24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

04/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:5906:3813:3917:1720:3021:55
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | مغاربة العالم | ضبط مهاجر سري مغربي يبلغ من العمر 14 سنة في باحة استراحة شمال مدريد

ضبط مهاجر سري مغربي يبلغ من العمر 14 سنة في باحة استراحة شمال مدريد

ضبط مهاجر سري مغربي يبلغ من العمر 14 سنة في باحة استراحة شمال مدريد

أفادت الصحف الإسبانية، أمس الجمعة، أن عناصر الحرس المدني الإسباني، أوقفت، يوم الخميس، بباحة استراحة على الطريق السيار مدريد-بورغوس قاصرا مغربيا (14 سنة)، تمكن من السفر سرا على متن حافلة قادمة من طنجة.

وضبطت عناصر الحرس هذا القاصر، يوم الخميس، على الساعة الرابعة صباحا بالتوقيت المحلي (الثالثة تغ) وحيدا في باحة استراحة ببلدة كاستييخو دي ميسليون، بعد مغادرة الحافلة التي كان مختفيا فيها منذ انطلاقها من المغرب.

وأضافت المصادر ذاتها أن القاصر الذي لا يتوفر على وثائق إثبات الهوية، صرح لعناصر الحرس المدني الإسباني أنه مغربي الجنسية وأن عائلته تقطن بالمغرب. وقد تم وضع هذا الفتى بمركز لإيواء القاصرين بمدينة سيغوبيا.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - خديجة السبت 28 مارس 2009 - 16:27
طيب ولم لم يبحر الخبر في اعماق الدواعي والاسباب للهجرة السرية بشقيها للقصر والبالغين.في اغلب الظن ان هناك اسباب لا تكون بعيدة عن الظروف الاقتصادية والاجتماعية والامنيةوغيرها.
2 - محمدنو السبت 28 مارس 2009 - 16:29
كنت في مكان حكومة الاندلس ، للاستقبلته بالورد وبجواحتفالي رائع ،، اعرف ان الامر يستحيل ان يتم و يتحقق ولو اخذنا مال الدنيا واعطيته لابن فرنسي اسباني امريكي هولاندي ، على القيام بهذه المغامرة ، لن يستطيع وسيكون من سابع المستحيلات ، اخبره بانه فلم وسيحصل على المقابل ،، لن يقدر ،،اما ان يأتي فرطيطو يبلغ من العمر 14 سنة ويسافر من تحت الحافلة ، ويقضي اليوم كله واكثر ، ويقوى على الصبر الى حدود ان تتوقف الحافلة ؟؟ هؤلاء بالنسبة الي نجوم ويجب ان يحضوا باهتمام خاص ،، انا اسمع اشخاص يقولون ان ابنائهم يتعبون على متن سياراتهم وعلى متن الطارئات لنقل المسافرين ،،تصوروا من مدريد الى طنجة وعلى متن سيارة مكيفة او طائرة او باخرة ، الابناء يتعبون من السفر ، وفرطيطو المغرب ، لا احد يهتم له ، لو توقفت الحافلة بمحطة بأقصى شمال اروبا ، سينزل من تحتها بدون ان يشعر باي تعب ، وسأخذ طريقه في اي اتجاه ،،وابناء مورطاديلا ، عند كل كلمتر بابا انا عييت وقف لينا شوية ،، وشد اللمين ووقف دبا يمشيلو قلبه مسكين..
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

التعليقات مغلقة على هذا المقال