24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/05/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
03:3305:1712:2916:0919:3321:03
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم للأعمال التلفزية الرمضانية المغربية؟
  1. "التوحيد والإصلاح" تطالب بالإفراج عن دعاة سعوديين (5.00)

  2. قصة سجينة مع القرآن .. عندما تفيض الزنزانة بالخشوع والإيمان (5.00)

  3. الوديي: الماركسيون آمنوا بقيام الثورة .. والطموح "ديكتاتورية العمال" (5.00)

  4. قصص قرآنية: سجينة عكاشة (5.00)

  5. ريفيو الخارج يصوّتون على "داعمي الحراك" لولوج البرلمان الأوروبي (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مغاربة العالم | يهود العالم يجمعون التبرعات لجنود الاحتلال

يهود العالم يجمعون التبرعات لجنود الاحتلال

يهود العالم يجمعون التبرعات لجنود الاحتلال

أطلق موقع يهودي حملة للتبرعات من أجل اقتناء هدايا لجنود الاحتلال! عبارة عن سترات و كتب مقدسة ، وقد استجاب العديد من اليهود عبر العالم من جنسيات مختلفة لهذه الحملة التبرعية ، وعرض الموقع أسماء الذين استجابوا للدعوة ، و منهم من تبرع بمقدار700 اورو، ومنهم من تبرع بنصف المبلغ، وبلغت التبرعات إلى حدود الساعة أكثر من 30الف أورو.

وفي الوقت الذي تتعالى فيه العديد من الأصوات عبر العالم إلى إيقاف الحملة الإسرائيلية المسعورة على أهل غزة الصامدين ، يفضل هذا الموقع جمع الهدايا لجنود إسرائيل ! لشكرهم على المجهود المبذول من أجل إبادة شعب غزة المحتل .

وعلى إيقاع موسيقى حماسية وصور فيديو لأطفال إسرائيليين ومتطرفين يهود يرددون صلواتهم على حائط المبكى بخشوع تام ، يستجدي هذا الموقع جميع اليهود في العالم من أجل نصرة جنود إسرائيل ، ارض اليهود الوحيدة في العالم، كما جاء في ثنا يا الموقع السالف الذكر.

ويستهل الموقع دعوته الغريبة هاته ، بتذكير اليهود في العالم بالخطر المحدق بهؤلاء الجنود !!! لاختيارهم الدفاع عن دولة إسرائيل.

فبكم تبرعنا لأهل غزة الصامدين؟مجرد سؤال.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - Rbati الاثنين 12 يناير 2009 - 13:13

الكنيسة الانجيلية الصهيونية الموجودة في امريكا والغرب هي التي تقوم بجمع التبرعات لاسرئيل لانها تعتقد ان اسرائيل هو شعب الله المختار وعلى كل شخص ان يدافع عن اسرائيل بكلما لديه من مال وقوة او حتى بموته من اجل شعب اسرائيل شعب الله. طبعا الكنيسة الكاتوليكية لا توافق على هذه التعاليم وهناك قليل من علماء الكنيسة الانجيلية في الشرق الاوسط لا يوافقون كذلك على هذا. وهل تعرف أخي القارئ ان مبشرون من الكنيسة الانجيلية الصهيونية وخصوصا الامريكيين منهم موجودون بكثير في المغرب وفي كل شمال افريقيا. ولهذا السبب كتبت جريدة الصباح المغربية يوم الخميس 8 يناير في الصفحة الرابعة موضوع بعنوان : التنصير في المغرب تسوماني صامت يهدد المغرب وان هناك 3000 مسلم صار مسيحي رغم انه لا يعرف في الاول انه صار مسيحي صهيوني لان من جعله مسيحي لا يقول له انه صار مسيحي صهيوني حتى يتحقق من ايمانه بعد سنتين او ثلاث من دخوله الى المسيحية . نعم تسوماني قادم في صمت وسيهدد المغرب وكل شمال افريقيا وهناك ستنتصر اسرائيل أكثر وكلمن لا يصدق هذا الكلام فليبحث عن معلومات حول الكنيسة الانجيلية الصهيونية في الانترنيت والكتب .
2 - غزاوي الاثنين 12 يناير 2009 - 13:15
اناشيد صهيونية تنسب الى النبي داوود, وفيها يتغنى بارض صهيون .وهي تقدم الى جنود المحتل الغاشم لشحذ هممهم لكي يقترفوا المزيد من الاعمال الهمجية و الوحشية ضد الاطفال و الشيوخ و النساء و العزل المدنيين باسم الارض المقدسة و باسم النبي داوود.الا ان قتلانا في الجنة و قتلاهم في النار ..حي على الجهاد.
تحيا غزة..تحيا المقاومةو تحيا فلسطين و الخزي و العار لاحفاد القردة و الخنازير
3 - كريم بن علي الاثنين 12 يناير 2009 - 13:17
والله لا أثق في هده المعلومات ودلك لسبب بسيط جدا يعرفه القاصي والداني اليهود ليسوا فقط جبناء بل أكثر من دلك بخلاء بخلاء بخلاء . و لو افترضنا أن هدا صحيح فالجواب عنه يكون بقوله تعالى:( فسينفقون اموالهم ثم تكون عليهم حسرة ثم يغلبون ..) صدق الله العظيم
4 - مهتم الاثنين 12 يناير 2009 - 13:19
هناك مغاربة في فرنسا يعملون ليل نهار من اجل نصرة غزة , ومن اجل التصدي للمد الصهيوني في هذا البلد المتصهين ..لقد منعت فرنسا قناة الاقصى, لتفسح المجال على مصراعيه امام الاعلام الصهيوني .هذه هي الحرية على مقاسات بلد الاخوة و العدالة و المساواة.
ملعون من خان العهد ملعون ..ملعون من ساند الصهيونية ملعون..ملعون من باع فلسطين..ملعون
5 - امازيغية اصيلة الاثنين 12 يناير 2009 - 13:21
فليتشردوا او يموتوا او يحترقوا او يتعذبوا فذلك لن يزيدنا الا اكثر سعادة و لن نتمنى لهم الا المزيد من المعاناة و الامراض و الشقاء في الدنيا اما في الاخرة فعذابهم مضمون و جوارحهم السفاحة تشهد لهم بذلك المهم ان تبقى المقاومة في غزة خاصة و في فلسطين عامة شامخة ابية و الدماء التي راحت غدرا فهي في جنان الخلد ان شاء الله
و تلك البقعة العفنة التي تعيشون فيها ادعو الله ان يزلزلها تحت اقدامكم لكي تتعلموا ما هو التبرع الحقيقي
6 - افناوي الاثنين 12 يناير 2009 - 13:23
هؤلاء الخنازير مجرد اقلية في العالم عامة و مقارنة بالعالم الاسلامي خاصة لذا فمنطقيا يجب ان نكون نحن المنتصرين و لكن نرى العكس ،السر يكمن يا اخواني في الثورة و الاتحاد فيد واحدة لاتصفق،لو ان كل الدول الاسلامية ثارت على حكامها واتحدت فيما بينها و طبقوا الشريعة الاسلامية كما جاءت و الله لسوف يكون العالم في قبضتنا فاليهود يعلمون جيدا ان هذا اليوم سوف ياتي و لكنهم متأكدين ليس الآن فيوم تتحد الشعوب الاسلامية و تمتلئ المساجد في صلاة الفجر كما في صلاة الجمعة الا ان هذا لا يجعلنا ننكر بانه فينا مسلمين مجاهدين مستعدين للتضحية بارواحهم في سبيل المسلمين و لكن شكون خلانا
7 - hulia الاثنين 12 يناير 2009 - 13:25
المشكل مش تبرع لأهل غزة المشكل هوهل هذه لفلوس ستصل للفلسطنين أنا لا أتق في العرب
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

التعليقات مغلقة على هذا المقال