ف س ماروكو يشكر هسپريس وقرائها

ف س ماروكو يشكر هسپريس وقرائها
الخميس 15 أكتوبر 2009 - 03:00

بعد نشر المقال الأخير “منتخب مغربي فوق التراب الألماني” على موقع هسبريس والذي عَرَّفتُكم من خلاله على فريق ف س ماروكو هرنه الذي شرف الراية المغربية بألمانيا في صمت و دون مساعدة من أحد، وقد قمت قبل ذلك بإتصال هاتفي بالأخ المصطفى المختاري رئيس هذا الأخير، الذي زوَّدَني بكل المعلومات التي إحتجتها لتحرير المقال، حيث دعوت من خلاله الجماهير المغربية و المحبة لكرة القدم التشجيع والإهتمام والمساعدة فكانت النتيجة أن فاجأ جمهور غفير من المبحرين عبر الشبكة العنكبوتية موقع الفريق، حتى كاد أن يختنق ازدحاما بالمشجعين الذين قدموا من كل أنحاء العالم، وقد كان منهم من عرض عليهم شراء أقمصة اللاعبين و دعمهم ماديا و معنويا.



إسم الفريق الآن معروف في كل أنحاء العالم بفضل هسبريس وبفضلكم وهذه نقطة إيجابية سيتم استثمارها لإقناع شركات معروفة لاحتضانهم ومساعدتهم.



وقد اتصل بي الأخ المصطفى المختاري مرات عديدة حيث كان متأثرا بهذا الدعم المفاجئ من قطب إعلامي مغربي معروف، من أجل تبليغ رسالة شكر وامتنان للساهرين على الموقع والقراء الأعزاء في كل مكان.



الفريق لازال في محاولة لكسب ثقة بعض المؤسسات المغربية التي لها فروع في ألمانيا حتى يتم احتضانه وفي المقابل الاستفادة من شهرته ومن جهتي وعدت رئيس الفريق مواكبة أنشطتهم ومبارياتهم ونشر أخبارهم عبر هسبريس وتعريف الجمهور بكل لاعب وبكل من ساهم في دعمهم بمن فيهم المؤسسات التي ستتعامل معهم سأكون أيضا سعيدا بالتعريف بالمواهب الشابة بألمانيا في كل المجالات وبكل من يساعدهم ويدعمهم.



جديد الفريق الآن أنهم بصدد إدماج لاعبين جدد في صفوف الفريق، وأن سياستهم تسير في إتجاه خلق مجموعة تتكون من عناصر مغربية جديدة و أخرى من جنسيات مختلفة بمن فيهم الأتراك و الألمان وغيرهم من الجنسيات المقيمة بألمانيا حتى يتأقلم الجميع مع الجو العام الذي تفرضه الصحافة المحلية هنا التي تهتم بهم و تشجعهم، و حتى لا يقع اللاعبون في أي حسابات سياسية ضيقة قد تعرقل مسارهم.



أما بخصوص موقع الفريق عبر الأنترنيت فقد أكد لي أنهم سيبرمجون فيه قريبا اللغة الفرنسية و العربية إستجابة لطلبات الجماهير المتحمسة لمعرفة الكثير عنهم.



للتعرف على الفريق أو تشجيعه أو مساعدته أدعوكم لزيارة موقعه على الشبكة العنكبوتية عبر العنوان الآتي :



http://www.fc-marokko-herne.de



[email protected]

‫تعليقات الزوار

1
  • مـــا مسوقش
    الخميس 15 أكتوبر 2009 - 03:02

    تصفحت منذ شهران الموقع و طلبت منهم بدوري برمجة اللغة العربية أو الفرنسية.
    مستعد لدعم هذا الفريـــق الواعد ليصبح في مصاف الفرق الكبرى في ألمانيا. و لما لا إحراج بطولة أوروبا بعد التأهل إلى القسم الأول في ألمانيا
    و تا حاجة ما صعيــبة على ربي

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 3

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش