24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4407:1013:2616:5019:3320:48
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟
  1. مساطر إدارية تعيق تفعيل صندوق التعويضات لضحايا مافيا العقارات (5.00)

  2. جبهة تطرح خمسة سيناريوهات لإنقاذ "سامير" وتطالب بجبر الضرر (5.00)

  3. الهند تقترب من تجريم الطلاق الشفهي "بالثلاث" (5.00)

  4. النقاش اللغوي حالة شرود وانفلات عاطفي (5.00)

  5. مصنع فرنسي جديد لأجزاء السيارات يوفر 225 وظيفة بالقنيطرة‬ (5.00)

قيم هذا المقال

1.50

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مغاربة العالم | مقتل مغربي على يد "المافيا" بإيطاليا‎

مقتل مغربي على يد "المافيا" بإيطاليا‎

مقتل مغربي على يد "المافيا" بإيطاليا‎

لقي شاب مغربي في الـ23 من عمره والمقيم بإيطاليا، مصرعه على يد سبعة أشخاص ينحدرون من أوروبا الشرقية، وذلك في وسط مدينة "تورينو"، وبالضبط بمنطقة "لوسينطو"، وفق ما أوردته صحيفة "لاستامبا".

وحسب ما عاينه أحد الشهود، فإن الشاب المغربي تعرض للضرب بشكل عنيف من قبل المعتدين، ليغادروا مكان الواقعة بعد ذلك على متن سيارتين، قبل أن يتم إيقاف إحداها من طرف عناصر الشرطة الإيطالية ، حيث كان يمتطيها مواطنين أحدهم بلغاري والآخر ألباني تفوق أعمارهم الـ30 سنة.

وأكدت عناصر الشرطة الإيطالية بأن المواطن المغربي تعرض للضرب المبرح واللكمات المتكررة، ولم يمكنه الصراخ من االنجاة، كما أن المارين لم يتجرأوا على التدخل، في حين ما تزال الأبحاث جارية لتحديد هوية الجناة الآخرين في هذه الجريمة.

وأضافت ذات الصحيفة، أن الحادثة لها علاقة "بجريمة الأحياء والمافيا"، حيث أن من تم إيقافهم ثبت بأنهم "يتاجرون في المخدرات وينشطون في أعمال الدعارة بطريقة احترافية"، وفق ما أكدته مصادر أمنية لـ"لاستامبا" الإيطالية التي أوردت الخبر.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - ابن سوس المغربي السبت 17 يناير 2015 - 01:05
دئيمأ نقول الله يلقينا مع احسن منا، المثل المغربي يقول معا مين شفتك شبهتك ، والمثل العربي يقول الطيور عند أشكالها تقعو ، الله يرحمو ويصبر اهلو
2 - hakima السبت 17 يناير 2015 - 01:07
رحمة الله عليه ،إن لله وإنا إليه راجعون .
أينكم يا عرب ؟ أينكم يا مسلمون و يا أمة محمد عليه الصلاة و السلام ؟ صدق من قال : و اتفق العرب على ألا يتفقوا .
في يوم واحد اتنين مغاربة ماتو ،واحد بفرنسا و التاني بإيطاليا و نحن صامتون و صور و فيديوهات تستهزا بحبيبنا محمد عليه الصلاة و السلام من طرف الغرب و نحن مكتوفين الايدي .
إتحدوا يا عرب ولا تتركوهم يستهزأوا بنا ،نحن كجالية مغربية بأوروبا نتعدب و لم نعد نتحمل هذا العدوان .
اللهم انصرنا يا رب و حسبي الله و نعم الوكيل فيهم .
3 - عصام السبت 17 يناير 2015 - 01:25
إناَّ لله و إناَّ إليه راجعون و لا حول و لا قوة إلا بالله
الله يرحمه و يغفر له
4 - المعطى السبت 17 يناير 2015 - 07:26
الانسان أنواع منهم من يبحث عن الخبز الحلال فيجد فيه البركة والهناء والحمد والشكر لله فيزيده الخير والقناعة ومنهم من يبحث عن كثرة المال في الحرام فيعيش به معذبا دنيا و أخرة ، والمال يحاسب عليه ولو كان حلال اما مال الحرام فهو العذاب.ابتعدوا عن الحرام يا مسلمون .
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

التعليقات مغلقة على هذا المقال