو على كل شيء قدير .أقول لك ياليفني ماقاله ربي سبحانه وتعالى(* وسيعلم اللدين ظلموا اي منقلب ينقلبون*) صدق الله العظيم . وان غدا لناظره قريب
21 - أخت في الله الاثنين 12 يناير 2009 - 14:52
يأيها المسلمين يجب علينا أن نتقي الله نحن أولا وأن يبعد كل واحد منامعصية الله ونحافض على الصلاة في وقتها . إن شهداء غزة أحياء عند الله يرزقون. وكل مايجري في غزة هو بلاء من الله ليميزة طيب من الخبيت ولا تسب مسلمين الصاميتين لأنك لن تسأل عنهم يوم القيامة بل ستسأل عن نفسك مافعلت أنت للإسلام ستقول أنا لست حاكما وسأقول لك كن رجل أو إمرءة لا تخطي خطوة إلا في طاعة الله عسى أ تكون دعوتنا مستجابة اللهم أنصر المؤمنين المجاهدين في سبيل الله في غزة العزة ولعزة لله وفي كل مكان وفك أسرهم وتبت أقدمهم ونصرهم على قوم الكفرين فكم من فئة قليلة غلبت فئة كتيرة بإدنالله وسلام على من تبعة الهدى
22 - espanomarroqui الاثنين 12 يناير 2009 - 14:54
ما لا يعرفه المواطن البسيط هو أن هذه الحرب هي بمباركة عربية,وهي الوسيلة الوحيدة لإزاحة حماس أمام عباس الذي يراهن على السلام مع إسرائيل.....فلننتظر ماسوف يجنيه عباس من هذه الحرب......
23 - moslim+ الاثنين 12 يناير 2009 - 14:56
لا يمكن أن أقول أنني مولعة بقرار مجلس الأمن، ويجب أن يدرك ووزراء الخارجية العرب الذين انتقلوا للعيش في نيويورك أن القرار لن يغير شيئاً بالنسبة لإسرائيل وهو لا يعني لها شيئاً."
24 - ابتسام الاثنين 12 يناير 2009 - 14:58
فلسطين
أصرخ ياغصن الزيتون
أصرخ يا حجرا
فضّل حامله رميه على حثالة البشر
على أن يجعله حكامه قربانا
يقدم لأعدائه كباقي القرابين
زغردي يا أماه
زغردي ولا تبكي
فإبنك الشهيد
أراد أن يعيش حياتين
اصرخي يا فلسطين
لك كل الحق أن تصرخي
لك كل الحق أن تلومي من أحرق أغصانك
وجرف حقولك
وخرّب بساتين الليمون والياسمين
أصرخي على شعب بلا كرامة
أصرخي على عرب ماتت فيهم العروبة
أصرخي على حكومات تقبل خدود من
من سرقوا منك مفاتيح القدس
من أغتصبوا مهد المسيح
من تبولوا على قبر صلاح الدين
أصرخي يا فلسطين
أصرخي في وجه صوت المدافع
في وجه طائرات الإستطلاع
في وجه المركافا
وخيانة من ليس لديهم لا وطن ولا عروبة ولا دين
أصرخي يا فلسطين
أصرخي في وجه جلادك
أرفضي بشدة سياطه المالحة
فقد مات زمن النخاسة يا حبيبتي
وما عاد هناك من عبيد
أصرخي... أرفضي ...ثوري ...مزقي
إن الدماء الفاسدة قد تقيحت بسببها الشراين
يا فلسطين
اصرخي فالجميع يهابك حين تثورين
واليهود والأمريكان بعظمتهم وجلالة قدرهم
يموتون رعبا كلما ذكر أمامهم
شيخ جليل مقعد أسمه أحمد ياسين
يا فلسطين
أصرخي
فالدموع ما عادت تثير شيئا من كبرياء المسلمين
وشهامة المسيحين
أصرخي يا فلسطين
وأنا سأصرخ وراءك
الموت للخونة
الموت للعملاء
الموت لعبدة العجل
الموت لقتلة الأنبياء
الموت لأتباع الشياطين
سأصرخ وراءك يا فلسطين
ساصرخ وراءك يا درويش
ساصرخ وراءك
وأغني بصوت عال
(علقوني على جدائل نخلة
وإشنقوني فلن أخون النخلة
هذه الأرض لي
وكنت قديما أحلب النوق راضيا وموله)
يا فلسطين
يا غزة
يا مخيمات الصمود والعزة
يا رفح
يا خليل يا جنين
صبر جميل
صبر جميل
فو الله انه لنصر قريب
نصر يصنعه الشهداء بدمائهم
والأبرار بصمودهم
نصر يباركه رب العالمين
25 - أخت في الله الاثنين 12 يناير 2009 - 15:00
يأيها المسلمين يجب علينا أن نتقي الله نحن أولا وأن يبعد كل واحد منامعصية الله ونحافض على الصلاة في وقتها . إن شهداء غزة أحياء عند الله يرزقون. وكل مايجري في غزة هو بلاء من الله ليميزة طيب من الخبيت ولا تسب مسلمين الصاميتين لأنك لن تسأل عنهم يوم القيامة بل ستسأل عن نفسك مافعلت أنت للإسلام ستقول أنا لست حاكما وسأقول لك كن رجل أو إمرءة لا تخطي خطوة إلا في طاعة الله عسى أ تكون دعوتنا مستجابة اللهم أنصر المؤمنين المجاهدين في سبيل الله في غزة العزة ولعزة لله وفي كل مكان وفك أسرهم وتبت أقدمهم ونصرهم على قوم الكفرين فكم من فئة قليلة غلبت فئة كتيرة بإدنالله وسلام على من تبعة الهدى
26 - OTPOR الاثنين 12 يناير 2009 - 15:02
الحرب الصهيونية على غزة كشفت عورة الأنطمة العربية الحاكمة و فضحت أمر الشعب الجاهل الدي ينصبها على السلطة...هدا الأمر يشجع أعداء الله للطمع في ترواتنا و جهل الشعب يشجع الأنظمة على إستنزاف حقوقه بدريعة الدمكتاتورية الصليبية.
إنتخبو إنتخبو ايها الجهلاء
اللهم من لا يزول ملكه إرحم من يزول ملكه
27 - Mou G الاثنين 12 يناير 2009 - 15:04
I just read that the Bahrian Gov like the rest of the wrold Gov are claiming to byild a school, or hospital or what so ever for the pal people.
i am sure if i have to laugh or cry or just shut up.
you per the news build up a lot for these people and been destroyed and the people them self been killed.
i am wondering what is going on???
28 - majdouline الاثنين 12 يناير 2009 - 15:06
دل ومهانة مانعيشه نحن العرب فى هدا العصر المنحط خيث لا وجود للقيم الاخلاقية ولا للمبادىء الانسانية فقد بات واضحا ان الانسان العربى لا يساوى شيئا يداس بالارجل و يسخر منه اعداء الله .
لكن ما وصلنا اليه كان لابد لاننا ابتعدنا كثيرا عن ديننافكيف ينصرنا الله ونخن نعيش فى الضلمات ولنكون على يقين تام طالما نحن بعيدين عن ديننا لن ننتصر ابدا وسنضل فى الدل والمهانة ولله سبخانه لن يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم .
اسأل الله ان ينزل رحمته على عباده فبرحمته ننجوا اما اعمالنا فلا تساوى شيئا امام فضله ونعمته.
ربنا انصرنا على القوم الضالمين اميييييييييييييين.
29 - متألم الاثنين 12 يناير 2009 - 15:08
هده حرب صليبية صهيونية على الإسلام والمسلمين وبجميع أشكالها عسكريا وتقافيا وإقتصاديا....وبمباركة عربية ودورنا أتي هناك لوبي صهيوني صليبي مسيطر على أمريكا يقول أن مشكلتهم مع الإسلام كدين فالدين يبنون الأمال على الرئيس أوباما مخطؤون لأنه ببساطة لعبة في أيدي هدا اللوبي فكم نحن العرب والشعوب مغفلين
30 - تريا المغربية الاثنين 12 يناير 2009 - 15:10
تحيا اسرائيل كدولة عربية حرة ... قولو معاي تحيا اسرائيل دولة عربية حرة..
اقولها بكل قوة وكل جراة
اشكرك يا اسرائيل اشكرك يا ليفني اشكرك يا اولمرت اشكرك يا نتانياهو اشكر كل وزير اسرائيلي محترم ..نعم محترم اشكركم جميعا على تعريتكم جراة ملوكنا ورؤسائنا..اشكرك اسرائيل على انك اسقطت قناع كل زعيم عربي ...اشكرك اسرائيل على جراتك في كشف الوجه الحقيقي للزعيم العربي ههههههه
تحيا اسرائيل دولة عربية حرة وعاصمتها تلابيب
ديعي يا هسبريس ان كانت لك الجراة انت ايضا ادا كانت فيك شوية نخوة.. ديعي..
31 - زينة كوالحسن الاثنين 12 يناير 2009 - 15:12
بسم الله الرحمن الرحيم يقول الله تعالى " كلما أوقدوا نارا للحرب أطفأها الله ويسعون في الأرض فسادا والله لا يحب المفسدين"
هذه الآية السالفة الذكر توضح بجلاء النفسية اليهودية العفنة القائمة على عداوة مخالفيهم والحرص على الكيد والفتك بكل من لا ينسجم مع توجهاتهم وأخص من عني بمثل تلك العداوة من اليهود هم أهل الإيمان إتباع رسالة محمد صلى الله عليه وسلم.
فهذه الفئة المنحرفة عن سبيل الفطرة والناكصة عن سبيل الحق تجلت فيها كل صور الشر والسوء ظاهرا وباطنا فهم أكالون للسحت سماعون للكذب مرجفون في الأرض مريدون للفساد الذي لا يقر لنفوسهم قرار إلا به وهم ساعون في كل ما من شأنه خراب العالم بأسره في سبيل تحقيق مصالحهم.
قلب طرفك في حصاد التأريخ يا أخي فهل وجدت شرا وفسادا وفتنة في الأرض دون أن يكون لليهود يد فيها واستفادة من ورائها ,
من الذي حارب الأنبياء وقتل الأولياء والأصفياء؟
من الذي سعى في تقويض حضارات أمم وسقوط دول؟
من الذي فجر أنهار الربا على وجه الأرض وخطط ونظر له؟
من هم مروجو تجارة الرقيق الأبيض ؟
من هم أرباب الزيف الإعلامي والدجل الفكري؟
من هم تجار السلاح ومن الذي أشعل الدنيا فتنا وحروبا في سبيل النفط؟
اللهم انصر إخواننا في فلسطين على خونة اليهود وخونة قومهم يا قوي ياعزيز , اللهم اخذل من خذلهم , اللهم اجعل الدائرة لعبادك في غزة , اللهم قوِّ عزائمهم , واربط على قلوبهم , وسدد رأيهم , وصوِّب رميهم , وأمدهم بمدد من عندك , وجند من جندك , وأبدل خوفهم أمنا , وذلهم عزا , ومهانتهم كرامة , وفقرهم غنى , وتفرقهم إلفة وتماسكا , واحمل حافيهم , واستر عاريهم , واشف مريضهم , وأطعم جائعهم , واجبر كسيرهم , وفكَّ أسيرهم , ويسِّر عسيرهم , واجعل لهم من كل همٍّ فرجا , ومن كل ضيق مخرجا , ومن كل بلاء عافية , ومنَّ عليهم بفتح مبين .
اللهم لاتكلهم إلى أنفسهم , ولا إلى أحد من الناس , وأغنهم بك عمَّن سواك , والبسهم لباس الصحة , واقلب محنتهم منحة , وعَبْرَتهم بسمة , وترحهم فرحا , واجعلهم شاكرين لنعمك , مثنين بها عليك قابليها .
اللهم أمكنهم من رقاب عدوهم , وسلطهم عليه فيسوموه سوء العذاب , اللهم افضح من فضح لهم سرَّا , أو هتك لهم سترا , أو تمالأ مع عدوهم عليهم ياقوي ياعزيز . آمين
32 - ولد الجاهلة الاثنين 12 يناير 2009 - 15:14
اتدرون يا حكام العرب المتواطئين مع اسرائيل انكم تساهمون في قبر الجهاد المفروض من الله على المسلمين وتحاربون الله بغل شعوبكم بعد ان نهبتم خيراتهم لتضعوها في ابناك ومصارف ومشاريع وقصور لكم بديار اسيادكم الامريكان مباركين وخانعين لالاهكم بوش وشياطينه اليهود وبنو اسرائيل تنوب عنهم جيفتهم ليفني فمتى تستيقظون من سباتكم الدي لن تجدوا فيه راحة حتى تزهق ارواحكم خائنين لله ولدينكم ولشعوبكم وللتاريخ الدي سيكتب عنكم الدل والخيانة والعار تحصنوا في دهاليز قصوركم وسلموا للشعوب العدة لمن تخبئونها اليس وقتها هدا اليس الشعوب المسلمة بقادرة على الجهاد لا والله الكل يرغب في شراء روحه من الله جهادا في سبيله ونصرة لدينه واخوانه لقوله تعالى ان الله اشترى من المؤمنين انفسهم واموالهم بان لهم الجنة يقاتلون في سبيل الله ويقتلون......ا تطلب منكم الشعوب ان تكونوا في طلائعها وهي تجاهد بل انعموا وتوسلوا الى الله ان يغفر لكم فوالله ما عاشت الامة الاسلامية تقهقرا ودلا اكثر مما عاشته في زمنكم ومهما كنتم فانتم منا ولنا واملي في الله سبحانه ان يهبكم الابصار لتروا ايات الله في غزة وفلسطين عموما ولا قدر الله ولن يكون لاسرائيل بمشيئة الله ان تتخطى هدا الشعب او يستسلم لها ولو فعل لما تعدت اسرائيل شهرا واحدا في جعلكم اسرى في سجونها متهكمة عنكم كما تهكمت ليفني في لقائها الصحفي وسيبقى العدو متغطرسا ما لم يضرب ضربة موجعة ومفنية
33 - يمينة الاثنين 12 يناير 2009 - 15:16
والله اني اتعجب من هؤلاء الصهاينة مصاصي الدماء عندما يتحدثون عن اسلحة حماس بيد ان الخطر الحقيقي هو سلاحهم الدي في كل مرة يقتتل ويدبح بكل انواع الاسلحة ولك نقول حسبنا الله ونعم الوكيل فلن تدوم لكم هذه الظروف وقريبا ستقلب عليكم هذه الدنيا التي تعبدونها .
34 - moslim+ الاثنين 12 يناير 2009 - 15:18
"لا يمكن أن أقول أنني مولعة بقرار مجلس الأمن، ويجب أن يدرك ووزراء الخارجية العرب الذين انتقلوا للعيش في نيويورك أن القرار لن يغير شيئاً بالنسبة لإسرائيل وهو لا يعني لها شيئاً."
35 - hulia الاثنين 12 يناير 2009 - 15:20
أنا أكره إسرائيل لكني معجبة بقوتهم وسيطرتهم على العالم وكنت أتمنى لو المغرب لديه نفس القوة
المجموع: 35 | عرض: 1 - 35

التعليقات مغلقة على هذا المقال