24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/11/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3608:0613:1916:0018:2319:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. هذا تاريخنا يدلُّ علينا.. فانظرُوا بعدنا إلى التّاريخ! (5.00)

  2. المؤبد لشرطي "أعدم شخصين" في الدار البيضاء (5.00)

  3. تساقطات ثلجية ورياح قوية بعدة مناطق في المملكة (5.00)

  4. عندما رفض الحسن الثّاني إقامة صلاة الجمعة في وهران بالجزائر (5.00)

  5. الداخلون إلى الإسلام والخارجون منه (5.00)

قيم هذا المقال

4.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | مغاربة العالم | الغموض يلف مقتل مغربي برصاص مجهولين في هيوستن بأمريكا

الغموض يلف مقتل مغربي برصاص مجهولين في هيوستن بأمريكا

الغموض يلف مقتل مغربي برصاص مجهولين في هيوستن بأمريكا

استفاقت عائلة زعري، المقيمة بمراكش، صباح أمس الجمعة، على وقع خبر صادم مفاده أن ابنها الشاب، البالغ 23 سنة، المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية قد لقي مصرعه مقتولا على يد أشخاص مجهولين بمدينة هيوستن في ولاية تكساس.

يوسف زعري، شقيق الهالك المسمى قيد حياته صابر، قال في تصريح لهسبريس: "أخي إنسان مسالم ومحب للحياة، هاجر إلى أمريكا منذ سنتين بعد استفادته من القرعة، كنا على تواصل دائم".

وعن آخر محادثة بينهما قال: "تحادثنا قبل أن يقصد عمله على الساعة الخامسة مساء، وأخبرني بأنه سيلعب مباراة لكرة القدم بعد نهاية دوام عمله على الساعة الحادية عشر ليلا".

وأضاف الأخ المصدوم من هول الفاجعة: "أخي كان بارعا في البيانو ويحب الموسيقى، تحدثنا أمس حول فكرة تسجيل مقاطع على يوتيوب، لكن استفقنا على الخبر الذي لم نستطع تصديقه إلى حدود الساعة".

وعن تفاصيل مقتل شقيقه، أكد يوسف عدم علمهم بحيثيات الواقعة، موردا أنه تلقى اتصالا من صديق لأخيه يخبره بمقتله على يد مجهولين، حيث كان رفقة صديق له أصيب أيضا برصاصات.

وأورد المتحدث أنهم اتصلوا بقنصلية المغرب بتكساس التي أكدت لهم أنها تتابع الموضوع، كما تلقوا اتصالا من مسؤولين بالوزارة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة الذين قدموا لهم العزاء وأكدوا متابعتهم للملف.

وشدد شقيق الهالك على أن مسؤولي الوزارة أكدوا أنهم سيتكلفون بنقل جثمان الضحية إلى مسكن العائلة فور الانتهاء من المساطر المرتبطة بانتهاء الشرطة من التحقيقات.

يوسف أكد أن العائلة تطالب بالكشف عن حيثيات مقتل ابنها وإيقاف المتورطين، زيادة على التسريع بنقل جثمانه إلى المغرب ليوارى الثرى ببلده مسقط رأسه.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (48)

1 - مواطن السبت 14 أكتوبر 2017 - 10:51
الفرق كبير بين المغربي و الامريكي ! اتخيل لو كان مواطن امريكي قتل في المغرب مادا سيحدث . ستجد المسأولييين يرتعدون من الخوف و الانتربول و cia و الصحافة الامريكية و تصل حتى رئيس الدولة . حنا في بلادنا و تيقوليك حتى يكون دم عاد نجييييو . عاد فبلادات الناس .
2 - لا اله الا الله السبت 14 أكتوبر 2017 - 10:53
لا اله الا الله . الله ارحموا واصبر عائلتو . قبح الله الفقر لي خلادات شبابنا يتغربو فبلاادات الناس . تيمشيو برجليهم تيرجعو فصندوق.
3 - etudient canada السبت 14 أكتوبر 2017 - 11:04
مفهمتش ومعرفتش علاش هاد الطالب المغربي مصر يمشي لامريكا والنرويج وروسيا باش يكمل القراية .. ياخي كون عرفتي الحياة تماك والعصابات والقتل العنصري متطلعش والدعوة مخلطة ...
اتمنى من الناس متساقش وراء هولويد اسوء بلدان للعيش هما هادو نسبة العنصرية والمافيا مرتفعه لاقصى حد وحتى ان المعيشه غاليه بزاااف

ايجي واحد يقولك العنصريه كاينه حتى في المغرب ... راه ف هاد الدول يوقفو عليك بالسلاح تشوف المخ ديالك خارج ,,, وتمشي لشي سوبر ماركت يبقى كولشي كيشوف فيك وتبقى تشوف العبارات ,,,
4 - Fatima السبت 14 أكتوبر 2017 - 11:09
INALI ALLAH WA INAILEIHI RAJI3OUN,mes condeleances a sa famille,le destin rien que le destin ,cvraiment c est tres dificil de perdre un homme a cet age je suis mamman je sens ce que sa mere sente ,je pris le grand ALLAH de les aider de se sortire de ces moment doulereux une tragedie qu on doit accepter ,personne ne sait quand ou et comment son dernier jour c est pourquoi qu on doit faire attention de ne pas oublier a bien travailler pour rencontrer ALLAH ,wassallam walikoum .
5 - خالد لخريبكي السبت 14 أكتوبر 2017 - 11:13
هههههه ان لله وانا اليه راجعون الله يرزق اهله الصبر و السلوان .شفتوا بعذا الارهاب اش داير في امريكا . مع ذلك لا يعترفون بذالك في نهاية التحقيق يقولون انا الجاني يعاني من امراض عقلية او نفسية . لو فعلها انسان عربي او مسلم . لا ينتظون و لو دقيقة حتى يلصقون تهمة الارهاب . لا حول ولا قوة الى بالله العظيم
6 - rapatriée des riches السبت 14 أكتوبر 2017 - 11:37
une semaine un desees d'une jeune marocaine en suisse cette jeune et toujours a la morgue la royale refuse de rapatriée cette jeune au Maroc depuis Genève ^^^^^ils ont dit a son père qu'elle peu être rapatrier depuis Lyon en France est ce que normal cette cinema des politiciens marocains inadmissible
7 - سمسم السبت 14 أكتوبر 2017 - 11:39
كون لقى الخير فبلادو كاعما يمشي لبلاد الناس ، بلاد الشفارا تفوا
8 - عبدو.ج السبت 14 أكتوبر 2017 - 12:11
لا حول ولا قوة بالإهتمام العظيم. إن للاه وإنا إليه راجعون . كما قال الأخ لو كان أمريكيا لقامت القيامة ما الفرق كلنا أبناء آدم وحواء الله ياخد الحق و الله إرحموا. سبقوا مجهولين يعني على عينيه ضبابا
9 - noureddine السبت 14 أكتوبر 2017 - 12:12
Il faut s'avoir avants de dire une chose que l'Amerique est une pays au le meurtre par feu est normal ET qu'elles meurts plusieur gens par des tir a feu non reconnu si pas question marocain au autre et layrham sayd ou irfar lih
10 - Part of life السبت 14 أكتوبر 2017 - 12:25
Part of life to die in USA because every body has the gun for example like driving rage God bless his soul
11 - أدربال السبت 14 أكتوبر 2017 - 12:27
إلى التعليق رقم 3
إلى كنتي ما قادرش تفرض وجودك و تفرض راسك فالغرب ؟
قولها بروح رياضية و اعترف بهزيمتك
أما ان تقول ان الغرب فيه العنصرية و القتل فهده مغالطات لا تصدر عن انسان سوي
12 - محمد السبت 14 أكتوبر 2017 - 12:35
c etait mon cousin...allah yra7mou
13 - سيمو السبت 14 أكتوبر 2017 - 12:40
الدي يجي ان يعرفه المغاربة هناك احياء في امريكا يقطنها السود او المكسيكيين هي احياء تنشط فيها المخدرات ويجب تفادي هده الاحياء الله اصبركم
14 - entendeur السبت 14 أكتوبر 2017 - 13:06
allah y hmmou avec mes condoléance a la famille ^^juste une remarque il y a une semaine une jeune fille desedee en suisse et toujours a la morgue faute de rapatriement le refus de la royal air maroc depuis Genève ville vert Agadir ^^^^ils ont dit au père d'allez a Lyon en France pour le rapatriement^^^ma question est pourquoi a Lyon pas a Genève et rapidement ou bien uniquement pour les riches du maroc pulpier svp hesspress merci
15 - jamal السبت 14 أكتوبر 2017 - 13:08
لا احس بالانتماء والاطمئنان الا في بلدي اللهم شعير بلادي ولا بسكويت النصارى هده حقيقة وليست خيال
16 - مافاهم والو السبت 14 أكتوبر 2017 - 13:15
لو كان العكس والذي قتل هو مواطن امريكي وفي المغرب لقامت الدنيا وقعدت وسيزجون في السجن كل شخص تواصل معه وقد تخصص لذلك جلسة في البرلمان سيصدر بلاغ رسمي لوزارة الخارجية كما ان الادارة العامة للامن الوطني ستعلن حالة الاستنفار
17 - Adilusa السبت 14 أكتوبر 2017 - 13:15
كمقيم في أمريكا... أقول على المغاربة و العرب عموما أخذ الحيطة و الحذر... سالي خدمتك رجع لدارك.. بغيتي تفوج على راسك خود كونجي وهبط لبلادك.. الوقت خيابت.. أقول هذا لأنني هنا منذ أكثر من 15 سنة وأعرف كيف تغيرت الزقت.
18 - Raja السبت 14 أكتوبر 2017 - 13:21
انا لله وانا اليه راجعون. المرحوم صابر من العائلة. اطلب من السلطات المعنية الاتصال بأسرته ومساعدتهم في إحضار جثمانه إلى أرض الوطن. الله يرحمه ويرزق أسرته الصبر والسلوان.
19 - hassanCH السبت 14 أكتوبر 2017 - 13:34
un etudiant au canada doit savoir comment ecrir le mot etudiAnt assi etudient canada
20 - Aziz السبت 14 أكتوبر 2017 - 13:50
قضاء و قدر. لو بقي في المغرب لقتله مشرمل. لكن أنصح اخوتي في أمريكا و كندا و بريطانيا الابتعاد عن السكن في المناطق الرخيصة و قليلة الأمن قرب الجاليات الأفريقية الأمريكية و الهسبانية و مناطق العصابات. راه عند رخصو تخلي نصو. استغلوا وجودكم في الغربة في العلم و ابتغاء الشواهد العليا. فهو خلاصكم من الفقر و الحاجة. دوما أستغرب لمغاربة بعائلاتهم يعيشون وسط الأحياء الهامشية الخطيرة و يرفضون تحسين مستوى معيشتهم. لكن هناك من يعيشون في أحياء راقية و آمنة. لمن على العموم, أمريكا بلد آمنة يشعر فيها الإنسان بالامان. و لي حط راسو في النخالة ينقبو الدجاج. اللهم ارحم الفقيد و الهم أهله الصبر و السلوان و اجعل مثواه الجنة. آمين.
21 - المرابط السبت 14 أكتوبر 2017 - 13:58
جوابا على الاخ Étudiant au Canada اقول له مادام الحال هكذا في الغرب اذن فليدخل الى بلده ويتابع به دراسته.
22 - شوف تشوف السبت 14 أكتوبر 2017 - 14:02
أمريكا صاحبة النصب التذكاري واللذي يوحي للعاام بأنها أرض السلام أصبحت أم الإرهاب وصانعته وراعيته والساهرة على تمويله وجدت اليوم نفسها في مواجهة مع نفسها والإرهاب من الداخل وتعتبر الدولة الوحيدة في العالم إن لم نقل الأكثر رعبا ودمويتا في الإقتتال موتى في المدارس وحفلات الموسيقى إقتتال في الشوارع بينا مافيا المخدرات وبين البيض والسود ورجال الشرطة عنصرية إستفردت بها أمريكا لوحدها من دون دول العالم هاذا هو شعب الكوبوي مسلح وإتسم بنعرة الخيل والقتل . ونأسف على حادثة القتل واللذي ذهب ضحيتها مواطن مغربي ونتوجه لعائلة الفقيد بالصبر والسلوان في هاذا المصاب الجلل ونتوجه للباري عز وجل بأن يرحمه ويغفر ذنوبه ويوسع عليه ديقة قبره ولله ما أعطى وله ما أخذ وهاته هي سنة الحياة فلا تدري نفس بأي أرض تموت .
23 - محمد السبت 14 أكتوبر 2017 - 14:42
Pour Fatima n° 4 : pourquoi écrire en français si tu ne maîtrise pas bien la langue française ? كان يكفي أن تكتبي بالعربية أو حتى باللهجة العامية (الدارجة المغربية) لأن المهم هو إيصال الفكرة بشكل صحيح وليس اللغة المستعملة لذلك والتي قد تكون مثار جدل إذا لم يتم إتقان استعمالها
24 - live from usa السبت 14 أكتوبر 2017 - 14:53
mourir au USA avec digniter mieux que mourir au Maroc gout a gout
25 - idris السبت 14 أكتوبر 2017 - 14:59
All you have to do is move to an expensive area and you will have nothing to worry about. My inclination is that you live in the ghetto.
26 - Moi meme السبت 14 أكتوبر 2017 - 15:04
في أمريكا يتم أخد معلومات عند خروج أي مواطن أمربكي للخارج ، حيت يحضى بحماية قانونية لضمان سلامته ، المغاربة لا يهتم بهم إلا عند عودتهم ، حيت يجدون لافتات الأبناك المغربية ترحب بهم أينما إلتفتوا !!!!
27 - مقيم مع الضحية السبت 14 أكتوبر 2017 - 15:36
ماذا عساي ان اقول بعد كل هذا؟ افتقدتك، رحمك الله
28 - من عين المكان السبت 14 أكتوبر 2017 - 17:03
مع الأسف المغربي يأتي لامريكا بعقلية مغربية ويظن ان امريكا هي بلد الأحلام التي يراها في التلفزة لكن الحقيقة غير ذلك وخاصة في المدن الكبرى ، هيوستن من المدن اكثر إجراما في امريكا فاغلب الناس لايخرجون ليلا بسبب انتشار التشرميل بالسلاح الناري بل في بعض الأحيان يقتحمون عليك منزلك بالسلاح الحربي وأغلبهم مراهقين سود لايعرفون الرحمة ويطلقون الرصاص بعشوائية حتى بدون سبب
هذه ليست عنصرية او مؤامرة ، بل هذه هي الحياة في امريكا ، بلد يمتلك اكبر واقوى شرطة وفي نفس الوقت هو بلد الإجرام المسلح ، كل اخبار امريكا تتكلم يوميا عن قتلى وجرحى بالسلاح وسرقة طول اليوم
المغاربة ساذجين جدا ويعتقدون ان المغرب بلاد الفوضى والسيبة لكن العكس صحيح، المغرب من البلدان اكثر أمانا ولهذا تجد اجانب وحتى امريكين يفضلون الإقامة في المغرب والهروب من جحيم امريكا.
29 - ben السبت 14 أكتوبر 2017 - 17:33
Saber est mort car il etait dans la mauvaise place au mauvais moment; il n'y a ni racisme ni .... Il faut eviter les gettos; je suis aux etats pour a peu pres 30 ans, je n'ai jamais vu qcq etre tue, vole, .... J'ai ete arrete par la police 5 fois a cause de la vitesse. Donc dire USA est un pays de meurtre etc. c'est pas vrai. Il y a des problemes surement, mais il faut pas aller les chercher. Au contraire je me sens en securite aux USA mais jamais au Maroc! God bless Saber
30 - Nour السبت 14 أكتوبر 2017 - 17:43
Shooting and kidnapping is normal and common in USA everyday and everywhere in america may Allah bless and forgive him too inshallah and accept his deeds
31 - Houcine السبت 14 أكتوبر 2017 - 18:12
l'Amérique est payé où tout le monde à droit de porter une arme le nombre de morts par les armes à feu est de 30.000 par an d'où il est conseillé aux nouveaux arrivés à ne pas traîner dans les rues de certains cartier à partir de certaines heures de la nuit ce n'est pas une question de racisme car les américains sont un mélange de couleurs et d'origine mais si vous avez la malchance de vous trouver au mauvais endroit au mauvais moment vous risquez de subir les mêmes conséquences que n'importe quel autre personne qu'il soit blanc jaune ou noire. j'ai vécu quelques temps là bas (miami, New York, Californie ) sans oublier que c'est un pays de presque 350 millions d'habitants avec un peu près de 15 millions de sans papiers ,c'est leurs politiques pour régulariser les salaires. ont peut faire de l'argent aux usa à condition de se tenir tranquille de bien gérer sa vie, et de choisir ces amis. على كل حال نسأل الله تعالى أن يغفر لنا و له و أن يرزق الصبر لعائلة وان يدخله فسيح جناته
32 - العراب السبت 14 أكتوبر 2017 - 18:15
قرات جل التعليقات و اغلبها يصب في اتجاه فكرة ان امريكا عنصرية و ان القاتل عندما يصوب مسدسه نحو اي شخص هنا فهو يعرف مسبقا دينه و جنسيته و عرقه و هذا غير منطقى و غير صحيح انما هي احدات متفرقة هنا و هناك تحدت في كل بقاع العالم في الغالب تلعب الصدفة دورا كبيرا كالتواجد في المكان الخطا في التوقيت الخطا كعمليات السطو المسلح على المحلات اوًً تبادل اطلاق الرصاص بين العصابات كتصفية الحسابات بين اشخاص اعيش هنا منذ زمن بعيد و اعي ما اقول يكفي ات تشاهد مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب لترى الكارتة كل يوم حالات الطعن بالسيوف و المساطير لرسالة لكل مقيم في امريكا يتبنى فكرة العنصرية و التمييز فليعد فورا للوطن ليتمتع بالامن و الامان وكفى شكرا هيسبريس!!!
33 - مجلوق فنيويورك السبت 14 أكتوبر 2017 - 18:42
اودي مكتاب ليه يموت هنا ؤصافي باش تكولو امريكا خطر ,العالم كلو خطر سير غير سيدي مومن ؤلا حي مولاي رشيد ف casa ؤالله حتى يقتلوك على 5 دراهم .
34 - noura السبت 14 أكتوبر 2017 - 19:03
كما قال الاخ عزيز في اي بلد غربي يجب الابتعاد عن الاحياء الرخيصة المكتضة بالمجرمين، كمقيمة بامريكا نيويورك كنت اسكن غي منطقة متوسطة امنة لكن ضروري من بعض المشاكل لكن بعدما كبر اولادي انتقلت الى حي ممكن اقول راقي و الضرائب باهضة في المدارس لاعتبارها من الاحسن في نيويورك و الامن اكثر مع العلم ان زوجي المعيل الوحيد للعائلة و لم نعد نوفر شيئ. لي بغا يشري الديور في المغرب يسكن مع السود و السبانيش.
35 - amnay السبت 14 أكتوبر 2017 - 19:38
حصلت على قرعة الهجرة الى أمريكا سنة2003ثم هاجرت اليها و بالضبط في مدينة بوسطن أصبت بخيبة أمل كبيرة فكل ما وجدته هي حياة بئيسة و عمل طوال اليوم وسكن مشترك مع عدة أشخاص والامن شبه منعدم كنت أغادر المنزل للعمل في الصباح وأقول في نفسى ربما لن أعود اليه مرة أخرى من شدة الخوف وإنعدام الامن المسدسات في كل مكان حتى القاصرين يحملونها لانها متوفرة ورخيصة تعرضت لاطلاق نار ذات ليلة على يد شخص أسود بعد خروجي من العمل كنت رفقة أحد أصدقائي لكن من حسن حظي ارتميت ورائ اطار عجلة احدى السيارات وكانت الثلوج تغطي الارض و نجوت بأعجوبة أما صديقي فأطلق ساقه للريح ولم يتوقف حتى وصل الى محطة الميترو المجاورة ولدى عودتي فكرت مليا ثم اخترت العودة للعيش في بلدي رغم محدودية الدخل اللهم السكاكين والسيوف أو المسدسات التي لا ترحم
36 - شوافة السبت 14 أكتوبر 2017 - 20:02
تعليق 34,,,ياك ما سكنتي ف5th avenue اما الاحياء لي كيسكنو فيها المغاربة هنا فنيويورك معروفة
37 - Salah السبت 14 أكتوبر 2017 - 20:22
الله يرحمو و وسع عليه عزاؤنا واحد يا اخي
لكن مالسبب؟
38 - مغربي السبت 14 أكتوبر 2017 - 20:50
الى صاحب التعليق رقم 2 الذي عنون تعليقه بلا اله الا الله
الذي قال ''قبح الله الفقر لي خلادات شبابنا يتغربو فبلاادات الناس. أقل له ' ''اتق الله في بلذك ولا تزايد عليه ' .
ليس كل من يغادر بلاده يكون فقيرا : الضحية ينتمي لأسرة متوسطة
هناك العديد من المغاربة من عائلات ميسورة يهاجرون خاصة اتجاه امريكا وكندا بل منهم من يترك وظائف هامة بالمغرب
وغالبيتهم يتقبلون بالمهجر اشياء لا يتقبلوها بوطنهم
39 - Reda السبت 14 أكتوبر 2017 - 20:52
فقدة الجالية المغربية في هيوستن شاب من اطيب الشباب المغاربة الدين عرفتهم اما عن الحادتة فهي صدفة لا اقل ولا اكتر صابر وجد في المكان الخطء في الوقت الخطء الله يرحمو ويصبر واليديه اما بالنسبة للعنصرية فهدا غير صحيح لم نسمع او نتعرض للعنصرية لسنوات طويلة المشكل هو ضرورة توعية الشباب المهاجرين الجدد الي ضرورة توخي الحضر واتقان اللغة والتعرف عن الافكار والتقاليد الامريكية قبل المجيء الي امريكا
40 - Amarg السبت 14 أكتوبر 2017 - 21:32
الاغنياء في امريكا لاتسمع عنهم ،فقد صنعوا عالمهم الافتراضي و محميون امنيا وماديا،و اصبحوا الفقراء فيران تجربة لمن حصل على سلاح او افراغ غضبه الشخصي او العاءلي في الفقراء و الابرياء...امريكا بلد العبودية و تخويف الفقراء بالاجرام و القتل و تشويه احياء الفقراء بالمخذرات و سرقة العقارات...مقتل المغربي ما هو الا عنصرية تعوم في دماء الامريكان ضد العرب و المسلمين.ارحلوا من امريكا لانكم لن تربحوا هناك الا الم الظهر و فقدان الاسنان.انهم ياخدون كل شئ من المهاجرين ،يبيعون لك الحياة المريضة بالمقابل،لن تنجح معهم و لو كنت نبيا،عليك ان تشتري كل شيئ بدمك و لكنهم يشربون دمك كالبق و لا تحس بهم حتى فواة الاوان.مزبلة العالم والامية والفقر القاتل هي امريكا.
41 - مليكة السبت 14 أكتوبر 2017 - 22:58
حتى هذاك اللي كان معاه مات، تقتلوا فالبومبى ديال ليسونس حدى مكدونالد.
42 - commentaire malika السبت 14 أكتوبر 2017 - 23:29
est ce qu il travaillait dans une station d.essence (gas station) peut etre (rabbery) .
43 - حسن الأحد 15 أكتوبر 2017 - 00:01
العيش في بلاد يشترى السلاح فيها كالخضر.وفي هذا العصر الذي كثرت التهم على المسلمين.يعني الإنسان المهاجر يعيش تحت ضغط رهيب.كنت من قبل ادفع لتلك القرعة ولم يفتح الله فيها.اللهم لك الحمد.ولن أذهب إليها ولو أعطوني الجنسية الأمريكية والعمل.مهدد في حياتك في كل دقيقة .وبعد المسافة.الحل في تلك البلاد .من يذهب صغير ويشتغل ليل نهار ويجمع بعض المال ويرجع إلى بلاده بشكل نهائي.الله يرحمه ويرحم الجميع.
44 - العراب الأحد 15 أكتوبر 2017 - 01:07
الي صاحبة التعليق رقم 20 اختي موليير يتعذب الان في قبره
45 - مغريبي وامريكي الجنسية الأحد 15 أكتوبر 2017 - 06:01
الى تعليق 40 amarg,,,واش كتهضر بالمعقول,,,انا بعدا ؤالله الى اللعاقة لي درت فامريكا مانديرها فالمغرب وخا نخدم 400 عام الحمدالله بصنعتي ,,بهاد البلاد عندي apartement فاحسن مكان فcasa ؤسيارة فارهة ,,ملي كنزل المغرب كولشي كيبكي يا لطيف ؤانا كاع مامسوق $موجود اما قضية الموت ؤالله ماتموت الا فالمكان لي كتب عليك الله
46 - from santa barbara california الأحد 15 أكتوبر 2017 - 06:27
تعليق 35 amnay,,,,بركا من العياقة,,كول ماعنديش دراع باش نعيش فامريكا ؤما تبقاش تمثل علينا بحال tom cruise تلاحيت تحت طموبيل mission impossible 7 باقي ماخرج,,, 24 عام ؤانا فامريكا عشت 10سنوات فبوسطن حتى ؤقفت على رجلي ؤ تحولت santa monica ف calif ؤالحمدالله بخير ,,هداك المغرب ربحو بيه.
47 - from los angeles california الأحد 15 أكتوبر 2017 - 07:37
تعليق 43,,حسن,,,كتبرد على رسك حيت ماجاتكش القرعة كون جاتك كون جيتي كتجري,,,,شعب النفاق ؤالحسد.
48 - Fatima الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 12:50
انا عايشة في نيويورك والحمد لله الخدمة موجودة ولي دار راسو في المعقول كيربح في هاد لبلاد بلا ما تبقاو تكترو الهدرة هادي حادثة يمكن توقع في اي بلاد وهدوك لي كيقولو منجيش لميريكان وخا نموت نقوليهم راه غير ماجاتكومش القرعة وكتبردو على قلوبكم ، كون جات فيكم اللي بقا اللخر يطفي الضو انشري هسبريس وشكرا.
المجموع: 48 | عرض: 1 - 48

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.