24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

10/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3406:2113:3817:1820:4522:17
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. إنهاء الكلاب الضالة بالقنيطرة .. صفقة مشبوهة أم استغلال سياسي؟ (5.00)

  2. تخريب الحافلات يثير استياء ساكنة الدار البيضاء (5.00)

  3. آثار الجائحة تدفع الحكومة إلى استئناف الحوار الاجتماعي الثلاثي‎ (5.00)

  4. جمعويون يحسسون بأهمية الوقاية من "كورونا" (5.00)

  5. الشرطة تتصدى للاتجار في المخدرات ببنسليمان (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | مغاربة العالم | انطلاق ثلاث رحلات لطائرات مغربية في اتجاه الجزائر

انطلاق ثلاث رحلات لطائرات مغربية في اتجاه الجزائر

انطلاق ثلاث رحلات لطائرات مغربية في اتجاه الجزائر

رسميا انطلقت ثلاث رحلات لطائرات مغربية تابعة لشركة "لارام" في اتجاه الجزائر، لترحيل عالقين مغاربة هناك.

وأفادت مصادر جريدة هسبريس أن هذه الطائرات ستعود إلى أرض الوطن ابتداءا من الساعة الواحدة ظهرا، وعلى متنها 300 مواطن مغربي.

ورجحت المصادر ذاتها أن تقل الطائرات الثلاثة، من نوع بوينغ 737، زهاء 100 راكب في كل طائرة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (25)

1 - رشيدة السبت 30 ماي 2020 - 10:18
...علاه الطائرة الحمولة ديالها 100 راكب فقط؟
2 - انور السبت 30 ماي 2020 - 10:19
واخيرا .... نتمنى الرجوع بالسلامة و عقبال العالقين في العالم.

سبحان الله و لينا تنفرحوا الى الحكومة دارت خدمتها و اعطات القيمة للشعب ديالها.
3 - انور السبت 30 ماي 2020 - 10:19
واخيرا .... نتمنى الرجوع بالسلامة و عقبال العالقين في العالم.

سبحان الله و لينا تنفرحوا الى الحكومة دارت خدمتها و اعطات القيمة للشعب ديالها.
4 - Mr Sufian السبت 30 ماي 2020 - 10:26
العودة بالسلامة ان شاء الله.... اللهم ارفع عنا هذا الوباء و البلاء.... و افتح بين البلدين الشقيقين الى ما فيه خير للشعبين
5 - عالق بألمانيا السبت 30 ماي 2020 - 10:32
نحن في ألمانيا متى سنعود إلى المغرب؟ مع العلم نحن هنا في الحجر الصحي منذ بدايته لقد أرسلنا جميع الوثائق إلى السفارة المغربية بفرانكفورت بما فيها:نسخة جواز السفر،نسخة من التأشيرة مع تاريخ القدوم، تذكرة الرجوع. وكل يوم نتصل بالصفارة ولا أحد يجيب نتمنا من هسبريس أن تفيدنا بكل ما هو جديد.لقد أصبحت نسبة العدوى هنا في ألمانيا نزلت إلى 0,75 وهذا ما تراهن عليه الدولة الألمانية لرفع الحجر كليا.إنها إذا المناسبة لإرجاع جميع العالقين المغاربة الراغبين في العودة.
6 - Belli azeddine السبت 30 ماي 2020 - 10:34
السلام عليكم أنا واحد من العالقين خارج الوطن وبالظبط بمملكة البحرين اتمنى أن تكون الوجهة المقبلة العالقين بالخليج . وأنا جد فرح ومتفائل على هذه الخطوة التي قامت نها الحكومة ومبارك العالقين بالجزاىر . الله ينصر ملكنا ويحفظ يارب العالمين.
7 - adilerraji22 السبت 30 ماي 2020 - 10:44
وفتحوا لينا الحدود راه الناس اتمشي ليها الفيزا وكاين لي خدام وكاين لي الام ديالوا مريضة را بزاف هدشي والله
8 - منى السبت 30 ماي 2020 - 10:52
اتمنى ان تتذكروا حتى المواطنين المغاربة العالقين في دول الخليج وعلى رأسها السعودية، انا وزوجي نشتغل في السعودية وشارف تعاقدنا على الانتهاء وكل من أنهى تعاقده تطالبه الشركة التي نشتغل فيها بتقديم استقالته وشراء تذاكر الطائرة بنفسه 5000 ريال سعودي لكل شخص، وهذا مبلغ كبير لا قدرة لنا عليه مع العلم بأن الشركة مطالبة بشراء التذاكر لنا كما هو منصوص عليه في العقد.
ارجو ان تحظى رسالتي ببعض الاهتمام فلقد اشتقنا لبلدنا وأهلنا في المغرب فلم نرهم منذ سنتين والسلام مسك الختام
9 - مغربي في الجزائر السبت 30 ماي 2020 - 10:59
سلام عليكم حنا مفراسنا والو واش عيطو لمن بغاو
10 - عبد اللطيف السبت 30 ماي 2020 - 11:06
ماشي مهم العالم يضحك علينا
المهم هو نبانو على الجيران ونسبقو العالقين في الجزائر هما الأولين
11 - نبيل السبت 30 ماي 2020 - 11:42
هادشي كاملو باين دايرين 300 واحد فاسبوع باش ايردو المعارف ديالهم او دبلوماسيين هما الاولين اما ولاد الشعب بقاو تما مساكن
12 - هدى الزين السبت 30 ماي 2020 - 11:42
هدوك لي كانو اقولو المغرب مافيه والو وخرجو منو دابا وليتو باغيت تجيو لها بلبكا وحمدالله مليكنا الله اطول عمرو وحكومة دارت خدمتها ويصيفطو طيارة باش تجي تجيبكم وفأخير تقولو المغرب....المغرب كتجني احسن دولة في العالم الله احفض بلدنا يارب ويطول عمر الملك
13 - رضى السبت 30 ماي 2020 - 11:45
الى المعلقة ١ رشيدة. حمولة الطائرة 737 هي 120-130 راكب. فأين التباعد. عليهم نقل هذا العدد اما تريدين حمولة كاملة. رجائا الذي يريد التعليق فليعلق بمنطق. ليس فقط الهدرة الخاوية.
14 - محمد السبت 30 ماي 2020 - 11:48
واش انتما زعما عايشين نيت فهاد الكوكب. كفى من البلادة و الغباء.
15 - mohamed السبت 30 ماي 2020 - 12:22
ماذا بخصوص المغاربة العالقين بإندونيسيا؟ هل منً إفادات ؟ جزاكم الله خيرا.
16 - الى التعليق 1 السبت 30 ماي 2020 - 12:42
الى صاحبة التعليق رقم و احد ، طائرة من نوع بوينغ -737 طاقتها الاستيعابية 180 حتى 190 راكب، و لاكن باش يكون هناك احترام ل التباعد الاجتماعي داخال الطائرة المقعد ديال الوسط كيخليوه خاوي ، و داك الشي علاش صيفطوا 3 طائرات . ايوا فهمتي يا لالة دابا ؟
17 - عالق بألمانيا السبت 30 ماي 2020 - 13:11
ما دام أصبح المغرب باستطاعته إجراء 10000 فحص في اليوم فأين تكمن صعوبات إدخال المغاربة العالقين بالخارج في مدة قصيرة. فإدخال 5000 وبقائهم في الحجر الصحي بعد فحصحم لمدة 10أيام.سيتطلب منا 45 يوما لإدخال جميع العالقين.
18 - غرباء السبت 30 ماي 2020 - 13:19
حنا راه شي 420 واحد عالقين فجزيرة الضفاضع وحا واحد ما تسوق لينا..
19 - استهزاء السبت 30 ماي 2020 - 13:39
جواب ل هدى الزين
انت راك ما فاهم والو قلب على المعلومة وهضر لا تتكلم من فراغ. لان المغاربة العالقين هما لي مشاو اما للسياحة أو للتطبيب اولغرض ضروري ماشي الناس لي حاركين ولا المقيمين فالخارج هادو مكيهضروش عليهم .انت كتشمت فخوتك المغاربة لان ما عندك جهد لا للسياحة لا للحريك انت من دوك لي معمرين الصفحات الإلكترونية بالخاويات عوض تضامن مع خوتك كتدنر المعناويات ديالهم سكت احسن
20 - معلقة السبت 30 ماي 2020 - 14:44
هاد الناس آش مشاو يديرو في الجزائر ماهي دولة سياحية ماهي دولة ....غريب لاحظت أن المءات من المغاربة كانوا خارج البلاد قبل الحجر فقد وصلوا حسب الإحصاءات من أجل إرجاعهم إلى ما يزيد عن عشرين ألف
21 - هالة السبت 30 ماي 2020 - 14:47
أغلب الناس كنعرفهم فالجزائر منين تاصلت بيهم قالك ماعيطولهمش منين كيتاصلو لا مجيب اذن شنو ذنبهم واش غايبقاو واحلين تماك
22 - للتوضيح السبت 30 ماي 2020 - 15:58
للتوضيح، فالمطار المعني باستقبال المغاربة العالقين بالجزائر هو : مطار وجدة
23 - طائرة جزائرية نحو المغرب السبت 30 ماي 2020 - 19:41
وطائرة كبيرة الحجم من نوع ايرباصA330 تابعة ل الخطوط الجوية الجزائرية تحط مساء هدا السبت في مطار الدارالبيضاء على الساعة 20h40 بتوقيت المغرب لاجلاء المواطنين الجزائريين من المغرب.
24 - soussi الأحد 31 ماي 2020 - 17:15
على الجميع بالصبر ان شاء الله الجميع سيعود الى ارض الوطن ومن كان في الارض الوطن سنغادر الى ارض الاخرى الحمد لله معرفه ان المغاربه الاحرار اينما كانوا سيعودون الى ارض وطنهم مثلهم وكمثل الشمس تشرق في المشرق ولا بد لها انت تغرب في المغرب
25 - عبد الجليل الاثنين 01 يونيو 2020 - 12:09
خبر مفرح شكرا لمنلكنا وحكومتتا اهتمامهم لرجوع اولادنا العالقين بداية موفقة والمرجو ان تاخدو من كل دولة المتضررين اولا . من الدول العربية والدولية شكرا ودمتم لخدمة الشعب والصالح العام .
المجموع: 25 | عرض: 1 - 25

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.