24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4707:1313:2516:4719:2720:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مغاربة العالم | قنصلية المغرب بمونتريال تنتقل إلى فانكوفر

قنصلية المغرب بمونتريال تنتقل إلى فانكوفر

قنصلية المغرب بمونتريال تنتقل إلى فانكوفر

أفادت القنصلية العامة المغربية بمونتريال، أنها ستنتقل إلى مدينة فانكوفر غرب كندا، يومي السبت والأحد، 25 و26 أبريل الجاري، لتقديم الخدمات القنصلية للمواطنين المغاربة القاطنين بالضفة الغربية لكندا، والتي تبعد عن مدينة مونتريال، حيث يوجد مقر القنصلية، بأكثر من 5 آلاف كيلومتر.

ودأبت قنصلية مونتريال على تنظيم ما بات يعرف بالقنصلية المتحركة، والتي تمكن من خلالها مئات المواطنين المغاربة، من الحصول على خدمات قنصلية في مدن إقامتهم، مما يوفر عليهم عناء السفر الطويل.

وتهيب القنصل العام المغربية بمونتريال، وسن الزايلاشي، بكل المغاربة الراغبين في الاستفادة من خدمة القنصلية المتنقلة إلى فانكوفر، التأكد أولا من تسجيلهم في سجل القنصلية، والتأكد من ذلك على موقع القنصلية.

ودعت القنصلة إلى الاتصال بحميد طويس، رئيس جمعية مغاربة فانكوفر، على الإيمايل [email protected] لتسجيل أنفسهم، والحصول على موعد، من أجل ضمان انسيابية في خدمتهم من لدن موظفي القنصلية، وتحضير وثيقة عقد الازدياد لم يمر على تسليمها سنة، ومحررة باللغتين العربية والفرنسية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - قاطن من إدمنتن الثلاثاء 21 أبريل 2015 - 02:09
أود أن أشكر القنصلية المغربية في منتريال عن مجهوداتها المتواصلة لخدمة الجالية رغم الإمكانيات المحدودة. أشكركم عن حضوركم إلئ مدينة إدمنتن و علئ الخدمات التي قدمتموها بتنسيق مع الجمعية المغربية في إدمنتن .
2 - أحنصال الثلاثاء 21 أبريل 2015 - 03:58
مبادرة محمودة لما تقوم به بعض القنصليات للمملكة المغربية لتقريب الخدمات منالمواطنين المغاربة وأخص بالذكر قنصلية المملكة المغربية بليون الفرنسية وتنقلها إلى مدينة كليرمون فيرران وقد كنت من المستفيدين من هده المبادرة اللتي كنت الرابح فيها ماديا وحصلت على جواز السفر دون معانات السفر ولهادا أتقدم لطاقم القنصلية بلييون بجازل الشكر والسلام عليكم
3 - adil الثلاثاء 21 أبريل 2015 - 14:38
Allah ijazikoum bikhir, J'espere bien que le service et sa qualité persistera dans l'avenir, encore une fois merci à vous et au Maroc
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

التعليقات مغلقة على هذا المقال