24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/10/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0707:3213:1716:2318:5320:08
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | مغاربة العالم | صحيفة مصرية : مغربية تتعرى في مطار القاهرة الدولي

صحيفة مصرية : مغربية تتعرى في مطار القاهرة الدولي

صحيفة مصرية : مغربية تتعرى في مطار القاهرة الدولي

قالت صحيفة "اليوم السابع" المصرية أن قاعة الترانزيت بمطار القاهرة الدولي شهدت اليوم السبت ما وصفته " مشهدا ساخنا أو للكبار فقط بلغة السينما".

وعلى ذمة الصحيفة المصرية قامت فتاة مغربية بخلع الجزء الأسفل من ملابسها الخارجية وأقدمت على تقبيل واحتضان كفيلها السعودي بصورة مثيرة والذي كانت برفقته في رحلتهما من المغرب إلى الرياض عبر مطار القاهرة الدولي.

وعندما أقدمت الفتاة المغربية على تنفيذ "المشهد الساخن" حاول مرافقها السعودي تغطيتها بعباءتها، وعلى الفور طلب من سلطات المطار استدعاء طبيب الحجر الصحي الذي أفاد بعد توقيع الكشف عليها بأنها تعانى من حالة نفسية، وتم تقديم العلاج اللازم لها وعزلها عن الركاب حتى عادت إلى حالتها الطبيعية وسمحت سلطات مطار القاهرة الدولي بسفرها بعد تحسن حالتها برفقة كفيلها.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (45)

1 - مروكي. السبت 27 فبراير 2010 - 04:35
العرب لهم عقدة خطيرة مع الجنس و النساء فقط حين يتعلق الأمر بالأخرين.أما إن لا حضنا نجد أن المجتمعات العربية هي أكثرإنتهاكا لحرومات النساء والرجال في الشوارع مما نسمعه ونراه حتى أن أصبحت عبارة بس بس أ الزِّينْ مسألة عادية ومقبولة حتى من طرف القانون .بينما في أوربا تعاقب بالحبس لإنهاك الحرمات الشخصية أمام الملئ.
2 - paris السبت 27 فبراير 2010 - 04:37
es ce que vous pensez qun saoudien accompagne une femme sans quelle soit sa femme est tolere en arabie saoudite moi je pense que cette marocaine est la femme du saoudien
3 - Tamghart السبت 27 فبراير 2010 - 04:39
le Maroc ne veut pas des femmes comme Zahra chakib qui manifeste et demande ses droits légitimes ,il veut des filles comme celle-la qui cherche par tous les moyens de sortir de la pauvereté et certainement comme beaucoup d'autres pour nourir sa famille,au point de se laisser embarquer avec le premier venu qui va l'emmener au profond de l'enfer,le journal egyptien a bien précisé que la fille était accompagnée par son parrain et non son mari,oû est-ce qu'il l'emméne pour faire quoi,si sous l'effat de je ne sais quelle drogue elle se désabille en public en privée que va-elle faire,le saoudien a testé son produit sur elle et il doit être fiêre et content du résultat,il peut faire d'elle ce qu'il veut.même la revendre au syrien ou aux jordanien et pourquoi pas les Khaliji .ceci est un exemple de toutes les filles qui au lieu de faire comme ZAHRA CHAKIB et demander une vie digne,ont peur des représailles,de la torture de mettre leur famille dans les problémes et préférent être en paix et faire n'importe quoi d'autre et la seule voie qui s'ouvre devant elles c'est vendre leur corps.ceci ne se limite pas aux filles seulement les garçons aussi le Maroc est devenu sur toutes les langues,la chair des marcaines et marocains est devenu la plus en demande vu la disponibilé,la facilité d'accés l'absence de toute punition à part quelques cas rares,et surtout et ça le plus grave l'absence d'une autre éventualité qui donne aux jeunes une vie à la limite de la dignité.
alors continuez à torturer les filles comme ZAHRA CHAKIB et vous aurez des millions de filles qui se désabillent dans tous les aéroport,discothéque,bars,tavernes et partout et ceci dans le monde.
4 - نبيل من ألمانيا السبت 27 فبراير 2010 - 04:41
MENSONGES, les Égyptiens ont un coplex envers les marocains.je suis tout a fait d accord avec le commentaire45.la décadence est connue en Egypte depuis des siecles.leurs films tu peux pas les voir en famille.c est rien que la jalousie...et vive le maroc
5 - محمد المغربي السبت 27 فبراير 2010 - 04:43
اتقوا الله يا مصريين حتى ولو كان هذا صحيحا فاستروا أختكم في الله ولا تفضحوها
من ستر مسلما ستره الله يوم القيامة
اللهم ان هذا منكر
6 - rhizlane السبت 27 فبراير 2010 - 04:45
ا مول التعليق 5 و الله الا راك غالط هي دابا حنا لي تانحكمو را و الله تتحاسبوا الطمع و تجريوا مور جمال الاوربيات و تحكروا عيالاتكم عن قصد و عن غير قصد و اضحكوا على بنات الجيران و تسمحوا فيهن لا سامحكم الله و لذلك تراكم سبحان الله العظيم في ذل دائم. التزموا و اتقوا الله في نسائكم فلقد قال رسول الله صلى الله عليه و سلم في خطبة الوداع رفقا بالقوارير
7 - ana السبت 27 فبراير 2010 - 04:47
أولا الكل يعرف أن أكثر من 99% من الأباء مغلوبون على أمرهم، لماذا لأن هناك نساء يتحكمن في الأسر، هناك نساء يقلن اترك البنت تبحث لها عن عريس وإلا (ستبقى بايرة)وإذا تكلم الرجل تقطع عليه الزوجة الماء والكهرباء، وترفع عليه دعوى النفقة والسكن والملبس وهلم جرى..
بعض الشباب الذين لم يتزوجوا بعد يجدون في هذا الكلام (تخربيق) ى وألف لا ، فبمجرد مايكبر الأبناء تنقلب المرأة راسا على عقب وتصبح هي التي تتكلم والأب ينصت وإلا لن يطيب مساؤه...
إذا الذين يلومون الرجل..ليست لهم دراسة عن المجتمع المغربي..فرغم المشاكل التي تطرحها النساء أقول بأن النساء هن المتحكمات في المجتمع وفي الأسر...ومن يقول غير ذلك أقزل له الله يجبك على خير.. النساء هن سبب المشاكل حقيقة، حقيقة..ماذا تحقق عندما خرجت النساء والفتيات للشوارع ؟؟ هل تزوجت تلك الفتيات؟؟ هل اشتغلن ؟؟ قليل من كثير اللواتي حصلن على شيء
8 - هسبريسية السبت 27 فبراير 2010 - 04:49
كفيل؟
هذه الحادثة تذكرني بمقولة" اودي راخ خرج من الخيمة مايل"
السؤال المطروح ليس حول ما وقع بمطار القاهرة لكن في مطار الدارالبيضاء او اي مطار مغربي اخر. السؤال المر هو كيف تم قبول خروج مغربية مع "كفيل"؟
كفيل....
9 - ismail السبت 27 فبراير 2010 - 04:51
باسم الله الرحمان الرحيم
انني اشعر بالخجل عندما اسمع هده الاخبار عن المغرب
10 - Aminovic السبت 27 فبراير 2010 - 04:53
فيا هذا الشعب ربوا بناتكم واستروا عوراتهن ... قبع الله الطمع
11 - عبده السبت 27 فبراير 2010 - 04:55
في الحقيقة إنه شيء ليس مخجلا ولكن أقول خطيرا، خطيرا جدا..كيف ؟؟؟
أولا الكل يعرف أن أكثر من 60% من الأباء مغلوبون على أمرهم، لماذا لأن هناك نساء يتحكمن في الأسر، هناك نساء يقلن اترك البنت تبحث لها عن عريس وإلا (ستبقى بايرة)وإذا تكلم الرجل تقطع عليه الزوجة الماء والكهرباء، وترفع عليه دعوى النفقة والسكن والملبس وهلم جرى..
بعض الشباب الذين لم يتزوجوا بعد يجدون في هذا الكلام (تخربيق) ى وألف لا ، فبمجرد مايكبر الأبناء تنقلب المرأة راسا على عقب وتصبح هي التي تتكلم والأب ينصت وإلا لن يطيب مساؤه...
إذا الذين يلومون الرجل..ليست لهم دراسة عن المجتمع المغربي..فرغم المشاكل التي تطرحها النساء أقول بأن النساء هن المتحكمات في المجتمع وفي الأسر...ومن يقول غير ذلك أقزل له الله يجبك على خير.. النساء هن سبب المشاكل حقيقة، حقيقة..ماذا تحقق عندما خرجت النساء والفتيات للشوارع ؟؟ هل تزوجت تلك الفتيات؟؟ هل اشتغلن ؟؟ قليل من كثير اللواتي حصلن على شيء
وأعود للمغربية صاحبة السعودي وأقول إن السعودين وغيرهم يملكون أدوات الحصول على ( الهروين والكوكايين والمهيجات وغيرها) ودون شك أن تلك الفتاة أخذت جرعة، وأن السعودي كان يعلم بذلك...وإني مقتنع أن المغربيات وإن كانت عاهر أنها تحتفظ بشيء من الكرامة...وأقول إنها المخذرات بأنواعها، أمر طبيعي أن الفتاة لو قدم لها السعودي شيئا لن تستطيع أن تقول له لا، لأنها تطمع في رضاه، ولذلك دس لها السهودي شيئا...
أما الأمر المهم، فإن غالب فتياة المغرب يقعن ضحايا بفعل المهيجات التي تدس لهن لكي يقمن بما لا تستطيع أحريات القيام به. الفتيات ( المجبدات ) تدس له ولا يدس لها..في القديم كنا نسمع بأن فتيات يتزوجن بسعوديين بفعل الشعودة واليوم انقلب السحر على الساحر..
اللهم 100 درهم ببيع (الحرشة) ولا تلك الشوهة، دون شك ستفقد تلك الفتاة عقلها...(غيطير ليها الفريخ) لأن تلك المهيجات والعقاقير لها تأثي قوي على توازن النفس...قريبا لن تستطيع السيطرة على نفسها...
**سبب ذلك (الحرية) لمن لا يستحق.نريد الإغتناء بقتل أنفسنا، نحن نموت...
12 - مصطفى السبت 27 فبراير 2010 - 04:57
والله ليس لناإلا أن نتريث و لا نستبق الأحداث فلا نسب و لا نشتم و نضع كل المصريين في سلة واحدة فهذا لا يجوز لكن رغم كل شيء فلم يكن على الصحافة المصرية إثارة هذا الموضوع ولو كان صحيحاو بالمناسبةأريد أن أحيي إخواني الجزائريين على غيرتهم على إخوانهم المغاربة فقرابة الدم تنادي وشعورنا متبادل ادام الله هذه الأخوة.
13 - المغربي السبت 27 فبراير 2010 - 04:59
السبت، 27 فبراير 2010 - 13:14
فى نفس اليوم
"استقبل مطار القاهرة الدولى جثمان السيدة المصرية "صبيحة.م.ش" (24 عاما) قادماً من السعودية، عقب وفاتها بالرياض فى 9 فبراير الجارى، ووصل الجثمان على متن طائرة مصر للطيران القادمة من السعودية، ثم خرج من قرية البضائع بالمطار.
وكان تقرير الوفاة المرافق للجثمان قد أكد وفاتها نتيجة طعنات تلقتها السيدة على يد زوجها السعودى "عبد العزيز. س. ا".
وأكدت مصادر بمطار القاهرة أنه تم إنهاء خروج الجثمان، وتم تسليمه إلى أهل القتيلة لدفنه بمقابر عائلتهم بقرية سندسيس بمركز المحلة بمحافظة الغربية."
المصريين ممثلين يريدون التستر على قصة حقيقية مصرية مع سعودي القضية فيها تمويه للحقيقة اخترعوا موضوع للمكبوتين
14 - اشواق السبت 27 فبراير 2010 - 05:01
كدوب والله كدوب راه ما يمكنش نزلو من طيارة انا عايشة في سعودية و الطيارة كدير ترانزيت اما في تونس ولا قا هرة و علاش غادي يجيبو لها الطبيب و لاغادي تعري راسها انا عارفة مصريين اكبر كدابين على وجه ارض
15 - ياسين السبت 27 فبراير 2010 - 05:03
الله يلطف بينا المغرب كثر فيه الفساد
و الكوارث الطبيعية كاملة كا توقع ف الدول اللي تا يشجعوا على الفاحشة
نطلبوا من الله المغفرة
16 - Marocain السبت 27 فبراير 2010 - 05:05
السلام عليكم
كل المغاربة الموجودين في المملكة السعودية يعرفون أن الطيران المغربي RAM هو الوحيد الدي بموجب المعاهدة مع مصر للطيران تمر عبر مطار القاهرة و لاكن لا أحد ينزل من الطائرة ,أنا لي سنوات رايح جاي بنفس الطريقة.
("قالت صحيفة "اليوم السابع" المصرية أن قاعة الترانزيت بمطار القاهرة الدولي شهدت اليوم السبت ما وصفته " مشهدا ساخنا أو للكبار فقط بلغة السينما".)
قاعة الترانزيت هادي من أين أتت صدفة!!!!!!!!!!!!!!!!!!
17 - simo maroc السبت 27 فبراير 2010 - 05:07
والله ان الخبر زائف
الا تعرفون المصريون و صحافتهم الكادبة.
18 - مغربي من الجالية المنسية السبت 27 فبراير 2010 - 05:09
لي بيت نفهم واحد الحاجة ، المعروف أن رحلات الخطوط الملكية المغربية لي تتمشي لي الرياض من كازا بتوقف في القاهرة ، ركاب لي غاديين من كازا إلى الرياض متينزلوش من الطائرة وتيبقاو فيها لمدة 45 دقيقة ووتقلع الطائرة وتتكمل طريقها للرباض إذا كيفاش نزلو للمطار هيا وصاحبها ، إلى حالة وحدا إلى كانت الطيارة ديال إباهوم هاديك حاجة أخرى
ويني ها المصريين متيحشمومش
19 - marocaine 100% السبت 27 فبراير 2010 - 05:11
علاش جاتهم عجب حياناكلها اوحنا كنشوفهم في مواقف ساخنة لزم الامر أم لم يلزم
20 - عابر سبيل السبت 27 فبراير 2010 - 05:13
لا حرج عليها ما دامت قد تعرت في بلد يعتبر العري فن راقي
21 - salime السبت 27 فبراير 2010 - 05:15
قد لا نلوم مشتتة العقل والجسد بلهاء حمقاء . إن فقول المثل الشعبي المغربي لا ترافق الأحمق ولا تفعل معه أو له فما فعلة معه سيقوله أو يجسده أمام البادي والعادي وأقول للأخ الكفيف وليس الكفيل السعودي مبروك عليك حمقاء عاهرة بدون أهل أو تربية فقد اخترت من النفايات والقادرات ما ستحمر له وجنتيك من الخجل أن كنت ممن يخجلون ولست ممن يتاجرون في لحوم البشر في مطار دولي وأمام البادي والعادي أو من ستقدم على حياتك للإمراض التي تحملها فمهما فعلت فأنت مصاب مصاب فأين إيمانك والى أين أنت متجه غالى الديار المقدسة أم التي تريد بفعلك في رقعة من رقها الطاهرة تدنيسها . أم تستغل ما حلل الله لك من رزق إن كان فعلا حلال لتدنسه في حرام والله كبير كبير كبير لان استغلال سذاجة وضعف وفقر الإنسان مهما كان مغربي مصري عربي يهودي مسيحي اثني يبقى بشر والفعل هو الأقبح وقبح الله الفقر وأرسل الطوفان على الطغاة المتجرين سواء بمالهم الحلال و استنزاف خيرات بلادهم فيما حرم الله
22 - sara_amira السبت 27 فبراير 2010 - 05:17
c'est que du mensenge comme les autres ont dit l'avion fait seulement moins qu'une heure de transit alors ils nont pas droit de descendre surtout lorsqu'il ne change pas l'avion wellah c hchoma yekdebo comme ca
23 - good السبت 27 فبراير 2010 - 05:19
الحق أن الرجال في المغرب مسحورون من نسائهم وهذه حقيقة الأغلبية الساحقة غافلة عنها السحر والشعوذة هما ما يفرخان في راس جل نساء المغرب فكيف سيتكلم هذا الرجل اذا أدناه أن يتكلم يجب أن يرجع الى الله ورسوله وكتابه
24 - maghribi السبت 27 فبراير 2010 - 05:21
زعمة ملقات متدير مسكينة ؟أنا اللي تنعرف حاليا بلة جميع شعوب العربية تعاني الكبت،لا تقول لي مغربي،مصري،جزائري ،سعودي ...كلشي بحال بحال ،كلشي مسقي بمغرف وحدة لا تقافياً و لى تارخياً
اوى كلشي تيقول بلة هما ولاد عايله مربية ،اوى هدوك لي فيi شارع أولاد وبنات ماشي ولاد عائلات ؟لمشكل محنا مسلمين بحال ناس محنا دولة ديموقراطية،أنا من كنت في مغرب كنت صراحةً انسان مفتون وحدة تتنسني في وحدة ،من جيت هنا "عشت في أوربا حمدلله نزلات عليا رحمة ربي ،والله حتا وليت مشبت بالدين أكتر فأكتر ،كنت في أول خايف من لفتنة ،لفتنة اللي كنت عيشها كانت في مغرب أصعب من هادي ليتنعيش هنا في أوربا.صراحةً كاين فساد هنا ولكن ماشي بشكل اللي كاين في بلاد ديالنا،و هاد مسالة هي اللي متلفني .خصنا نكونو موضوعين بعدا ،نتشبتو بالعلم،تربية مع حترام الأخر كيف مكان شكلو ، أو دينو، أو اختيارات ديالو ...هكدا غادي نحققو دولة ديمقراطية بها غادي نوصلو لدولة إسلامية ،منقدروش من بداية تولي إسلامية في نضري ...والله أعلم
25 - kaml السبت 27 فبراير 2010 - 05:23
there is no doubt she was under the drugs,there is a mafia in(Lebanon,Syria,Jordan,Emarates they use girls for black market,selling them to Saudis, they give them drugs to addicts,so they do whatever they want them do?
26 - امازيغية اصيلة السبت 27 فبراير 2010 - 05:25
لن اعلق على هذه الحادثة لانني لست على يقين تام بانها وقعت فعلا و لن ادخل في قذف الاعراض طالما يتعلق الامر بقضية مجهولة و لكنني ساعلق على هذه الظاهرة بصفة عامة لان هذا الفساد الذي يعطي صورة سيئة عن عفاف المغربيات منتشر بشكل كبير ان لم يكن في مصر فهو في السعودية و في البحرين و في الامارات و في لبنان و في سورية و في باقي بلدان الخليج و الشرق الاوسط و لعل اول الاسباب ان لم نقل اهمها هو ضعف الايمان و الابتعاد عن مبادئ الدين و احكام الشريعة فلا الفقر و لا البطالة و لا التشرد الاسري سببا يدفع الى هذا الحرام بل غياب الخشية من الله جل و علا فكم من فقيرة طاهرة و كم من عاطلة محترمة و كم من متشردة سواء مطلقة او متخلى عنها عفيفة و الفرق بينهن و بين الاخريات اللواتي يبررن الحرام بهذه الاسباب الواهية هو تقوى الله و عفة النفس و هما الكنز الذي افتقدته هذه الامة بعد ان اصبحت المراة المسلمة مجرد بائعة هوى كما كانت في الجاهلية فاللهم اصلح حال نساء المسلمين و ارزقهن العفاف و الحياء و الحشمة و الحجاب
27 - Safiot السبت 27 فبراير 2010 - 05:27
المصريين وحقدهم لاهل شمال افريقيا دفع بهم الى اختلاق الاكاذيب والتدليس على الناس..سمعنا وشاهدنا ما قام به احد المغنيين أبان موقعة ام درمات عتدما اتصل بالسيئ الذكر عمرو اديب واصفا له الامر انه تقتيل للمصريين و ان الجزائريين يهجمون عليهم في حين انه كان يستمتع هو واصدقاؤه داخل الفندق حيث شاهد الجميع هذه المسرحية على يوتوب..اذن فلا غرابة ان نسمع مثل هذه الا خبار الغريبة من قوم اختلط التمثيل و الكذب مع الدم الذي يجري في عروقهم واصبح امر عادي في حياتهم.
28 - Exit السبت 27 فبراير 2010 - 05:29
هذه ليست تعاني من حالة نفسية فقط تجدها نازلة على شي قرعة ديال الويسكي.
29 - نعيمة السبت 27 فبراير 2010 - 05:31
اولا شكرا للاخ الجزائري. انا لم افهم الخبر البنت عرات نصفها الاسفل وفي نفس الوقت غطهاالسعودي بعبائتهاواستدعاالطبيب.يعني وعلى ما فهمت انه اغمية عليهاممكن والله اعلم انهاتعاني من مشكل صحي كثير من الناس يعانون من مرض السرع الله يشافي الجميع.التعري والاحتضان والتقبيل والمواقف الساخنة وفي المطار يعني مكان عام.لا اضن بحاجة الى استدعاء الطبيب بل استدعاء شرطة الاداب كما يسمونها هناك.اقول للاخ الجزائري انني تابعت احداث ماوقع الكل يبكي ويطلب الاغاثةوالنجدة.الجزائر دبحتهم الجزائر استعمرتهم الجزائر نزفت دمهم .الجزائر. الجزائر.اعطو صورة للجزائر في مصر .ك اسرائيل في فسطين .الكل خائف من الجزائر.حتى المطربين والممثلين يطلبون النجدة حتى المطرب محمد فؤادسمعته يصرخ انقدونا اننا نموت اننافي خطر الجزائر تذبحنا.والممثلة هالة صدقي وووووووووووووو..وفي الاخير كاان شئ لم يكن التزمو الصمت..انتهى سيناريو الجزائر .وبدا سيناريو المغاربة .وبعدهم التوانسة..لهذا اقول للا خوان والاخوات المشاركين في التعليق كفاكم تشويه في بلادكم واعطاء للغير فرصة لي الطعن في شرفكم وفي بلادكم وكيف مكان الحال سنبقا دائما مغاربة..شخصيا مسني تعليق الاخ الجزائري لاننا كلنا مغاربة.وكما يقال بالداجة (النفس تبقا دائما حارة)وشكرا
30 - hicham السبت 27 فبراير 2010 - 05:33
j'ai de plus en plus en plus honte d'être marocain, les gens ont des contingents de soldats et nous on a un contingents de prostituées. sa m'étonne pas qu'allah nous punis par une multitude de chatiments( vents, innondations, pauvreté, injustice) et c'est normale que notre cher bien aimé pays est parmi les pires aux mondes. lah istere o yredna lelislam. il faut interdire à toute les femmes au maroc de sortir du pays sans mahrame.
31 - ميثم السبت 27 فبراير 2010 - 05:35
تبلد الشعور بالمسؤليه من خلية المجتمع و هي الاسرة بسبب ضغوط الحياة الاقتصاديه بشكل أساس في المغرب العربي الشقيق يتيح الفرص الذهبية للذئاب بأكل اللحوم على أنواعها بدون حسيب او رقيب وهنا دور السلطة في الردع ,نعم هذه عينيه من مئات تم التغرير و الخداع بهم والطريق مستمر عندما تفتحون ابواب مساكنكم لمن يعتبر نفسه قمة التدين و الالتزام من بلاد الحرمين,هكذا سوف ترون العجب العجاب عند غياب الرقابة!!! شكراً لكم
32 - أسامة إبراهيم السبت 27 فبراير 2010 - 05:37
عندما تقدم فتاة على التعري أمام العموم فهذا معناه أنها استنزفت واستغلت إلى الحد الذي لاتستطيع معه امتلاك ذاتها ، إنها علامة القهر المطلق الذي تعرضت له . ولم يكن على السلطات المصرية إطلاق سراحها بتاتا بل الوقوف إلى جانبها حتى تقف على حقائق الأمور وإن تطلب الأمر تحويل القضية إلى القضاء .
أما (الكفيل السعودي) هذا المنتمي إلى مجتمع المرضى المعتوهين المتخلفين عقليا سيدرك يوما أن ثمن الخطايا باهض جدا ، ولابد أن يسأل هو وغيره ممن يتقلدون الحكم في السعودية والذين عرضوا ويعرضون مجتمعهم للكراهية لكثرة مسافدهم وظلمهم ، وجعلوا من الأماكن المقدسة التي هي ملك لكل المسلمين وكرا للمجون والتسلط ، حان الوقت للحجر على هؤلاء المعتوهين الظلاميين ، وأن تتكفل منظمة المؤتمر الإسلامي بتدبير وتسيير الحرمين الشريفين ، كلنا سنحاسب غدا يوم القيامة على ترك الظالمين الفاسدين يستمرون في إفساد وظلم الأفراد بل وحتى المجتمعات وإن لم نبادر بتغيير المنكر سيشملنا الله بعقابه في النيا قبل الآخرة ولنا في 9 رهط آية لقوم يعقلون.
33 - مغربي السبت 27 فبراير 2010 - 05:39
هذه الفضيحة ليست بأقل من فضيحة ذلك العالم والمفتي المصري الذى أفتى بجواز الََقبل في شهر رمضان
34 - rachid nederland السبت 27 فبراير 2010 - 05:41
نفترض أن هذه الفتاة المغربية قامت بذلك فهل هو تصرف طبيعي؟
إذا كانت هذه الفتاة مختلة عقليا فهل ما قامت به يحتاج إلى كل هذه الضجة، هو عمل يمكن أن تقوم به أي مختلة أو مختل عقليا بغض النظر عن الجنسية.
نفترض أن هذه الفتاة غير مختلة عقليا فهل ما قامت به هو تصرف طبيعي؟
لماذا لم تبحث الصحافة و الشرطة في الأسباب التي كانت وراء ذلك ربما مخدرات ،أم هي عبودية لأصحاب البترول، أليس العيب إذن في الشرطة و الصحافة الشعبوية التي تقدم الخبر لجهال كل ما يهمهم هو كلمة مغربية فكفانا تحقيرا لأنفسنا و لهذا البلد .
35 - مغربية وافتخر السبت 27 فبراير 2010 - 05:43
اولا اتمنى من هسبريس نشر التعليقالومك هسبريس على نشر هدا الغبر الغير منطقي ساقول لكم فقط شيئ واحد سواء هسبريس او اي جريدة مغربية سواء الكترونية او ورقية جربو واكتبوا ولو خبر واحد عن مصر او مصرية ويكون الخبر سلبي فقط جربو لترون الفرق بين المصري والمغربي مع احترامي لكل المغاربةتعلمون لو كتبت هسبريس خبر مثل هدا واستبدلت مغربية بمصرية والله لخطب حسني مبارك واقامو الجهاد على المغرب مشكلة المغاربة مشكلة كبيرة ونحن النساء من نعاني معكم يا رجال المغرب شوية ديال النخوة والغيرة امكم وابنتكم وزوجتكم مغربية تدكروااااااااا مصر فيها العجب العجاب عرفنا القبلة منهم والتعري منهم من ايام افلام الاسود والابيض ايام شادية وعبد الحليم وحربش شواحد يقول شيحاجة والله ليحنيو ليكم اتقيو الله فراسكم
36 - tangerino السبت 27 فبراير 2010 - 05:45
خبر غير موثوق
صحفكم ممثلاثكم تتعرون بالجملة من زمان بلا ضمير
37 - lbako السبت 27 فبراير 2010 - 05:47
first of all salam alaykom; there is one famous rule which says who stands for nothing will fall for anything . nowadays moroccan girls are no more than money thirsty race,they will do anything for few dhs ,ryals or dollars i'm sure she has done that on purpose may be she was asked to do that by that saudi idiot, an other thing is that the egyptian police force in the airport shows off as if they have done a good job eventhough they have arrested nobody neither her nor him.
38 - المغربي السبت 27 فبراير 2010 - 05:49
الرحلة من الرياض إلى المغرب تتوقف لساعة واحدة ولا يمكن للمسافرين أن بنزلوا من الطائرة...المصريون كذابون شوفوا فيفي عبدة أحسن لكم فهي تتعرى في التلفاز
39 - aiglos السبت 27 فبراير 2010 - 05:51
Mon avis personnel lorsqu'on j'entends une marocaine nue et avec un saoudien c'est comme si j'entends les poissons dans la mer
chacun dieu va lui réserver ce qui l'attend selon ses actes
qu'est se déshabille ou se suicide même, elle a fait son choix
40 - adil السبت 27 فبراير 2010 - 05:53
pour la soeur 49
chere soeur les hommes n'ont rien a faire c a vous les femmes de se reveiller vs avez demandé la liberté alors assumez la responsabilité, tu veux k les hommes font koi? frapper? les premieres ki vont revolter c des femmes kom toi et peut etre jeter le frere ou le pere en prison , de quelle "nakhwa" par parle? c aux femmes de se respecter a lalla, chaqun assume maintt , ce k on dis ici on sait k les marocaines font beaucoup plus c fini on peut rien caché assez d'etre hypocrites assez d'impliquer les hommes chaque fois dans votre hote
41 - حسن السبت 27 فبراير 2010 - 05:55
اقول الى كل من شكك في صحة الموضوع ان يركب احدى الطائرات المتوجة الى اي دولة في الخليج و خاصة القادمة نحو المغرب ليشاهد بام عينه تصرفات بنات المغرب و صحابهم من كلام بديء و تقبيل و عناق و انا شاهد على هدا وقع اثناء عودتي من مطار دبي باتجاه المغرب
42 - raachid السبت 27 فبراير 2010 - 05:57
هده الجريدة احرى بها ان تتكلم عن بنات مصر احسن فلتدهب وتشاهد الافلام المصرية وبعدها تحكم بين ما راته في المطار ما شاهدته في الافلام و الله وكانك تشاهد فلم امريكي وليس فلم يشخص مشاهده مسلمين
43 - مجهول السبت 27 فبراير 2010 - 05:59
اذا كانت هي تعرت وحدها مع العلم انكم تكذبون ماذا تفعلون انتم في الافلام تتعرون كلكم حتى اني اشك ان الذي نقل هذا الخبر قد تكون امه ممثلةووووووو....؟
44 - nour السبت 27 فبراير 2010 - 06:01
والله كدبة المصرين يضخمون الاشياء ويحاولون تشويه صورة المغربيات اكتر من اللازم
المغرب مهما شوهوا صمعته وكدبوا على بناته فان الله والتاريخ والناس الدين يزرون مصر والمغرب يشهدون ان الدعارة والفساد في مصر اكتر وارخس من اي دولة عربية اخرى
45 - بنت الصحراء مغربيه وافتخر الأربعاء 12 أكتوبر 2011 - 22:24
السلام عليكم سبحان الله في طبعكم وسبحان الله الي خلق مثل ها البشر فالحين بس تشوهو سمعه المغربيات مع الخليجين ليش ما تروحو تشوفو العري الحقيقي الي عندكم يا المصرين الي يشهد له التاريح روحو نضفو انفسكم وشاشاتكم من العري والدعاره العلنيه اما المغربيات ابعد عليكم من القمر علي الاقل حنا المغربيات ما نشبه بناتكم تعالو وشوفو المغربيات المثقفات الجميلات الخلوقات اكيد يا المصريين مقهورين وابغي اقولكم اني مغربيه وافتخر وازيدكم من الشعر بيت ومتزوجه خليجي ما تزوجني الا لااني بنت ناس مثقفه وربه بيت ممتازه اعتقد الجمال والثقافه موجود بس عند المغربيات بس مساكين دوي النفوس المريضه منقهرين حدهم منا حنا المغربيات اتقو الله في انفسكم وااللي اقولكم روحو تعالجو انتو اكيد الي تبون طبيب نفساني اما المغربيه الي ادعيتم انها تعرت ابعد عليكم من القمر والثري اف مالت عليكم وعلي اخلاقكم مكبوتين مليانين عقد نفسيه ولياعدو بالله يارب لك الحمد والشكر انني انتمي الي المغرب وموتو قهر وغيض وحسد مغربيه ياناسي اصالتي في اخلاقي وثقافتي
المجموع: 45 | عرض: 1 - 45

التعليقات مغلقة على هذا المقال