صباح تعترف بخيانة رشدي اباظة مع أمير مغربي

صباح تعترف بخيانة رشدي اباظة مع أمير مغربي
الإثنين 9 مارس 2009 - 23:30


أطلقت الفنانة اللبنانية صباح طوال حلقة برنامج “دمعة وابتسامة” الذي يقدمه المذيع طوني خليفة ويذاع على قناة بانوراما دراما الكثير من التصريحات الساخنة والمجانية.


وقالت جريدة “الدستور” المصرية أن صباح تحدثت لطوني خليفة عن “الخيانة” في حياتها ولم تتردد لحظة في الاعتراف بأنها خانت معظم أزواجها، تمامًا كما خانوها هم، مؤكدة أن الوسط الفني له معايير وتقاليد مختلفة عن باقي الأوساط الاجتماعية فالخيانة ليست بعيدة عن حياة الفنانين.


أراد طوني خليفة أن يزيد من سخونة الحلقة فسألها عن حبها الأكبر رشدي أباظة وإن كانت قد خانته أم لا، فجاءت الإجابة أكثر صدمة من التصريح الأول فقد أكدت صباح (84 سنة) أنها كانت في زيارة للمغرب أثناء فترة زواجها من رشدي أباظة و’حبيت عليه’ أمير مغربي وابن ملك المغرب في ذلك الوقت وأضافت أن هذا كان السبب في طلاقها من رشدي أباظة وقتها.”


وتحدثت صباح أيضًا عن تجاربها المتعددة مع الزواج مؤكدة أنها نادمة على كثرة هذه التجارب وأكدت أن الزمن لو عاد بها مرة أخرى ما كانت لتتزوج كل هذه الزيجات، وأضافت أن معظم من ‘تزوجتهم’ كانوا يرغبون في الشهرة من ورائها، وكذلك لو عاد بها الزمن لم تكن لتنجب.”


وصرحت صباح بسر تذيعه للمرة الأولى وهي أنها ‘اترهبنت’ في بداية حياتها لكنها تركت حياة الراهبات واحترفت الغناء.

‫تعليقات الزوار

18
  • ؟.يزيد.؟
    الإثنين 9 مارس 2009 - 23:34

    اللهم نسالك حسن الخاتمة ولا حول ولا قوة الا بالله العلي الغظيم

  • جني
    الإثنين 9 مارس 2009 - 23:38

    و أحنا مالنا؟
    المرأة شاخت وهي تطل على القبر وتضع أطنانا من المساحيق على وجهها، حتى صوتها جف، و الله وحده أعلم بباقي أعضاء جسدها كيف صار حالها.
    لمياء الصلح ،زوجة الأمير عبد الله بن محمد أخ للحسن بالتبني ( لا شقيق و لانهيق و لا شهيق و لا زعيق)، هي لبنانية ، وكيف للحسن أن لا يتذوق بنة ولذة لبنان و أن لا يستضيف ( شحرورة لبنان) لتغني له:” ما أنا إلا بشر، عندي قلب ونظر، و أنت كلك خطر، ماتبقاشي تحقق فيا، ما تقل لي حتى كلمة، أنا ضد الحكمة، و راضي بالقسمة وما كتاب الحب عليا…) والله وحده يعلم السر في إستضافة الحسن للشحرورة صباح ولماذا إختارها هي من لبنان!!
    الشحرورة صارت عقروشة شارفة أم الركابي تطوف و تتسول و تقول للمسلمين ( صدقة على الله) و تقول للمسيحيين ( هدية لوجه عيسى). وكان حريا بها أن تذهب لكنيستها بالشموع وتطلب الصفح من مسيحها، أو تثوب في آخر العمر و تعتنق الإسلام وتحظى بإعجاب الكثيرين في العالم، و يترحمون عليها عند مماتها وبعده و كلما جرهم الحديث الى الكلام عن صباح الشحرورة.

  • هشام المغربي!!
    الإثنين 9 مارس 2009 - 23:40

    كانت كتقصد الأمير مولاي عبدالله أخ الحسن الثاني!أيام محمد الخامس والأمير م عبد الله كان يزور لبنان وتزوج لبنانية!كان مشهور بوسامته المغربية!

  • اسماء بنت عبد الله
    الإثنين 9 مارس 2009 - 23:52

    لماذا تشغلون الرأي العام بمثل صباح وغيرها نحن لا نريد أن نسمع عنهم أي شيئ

  • الاميرة الصامتة
    الثلاثاء 10 مارس 2009 - 00:02

    ويتك ويتك على الشحرورة محيحة مع راسها إيوا علاش قناة المستقبل اللبنانية ملي بغات تدير برنامج على الدعارة ماخدات نمودج وشهادات من عاهرة لبنانية بحال الصبوحة او نانسي عجرم او هيفاء وهبي او اليسا وغيرهن لانهن رائدات في ميدان الدعارة علاش زعما كوثر المغربية بالضبط هاصباح اولى

  • hanane la safiotte
    الإثنين 9 مارس 2009 - 23:44

    انها مجرد عجوز تحولت الى شبح لكثرة عمليات الشد و النفخ و الحرق تسعى للفت الانتباه اليها بتصريحاتها النارية

  • المزعوطه
    الإثنين 9 مارس 2009 - 23:58

    هك هك اومادايره الحاجه كامنحا
    تزوجات شي تسعود و اخر واحد ملك جمال لبنان اجمعليها لحصيصه اللي بقات و علق حتايا بنت لحرام فين اما كان شي اتويت تتبالي بيه ونا عندي لخبار اخوا لحسن التاني كان فيه الزين تيحشم العين مصبرتش مسكينه تزعطات و الزعطه سولوني عليها أنا اللي عارفه حرها وخا شرفات و عايشه فالديون والزلطه بردت غدايدهاالكافره فالزين

  • عزوزي
    الإثنين 9 مارس 2009 - 23:50

    عاشت صباح طوال حياتها لا تفكر الا في دبرها حيث لا زالت حتى الان تتمنى كل شاب وقعت عليه عينهاوفي مثل هده قال العلي القدير ..ومن الناس من يقول ربناا تنا في الدنيا ومالهم في الاخرة من خلاق…كيف ما كان الحال يمكن ان تكون هده المفسدة عبرة لكل فنانة لا زالت غافلة عن منهج القران. الجمال لا يدوم والصحة تخون صاحبها والدوام للله وحده .واخيرا انصح المراهقات الا يتخدن امثال هده كقدوة في حياتهن..والعاقبة للمتقين..

  • مصطفى
    الثلاثاء 10 مارس 2009 - 00:06

    فجاءت الإجابة أكثر صدمة من التصريح الأول فقد أكدت صباح (84 سنة) أنها كانت في زيارة للمغرب أثناء فترة زواجها من رشدي أباظة و’حبيت عليه’ أمير مغربي وابن ملك المغرب في ذلك الوقت وأضافت أن هذا كان السبب في طلاقها من رشدي أباظة وقتها.”
    لا حول ولا قوة إلا بالله وما خفي أعظم يا ملوك المغرب

  • saadia
    الإثنين 9 مارس 2009 - 23:42

    من تكون هذه السيدة حتى نظطر لقراءة تاريخها العظيم؟ الا يكفينامطرباتنا ومنحرفاتنا و..و..و..

  • ابو ياسين
    الثلاثاء 10 مارس 2009 - 00:04

    ما اثار انتباهى هى الوقاحة التى تتحدث بها هاته الشلموطةالشارفة =اعزكم الله=والتى لاشك ان فرجها تكمش ويعافه حتى الديدان عند ملاقاة ربها فهى بدون شك مادونا عصرها والتى اكدت الصحافة بان عدد الدين نقبوها يفوق عدد شعيرات راسها فلمادا تنبش باسرار الاخرين سيما وان عزرائيل اقرب من دفة منزلها فالتستغفر ربها فادا ابتليتم فاستتروا ومع دلك تتجرا القنوات اللبنانية على المس بكرامتنا= من خلال استجواب كوثر الساقطة والتى بالمناسبة هى من تستحق ان يطبق عليها قانون الارهاب =

  • nibal
    الإثنين 9 مارس 2009 - 23:32

    بصراحة لا يمكن القول ان هدا ليس بصراحة بل هي وقاحة ناجمة عن ممثلة ، عجوز لم يبقا لها إلا أن تستغفر الله ،لن أنفي ما قيل ،بحكم عدم توفر الأدلة ،ما أود قوله ،هو استغفري الله ما بقي لك ،فلن تبقي في الدنيا أكتر ما عشت ،أسأله سبحانه وتعالى اللطف بنا
    والسلام

  • أحمد الحداوي
    الإثنين 9 مارس 2009 - 23:36

    أضن أن المغربية كوثر هي الحلقة الأولى من هذه السلسلة الجديدة ِـ سلسلة إعتراف الزانيات ـ ومن باب شهد شاهد من أهلها فقد إعترفت هذه الجرثومة التي اخترتُ لها إسم ضلام بدل صباح الذي لاتعنيه في شيء أن حياة الفنانات كلها خيانة وفساد وفي انتظار الحلقات القادمة أدعوا الله أن يشيع بيننا الزنا حتى يحقَّ علينا العداب شكرا هسبريس

  • Nayla
    الإثنين 9 مارس 2009 - 23:56

    عالندّى ندَّى ندَّى ولورد مفتَّح عَخدَّا ون ما عَطْيُوني َّياكي ياجْبال العَالِي لَهدَّا… ندا نزلت عالبْسْتان لاقها و زهَّر نيسان عَالطلِّة مْلبَّك سْهران و نْجوم اللَّيل ْبعِدَّا … و يا طير لبِضَّلا طير و تعمُل بالشمس مْشاوير سلِّمْلي عالحِلو كْتير كنَّك مارِئْ مْن حداَّ … و عالندّى ندَّى ندَّىولورد مفتَّح عخدَّا ون ما عَطْيُوني َّياكي ياجْبال العَالِي لَهدَّا…
    و لك يقبرني ربك ما احلى اغانيك !! شخصيا لا افهم لمادا كل هدا الحقد على هده المرأة لمادا تقرؤون موضوعها ما دامت لا تهمكم !! و كفاكم انتقادات الرب يحاسب كل انسان و ليس انتم !
    ع فكرة الامير هو ولي العهد انداك , و مرت الايام و عرض عليها الملك الحسن و امه العيش بالمغرب و تم اهداؤها قصرا لكنها رفضت و فضلت لبنان و العيش على هواها …
    من اجمل ما غنت : اهلا بها الطلَّة اهلا, عالندَّى, يا دلع يا دلع , الو بيروت, زي العسل, جيب المجوز , شو اسمك, يانا يانا , عالعصفوريَّة …. و القائمة طويلة جدا . لتكون الاسطورة النسائية اللبنانية الثانية بعد العظيمة فيروز في الطرب .

  • ريناج
    الثلاثاء 10 مارس 2009 - 00:00

    انا بصراحة لن اعلق على تصريحات صباح لانها كانت ضحية مقدم استغل صراحتها وبات يشوه صورتها. ونحن كالعادة انسقنا وراء التصريحات بالخيانة وانهال عليها وابل من السب والشتم لاننا شعب يجيد جلد الاخرين وبدل ان ندعو لها بالهداية نقوم بملا جيوبنا بالسيئات.

  • أحمد الحداوي
    الإثنين 9 مارس 2009 - 23:46

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أود الإعتذار لهسبريس وقراؤها ، عن خطأ في الكتابة خلال الرد الذي كتبته بعنوان السلسلة الجديدة ،وهو أني أردت أكتب ـ أدعوا الله أن لا يشيع بيننا الفاحشة فنسيت لا، فكتبت أن يشيع ـوأستغفر الله عن هذا الخطأ وأن يؤاخدنا بأخطئنا آمين ـوشكراللجميع مع تجديد الإعتدار

  • سكوري م.ل
    الإثنين 9 مارس 2009 - 23:54

    استغفري لربك علئ هدا الكلام السخيف. مابقا ليك غير حق القبر وانت تتفوهين بالخيانة مع الشرفاء. نسيت ايامك مع عبد لوهاب الدكالي ياعجوز.

  • مسلم مغربي امازيغي
    الإثنين 9 مارس 2009 - 23:48

    اتقوا الله في حرمات الاموات ….اولا يا صاحب المقال مقال مقتبس من موقع العربية نت و الموقع والدي يحرص عل تشويه المغرب لم يدكر من هو هدا الامير هل هو مغربي ام لا بل اقتصر فقط على كونه اميرا عربيا ولم يدكر الدولة وهل خلت الدول العربية من الامراء غير المغرب ففي السعودية اكتر من امير و الاردن كدلك ….ادكروا محاسن امواتكم وانت ااخي اكاد اجزم انك كاره للنضام الملك المغربي والدي هو صمام الامان لبلادنا بشهاده القاص والداني فانظر يا اخي لصالح اي اجندة ساسية تعمل

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 4

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 5

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 3

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال