24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/08/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1706:5013:3617:1120:1221:32
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟
  1. مؤتمر الروبوتات يفتح أبوابه أمام الزوار في بكين (5.00)

  2. زعيتر يتدرّب رفقة نورمحمدوف قبل "نزال أبو ظبي" (3.00)

  3. خطاب ثورة الملك والشعب (2.33)

  4. مثل تركيا وألمانيا .. هل ترحّل السلطات المغربية اللاجئين السوريين؟ (1.00)

  5. عفو ملكي يشمل 443 شخصا في عيد الشباب (1.00)

قيم هذا المقال

3.67

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مغاربة العالم | إيطاليا تقرّر طرد مغربيّ لتشبعه بالفكر الإرهابي

إيطاليا تقرّر طرد مغربيّ لتشبعه بالفكر الإرهابي

إيطاليا تقرّر طرد مغربيّ لتشبعه بالفكر الإرهابي

أعلن وزير الداخلية الإيطالي أنجيلينو ألفانو طرد المهاجر المغربي "خ.س"، من مدينة "إيمولا"، وذلك بتهمة الإرهاب.. إذ يقترن المعطَى بمغربي، بالغ من العمر 41 سنة، "أبان عن مبادئه الأصولية وتشبعه بالفكر الإرهابي وينتمي إلى التيار الذي كان يتزعمه المواطن التونسي جرايا خليل الذي جرى اعتقاله وسجنه سنة 2008، وطرده فيما بعد نحو تونس، لانتمائه إلى منظمة إرهابية".

وكتب وزير الداخلية الإيطالي، في حسابه على التويتر، "اليوم تمكنا من طرد مغربي أصولي، شكرا لقوات الأمن على ما تقوم به لمحاربة الإرهاب".. كما قامت إيطاليا، سابقا، بطرد إمام مغربي، يقطن بمدينة "لوك"، لنفس الأسباب، في حين جرى إيقاف مواطن آخر بتهمة "الترويج للإرهاب".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - Axel hyper good الأحد 05 أبريل 2015 - 18:25
كان في ايطاليا بلد الحرية والحقوق......

دابا اجي تشوف ءاش غادي يوقع ليك.....

بعد عكاشة.....

غادي تبيع الند والتسابح ف بيبان الجوامع.....

اللي ما حمد الله.....هكذا يجرا لو.
2 - أمازيغي الأحد 05 أبريل 2015 - 18:47
هذه حرب علی الاسلام من اعداءها كون اروبا ستصبح مسلمة والمسيحية ستنقرض لان المسلمون يزدادون بشكل يخيفهم لا كن هذه ارادة الله ولا تنجروا يا اخوان بتعليقاتكم المسيئة للمغاربة وراه اهل الكتاب
3 - الأستاذ خالد الأحد 05 أبريل 2015 - 18:53
إيطاليا وجدت المنفذ لطرد المغاربة حيث تُلفق لكل من تريد طرده تهمة الإرهاب دون المرور عن طريق المحكمة .
أين هي حقوق الإنسان التي يتشدقون بها ؟
ثم أين حكومة المغرب لما يحدث للجالية المغربية بإيطاليا بصفة خاصة وبأوروبا بصفة عامة .
أم لا تهمكم الجالية المغربية بالخارج ولكن تهمكم العملة الصعبة فقط .
4 - exmuslim الأحد 05 أبريل 2015 - 19:08
BRAVO!!
C est exactement ce qu il faut faire, tous ceux qui veulent pratiquer leur barbarie il faut les mettre chez eux...il y a 53 pays musulmans où ils doivent être heureux.
Enfin, l occident a compris que ces gens parasitent la civilisation et ils n apportent rien à l humanité, leurs places est donc dans un pays de tiers monde.
5 - فيصل اسبانيا الأحد 05 أبريل 2015 - 19:46
حذار من ايطاليا ! يجب على المغرب عدم قبول المرحلين بهذه الطريقة التي ستجعل ترحل من تشاء وبدون حتى اي تهمة على الاقل ان ندافع على مهاجرينا والله المستعان
6 - لطفي الأحد 05 أبريل 2015 - 20:04
هذا ليس عدلا ! ان يطهروا ارضهم من الوباء و يرسلوا الينا هذه القنابل الموقوتة ! جزاء الوهابيين السلفيين ان تقطع ايديهم و ارجلهم من خلاف ،لانهم مفسدون في الارض ، و هذا حكم الله فيهم ، او ينفوا من الارض ، و هذا حل أفضل ان يرسلوا الى الفضاء ليعمروا كواكب اخرى . هنالك سيقتل بعضهم بعضا لانهم بلا شك سيختلفون عن مكان القبلة .
7 - people الأحد 05 أبريل 2015 - 21:27
the italien gouvernement knows what to do. this man has definetly contact to some terror cells, that could be a danger for other citizens. Some moroccan in Italy are really back words. As the moroccan proverbe says : they come behinds the cows......
8 - عبد العزيز تازة الأحد 05 أبريل 2015 - 22:00
اناشد الحكومة أن تمنع هؤلاء المتطرفين الإسلاميين المطرودين في اروبا من الدخول إلى المغرب. لأنهم خطر على استقرار المغرب
9 - ميلود الأحد 05 أبريل 2015 - 23:34
طيب هدا امره غريب ، تارك بلاده ومغترب وحالته حالة وماشي يدير راسو وهابي داعشي تكفيري ياكل من خيرات الاجانب ومن بعد يقول كفار ...سبحان الله على العقل

اللوتة الوهابية التكفيرية الداعشية راها وباء خطير دمرت لينا شبابنا

وغادي تدمر كل المجتمعات الاسلامية تحرق الاخضر واليابس لأنهم قتلة وسفاحين ماعندهم حتى رحمة ومجرمين بالفطرة
10 - حلا الاثنين 06 أبريل 2015 - 00:10
بدات الغربلة، كل من سولت له نفسه الاضرار بامن واستقرار مواطنيهم، ووطنهم، يتخلصون منه بكل بساطة. اذا كان هذا الشخص قد هاجر لتحسين وضعه، بالعمل، والاستفادة من كافة الحقوق الاجتماعية، ماذا سيفعل الان، وهو يعلم ظروف البلد التي كانت وراء هجرته؟ والطامة الكبرى اذا كانت هناك اسرة ، ما هومصير الابناء ودراستهم؟ البعض لا يفكر في العواقب ، ولا يحكم العقل والحكمة.
11 - خارج الحدود الأربعاء 08 أبريل 2015 - 21:02
الجالية المغربية و المسلمة كافة غير محمية من حكوماتها
الجالية يُهتم بها فقط عندما تدخل العملة الصعبة فترة العطلة الصيفية
عندما يقع مهاجر مسالم في أيد ظالمة الكل يصدق قبل ان يتحقق
الله فوق كل شيء و الحمد لله ظهر الحق و زهق الباطل
و السيد في بيته آمنا سالما
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

التعليقات مغلقة على هذا المقال