24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4607:1213:2516:4819:2920:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مغاربة العالم | عادل إمام يهدر دم زعيم القاعدة.. ويهدد بخلع ملابسه بالشارع

عادل إمام يهدر دم زعيم القاعدة.. ويهدد بخلع ملابسه بالشارع

عادل إمام يهدر دم زعيم القاعدة.. ويهدد بخلع ملابسه بالشارع

ردا على اتهامات سلفية بأنه "مخنث"

طالب الفنان المصري عادل إمام بإهدار دم صاحب الفتوى أبومصعب عبدالودود، زعيم تنظيم القاعدة فى المغرب، وذلك ردا على فتوى تبيح قتل إمام إثر تحميله حركة حماس مسؤولية العدوان على غزة.

وقال إنه لم يكن الوحيد الذى انتقد تصرفات حركة حماس باعتبارهم مسؤولين عن موت آلاف الأبرياء من فلسطيني غزة.

يأتي ذلك في الوقت الذي كشف فيه إمام عن أنه فكر ذات يوم فى خلع ملابسه والسير فى الشارع عارياً، ردًّا على المنشورات التى وزعها السلفيون ضده، وأشاعوا فيها أنه مخنث، إبان زيارته أسيوط فى قافلة ضد الإرهاب- بحسب صحيفة المصرى اليوم الأحد1 فبراير/شباط.

وقال إمام إنه لا يخشى شيئاً؛ لأنها ليست المرة الأولى فى حياته التى يتعرض فيها لمثل هذه الفتاوى، وأضاف "كفاني ما قاله لي عباس مدني، زعيم جبهة الإنقاذ الإسلامي في الجزائر، عندما وصفني بأنني أعمل أكثر من الدعاة".

وتابع الفنان المصري، خلال كلمته بصالون الدكتور وسيم السيسي، الذي أقيم تحت عنوان "محطات في حياة الفنان عادل إمام" كلامه قائلا "لن أتوقف عن إعلان رأيي، فهذا قدري، وإلا سأكون مثل الحجارة الملقاة على شاطئ النيل.. وأنتم تعلمون كما أعلم أن قادة حماس هم سبب هجوم إسرائيل على غزة وقتل آلاف الأبرياء".

وانتقد إمام الملقب بـ"الزعيم" تصريحات الدكتور يوسف القرضاوي، الذي طالب المسلمين بالوقوف إلى جانب فلسطين بالدعاء على إسرائيل، وقال "لن يسمع الله دعاءنا ونحن ضعفاء".

حماس تخدر الشعوب

وسخر إمام من اعتبار حماس ما جرى للشعب الفلسطيني نصراً لهم، وقال "إنهم يخدرون الشعوب العربية.. ويكفي مصر ما تعرضت له من مزايدات على دورها فى دعم القضية.. ومن هؤلاء المزايدين رئيس تحرير صحيفة (القدس العربي) عبد الباري عطوان، الذي اتهم مصر بأنها دولة خائنة، وعميلة، ولا تتصدى للقنابل التي تسقط فوق رؤوس سكان غزة، فيما يعيش هو مرتاحًا مع زوجته في لندن.. وكل ما يريده المزايدون أن تكسر إسرائيل غزة وتدفع مصر الثمن".

كان عادل إمام قد انتقد مؤخرا المظاهرات، وشعارات "بالروح بالدم نفديك يا فلسطين"، وإضراب التجار في مصر، ووقف السوق تضامنا مع الفلسطينيين.

وقال "أعتقد أن هذه الأفعال تفيد إسرائيل أكثر مما تضرها؛ لأننا نخرب اقتصاد بلادنا".

وتعجب عادل من تصريحات مهدي عاكف، مرشد جماعة الإخوان المسلمين، الذي يحمل القيادات المصرية ما يحدث في إسرائيل، ويقول إن النصر قادم لا ريب فيه، وقال "أرى أن هذا الموقف غريب وغير واضح".

جدل على الفيس بوك

كان الجدل الذي أثاره عادل إمام، عقب تصريحاته المتعلقة بقطاع غزة، قد انتقل من الأوساط الفنية والسياسية إلى موقع التعارف الشهير "فيس بوك"، حيث تباينت المواقف إزاء تلك التصريحات، فبينما دعا بعضهم إلى مقاطعة أفلام الممثل المصري، تمسك عشاقه بسلامة موقفه وحقه في التعبير عن رأيه، رافضين تشويهه واتهامه بـ"الخيانة".

وأطلق عدد من العرب المقيمين بالخارج مجموعة عبر موقع "فيس بوك" تدعو لمقاطعة أفلام عادل إمام، وقال محمد عبد الوهاب المقيم بفرنسا "قاطعوا الخائن عادل إمام"، وشارك في تلك المجموعة 400 شخص.

وفي المقابل، لم يقف عشاق عادل إمام مكتوفي الأيدي إزاء الهجمة الشرسة التي يتعرض لها نجمهم المفضل، حيث تبنى بعض رواد الـ"فيس بوك" موقفا مساندا لإمام، مؤكدين أن له الحق في التعبير عن آرائه حتى وإن اختلف معه الأخرون.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (91)

1 - أميرة الصحراء الأحد 01 فبراير 2009 - 15:40
لقد أعطينا عادل إمام أكثر من حجمه الحقيقي فلا تعيره إهتماما أمور ديننا في قلبينا و قضيا أمتنا ألاسلامية في قلبنا و نحنوا واعون بها جيدا و نعرف عدونا الحقيقي لا عادل و لا غيره يمكن أن يغير شيئ فينا فلا تحزنوا يا إخواننا في فلسطين لا تحزنوا يا إخواننا المسلمين في كل أنحاء العالم لا تحزن يا أخ MED
2 - مواطن الأحد 01 فبراير 2009 - 15:42
كل من يقول ان حماس هي السبب لمادا لا يدهب للانضمام الى الجيش الصهيوني حماس منصورة شئتم او ابيتم لان من يتربى على موائد القران حتميا سينتصر اللهم انصر المجاهدين في فلسطين ادا كانوا اليهود يعترفون بهزيمتهم فمادا تقولون انتم
3 - أبو هبة الأحد 01 فبراير 2009 - 15:44
أنه ينسى أن فلسطين محتلة.....ويردد نفس كلام شمعون بريز الدجال.....ينسى أن الصواريخ أطلقت من أرض محتلة منذ 41 سنة، والمقاومة مشروعة دوليا......
4 - mouadibe الأحد 01 فبراير 2009 - 15:46
لاشك أنكم تعلمون أن هذا الفاجرهو من المنظرين ومن دعاة انتشارالفاحشة في صفوف المجتمعات العربية،أفكاره هذه تدل على أن أيامه أوشكت على نهايتها والله أعلم،إنه الآن يعيش لحظة الشيب العاصي،أدعو الله أن يهديه الى الطريق المستقيم بعد أن يعترف بأخطائه امام الشعوب الإسلامية وأمام التاريخ،وخير الخطائين التوابين٠
5 - المزابي الأحد 01 فبراير 2009 - 15:48
arrêtez svp de vous en prendre à cet acteur de grand renommé! c'est juste quelqu'un qui a affiché une opinion différente à la votre et surtout quelqu'un qui partage des valeurs nobles et visionnaires qu'aucun marocain de base ne pourrait adopter! hélas..pauvre de vous!
6 - محمد سعيد الأحد 01 فبراير 2009 - 15:50
كيف يجرؤ هذا الزنديق أن يتكلم بلسان الشعب المصري الدي يأبى أن يحكمه عميل كمبارك فمابالك بمخنث تشهد أفلامه عليه. البطولة عندهم هي غلق المعابر ومحاصرة الشعب الفلسطيني لأرضاء اليهود. لقد رضيت عنكم اليهود وستحشرون معهم ان شاء الله .
7 - اصحاب الفتاوي رأسمالهم سوا الأحد 01 فبراير 2009 - 15:52
الكل يتكلم عادل إمام وهو يدلي برأيه الخاص هاذا مانحوفالحون فيه
الكلام في الناس ـ بلا فصال ـ
اصحاب الفتاوي رأسمالهم سوا الكلام
8 - مها المغربي الأحد 01 فبراير 2009 - 15:54
مواقف غريبة من الاعلام إزاء عادل إمام. الرجل قال رأيه و لا يمكن الحجر عليه لأنه قال رأيه و هو حر يقول ما يشاء. لو وقف مع حماس و أيدها و آزرها بالمظاهرات هل كان سيتغير شيء مما جرى؟ لا شيء سيتغير سواء أيد أو عارض، و هو حين عارض قال رأيه و وضع نفسه في متحف الفراعنة الذي سيضم عما قليل حسني مبارك!!! الحق على القاعدة التي تتفرج على غزة و تهدر دماء الكائنات الافتراضية، بدل أن تشمر على ذراعيها و تساهم في نصرة غزة داخل غزة و داخل الكيان الصهيوني، ها قد أهدرت دم شخص ليس له دم أساسا!!
أعجبني أن عادل إمام أهدر دم زعيم القاعدة.
خخخخخخخ
نكتة تستحق الضحك و المسخرة!!!
9 - مغربية خارج الحدود الأحد 01 فبراير 2009 - 15:56
فرق كبير بين الواقع والخيال بين ارض المعارك وعندما يفتح ستار المسرح هذا ما لا يفقه فيه عادل امام
10 - dell الأحد 01 فبراير 2009 - 15:58
المهم يتم تجاهله والتافه يزداد شاءنه والدكي يبسط سوطه ،هدا ما يحدت للعرب ،والرابح التوسع الصهيوني ،الدل لنا جميعا
11 - omar الأحد 01 فبراير 2009 - 16:00
لماذا نعطي هذا الزنديق الوقت و المكان ليتكلم؟وهل يستطيع هذا الحيوان عادلة حمل حجر واحد و مواجهة صهيون كما يفعل اطفال فلسطين؟لو كان رجلا لما فر الى الخارج.مثل هذا المخنث يقال له: القافلة تسير و الكلاب تنبح.المقاومة تقاوم و عادلة تنبح
12 - ما أنا إلا بشر الأحد 01 فبراير 2009 - 16:02
السؤال الذي يطرح نفسه هو لو الرئيس المصري كان مع غزة ماذا سيكون اتجاه عادل إمام ؟مما لا شك فيه أنه سيكون دائما مع الرئيس طبعا.و هذا سيبين أن المجرم عادل منافق و جبان.و من هنا يظهر أن المنافق عادل كان يضحك على الشعوب من خلال أفلامه بأنه ضد الحكومة و النظام و أنه دائما مع الشعوب المغلوبة على أمرها.إذن لا تتدخل في السياسة و كذلك الدين لأنك هزيل و ضعيف فيهما و ابق في مجال الفن و العفن من قبلات و أحضان يا عديم المروءة و الضمير.
13 - s.o.s الأحد 01 فبراير 2009 - 16:04
..من قال لك أن "الكركوز"التافه عادل إمام قال الحقيقة المرة؟؟لم يقل لامرة ولاحلوة..!لأن ثقافته ثقافة سطحية إلى أبعد الحدود..ويبدو أنك توافقينه رأيه المتخاذل..أنت التي تنامين ملء جفنيك وتجرين عليك"المانطة"المخملية الدافئة..استمعي إلى الأم الفلسطينية التي لايفتر لسانها عن التكبير والتهليل..هل في نظرك الكيان الصهيوني الهمجي يحتاج إلى ذرائع وحجج لقتل الأبرياء في فلسطين؟؟يعني لوأرسل قادة حماس لتسيبي لفني رسائل غرامية كان أحسن من وجهة نظرك؟؟كفى انباطاحا وذلا وتخاذلا..المخنث عادل إمام التافه كان حري بنا أن لانعيره هذا الاهتمام..هذاالإباحي المستعد للمشي عاريا في الشوارع هل له رأي يلتفت إليه؟؟؟
14 - MED الأحد 01 فبراير 2009 - 16:06
لقد سكتنا كثيرا يا لا عادل و لا يا امام و امنا بالمفاوضات و اطلقنا حمام السلام و جئنا باغصان الزيتون وو ضعناها على الدبابات الاسرائيلية و رمينا بالورود على الجنود الاسرائيلية فعلى مادا حصلنا يا لا عادل و لا يا امام على دولة فلسطينية عاصمتها القدس كماوعدونا ام نهم اوقفوا بناء الجدار الدي جعل الضفة و اهلها في سجن هل حمام السلام اوقفت الاعتداءات المستوطنين على ارزاق و ممتلاكات و منازل الفلسطنين هل اغصان الزيتون نفعت في رفع الحصار و فتح المعابر على غزة هل و هل و هل?????? اظن ان تسجيد الزعيم على الخشبة ليس كمن يجسده على ارض الواقع
15 - مقاوم التفاهة الأحد 01 فبراير 2009 - 16:08
وسيلة فديمة جديدة لكل التافهين امثال هذا السفيه الذي لم يكن له من هم الا جمع الأموال عبر المتاجرة بهموم الألاف من العرب المقهورين و تخديرهم و صرف انظارهم عن مشاكلهم الحقيقية المتمثلة في نهب ثرواتهم من طرف حكامهم المستبدين و شرذمة من الأنتهازيين الذين يستغلونهم الى اشياء رخيصة في افلامه الساقطة التي محورها المشترك و الرئيسي هو الجنس.وبعد حصوله على شهرة زائفة و اهتمام موهوم اصبح يتكلم في كل شيء دون دراية فنجده في الدين على القرضاوي متطاولا و في السياسة لعبد الباري منازلا. اما ان نقوم بتقييم هرائه فلن يكون الا محض هراء و ضياع للوقت...
واوجه كلامي الى اخوتي المسلمين المولوعين بهذا "الميخي" قد اعذركم ان قلتم انه يمكن ان يضحك اما ان تقولوا انه له راي يعتبر فهنا تكمن المشكلة او هنا محل الداء و لتشخيص هذا المرض قوموا بالإختبارات التالية
عادل امام ؟؟ نزار ريان
عادل امام ؟؟ اسماعيل هنية
عادل امام ؟؟ عبد الباري عطوان
اما العلاج فهو العودة الى العقل و معرف ان قضية الفلسطيين هي اعدل و انصع و اوضح قضية في التاريخ : هجروا و حوصروا وقتلوا ووووو
فما قولكم يا عشاق هذا ال..............
16 - أبو سامي الأحد 01 فبراير 2009 - 16:10
تصريحات هذا الفنان أبانت عن ضعف ثقافته لأن تحميل المسؤولية لحماس سداجة و بلادة في التفكير لأن اسرائيل فرضت الحصار و لم تمتثل للهدنة و هي عازمة سلفا على ضرب حماس لأنها مقدمة على انتخابات لابد أن تفك عقدة انهزامها في لبنان
17 - أبو الأحد 01 فبراير 2009 - 16:12
أصبح في عالمنا جيش من الرويبضة يتحدثون فيما لا يحسنون،وظالم ذيل هذا هو من جماعة الفساق والخونة،الذين لا يعرفون للقيم والمبادئ طريقا،فهو تافه ومريض.
18 - timouzgha.n. saghrou الأحد 01 فبراير 2009 - 16:14
الحمد لله على أنني لم أكن أحب السينما المصرية يوما وكنت دائما أسب المسؤولين عن التلفزة المغربية عن إفراطهم في تقديم الأفلام والمسلسلات المصرية الإباحية وخاصة أفلام هذا اللعين الخائن الذي بدأ يفتي علينا ضانا منه أننا سنؤيده فإلى المزبلة يا حقير وأتمنى أن يختم حياته بالخروج إلى الشارع عاريا والمشكل الكبير أنه تطاول على رجال الأمة الشيخ يوسف القرضاوي و مهدي عاكف والضمير العربي عبد الباري عطوان .لن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم .
19 - احهد الأحد 01 فبراير 2009 - 16:16
عادل امام اكبر منافق ينتقد الزعيم امام الغلابة وياكل في موائد الزعماء ويقبل هداياهم الم تقبل هدايا اكبر زعيم سفاح (الحسن الثاني) برصيد 40000 اسرة مكلومة طيلة فترة حكمه البئيسة
20 - معاذ الغربي التطواني الأحد 01 فبراير 2009 - 16:18
كنا ننتظر إماما عادلا ..فطلع علينا عادل إمام ..لا حول ولا قوة إلا بالله
21 - حسناء الطنجاوية الأحد 01 فبراير 2009 - 16:20
عادل إمام ما زال يهدد بخلع ملابسه، إنه دائما يخلع ملابسه في أفلامع لقد تعود على دلك ولم يعد الأمر مخجلا بالنسبة له، فإن لم تستحيي فافعل ما شئت
22 - مراد الرايس الأحد 01 فبراير 2009 - 16:22
حديثُ أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( إن بين يدي الساعة سنينَ خداعةً يصدَّق فيها الكاذب ويُكذَّب فيها الصادق ويؤتمن فيها الخائن ويخون فيها الأمين وينطق فيها الرويبضة ) . قيل : وما الرويبضة ؟ . قال : ( المرء التافه يتكلم في أمر العامة
23 - عثمان الأحد 01 فبراير 2009 - 16:24
سلام
لا يجب أن نتهم أحدا بالعمالة أو بالخيانة، فقط علينا أن نتعلم احترام جميع الاراء حتى لانسقط في الشمولية.
عادل إمام على صواب من وجهة نظره التي يعبر عنها بكل صراحة و أنا أحييه عليها. و وهة نظره نعرفها جيدا من خلال تعايشنا معه طول الزمن الذي كنا نتابع فيها اعماله فلاداعي للقلق الكبير من طرحه لرؤيته من هذه الزاوية.
و احتراما لأرائه فأنا أحرم حماس احتراما شديدا و أكن لها كل الحب و التقدير لما تسديه عنا نحن الجبناء من الدفاع عنا في أماكن الوغى و الحرب ضد المعتدين الصهاينة و الإرهابيين الأمريكان و من والاهم من المتإمرين.
24 - لطف الأحد 01 فبراير 2009 - 16:26
صدقت أنك الزعيم فاتخذت موقفا مماثلا لمواقف الزعماء .
لم ارتح قلبي يوما لرؤيتك والآن أدركت السبب.
وصرت أشك في المثل القائل لكل امرئ من اسمه نصيب
25 - ابو زينب الأحد 01 فبراير 2009 - 16:28
كل الناس يعلمون ان عادل امام فاسق و زنديق ولا ينكن ان نناقش مع من يتعرى امام الكامرات و امام الناس اجمعين لا يمكن ان نناقشه في امر مهم قلب موازين الامة المسلمة التي انتصرت بفضل الله و فضل المقاومة حماس
26 - امال الأحد 01 فبراير 2009 - 16:30
كم اعطتك اسرائيل ونظامك الزائل حتى تلوث سمعة المقاومة؟
من انت حتى تقيم اسيادك المقاومين؟
كيف تسمح لنفسك بالتطاول على ابطال وهبوا انفسهم للجهاد والتصدي للعدوان؟
لو قبلوا ان يعيشوا في النعيم كعباس وزمرته لعاشوا، ولرحبت بهم امريكا واسرائيل وثقبت اذاننا بامتداحهم صباح مساء.
لكنهم اشتروا الآخرة ، وفضلوها على نعيم زائل.أكيد انك لن تفهم هذا المنطق، ولن تستسيغه، لان جنتك انت ،هي في حضن الفنانات الرخيصات، وليس من الممكن ان تحس لا بالنصر ولا بالنعيم الذي ينتظره هولاء الشهداء عند الله في جنة الخلد، وهو نعيم دائم، في حين نعيمك زائل، وانت ومن على شاكلتك الى جهنم انشالله وبئس المصير..
اظن انك اخذت اكثر من حقك، وهذا ما كنت تطمح اليه من وراء قولك هذا، ولكن النتيجة كانت عكسية وعلى غير ما تتوقع.
27 - samer الأحد 01 فبراير 2009 - 16:32
السيد امام طول عمره حامي للنظام المصري الفاسد يلي مجوع الشعب المسكين الغلبان
28 - nour الأحد 01 فبراير 2009 - 16:34
الاجدر بك يفنان ان تكره اسرائيل كما كان ولازال يكرهها كل مصري اصيل ابن بلد وبلد اسلامي اكيد ياخي افضلك تكون اسرائلي من انتكون مصري عار على بلاد الاسلام وشهامة ان تنجب امثالك
29 - simo ag الأحد 01 فبراير 2009 - 16:36
من تفرخ على الكوميديا الباسلة للفتات عفوا للفنان بنقطة واحدة فقط خصوصا "الارهابي و الارهاب و الكباب " فسيعلم ان هدا الشخص ليس بينه وبين الاسلام غير الخير و الاحسان و اللقطات المجونية الشهوانية المتوحشة مع الساقطة يسرى و غيرها
و لكن يجب علينا ان لا نسمع لحتالة القوم في ما يتعلق بمصير الامة
30 - ليس مهما القائل بقدر المقال الأحد 01 فبراير 2009 - 16:38
"َإِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ"" صدق الله العظيم وهذا وعيد شديد لمن يحرص على إفشاء الفاحشة، الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ؛ يدخل في ذلك الذين يدعون إلى تبرج النساء؛ فإن ذلك دعاية إلى فشو الفاحشة وشيوعها، وكذلك الذين يدعون إلى سماع الغناء؛ فإن سماع ذلك مما يسبب الوقوع في الفاحشة، وكذلك الذين يدعون إلى خروج النساء وإلى اختلاطهن بالرجال وإلى مزاحمتهن، كل ذلك من أسباب فشو الفاحشة؛ فالذين يدعون إلى ذلك يدخلون في هذه الآية أي أنهم يحبون أن تشيع -يعني تنتشر وتشتهر الفاحشة- والفاحشة هنا: فاحشة الزنا أو مقدماته، وسميت فاحشة لفحشها وقبح اسمها، وقبح فعلها، تستفحشها النفوس وتستقبحها والله -تعالى- قد حرم الفواحش في قوله تعالى: قُلْ إِنَّمَا حَرَّمَ رَبِّيَ الْفَوَاحِشَ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَمَا بَطَنَ .
31 - tiznit الأحد 01 فبراير 2009 - 16:40
من يكن هداالرجل هل لانه ممثل كبير يمكنه ان يفتي في كل شئ ورايه لايعلاعليه.فهويفتي في الحرب والسياسة وحتى الدين تطاول عليه الا يعرف ان دعاءالمظلوم مستجابة.اتمنى ان يهتم بميدانه ويترك عليه الباقي لاصحابه الا ادا احس ان رصيده الفني بدا ينفد واكبر دليل افلامه الاخيرة.واخيرا اقول اعدروه فربما هده بداية نهايته هو ومن يدافع عنه
32 - nawal الأحد 01 فبراير 2009 - 16:42
راه المشكل عدل إمام قال الحقيقة المرة ,حماس هي السباب فقتل مئات الأبرياء.ولكن نحن ديرن فيها لمناضلين،بغيت نقول بلفم؟؟؟؟؟؟؟؟
33 - مشاكس الأحد 01 فبراير 2009 - 16:44
مبروك لمصر مفتي الجمهورية الجديد و قريبا سنراه في قناة الناس اؤ الرسالة ماشاء الله انه زمن المسرحيات
34 - عادل الأحد 01 فبراير 2009 - 16:46
فنان حقير كنت احبه والان اكرهه اكثر من الاسرائيلين والماجوس.
35 - البالالبالا الأحد 01 فبراير 2009 - 16:48
كيف لكم ان تتكلموا بعد ان اغلقتم المعبر انتم من يقتل الالاف من الابرياء الموت لمبارك وعباس و عادل امام
36 - يوسيفون المغرب الأحد 01 فبراير 2009 - 16:50
الله يرحمك ياكشك ،انتظر المصريين طويلاً لأن يأتيهم إمام عادل فجاءهم عادل إمام!؟
انت شخص من صناعة اسيادك الذين خربوا هذه الامة ، مثلك وحاشيتك التي كانت سببا في انحطاط و ذل هاتة الامة .....ولكن الله يمهل ولا يهمل.
37 - Elhouari الأحد 01 فبراير 2009 - 16:52
يا للكلخ العربي: موقع الفايسبوك هو أصلا موقع مالكه أمريكي يهودي صهيوني يساند السياسة الإسرائلية لقتل أطفال ونساء غزة
38 - احمد الأحد 01 فبراير 2009 - 16:54
عن اي تحميل مسؤولية يتحدث الزعيم اخواني؟ اخشى ان الزعيم طلع كما زعماء العرب, فعوض تحميل المسؤولية للقتلة الاسرائيليون, قتلة الانبياء, يتم تغطية الذنب باكبر, اخ "عادل", نفترض ان الذنب ذنب حماس, نفترض ان حماس ارتكبت ذنبا كما تقول, ما الدافع لقتل الاطفال؟ ما الدافع لتخريب غزة؟ لماذا قتل الصغير ايوب؟ ولماا اميمة؟ لماذا.. لماذا كل الاطفال, لاستجي والله ان اردد حتى ما تقوله امام .. عد الى رشدك و كفاك غرورا
اللهم انصر اخواننا في غزة فلسطين, في العراق و في حطين و في كل مكان المسلمين أميـــن
39 - يحيى الأحد 01 فبراير 2009 - 16:56
كل ما قاله عادل امام وماهو بعادل ولا امام لم يكن مفاجئا اذ كيف بانسان عاش حياته كلهاوسط مستنقع الخلاعة الاسن العفن ان يفهم معنى الجهاد و المقاومة و التضحية,فهذه المعاني و القيم لا يعيها كل من هب و دب و انمايقدرهامن كان قلبه مفعما بالايمان . اماعن الشعب الفلسطيني فهومن انتخب حماس عن قناعة في انتخابات شهد العالم بنزاهتهاوهومؤمن بنهجهاالجهادي وسيظل صامدا الى اخر الدرب ولن يستطيع المرجئون و المثبطون مثل:عادل امام وغيره ان ينقصوا من عزيمته شيئافما هم الا ابواق لاسيادهم الصهاينةيسارعون في رضاهم ليحتلوا الصدارة في الصفحات الاولى على المواقع الاسرائيلية
40 - الاميرة الصامتة الأحد 01 فبراير 2009 - 16:58
تمنينا إمام عادل فجاءنا عادل إمام زعيم الفسق والفجور في افلامه اغلبها اباحية مع الفنانات الرخيصات امثال يسرا والغريب كيف يسمح لنفسه اصلا في التدخل في أمور السياسية هو فنان من وسط العفن الفنانون المصريين يزايدون ويتاجرون في قضية الامة العربية والشعب الغزاوي المجروح للشهرة مع العلم ان الحكومة المصرية باعت القضية وبطريقة مكشوفة وحقيرة كيف للحكومة تسمي نفسها عربية تساعد في الحصار على الشعب المستضعف وفي تجويع هدا الشعب الصامد بدعوى محاربة الاهاب متى كانت المقاومة في الدفاع عن الارض ومحاربةالاحتلال ارهاب يا إمام ليس بعادل بل فاجر صحيح المصريين يتقنون علم الكلام والثرثة يتكلمون اكثر مما يفعلون قال مصر ام الدنبا خخخخخخ ام المصايب.... نشر الله يستر عليك
41 - الفلايكي الأحد 01 فبراير 2009 - 17:00
..
الفرق بيننا وبينهم نقطة.
هم الغرب ونحن العرب .. والفرق بيننا نقطة
هم يتفاهمون بالحوار ونحن بالخوار .. والفرق بيننا نقطة .
هم يعيشون مع بعضهم البعض في حالة تحالف ونحن في تخالف ... والفرق بيننا نقطة .
هم يتواصلون بالمحابرات ونحن بالمخابرات .. والفرق بيننا نقطة .
عندهم المواطن100% مزبوط وعندنا100% مربوط ... والفرق بيننا نقطة .
عندهم المواطن وصل الحصانة وعندنا لا زال في الحضانة .. والفرق بيننا نقطة .
عندهم إذا أخطأ المسئول يصاب بالإحراج وعندنا يبدأ بالإخراج ... والفرق بيننا نقطة .
عندهم يهتم الحكام باستقلال شعوبهم وعندنا باستغلال شعوبهم .. والفرق بيننا نقطة .
المستقبل لأبنائهم غناء ولأبنائنا عناء ... والفرق بيننا نقطة .
هم يصنعون الدبابة ونحن نخاف من ذبابه .... والفرق بيننا نقطة ..
هم يتفاخرون بالمعرفة ونحن نتفاخر بالمغرفة ... والفرق بيننا نقطة .
هم صاروا شعب الله المختار ونحن لا زلنا شعب الله المحتار .. والفرق بيننا نقطة
شي يحزن والله
42 - انا عربي الأحد 01 فبراير 2009 - 17:02
1000رحمة ونور عليك يا فنان الشاشة احمدزكي الدي تبرع بماله لحماس قبل وفاته تقبلها الله في ميزان حسناتك. اين هو من هدا الفنان الصادق؟
43 - الريصالح عبد العزيز الأحد 01 فبراير 2009 - 17:04
كل مولود يلد على الفطرة والداه يهودانه او ينصرانه او يمجسانه ..........
عادل امام في صراع مع الشخص قال له المخنث وانا كما لحضت انه مخنث فعلاً
لأ نه يشبه النساء في هيئته ومشيته وكلامه ومعاملته مع الكل في مسلسلاته ياعادل ليس مخنث
كما تضن انت لا هناك الكثير من الذكور يشبهون النساء وهناك الكثير من النساء يشهن الذكور
اي المترجلات ولهذا انت ياعادل إمام ولدت ذكراً وباأعمالك الماجنة سرت مخنثاً وإذا خلعت
ثيابك وتجولت في الشارع عٌرياناً ستصبحٌ قرداً ؟
ولهذا أحذرك لا تفعل ذلك يامهرج المخنث الحقير لقد اصبحت لا تساوي شئ عند الشعوب العربية
وأنا شخصياً والله العظيم أفضل الممثل اديالنا نور الدين بكر اصويلح على جميع الممثلين المصريين الفراعنة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
44 - assauiry الأحد 01 فبراير 2009 - 17:06
لعن الله "مسرحية " مدرسة المشاغبين " الثي عرضت ايام الفراغ والزلط الفني العربي بالابيض والاسود الثي كانت سببا الثي جعلت عادل محظوظا ليلثقف الشهرة بدون ثقافة وبدون تكوين مسرحي بفضل الشعوب العربية الثي اتهمهم بانهم مخدرين , اكتسب الشهرة رغم انه ليس كفئا لا في السنيما ولا المسرح مجرد انثاجات الخزعبلات والتهريج والتلوك وتعويج الوجه المعوج من عند الله ) ...شبع مسخوط الوالدين واتجهد ...واصبح ينتقد الاساتدة الاجلاء كالقرضاوي وغيره, اظن انه خدروه وفقد صوابه , واصبح لايعرف مايقول ...لو كان فعلا دكيا لالتزم الصمت وتعاطف على الاقل مع ضحايا غزة شفوياكما فعل رئيسه دون ان ينتقد الصهاينة .
من عند الله ان لاارغب ولااحب رؤيته على الشاشة مند ظهوره, مبعكك بزاف اوزايد فيه ولكن المشكلة فهادوك اللي حلوها ليه .
45 - فريد الأحد 01 فبراير 2009 - 17:08
فنان حقير كنت اشاهد افلامه والان اكرهه اكثر من الاسرائيلين انه فعلاحقير
46 - رشيد الطالب الأحد 01 فبراير 2009 - 17:10
بسم الله الرحمن الرحيم.
رحم الله الشيخ عبد الحميد كشك حنما فال كنا ننتظر إماما عادلا فخرج لنا عادل إمام.
و صدق اسمك الود سيد الشغال.
و السلام.
47 - OTPOR الأحد 01 فبراير 2009 - 17:12
عميل إبن عميل عملاء الصهاينة .. هدا هو حالهم.. قتلو و حاصرو مسلمين و ارض مباركة من الله مقابل إرضاء أعداء الله ... أتمنى أن نرى معجظات الله في هدا الشعب ليدرك أن الله هو من يجب الخضوع له و ليس قرد و ميخي لإسمع إمام.
48 - مكي منارة الأحد 01 فبراير 2009 - 17:14
آش هاذ التخربيق دابا علا هاذ حماس اش دارت والو غير خرجات على الالاف ديال الناس وتسببات في الموت والجرح ديالهم على المقاوم عمية راه المقاومة بغات لعقل على داب شي واحد بحال الدبانة غادي يضارب مع شي واحد بحال النسر ما يمكنش الا الا كان حمق او انه مجرم بغا يبيع ويشر في اخوتو هو يضرب ويتخبا والشعب الفلسطيني يتلاح في الفرناطشى او ملي تكمل الحفلة الجنائزية يخرجوا علينا لقرودا ديال حماس من الغيران ديالهم وي قولو لينا راه غلبنا اش غلبتو يا اعداء الله غلبتوا خوتكم هذا لي كاين غلبتو غير خوتكم اللي فغزة واللي رام اللهاللولين حرقتوهم والثانيين شتتوهم راه ماكاينش شي حد بغا يخرج على هاذ الشعب كدحماس و سوريا والجزيرة وعبد الباري عطوان وقطر والحكم الجزائري كل المجرمين الي تيدخلوا الدين فالسياسة وعلى راسهم الداعية الاخواني مول المعقول
49 - mouhsine الأحد 01 فبراير 2009 - 17:16
قالو كنا ننتظر إماماعادلا فجاءنا عادل إمام و لكن أن شخصيا مهووس بعادل إمام على سبيل الضحك ةلا غير
50 - ابو نهيلة الأحد 01 فبراير 2009 - 17:18
سامحكما الله لاعادل ولا امام اقل ما يقال عنه اباحي مجنون معدور اذا خلع ملابسه في الشراع
51 - مهاجرسري الأحد 01 فبراير 2009 - 17:20
هاد الكلب هادا اش بينو وبين حماس ولا فلصطين خلي عليك الرجال اديرو شغولهم سير تضرب الويسكي اما انت راك عير جرثومة خبيثة كتنشر الفحشاء والمنكر بالافلام ديال المسخ، هاد المنافق مرة ضد حماس مرة ضد إسائيل بحال الفيلم السفارة في العمارة ماشي نفاق هدا؟
52 - خالد الرحماني الأحد 01 فبراير 2009 - 17:22
لا أعرف ماذا يعجب الناس في أفلام الحقير عادل امام هل تعجبهم شطحاته الجنسية مع يسرا .والله لاأجد شيئا هادفا في أفلامه على عكس أفلام دريد لحام الهادفة والتي تعالج برؤية فنية راقية مواضيع اجتماعية وسياسية بدون تجريح ولاسب ولااحتقار كما يفعل الحقير عادل امام وبنت الزنقة يسرا.فعلا لقد أصبح التخربيق هو السائد في زمن الرذيلة والرداءة.
53 - بوشويكة الأحد 01 فبراير 2009 - 17:24
صحيح "لن يسمع الله دعاءنا ونحن ضعفاء".
عادل إمام قال رأي لن يغير في الأمر شيء ولا يمكن أن يكون الجميع متفق على أمر واحد وضد من تكون المقاومة إذن؟.
أما هذا عبد الودود الذي يبيح دم البشر فليذهب إلى الجحيم هو وقاعدته.
54 - عصام الأحد 01 فبراير 2009 - 17:26
السلام عليكم,
ما أراك يا مكي إلا واحدة من اثنتين, إما أنك جاهل جهلا عميقا فسأذكرك بأن حماس لم تسقط على الفلسطينين بغزة من السماء, بل إن الفلسطينين هم من انتخبوهم بعدما يئسوا من الحلول السلمية التي لا تزيد إلا تردي أوضاعهم, و خير دليل على هذا أنه رغم كل الشهداء الذين ارتقوا, لم نر فلسطينيا واحدا يتهم حماس أو يحملها و لو جزأ من مسؤولية ما وقع.
الإحتمال الثاني أن تكون حاقدا على إخواننا بحماس لما حققوه من حب الشعب لهم و تشبتهم بهم رغم كل ما حصل, فحينإذ سأتركك لربك فهو وليك.
و السلام عليكم و رحمة الله,
55 - hafid الأحد 01 فبراير 2009 - 17:28
من هو عادل امام حتى نعطيه هذا الاهتمام الكل يعلم انه علماني, يجب على الكل بعدم الانتباه له ودعوه ينبح لوحده.
ذا نطق السفيه فلا تجبه *فخير من اجابته السكوت.
ونتمنى ان نراه عاريا في الشارع, كم يسرنا رؤية ذلك وعورته مكشوفة امام الجميع.
56 - عزيــزالريـفي الأحد 01 فبراير 2009 - 17:30
المشعوذ الحقير المهرج المذلول لا قيمة ولا دين ولا ملة مجوسي مفسد للا خلاق المراهقين باأ عماله الشيطانية
اصبه يتكلم في اسياده الرجال الابطال مصابح الامة الاسلامية لكن ياإخواننا اعلموا ان من طبيعة اللصوص إذا
عزموا على السرقة اولاً يقمون بكسر المصابيح حتى يسود الضلا م وحينئذ تظهر الخفافيش والحشرات المضرة
والكلاب المسعورة امثالك ياعادل إمام استغفر الله ما انت بعادل ولكن الالقاب مملكة في غير موظعها كالقبر
حفته الزهور ومن تحته عفن دفينه لكن نحن لا نلوم المجرم بقدر ما نلومٌ به الذين يسمحون لك بهذا القول
في اسيادك يامهرج لأنك في مصر اخر الزمان تلقي بالإخوان ما ورى قضبان السجون وتسمح للسحرة والشعوة
بالحرية ويحكي يامصرٌ إذا ارتفع العصفور وانخفض النسر ؟
والسلام على من اتبع الهدى
57 - ghayor الأحد 01 فبراير 2009 - 17:32
وإذا خاطبكم الجاهلون قولوا سلا ما...الله يرحم الشهداء
58 - moslim+ الأحد 01 فبراير 2009 - 17:34
عليكي بقراءة التعليق الأول وقارني بين موقف أردغان وموقفكم وموقف زعمائكم العملاء
59 - حسن البدوي الأحد 01 فبراير 2009 - 17:36
بسم الله الرحمن الرحيم
أرجو أن أجد إجابة لسؤالي هذا لدى من اعترضوا على رأي عادل إمام وهو ما رأي الدين في ما طالعنا به بعض المشايخ خلال الأزمة الأخير في غزة ببعض الفتاوى التي تؤلب الشعوب العربية على حكامها، متهمة إياهم بالمتخاذلين والمتعاونين مع العدو الصهيوني، وكيف بهؤلاء المشايخ إن كانوا يرفعون راية الدين أن يتغافلوا عن (وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل) وأين هم من عدم مشروعية الخروج على طاعة الحاكم ما لم يكن كافرا، وأين هم من عالم السياسة وإدارة شؤون البلاد التي تحكمها المصالح المتداخلة، والعديد من الاتفاقات المعلن منها والسري، كيف يبيحون لأنفسهم أن يؤلبوا الشعوب على إلقاء نفسها في طريق لم يحسب له حساب، أليس ما يدعو إليه هؤلاء المشايخ من جهاد لابد أن يسبقه إعداد واحتياطات في جميع المناحي، فأين هم من هذا كله وكيف يحكمون بحتمية الدخول في صراعات مسلحه ضد العدو منذ اليوم الأول لشن عدوانه على غزة، وأين خبرة المشايخ بعالم الحرب وإدارة المعارك، وإن كان رأيهم أن الحصول على الحق المسلوب لفلسطين لا يجب أن يكون إلا بالقوة، وفي ذات الوقت يري بعض الحكام والسياسيين ممن هم أدري بأمور الحرب والسلام، أن استعادة الحق يمكن أن تكون بالمفاوضات، فكيف يعطي المشايخ لأنفسهم الحق في استغلال مكانتهم (الدينية) لدي الشعوب لفرض آراءهم، وفي نفس الوقت يُنكرون على القادة الذين هم أعلم منهم بأمور السياسة أن ينفذوا ما يرونه صائباً؟ وأود أن أطرح سؤال لهؤلاء المشايخ وعلى رأسهم الشيخ القرضاوي، لماذا لم يطلب طرد الأمريكان من الدولة (المسلمة) التي جعلت من أراضيها منصات تنطلق منها صواريخ الأمريكان إلى صدور مسلمي غزة ؟
60 - وليد الأحد 01 فبراير 2009 - 17:38
السلام عليكم أولا
تسب حماس ياعادل امام وهي من تؤمنك من الصواريخ الصهيونية قل يا عادل امام هل من المنطقي أن نصنف حماس من الارهابيين وهي تدافع عن اخوانها
ماذا فعلت حماس؟
قل ياعادل امام لماذا الصهاينة محتلون فلسطين؟
احتلال اسرائيل لفلسطين هو وجود خونة مثلك لا يساندون اخوانهم
والله اذا لم تكن مقاومة مثل حماس ونصر الله لطردت أنت والفلسطينيين ونحن معك ألى المحيط المتجمد أو لصنعو بناصابونة المنجل كماصنع هتلر بشعبه
ماذا صنعت أت لفلسطين غير نشر ثقافة التبرج والتي لا تنفع لا البلاد ولا العباد
قل لي ياعادل امام مارأيك في ثقافتك هاته, هل تراهاتخدم فلسطين أو الاسلام عامة؟
أم تريد فقط متاع الدنيا الزائلة ؟أي هدف تريد الوصول اليه بثقافتك المحرمة في القرأن والسنة؟ ولكن مازال قوم يتخلفون حتى يخلفهم الله .والأن ما يسعني الا أنأقول لك عد الى رشدك
61 - نجاح حسن الأحد 01 فبراير 2009 - 17:40
بسم الله الرحمن الرحيم ايهاالمفسد دعك من حماس ودعك من المنضمات الاسلامية الدين يرفعون رية الاسلام ..وهتم بافلمك الجنسية الخبية التي دمرت بهابيوت المسلمين وانك ستحسب يوم القيامة علي دلك .ومع الاسف العلماء لايردون علي مثل هؤلا المفسدون .كماكان الشيخ عبد الحميد كشك رحمه الله يرد عليهم.ويرد علي كل من سولت له نفسه الاعتداء علي الاسلام والمسلمين ....اللهم انصر المجهدين في فلسطين وفي العراق وافغانستان والششان وفي كل مكان في العالم. اللهم اشفي جرحافلسطين وجرحا المسلمين في كل مكان ..اللهم دمر اليهد ودمر اعداء الاسلام.والسلام عليكم ورحمة الله ......
62 - بوضلعة العوج الأحد 01 فبراير 2009 - 17:42
حتى الزناديق أصبحت لهم كلمة .
" يا أخي خليك في البوس و النوم في العسل و اللي بالي بالك, اش حشرك انت في السياسة و أمور الأمة ؟ الله, دا عبيط و لى عميل و لى ايه بالزبط !!!"
63 - ابو ياسين الأحد 01 فبراير 2009 - 17:44
ما اثارنى فى هدا الزعيم=زعيم الخونة طبعا=هو تشبته بمواقف نشم من خلالها بانه يجاهر بانه عميل حقير للصهاينة من خلال تبنيه ايديولوجية الشعب الصهيونى المقهور والمظلوم الدى احرق فيه هتلر الملايين والحق مسؤؤلية الهجوم على غزة لحماس والدى اتسم اى الهحوم كما نعلم باستعمال اسلحة فتاكة ومحرمة لم يحترم فيها الشيخ والرضيع والمدارس فبالله عليك يا قرد ما موقفك من هجومهم البربرى على كل هؤلاء الابرياء و بمادا سنحرر فلسطين هل بمواقفك الخبيثة ام بافلامك القدرة ام ببركات سيدك حسنى-لابارك الله فيكما- فيجب ان تعلم بان ما يقوم به الاخوة فى حماس هودفاع مشروع عن النفس لاسترداد الوطن والله -رغم اننى اعيش فى وضعية جيدة و الحمدلله - اننى احسد هؤلاء المقاومين على الشهادة فى سبيل الله والوطن اما عن التطاول على اسيادك من امثال عبد البارى انطوان فانت لاتساوى عندى تراب حدائه يا اجرب و اما عن تهديدك بالتعرى فقد سبق لك دلك فى افلامك الفاجرة و خاصة منها فى عنتر شايل سيفه عندما تعريت و اعطيت المثل السىء للمواطن المصرى الدى يلهث وراء النقود وفى الاخير لا يسعنى الا ان اهديك جائزة نوبل للاستسلام او على الاقل منصب فى الوزارة اسوة بدلك القرد الاخر ابو الغيط والدى شاهده العالم كله وهو يقهقه مع السحاقية ليفنى فى عز ايام سحق اخواننا الفلسطيتييت
64 - dfk الأحد 01 فبراير 2009 - 17:46
قولولي علاش الناس القوية هازا العلام و حنا مازالين البلا البلا الخاوية...مازال الموت دور في الشعوب العربية لأن كلشي بايع الما تش ...
65 - ام نوح الأحد 01 فبراير 2009 - 17:48
عادل امام اراد ان يستفيد من قتل الأبرياء في غزة فخرج بهذا التصريح من باب خالف تعرف ثم جاْ ليقول لنا بأنه مهدد وهدر دمه حتى يضهر على الساحة من جديد وليتضامن معه الناس لأننا لنا مواقف من القاعدة ولكن ياسيد الشغال انت نكرة ومجرد من كل المشاعر الإنسانية لأن العلم العربي والإسلامي كله مع حماس ونعم حماس انتصرت رغم انفك وانف حكومتك التي اضهرت انها صهيونيةاكثر من بني صهيون وليكن في علمكم اننا نعرف انكم لاتحاربون حماس وانما تحاربون الإسلام وانت ايها الزنديق تطاولت على الدعاة والمفكرين والمقاومين وهاأنت تتطاول على رب العباد وتقول انه لن يستجيب دعائنا لك يوم ايها المرتد يامن لاينش سوى الرذيلة والخلاعة ولي عندك رجاء ان كنت فعلا تريد ان تتعلم الرجولة فتعالى الى المغرب للأن عندنا الرجولة موقف وعندك الرجولة هي هز الوسط
66 - freeman, الأحد 01 فبراير 2009 - 17:50
التنوع في الرأي و الإختلاف فيه لا يجب أن يفسد للود قضية.ربما لأننا نحن العرب لدينا نزعة دكتاتورية لا تستمع إلى الرأي الآخر و تحاول جاهدة خنقه و الحفاظ لى رأي واحد مهما كانت سخافته و سذاجته.الأخ عا دل لم يقل إلا الحقيقة التي يهرب منها الكل مع أني أشتم هدفا واحدا وراء تصريحاته هو الدفاع عن موقف مصر
67 - مسلمة و أفتخر الأحد 01 فبراير 2009 - 17:52
لا يههمني ولن يهمني أبدا رأي عادل إمام و من شابهه لهدا لن أكلف نفسي عناء التعليق على كلامه.
بالنسبة لي و جود مقاومة في فلسطين هو ضرورة قصوى يجب أن تبقى حية حتى يتحقق للمسلمين و ليس للفلسطينين فقط النصر باسترجاع أرض فلسطين المغتصة كاملة، والمسلم الحقيقي يضحي بكل شيء لإعلاء كلمة الله و الله ناصره بإذن الله.
ولولا وجود المقاومة لعتت تلك المدعوة إسرائيل فسادا في أرض فلسطين أكتر بكتير مما تفعله اليوم.
68 - مزوار الأحد 01 فبراير 2009 - 17:54
من بين علامة الساعة
ماذا عساي ان اقول ،امثال هذا الشخص هم الكثيرون في هذا الزمان اما امثال الشيخ القرضاوي و رجال المقاومة و هم قليلون، فمثى كانت الغلبة للكثرة، كان من الواجب من زمن طويل و قبل التضامن مع المقاومة اين ماوجدت محاربة كل من سمحت له نفسه الأمارة بالسوء التطاول على الدين و رجاله رغم انه لا خوف على الدين من هؤلاء فللدين رب يحميه.اما هذا الشخص و امثاله فيجب عليهم ان يستحتوا من الله المضطلع على اعمالهم وان الله يمهل و لا يهمل هذا الشخص شيطان بالوضوح و يتجلى من خلال اعماله التي تخدش الحياء لأنه لسبب بسيط لايوجد الحياء في قاموسه
69 - المهدي المهراوي الأحد 01 فبراير 2009 - 17:56

هذا البهلوان المهرج الحقير لا يستحق حتى الرد ..يعني حرام حتى يجيب إسم حماس والشيخ القرضاوي ومهدي عاكف وعطوان على لسانه !! ظــــلم لهم ,,
من الافضل ان ينئا بنفسه عن هذه المواضيع و ان يركز اختصاصه في افلامه التي تتركز على المراة و الخمر و تقبيل النساء من كل ناحية .
أين الرجال-هل انقرضوا- ليطلع هذا الصعلوك المخمور التافه ليدلي برأيه في المقاومة .
خليك في التهريج أحسن لك. بس المشكلة حتى التهريج راح عليك. زمانك خلص يا مريض القلب ويا قبيح الصورة ، خليك في البيت وبلاش فضايح.....
70 - د.سمير الأحد 01 فبراير 2009 - 17:58
لانك قلت الحقيقة المرة هاجمك الظلاميون..لاعليك رأيك صائب..والكلاب تنبح.....
71 - سنكوح الأحد 01 فبراير 2009 - 18:00
كيف يتم اتهامه بأنه مخنث و هو قد التهم نصف فنانات مصر الجميلات ، نهنيء عادل إمام على فحولته رغم أنه يشرف على السبعين و نتمنى من الله أن يمد لنا في فحولتنا بدورنا إلى أن نبلغ أرذل العمر و أنذله و لا حول و لا قوة إلا بالله
72 - الفاسي محسن الأحد 01 فبراير 2009 - 18:02
جاءنا فاسق بسفاهة على شكل فتوى خرجت من فم ملحد خسيس يتغدى على الفساد المستشري على أرض مصر و أفلامه الردئة والبليدة التي تعتمد على الجنس لتنالحظا من الرواج فهذا العميل الإسرائيلي يريد استمالة الإسرائليين و سيده العميل مبارك الذي يبيع و يشتري بالقضية المصرية حتي ينال رضى الامريكان و يحمون عرشه و مبايعته كالأمير و الله هذه دولة التخلف التي تبايع رئيسها هذا هو الانحطاط الذي جاءنا من مصر و فنهم السافل
73 - الكلاخ بنادم مبغش إفهم الأحد 01 فبراير 2009 - 18:04
البعض لا يفهم لمادا إسرائيل دمرت كل شيء ومنهم هدا الهلفوت وهلافيت كتيره لأن بما أن إسرايئل لم تقدر على هزيمت المقاومه لأنها تعرف حتى ولو هزمتها عسكريا فإنها لن تهزمها نهائيا لأنها ستضل تعيش في الخفاء بين الشعب الفليسطيني وستضل تلدغها كلما أوتيحت لها الفرسه لدالك فهي فهمت أن القضاء عليها نهائي مستحيل يعني كانت تبحت عن طريقه حتى يلفظها الشعب الفليسظيني من تلقاء نفسه عند تدمير كل حياته حيت ينقلب على المقاومه بأنها السبب فتضعف وتندتر عندما يواجهها الفلسطينيون أنفسهم فكانت تنتضر أن يقوم الهلافيت لقول ما قاله الهلفوت فهي تبحت وراء كل ما قامت به على ما قام به هدا الهلفوت الدي لا يعي أي شئ حيت سيق إلى ما تبحت عنه إسرائيل
74 - سليمان الأحد 01 فبراير 2009 - 18:06
حركة حماس و المقاومة الفلسطنية اختصها الله بهذا الإبتلاء قدائف الصهاينة الغاصبين و لسان المنافقين كلاهمايؤدي لكن الواقع أثبت انتصار حركة حماس و المقاومة بارك الله لكم و سدد خطاكم والخزي و العار لحكومة مصر و للمخنث إمام و لكل المنافقين في أرجاء المعمور
75 - Majid الأحد 01 فبراير 2009 - 18:08
قد ارتقيت مقاما صعبا حين قلت "لن يسمع الله دعاءنا ونحن ضعفاء". إسثغفر ربك
76 - وجدي الأحد 01 فبراير 2009 - 18:10
حملة اشهارية مجانية بعدما بدأامام بالانهيار وضهور ممثلين كوميدين أحسن منه وجد نفسه خارج التغطية وهده من الوسائل للعودة الى الميدان هدا هو مرض الشهرة .
77 - fazanzar الأحد 01 فبراير 2009 - 18:12
يبدو أيها المهرج انك حفرت قبر تاريخك قبل الآوان.لم نكن نتصور ان يقف هذا البهلوان الذي أفرغ ماضيه من المحتوى,ضد الحق في المقاومة,لنجده الزعيم المتواطئ .كان دورك ان تكون قاعديا إلى جانب ثورة الملايين دعما لانتصار قوى الممانعة ,إلا أنك لم تأبه لأن تدفن بعد غد بدون مراسيم.
78 - الكتكووتة الأحد 01 فبراير 2009 - 18:14
الى التافه لاعادل ولا امام السياسة بعيدة كل البعد عن امتالك .نشرت الفساد والفتن في العالم بسبب افلامك الوضيعة والرخيصة مع ملكات العري والدعارة امتال يسرا هند صبري لبلبة نبيلة عبيد نادية الجندي الهام شاهين ليلى علوي ....دعك من غزة فهي لاتستحق حتى تعليقك القبيح.ياعدو الاسلام وهدا بالطبع يضهر جليا في افلامك الساقطة التي تعكس صورة سلبية عن الاسلام واولها الارهابي يا ارهابي...اكرهك من كل قلبي وانا نادمة لانني كنت تافهة في يوم من الايام ووسخت عيني براية وجهك القبيح .........
79 - ناقد سنمائي الأحد 01 فبراير 2009 - 18:16

فلندع عبد الباري عطوان جانبا و لنبحث في شخصية عادل إمام ومساره الفني
لا ننكر انه فنان كوميدي بامتياز، لكن في المقابل كشخص، انسان يعشق الجنس أكثر من عشقه للتمثيل أو بالأحرى امتهن السينما لتلبية رغبته الجنسية ، تجلى ذلك بعد نجاحه في مسرحية مدرسة المشاغبين حيث ان كل فنانة في بداية مشوارها الفني ارادت الظهور رفقة النجم كان عليها الارتماء في احضانه بدء ا من يسرا إلى هند صبري مؤخرا في عمارة يعقوبيان
لذا لو اراد الفنان إبداء رأيه فليكن في مجال تخصصه "كيف تقيم علاقة جنسية مع أحدث فنانة
80 - مسلم غير مصري الأحد 01 فبراير 2009 - 18:18
كلما كتبتوا و قراتوا ما كتب هدا.... الى اعطيتموه اهمية اكثر من اللازم الله سيبين برهانه اما آجلا او عاجلا
81 - alwaryaghli الأحد 01 فبراير 2009 - 18:20
شتانا بين الوجوه المتوضئة والوجوه الممسوخة :
بالله عليكم ماذ تنتضرون من مثل ها ألاء اقل من هذا ؟
فالرجل اعلن تعاونه مع الحركة الصهينية منذ زمان
بمعنا أنه منذ زمان أصبح متعاون معهم بل أكثر من ذيلك........
وهو يعي جيدا ماذ أريد ان اقول .. إذن أتركوه ان يقول
ما يشاء ويفعل ما يشاء إنه حر ان يخطار لنفسه ما يشاء .
82 - شكري الأحد 01 فبراير 2009 - 18:22
كفى من الإختباء في الجحور و الكهوف و نشر تهديدات هدر الدم . ما قاله عادل امام صحيح حماس دخلت حربا غير متكافئة و زجت بالآلاف من الأرواح من الفلسطنيين. حماس تحركها حسابات سياسية تخدم مصالح دول اقليمية بالمنطقة. و الا ما المانع في التخلي عن عباءة السلطة و التوحد مع باقي الفلسطينية على الجهاد أنداك ستجد من يبارك خطواتها و يدعو لها بالنصر..
83 - عقبة بن نافع الأحد 01 فبراير 2009 - 18:24
مصر تنتظر ان يظهر لها في الافق امام عادل يقودها الى العزة والانتصار؟
لكن ظهر لها عادل امام خارج من مبولة السينما ومعفنة الدراما المصرية الممقوتة.....شتانا بين الوجوه المتوضئة والوجوه الممسوخة الكالحة ،سيمقتك الشعب العربي وستنهار زعامتك ....انتظر
84 - Moroccan in New york الأحد 01 فبراير 2009 - 18:26
اسرائيل ابرمت هدنة مع حماس مدتها 6 اشهر مقابل فتح المعابر ورفع الحصار لكن اسرائيل لم تتلتزم بالهدنة وواصلت الاغتيالات وفرض الحصار. اسرائيل لا تنتظر الاسباب لضرب غزة.
لا يعقل كيف لشعب يعيش في الحصار لمده سنتين بدون ماء ولا غداء ولا غاز, بطبيعة الحال ستلجأ حماس الى جميع الطرق ومن حقها ان تدافع على كرامتها, فهده طبيعة الناس الدين يريدون ان يعيشو احرارا, ان يسافر متى يشاء وان يتجول بكل حرية ويأكل ما تشتهي نفسه, لا ان يظل مقيدا, سيدافعون عن حريتهم وكرامتهم وان كلفهم ذلك الموت
85 - كوالا لامبور الأحد 01 فبراير 2009 - 18:28
يأتي ذلك في الوقت الذي كشف فيه إمام عن أنه فكر ذات يوم فى خلع ملابسه والسير فى الشارع عارياً
غير ديرها غدي تبان بحال شي جرانة صبا عليها الشتا
86 - najib الأحد 01 فبراير 2009 - 18:30
عادل إمام عضو بالحزب الحاكم في مصر
87 - بوطربوش الأحد 01 فبراير 2009 - 18:32
اننا نخدع انفسنا ان الكلام الدي قاله عادل امام هو رايع الشخصي و انا من وجهة نظري انه على حق في بعض الاشياء
عادل امام قال رايه و انتم قولوا رايكم
وكما يقول المثل المغربي (كل نعجة كتعلق من كرعها)
88 - ناصر الدين الأحد 01 فبراير 2009 - 18:34
تصور ياأخ عادل أن عصابة من اللصوص هاجهت بيتك واستولت عليه بدون وجه حق بالقوة والتحايل والتواطأ فعزلوك في غرفة مع إبنك وزوجتك
وأولادك في غرفة أخرى ونفوا أبوك وأمك إلى المخيمات وحاصروك و وسجنوا أحبابك وعاتوا في بيتك فسادا فقمتم بالاحتجاج والنضال دون جدوى حتى الحمام منعوك منه فأصبحت تتغوط في سروالك ومن شدة القهر خلق في نفسك حماس فأصبحت تحذف العدو بما تملك من قوة فرد العدو بالقنابل فمات ابنك بالله عليك هل انت المذنب ام العدو الدخيل الغاصب اتق الله وراجع نفسك قبل فوات الأوان
89 - marocain الأحد 01 فبراير 2009 - 18:36
القاعدة بنتها وأوجدتها اليهود للتدخل في الدول التي تشكل انبعاثات وحركات إسلامية تحت غطاء محاربة الإرهاب أما عادل إمام فهناك جهات اشترت فنه لتمييع الشباب وتمرير فكرة أن الإسلاميين يساوي إرهاب
90 - عبد الله الأحد 01 فبراير 2009 - 18:38
قال شيخ الإسلام تيمية رحمه الله :
إِنَّ أَصلَ كُل فِتْنَةٍ وَبَلِيَّةٍ هُم الشِّيْعَةُ ، وَمَنْ انْضَوَى إِلَيْهِمْ ، وَكَثِيْرُ مِنْ السُّيُوْفِ الَّتِي فِي الإِسْلاَمِ ، إِنَّمَا كَانَ مِنْ جِهَتِهِم ، وَبِهِم تَسْتَرت الزّنَادقَةُ
أحذروا الشيعة فإن همهم الأول القضاء على السنة النبوية الشريفة
إخواني لا نشجع من يكيد لدين الله
91 - أحمد الأحد 01 فبراير 2009 - 18:40
و ما شأنك في هذه الأمور هل أنت أدرى بشعاب غزة من أهلها إذا كان قلبك على أهل غزة فما قولك في معبر رفح الذي يغلقه والي أمرك في وجه الانسانية جمعاء ألا يستحق الأمر تعليقا منك أيها الزعيم
يذكر أمرك بالشخص الذي كذب كذبة فصدقها هل صدقت الدور الذي لعبته في المسرحية
العالم العربي يعلم أن تهريجك قد انتهى و ليس لديك ما تقدمه بعد الآن لذلك تلعب لعبا أكبر منك بكثير حتى تذكر الناس أن مازلت على قيد الحياة
المجموع: 91 | عرض: 1 - 91

التعليقات مغلقة على هذا المقال