24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4807:1413:2416:4519:2420:39
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

2.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مغاربة العالم | "تورونتو" تحتضن تكريم هسبريس لمهاجرين مغاربةٍ بكندا

"تورونتو" تحتضن تكريم هسبريس لمهاجرين مغاربةٍ بكندا

"تورونتو" تحتضن تكريم هسبريس لمهاجرين مغاربةٍ بكندا

تُكرم جريدة هسبريس الإلكترونية، وفقا لإستراتيجيتها الإعلامية الرامية إلى التواصل مع قرائها في مختلف بلدان العالم، والاحتفاء بالمهاجرين المغاربة في كل مكان،خمسة من هؤلاء المهاجرين الذين أبلوا بلاء حسنا في كندا، من خلال إهدائهم درعا فخريا، مكافأة رمزية لمساراتهم المتميزة.

ووصل، مساء يوم الخميس، طاقم عن جريدة هسبريس الإلكترونية ممثلا في مديرها العام حسان الكنوني، ورئيس تحريرها طارق العاطفي إلى مدينة مونتريال الكندية، فضلا عن عبد الرحمان عدراوي مراسل هسبريس بأمريكا الشمالية والكاريكاتوريست مبارك بوعلي الرسام بالجريدة ذاتها، وذلك لتنشيط لقاء تواصلي تنظمه الجريدة الإلكترونية الأولى في المغرب والدول المغاربية، مع قرائها الكثيرين في مختلف مناطق كندا.

ويأتي اللقاء في إطار خطة تواصلية تعقدها الجريدة مع قرائها داخل المغرب وخارجه، من معالمها اللقاء المنعقد بمدينة الرباط، والذي عرف مشاركة عدد كبير من قراء هسبريس، الذين أغنوا اللقاء بمقترحاتهم وانتقاداتهم التي تفاعل معها المشرفون على الجريدة الإلكترونية، من أجل تحسين الخدمة الإعلامية المقدمة للقارئ الكريم.

اللقاء الأول لجريدة هسبريس الالكترونية مع قرائها بالخارج، سينعقد بشراكة مع جمعية "أركانة"، وذلك بمدينة تورونتو على الساعة الواحدة، بعد زوال يوم غد السبت 02 ماي 2015، وسيعرف مشاركة عدد من الباحثين والأساتذة، ورجال الأعمال، بالإضافة إلى عدد من الفاعلين في المجتمع المدني، والرياضيين، وغيرهم من الشخصيات المهتمة.

عنوان اللقاء الذي سيجمع هسبريس مع قرائها:

Scarborough Civic Centre, au Council Chamber, 150 Borough Drive, Toronto ON M1P 4N7, McCowan Road and Ellesmere Road

للتواصل والمشاركة:

[email protected]


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (17)

1 - بنت البلاد الجمعة 01 ماي 2015 - 22:42
نصيحة لكل الكتاب و المعلقين ماتنساوش هاد الآية ( ومايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد ) نتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح
2 - Montréalais الجمعة 01 ماي 2015 - 22:51
Pourquoi Toronto? La majorité des Marocains sont à Montréal et la grande région de Montréal. J'aurais aimé participé, mais le choix de Toronto n'a pas de sens malheureusement. Qui vous a conseillé sur ce choix?
3 - عبد الهادي الجمعة 01 ماي 2015 - 22:54
شكرا على هذه المبادرة الفريدة من نوعها وإن شاء الله تزورونا في باريس تشجيعا لهذه الجريدة الإلكترونية التي أتابعها منذ 2007
4 - قارئ سابق للجرائد الورقية الجمعة 01 ماي 2015 - 23:17
أظن أن هسبريس تسير بنفس هادئ وخطى واثقة نحو العالمية إن لم تكن قد وصلتها فعلا ، هذا اللقاء سيكون مفتاح خير لهذا الموقع الإلكتروني والذي تخطى الجرائد الورقية المغربية التي أصبحت في خبر كان بعد إصابتها بالسكتة القلبية بسبب المحتوى الهزيل وغياب الإبداع والابتكار

دمتم موفقين
5 - med الجمعة 01 ماي 2015 - 23:42
نتمنى لكم التوفيق من الله والنجاح
6 - موريتاني السبت 02 ماي 2015 - 00:01
السلام عليكم تشكرتنا لهولاء الاعلامين والاسرة هسبرس التوفيق لهذا المنبر الاعلامى
7 - piwi السبت 02 ماي 2015 - 00:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هده احسن فرصة للقول ولطالما انتظرت دلك تبارك الله عليكم كتجيبوالخبر بميكتو كيف مكيقلو او مبقيناش نتسناوه مع الوحدة الا ربع او نقلبوا عليهفي جهات اخرى بل الخبر كيجي عندك اوكتكون انت عارف اشنو كاين اشنو طاري بل بعد المرات كتسمع الخبر حتى الغد في الاخبار او مكيجيلوش سيرتو بالمرة bravo bravo bravo عليكم
8 - مبروك السبت 02 ماي 2015 - 00:08
قبل ان تكرم هسبرس من روما فقد كرمنها نحن الفراء بتقتنا الكبيرة بها لذلك نتمنى صادقين كل التوفيق لهسبرس وان تبقى قريبة من الحقيقة كل الحقيقة رغم تمنها الغالي كم عهدنها.
9 - أحمد محمد السبت 02 ماي 2015 - 00:49
بسم الله الرحمن الرحيم، تعتبر جريدة ‹هسبريس› من أحسن و أروع الجرائد الإلكترونية بالمغرب على الإطلاق، فهي الأولى وطنيا و مغاربيا، و تتميز بكفاءة و نزاهة أطرها و عمالها..وتتميز كذلك بالسبق الصحافي، بنشرها لمخلف قصاصات الأنباء بالكلمة والصورة من كافة أنحاء المعمور و في أقرب الآجال، كما أنها تهتم بكل قرّائها بقبول طلباتهم و تعليقاتهم الحرة على شتى المواضيع المطروحة للنقاش دون تمييز أو تحيز بينهم في كل المجالات،و تعطي إهتماما كبيرا حتى لجاليتنا بالمهجر، والدليل على ذلك، هو هذا التكريم الذي حظي به ، من طرفكم، هؤلاء المهاجرين الخمسة بكندا، نتمنى
لهذه جريدة الرائدة أن تبقى دائما في القمة وتحتل الصدارة في السبق الإعلامي..و تبقى وفية للشعار الإعلامي ـ الصحافي الخالد ، الخبر مقدس والتعليق حر؛ متمنين من العلي القدير، أن يديم على كافة طاقمها و قرائها، الصحه و العافيةـ و السلام ـ و شكرا لكم ـ
10 - canamar السبت 02 ماي 2015 - 01:14
أتمنى ان يكون هذا اللقاء إيجابيا ومفيدا لقراءة هسبريس في كندا وأتمنى وكذلك ان تعمم التجربة علي كل الدول التي تعرف كثافة المهاجرين المغاربة ولكم واسع النظر
11 - Moroccan Toronto السبت 02 ماي 2015 - 04:32
I hope Hespress and Mr. Adraoui will do their homework and check their information before writing any articles about the Moroccans of Toronto. Today, we don't need to rely on TelephoneArabe to get information about someone or about an event, we alyways go on Google or on other reliable source of information or sites.
Welcome to Toronto and good luck
12 - Salah السبت 02 ماي 2015 - 05:01
tant que Hespress traite les lecteurs avec respect je vous souhaite bonne continuation essayez juste d'eviter des fois les sujets taboo au Maroc que des fois vous imprimez juste pour suivre le troupeau, ca diminue de votre valeur, ce que j'apprecie c'est que vous donnez la chance tjs aux individus vises par les articles la chance de se defendre ce qui est rare.
13 - Marocain de Toronto السبت 02 ماي 2015 - 05:56
Pour le Montréalais
Á Toronto, il y a aussi des marocains. Désormais, ce n'est pas le nombre qui compte mais plutôt la qualité
14 - Montréalaise السبت 02 ماي 2015 - 06:30
La majorité des immigrants marocains résident à Montréal, j'aimerais bien participer si c'était à Montréal
15 - لعريسي محمد السبت 02 ماي 2015 - 11:29
نشكركم هسبريس على ما تقومون به من إخلاص في تدقيق الأخبار بكل أنواعها وقد توفقتم على جرائد عالمية. ويعجبنى في جريدتكم سهولة التواصل واستقبال الآراء ونشرها بعد فحصها. وهذا من أيمانكم من تجنب الفتن .أدام الله تعالى عليكم دوام التوفيق والنجاح والسلام.
16 - Montréalais السبت 02 ماي 2015 - 12:42
Au commentateur num 13, Marocain de Toronto : Que voulez-vous dire par la qualité qui compte et non le nombre? Que les quelques marocains de Toronto sont mieux que les dizaines de milliers de marocains au Québec? cela démontre votre état d'esprit, votre niveau de qualité. Seulement à partir de votre message, je peux comprendre de quelle qualité il s'agit. Si Hespress fait appel à des gens de votre genre à Toronto, alors là, bonne chance.
17 - noura الخميس 07 ماي 2015 - 02:15
les marocain de canada souffrent la pauvrette et la discrimination. la majorite sont coince ici avec des enfants .
المجموع: 17 | عرض: 1 - 17

التعليقات مغلقة على هذا المقال