24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/10/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0707:3213:1716:2318:5320:08
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | مغاربة العالم | القبض على مغربي طعن إيطاليا في ميلانو

القبض على مغربي طعن إيطاليا في ميلانو

القبض على مغربي طعن إيطاليا في ميلانو

ألقت الشرطة بمدينة ميلانو القبض على المغربي محمد بلعوفي 30 عاما الذي طعن مواطنا إيطاليا ليلة الخميس المنصرم بحي بادوفا الذي شهد مقتل شاب مصري منذ نحو اسبوعين.

بلعوفي كان قد أقدم على طعن إيطاليا بالسكين بعد مشاجرة نشبت بينهما واستطاعت الشرطة تحديد هويته بسرعة بفضل شهود شاهدوا الحادث بينما نقل المصاب إلى المستشفى وحالته الان مستقرة .

وعلى خلفية هذه الأحداث قامت صباح أمس فرقة مكونة من 50 فردا من الشرطة وقوات الامن يعاونهم وحدة الكلاب البوليسية وطائرة هليكوبتر بعمليات تفتيش فى بعض البنايات التي يقطنها مواطنون من خارج الإتحاد الاوروبي تشتبه بانه يوجد بينهم مهاجرون غير شرعيين ومشتبه بهم وقد أدت العملية إلى توقيف 12 شخصا اصطحبوا للقسم بهدف التحقق من هويتهم .


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - مغترب عندهم الله يغنينا عليهم السبت 27 فبراير 2010 - 04:34
والله مابقاو يلقاو مايكلو حتى هوما، ولات لحكرة بالعلالي، نصيحتي للمغاربة :اللي مالقى خدمة يرجع لبلادو خير ليه،واللي كيضن بللي راني غير كنخربق ؟ وفين غادي يرجعو خوتنا المغاربة؟؟ يجي ويشوف فضاعة الضروف اللي كيعيشها اغلبية المهاجرين بايطاليا!!!!حيت مكيحس بالمزود غير اللي مخبوط بيه كيما يقول المثل المغربي.... غير تكون شوية ديال القناعة ويلى درنا نفس المجهود اللي كنبدلوه فبلاد الغربة فبلادنا والله حتى نعيشو احسن بكثير من الحالة اللتي نحن عليها الان
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

التعليقات مغلقة على هذا المقال