24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

13/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0906:4413:3717:1420:2121:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. خبير مغربي يشكك في نيل "لقاح كورونا الروسي" المعايير المطلوبة (5.00)

  2. فاعلون ثقافيون يحذرون من "ظلام يحاصِر المغرب" (5.00)

  3. المحطة الجديدة في الرباط (5.00)

  4. واتربوري يشرّح "المهمّات المستحيلة" للتعليم العالي بالعالم العربي (5.00)

  5. رئيس جماعة يطلق "استغاثة" لشراء سيارة إسعاف (5.00)

قيم هذا المقال

2.32

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | مغاربة العالم | إيمان فاضل.. مغربية تؤجج غضب الكنيسة

إيمان فاضل.. مغربية تؤجج غضب الكنيسة

إيمان فاضل.. مغربية تؤجج غضب الكنيسة

في إطار المتابعة القضائية في حق رئيس الوزراء الإيطالي "سيلفيو بيرلسكوني" التي نجمت عن تورطه في استغلال جنسي لقاصر مغربية أو ما يعرف بـ "فضيحة روبي"، من المتوقع أن تشهد جلسة يوم الإثنين حضور شاهدة مغربية تدعى "إيمان فاضل" (27 سنة) للاستماع إلى أقوالها من قبل القضاة باعتبارها إحدى الفتيات اللائي شهدن الحفلات التي كان يقيمها "بيرلسكوني" والتي تعد بمثابة "موقع الجريمة" بالنسبة للمحققين .

ومن المنتظر ان تؤكد "إيمان فاضل" ،التي يتم تقديمها على أنها عارضة أزياء، أقوالها التي أدلت بها امام المحققين يوم 08 غشت الماضي بناء على طلبها والتي فجرت من خلالها قضية لباس إحدى المستشارات الجهوية لزي الراهبات (مثل إحدى لقطات فيلم Sister Act الامريكي) لأداء إحدى الرقصات الساخنة خلال الحفلات التي يقيمها بيرلسكوني الذي لا يتواني بدوره في "مباركتها" بوضع الصليب في أماكن حساسة من جسمها.

وقد ورد إسم المغربية "فاضل" في ملف التحقيق في قضية فرعية عن القضية الأصلية "فضيحة روبي" حيث يتم متابعة بعض معاوني "بيرلسكوني" بتهمة التشجيع على الدعارة، من بينهم المستشارة الجهوية بجهة "لومبارديا" "نيكول مينيتي" Nicole Minetti التي أشارت إليها "فاضل" في شهادتها، وكذلك مدير النشرة الإخبارية "إيميليو فيدي" Emilio Fede (80سنة) بالقناة الرابعة التابعة لمجموعة "بيرلسكوني" الإعلامية الذي يعتبر عراب المغربية "فاضل" إلى حفلات "بيرلسكوني" كما تبين المكالمات الهاتفية التي تم التنصت عليها من قبل المحققين.

وقد أثارت شهادة "فاضل" فيما يتعلق باستغلال لباس الراهبات وبعض الطقوس الكنسية في حفلات بيرلسكوني الماجنة العديد من الإستنكارات والتساؤلات وسط العديد من الأوساط المحافظة خصوصا بعد أن تم تاكيد تصريح المغربية من شهادات أخرى، وهو ما جعل العديد من المهتمين يرون في كلام كبير أساقفة الإيطاليين الكاردينال "بنياسكو" Bagnascoفي نهاية الأسبوع الماضي تأكيدا لشهادة "فاضل" رغم عدم إشارته بالإسم إلى بيرلسكوني.

وجاء في خطاب "بنياسكو" الذي افتتح المؤتمر الإستثنائي لأساقفة إيطاليا "إن الامر يحتاج إلى كوابح خاصة، لأن سلوكات البعض لا تتعارض مع الأداب العامة فقط بل إنها محزنة وفارغة في جوهرها، فإنها ليست المرة الأولى التي نؤكد فيها على أن كل من يختار العمل السياسي ان يلتزم بالتوازن والرزانة والإنضباط والشرف اللازمين، كما ينص دستورنا على ذلك" يقول بنياسكو.

ومن جانبه يواصل "بيرلسكوني" تأكيده أنها مجرد "مؤامرة" يتعرض لها من قبل المحققين، داعيا أغلبيته إلى الإسراع في إصدار قانون يحد من التنصت على المكالمات الهاتفية من قبل المحققين أو على الأقل عدم السماح بنشرها كما هو معمول به حاليا مما ورطه في قضايا مختلفة مع عدة أطراف وليس آخرها إلا الكنيسة الكاثوليكية.

ولا يستبعد المحققون الذين يتابعون "بيرلسكوني" ،خصوصا في القضايا الاخلاقية، ان يكون هذا الاخير يتعرض لإبتزاز حقيقي من قبل أطراف مختلفة تدعوه إلى دفع المزيد من الاموال لشراء صمتهم فقد تم في الأسابيع الماضية اعتقال احد الوكلاء الذي كان مكلفا بجلب الحسنوات لحفلات "بيرلسكوني" بتهمة الابتزاز حيث تلقى من رئيس الوزراء الإيذالي مبلغ 500 ألف اورو بالإضافة إلى 20 ألف أورو شهريا، إلا ان إصرار "بيرلسكوني" على ان الامر مجرد مساعدة لشخص يمر بضائقة مالية (نفس التبرير قدمه بيرلسكوني للأموال التي قدمها للمحروق) جعل القضاة يأمرون بإطلاق سراح "وكيل الحسنوات"، ففي غياب اعتراف مباشر يبقى أي كلام يتم التنصت عليه قابلا للتأويل ويمكن إعطاؤه تفسيرات متعددة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (39)

1 - Hicham الأحد 02 أكتوبر 2011 - 04:01
وا شغلهوم هاداك. كل واحد كاييقلب على الشهرة،اوهادي هيا المناسبة
2 - مغربية تازية الأحد 02 أكتوبر 2011 - 04:09
هل يعقل ان تفعل قاصر ما فعلته هده الاخت ، اظن ان الموضوع اخد اكثر من حجمه فالتي تتاجر بجسدها لا اظنها قاصر بل ممتهنة للدعارة
3 - لا حول ولا قوة الا بالله الأحد 02 أكتوبر 2011 - 07:03
كاينين بنات وشباب يستاهلو المؤبد ديما يبقاو بالحبس لاخلاقهم المزفتة راه حتى اشباه الرجال ولاو ماشيين بهاد المصيبة ولاو هوما يديو بنات للسياح وكم من سائق طاكسي بالمدن السياحة هو تيطرح علا السائح واش بغيتي شي بنت زوينة ويديها ليه بالله عليكم واش هذا راجل مات فيه الضمير وماتت الحشمة والغيرة هذا يستاهل قطع الراس تاعو
4 - جزائري وقدري عالي الأحد 02 أكتوبر 2011 - 07:59
يا مغاربة اذا مسكم عار فهذا عار لكل الجزائريين للاسف
ولكن الشي الذي لم اكد افهمه سواءا في الجزائر او المغرب لما يكون نجم عالمي او عالم او انسان مبدع فؤرنسي من اصل جزائري او مغربي كل العالم يقول انه فرنسي ولا علاقة له ببلده الام ولما يكون حاشاكم فاسقة او شي مخجل يتبرؤون من الجنسية الاجنبية ويقولون مغربيية او جزائرية
بالله عليكم اقطعو الوصال مع كل مزدوجي الجنسية وخلونا نشتغلو بمشاكلنا ف الداخل وشكرا
انشر من فضلك صرنا ما نتحملو
5 - Imad الأحد 02 أكتوبر 2011 - 12:22
Hchouma, quand je voyage au pays du golf, en Egypte, et d'autres pays arabes, les gens me disent toujours qu'au Maroc les filles sont faciles..WALLAH Hchouma hadchi ..Où allons nous?
6 - يليس نايت عطا الأحد 02 أكتوبر 2011 - 13:25
اسئتم للاسلام قبل ان تسيئوا للمغرب سامحكم الله
اللهم احفظ بنات المسلمين من دعاة الانحلال
7 - أناس الأحد 02 أكتوبر 2011 - 13:38
تحول المجتمع المغربي اجتماعيا نحو مفاهيم ، لم يجد الوقت و لا الكفاءة لاستيعابها، جعله يترنح كالذي يتخبطه الشيطان من المس... لقد أصبحت أغنية "الظروف و الفقر" علكة وسخة تتقاذفها الأفواه المريضة، تدوسها أحذية الفساد... لا أظن أن عارضة أزياء في 27 و يقتنيها برلسكوني لحفلاته قد تكون في إملاق و قهر حال يدفعها إلى الخلاعة و الشذوذ... الفونتازم النسوي المغربي فاق كل الحدود الاجتماعية و الجغرافية وحتى السياسية، هناك انحلال تربوي مبارك بضعف سلطة الأب و الأخ و الزوج و الإبن، مبارك من السلطات التي تجني من ورائه الكثير... هناك فساد و الإحصاء يفوق كل تصور، غياب الوازع و الرادع وراء تفشيه
8 - أبو علي الأحد 02 أكتوبر 2011 - 15:22
متى سيتوقف ارتباط المغربيات بالفضائح الجنسية والاخلاقية في الداخل والخارج .؟..؟,,؟
كفى من تشويه سمعة المغرب والمغربيات، ومن المسؤول عن هذه الشوهة المستمرة,,؟؟
9 - scarla الأحد 02 أكتوبر 2011 - 16:10
a mon avis ils ont vraiment déconé a ce sujet...berlusconi est libre dans sa vie. c est juste un piege qu ils ont tendu .
10 - عفيفة الأحد 02 أكتوبر 2011 - 17:41
شوهتونا ماتليناش قادين نقولو مغربيات شوهتونا فالمغرب وشوهتونا على برا .ولينا ضحية لسلوكاتكم وافعالكم اللي مايرضى بها غير لمسخين بحالكم طالبة من الله الله يهديكم .ضحكو اعليكم باسم الحرية الشخصية . فين مكانت شئ قضيحة جنسية فالعالم بطلتها مغربية فالخليج محتقرينكم يعفطو اعليكم وفاوربا ...خراب البيت منتظركم.
11 - مغربيه حره الأحد 02 أكتوبر 2011 - 18:10
الى الاخ الذي يدعى مسلم
لقد تناسيت ربما ان المراه المغربيه هي اختك وامك و ابنتك لتبالغ لهاته الدرجه في اوصافك
اعرف جيدا ما يدور في باريس فكما هنا طالحات هناك صالحات و اي ارض لا تخلو من الفساد لان الانسان بطبعه مفسد الا من رحم ربي ..
ثم انك خلطت شعبان برمضان كما نقول نحن المغاربه
تكلمه عن الفساد لتنتقل التكلم عن المال و الاقتصااد
الموضوع واضح مجموعه قاصرات استغللن تواجدهن بدوله اوروبيه لا خوف من الوالدين او من الاقرباء يفعلون ما يشائوون
فروبي التي انتشرت فضيحتها لا تمثل الا نفسها لانه عندما ذهبو لابيها الفلاح البسيط بجنوب ايطاليا قام بطردهم بالحجاره يقوول هذه ليست ابنتي ..
كل شيئ واضح و ان كنت تستعر من جنسيتك هذا ان كنت مغربي حقا فالمغرب كله يستعر منك
لاننا بحاجه لاشخاص معتزين بوطنهم و لا يغير شيئ من وطنيتهم شيئا
12 - rifi الأحد 02 أكتوبر 2011 - 20:53
salut tout mes frére marocains.juste un message pour les filles et les femmes marocaine elles eté un jour notre fierté et la si lahonte le recours de prodtitution dans le mond si les marocaine itta9a allah
13 - maro allem الأحد 02 أكتوبر 2011 - 21:26
الرد على الآخ الجزانري رقم 6
نعم فهمتك صراحتا عندك الحق.
حياك الله والسلام أعليكم.
14 - malheureux الأحد 02 أكتوبر 2011 - 21:58
إلى صاحبة الرقم 13 كلامك على صواب يحتمل الخطأ ، وكلام صاحب الرقم 3 مسلم على خطأ يحتمل الصواب ، الفكرة وصلت في دفاعك عن الساقطات ، تشابهت قلوبكم إن دل على شيء إنما يدل على اسمك المستعار ( مغربية حرة ) شهادة النفس على صاحبه @+ .
15 - زيرحلف الناتو الأحد 02 أكتوبر 2011 - 23:57
هذاهوبرلسكوني زيرالنساء الفاسق ؛بلاده تشارك حلف الناتوالصليبي في عدوانه على المدنيين الليبيين٠ماهورأي يوسف القرضاوي مفتي حلف الناتو؟ومارأي الخونةثوارالناتوفي ليبيا؟هذاصديقكم الكافرالماجن الفاسد،صديق حاكم دويلةقطرعميل إسرائيل٠
16 - hicham الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 00:30
je viens de rentrer de beiruth au liban, j ai ete laba pour une semaine , mais cette semaine est passe comme un mois , car j attendais impatiement que le temps passe le plus vite possible pour revenir , pour un seul motif, j avais honte de mentioner ma nationalite car les filles marocaine laba font des ravage, prostitution, et ainsi de suite ,jai vraimment pas de parole pour commenter ce que j ai vu avec mes propres yeux.......
17 - مغربيه حره الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 03:43
الى الاخ
malheureux
tu es vraiment malheureux quand tu critique sans rien comprendre
لانك ربما لم تقرا ردي او لم تفهم و في كلتا الحالتين الامر لا يخصك اطلاقا
لاني لم ادافع عن الساقطات و لن ادافع عنهن ..
رفضت التعمبم
اي تعميم جنسيه عل الصالح و الطالح
فعندما نتكلم عن فاسقه لنتكلم عنها لشخصها لانها لا تمثل الا نفسها و ان ضرت ابعد من ذلك فهي تضر دينها قبل ان تضر وطنها
فالوطن ليس باستطاعته ردع الكل
لاننا 35 الف مغربي
و يد وحد ما كتصفقش
و اسمي المستعار يحمل كل معاني الفخر التي بطبيعه الحال انت و امثالك تجهلونها
نعم مغربيه حره بكل فخر و اعتزاز و ان عندك مانع فهذا رايك احتفظ به لنفسك لانها اولى به
لان المراه المغربيه عالمه متدينه كانت سباقه في عده المجالات
اما هولاء الشرذمه من المنحلات لا يمثلننا اطلاقا
18 - malheureux الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 11:47
إلى (مغربية حرة) صحيح كلامك ( جد حزين ) صاحبتك تضر بسمعتها وبلدها ، أما الإسلام ( الدين ) لم تضره فله رب يحميه ، قد فهمت الإتجاه و شككت في الإسم المستعار وما أدراك ما هو ؟ إنه يحمل من كل المعاني وما خفي كان أعظم .
19 - Nasser الثلاثاء 04 أكتوبر 2011 - 00:06
أنا أعيش خارج المغرب في الغربة وهنا التقيت بجنسيات كثيرة ، ولطالما شغلني هذا الموضوع أقصد موضوع سمعة المغربيات داخل وخارج المغرب،و بعد مدّة وصلت لحقيقة مرّة لها علاقة بانحلال أخلاق عدد من بنات المغرب وهو أنّه لرجال المغرب دور كبير في هذا الإنحلال فعدد كبير من الشّباب المغاربة يفتخرون بعلاقاتهم الغير شرعيّة مع بنات أعمامهم أو بنات أخوالهم و يكون هذا عادة في بداية المراهقة ، و بكم ظروف الغربة صادقت عربا كثيرا فوجدت أنّه في الدّول العربيّة الأخرى شرف إبنت عمٌك أو إبنت خالك هو كشرف أختك في التّقديس الفرق بينها وبين أختك هو أنّه حلال لك إن تتزوّجها
20 - malheureux الثلاثاء 04 أكتوبر 2011 - 13:15
إلى 12 (مغربية حره) وعفوا إلى الرقم 13 قد حصل الخطأ في ضرب الرقم ، إنما كلامي موجه إلى صاحبة الرقم 12 كلامك على صواب يحتمل الخطأ ، وكلام صاحب الرقم 3 مسلم على خطأ يحتمل الصواب ، الفكرة وصلت في دفاعك عن الساقطات ، تشابهت قلوبكم إن دل على شيء إنما يدل على اسمك المستعار ( مغربية حرة ) شهادة النفس على صاحبه @+ .
21 - maroki amazighi arobi الأربعاء 05 أكتوبر 2011 - 09:58
معرفش علاش كلكم كتلومو المغربيات،ره الشفارة بحالك أبحالي هما اللي خرجو على البلاد،أو دارو فيها الفساد أهما اللي خرجو على المغاربة أو المغربيات ،بلادهم قدا بهم ولكن شفرتوهم أو خرجتو ليهم على حقهم أودابا جايين تلومو ف بعضياتكم لومو شفارة اللي شفرو البلاد مشي الدريات،حتى وحد مكرهش إعيش بكرامة ولكن الخطأ حنا للي درناه ،حيتاش المغاربة الرجال قلال والمجتمع تفسد
22 - فارس بلا جواد الأربعاء 05 أكتوبر 2011 - 10:23
فى كل مكان فيه الصالح و الطالح و كل انسان فى الاول و الاخر بيمثل نفسه مش الاخرين اعتقد ان هذا لا يسيئ الى المغرب او الاسلام باى طريقة كانت
23 - المحافظ الخميس 06 أكتوبر 2011 - 00:19
إن من أشراط الساعة أن يذهب العلم ويظهر الجهل وتشرب الخمور ويفشو الزنا ويقل الرجال ويكثر النساء حتى يكون قيم خمسين امرأة رجل واحد
الراوي: أنس بن مالك المحدث: ابن عساكر - المصدر: معجم الشيوخ - الصفحة أو الرقم: 2/1013
خلاصة حكم المحدث: حسن صحيح
24 - atlasia الخميس 06 أكتوبر 2011 - 14:39
لقد أجبتي خير إجابة وفقك الله؛ واحد الإضافة للإخوان المغاربة لي كيردو للوم على المغربيات(خواتاتهم،ماواتهم،بناتهم...)بغيت نقولهم ديرو لواجب ديالكم ك(إخوة،أباء،ازواج،اساتدة،رجال أمن،إعلاميين....) وشوفو واش غيبقا عدنا شي فساد.
أ الخوت راه الخطأ ديالنا كملين ديرو يد فيد ونحاربو الفساد بلا منسلخو من اصالتنا ودينا ووطنيتنا
25 - Nasser الخميس 06 أكتوبر 2011 - 22:03
يا أخي لا يوجد أيّ عذر لإنحلال عدد من فتيات المغرب داخله وخارجه ، وإن كنت تلوم اللّصوص في المغرب اللّذين كانوا سببا في الفقر و الفقر كان سببا في الإنحلال فأنت خاطئ لأنّ المغرب ليس أفقر من اليمن
26 - مصطفى من امغرب الخميس 06 أكتوبر 2011 - 22:37
المغربية المسلمة الحرة غير قادرة على مثل هذه الافعال البذيئة ,في نضري مثل هؤلاء الرخيصات مجرد حشرات تطير على قمامات الاروبيين بحثا عن قوت تقتاته ولا تهمها سمعة وطنها
27 - une marocaine en europe الجمعة 07 أكتوبر 2011 - 12:44
Malheureusement, il faut se rendre à l'évidence : le Maroc est un exportateur de chaire fraiche. La hawla wa la quwa illa billah!
28 - beny الجمعة 07 أكتوبر 2011 - 13:03
le point de vue d algérien est trop logique
29 - moemine الجمعة 07 أكتوبر 2011 - 18:35
اللهم احفظ بنات المسلمين amiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiine
30 - marocaine السبت 08 أكتوبر 2011 - 00:37
je ss trop decue. a chaque fois qu'il y a publication d'un article sur des marocaines melees dans des scandales, les mecs marocains commencent a parler et a insulter toutes les marocaines. s'il vous plait arreter de juger sans comprendre. et au lieu d'ecrire des commentaire qui sert a rien satrou bnat bladkom et ne cherchez pas la premiere etrangere qui vient pour se marier. et s'il y a une fille qui c'est embarquee ds un scandale c parcequ'elle a pas trouve lkhir f wlad bladha
31 - gondolf الأحد 09 أكتوبر 2011 - 13:20
à tout le monde si vous étiez des milliardaires vous ne feriez pas comme lui vu que filles marocaines sont des filles qui se vendent pour klk dollars de plus
32 - LA HAINE الاثنين 10 أكتوبر 2011 - 01:21
بنات البلاد كيشرفنا فنما مشاو
33 - شاهدة عيان الثلاثاء 11 أكتوبر 2011 - 08:55
دات يوم سالت بنت مغربية التقيتها فى بلد خليجى وقلت لها لما تمارسين الدعارة اجابتنى لانى كنت اشتغل فى معمل بالمغرب واحب ابن الجيران الدى موعدنى بالزواج وفى البيت ابى لا يشتغل هو 2 من اخوانى الاولاد وانا وامى من يصرف على الكل مع الضرب والشتم منهم لان كل واحد فيهم محتاج لغرض اما الحشيش او القمار او ما شابه دلك و ما زاد الطين بلة هو زواج الجار المفاجىء من بنت خالتو هل فهمتم يا رجلانا تعرفون ان الخليجيات يسبوكم قبل ان يسبونا لانكم انتم الدين تدفعون ببنات هادا الوطن الشريف لفعل ما يفعلون لان رجال الاسرة او خارجها لا تشبت لهم بالدين الاسلامى لو ان ابن الجار تزوج كما وعد ولو ان الاب والاخ اشتغلا ولم يعتمدا على مدخول هاده الشابة الضئيل لانكم مسؤولن منها وحتى محاسبون من ربكم اتقو الله فى نسائنا لى اليقين لو كل مغربية لقات فى جنبها رجل بمعنى الكلمة و الله ما يغريها اى اجنبى و لا خليجى ولا غيرو لكن مع الاسف اولادنا حتى الى صالحين كيتزوجو باجنبيات ويتركون بنات الوطن فى حيرة يبحتون عن شريك باى ثمن اللهم ارحمنا واهدنا و ارنا طريق الصواب دكورا واناتا
34 - Fadi الثلاثاء 11 أكتوبر 2011 - 23:27
Casablanca n’arrive pas à cacher la misère de sa population.
La pauvreté atteint des proportions alarmantes. A chaque coin de rue, nous rencontrons des enfants, des jeunes filles, des femmes âgées, des pères de famille qui tendent la main pour demander quelques pièces. A la tombée de la nuit, la ville se métamorphose. En dehors de quelques bars ouverts jusqu’à une heure tardive, on ne rencontre dans les rues que des SDF et autres marginaux. Les artères sont envahies par des prostitués, hommes et femmes. Une simple virée à la Corniche, une zone connue pour son animation et ses restaurants prisés, vous renseigne sur l’ampleur de la prostitution
35 - moroccan american muslima الأربعاء 12 أكتوبر 2011 - 01:48
ASSALAMO ALAYKOM
JE SUIS TOUT A FAIT D'ACCORD AVEC LE COMMENTAIRE 34 SI LES FILLES ET LES FEMMES MAROCAINES SONT ARRIVEES A CETTE SITUATION RIDICULE ET HONTEUSE C EST A CAUSE DE LA SOCIETE ET L'IRRESPONSABILITE DES HOMMES. LES FEMMES QUI CHOISISSENT CETTE ROUTE ONT SUREMENT PERDU ESPOIRE ,CAR LES PERSONNES LES PLUS PROCHES , PERE, FRERE, COUSIN... LES ONT LACHE ET ILS LES ONT POUSSER VERS L'ENFERS. SI LA FAMILLE ETAIT UNIE ET SI CHAQUE INDIVIDUEL ASSUMAIT SA RESPONSABLITE ET SES DEVOIRS ON AURAIT PAS CES CHIFFRES ELEVES DE FEMMES POSTITUES. JE NE PARLE PAS DES FILLES QUI VEULENT ETRE COMME LES FILLES D'OCCIDENT SOUS PRETESTE DE LA LIBERTE INDIVIDUELLE ET LA LIBERATION DES FEMMES MUSULMANES CA C'EST UN AUTRE SUJET QUI A EMERGE A CAUSE DE LA POLITIQUE DE NOTRE PAYS ET QUI DIT POLITIQUE DIT MEDIA, EDUCATION... TOUT CE QUE JE PEUX DIRE C'EST QUE NOTRE RELIGION EST LA SOLUTION DE TOUS NOS PROBLEMES, L'ISLAM NOUS OFFRE LA MEILLEUR FACON DE VIVRE, MAIS HELAS NOUS SOMMES TOUS AVEUGLES.
36 - brahim الخميس 13 أكتوبر 2011 - 13:31
الم تلاحضوا كثرة مثل هته الافلام ها بيرلسكوني ها ستروسكن ها بن زمى ها ربري وش كيجبلهم الله حن مغفلين وش هدو مجرمين وهم شرفاء اولا خصهم يطبق المثل ( كتيرا نغني للابنائنى لكي ننامى نحن بانفسنى)
37 - مغربية مسلمة معتزة بعفتها الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 15:55
أخي صاحب التعليق 3 كلنا نخطئ ولكن ما يصلح الخطأ هو العدول عنه وطلب السماح ممن أخطأنا في حقه. لقد أخطأت أخي في حق المغربيات العفيفات فالمغربيات لسن فاسقات بالفطرة استغفر الله، ربما موقع البلد القريب من أوروبا هو السبب في تفشي هذه الضاهرة الخبيثة وربما شيء آخر. المهم (راك خرجتي على السطر) وما خليتي لغير المغاربة مايقولو. أطلب منك أخي أن تتراجع عن هذا التعميم لأن فيه الكثير من الاجحاف في حق العديد من المغربيات وأولهن أمك و أختك ......ويبقى الخيار لك فيما تفكر فيه أما نحن المغربيات ففينا كثيرات ممن يخفن الله.
38 - Hardtalk الاثنين 17 أكتوبر 2011 - 16:36
La Marocaine est devenue le symbole de la prostitution bonmarche et a la portee de tous. Elles ont sali l'image de la patrie parout dans le monde. Elles ne refusent meme pas un chien. qu' Allah les maudissent. Ne blamez pas la pauverete SVP. Il ya des femmes plus pauvres que les marocaines mais elles travaillent et gangnent leurs pins avec la sueure de leurs epaules et pas leurs cuisses comme font les marocaines
39 - manita الثلاثاء 18 أكتوبر 2011 - 18:20
c tjrs la femme la cause pour vous dans cette affaire on a un grave desequilibre sociale et vous les hommes c quoi votre role ds cette société
المجموع: 39 | عرض: 1 - 39

التعليقات مغلقة على هذا المقال