24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

10/04/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:3107:0113:3417:0619:5921:16
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

4.60

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مغاربة العالم | السجن المؤبد لبريطانيين تسبّبُوا في مقتل مغربي

السجن المؤبد لبريطانيين تسبّبُوا في مقتل مغربي

السجن المؤبد لبريطانيين تسبّبُوا في مقتل مغربي

أدين ثلاثة بريطانيين٬ الجمعة 20 أبريل الجاري٬ بالسجن المؤبد لضلوعهم في مقتل شاب مغربي بمحطة للميترو في لندن.

وتلقى سفيان بلمودن٬ البالغ 15 سنة من العمر٬ طعنات أردته قتيلا في مارس من سنة 2010 بمحطة فيكتوريا وسط لندن٬ وذلك أمام المئات من مستعملي النقل العمومي بالعاصمة البريطانية.

وكان شبان يرتدون ملابس مدرسية قد لحقوا بالشاب الضحية قبل أن يوجهوا له عدة طعنات بواسطة السكين وسط المحطة. ولاذ المعتدون الذين كانوا قد خططوا للاعتداء على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بالفرار٬ تاركين سفيان ممددا على الأرض.

وأكدت محكمة أولد بايلي في الحكم الصادر عنها أن الأظناء الثلاثة٬ وهم أوبي نوكيه (19 سنة)٬ وكريستوفر أوموريجري وسامسون أوديغبان (18 سنة)٬ سيقضون عقوبة حبسية لا تقل عن 18 سنة.

ووصفت المحكمة قتل الشاب المغربي ب "هجوم عديم الرحمة"٬ ارتكب أمام مستعملي النقل العمومي.

وكان أمام سفيان بلمودن٬ الذي خلف مقتله موجة غضب عارمة في حيه أكتون (غرب لندن)٬ مستقبل كروي واعد٬ حيث ذكرت الصحافة اللندنية أن فريق شيلسي كان يتابع مسار الشاب المغربي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (50)

1 - سعد الجمعة 20 أبريل 2012 - 18:11
لو كان هؤلاء الثلاثة في المغرب لحكم عليهم بالبراءة....
او شهر موقوف التنفيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذ...
2 - Simo الجمعة 20 أبريل 2012 - 18:15
Tanks to Allah for justice...Allah ira7mou messkin !
3 - mohammed الجمعة 20 أبريل 2012 - 18:16
في العنون ذكر المؤبد في الحكم على المجرمين الثلاث
ثم فيما بعد ذكر العقوبة الحبسية لا تقل على 18سنة
السؤال ما هي العقوبة الحقيقية??????
4 - ahmed madrid الجمعة 20 أبريل 2012 - 18:26
ان لله وان اليه راجعون اسال لله ن يرزقما الصبرو السلوان لعائلة الفقيد و كل الجالية المغرية التي لا يو جد ن يدافع عنها لو كان لعكس لاستنفرت بريضانيا لكن شعار حكومتنا ارو لعملة لماث لله يرحمو
5 - منار الجمعة 20 أبريل 2012 - 18:28
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
للشاب المرحوم المغفرة والثواب العظيم ولأسرته الصبر والسلوان
وإنا لله وإنا إليه راجعون.
6 - Hatim الجمعة 20 أبريل 2012 - 18:35
ils ont été condamnés à la perpétuité , avec une peine de 18 ans minimum : ils peuvent pas sortir avant, mais 18 ans après, ils peuvent être graciés pour bonne conduite par exemple.
7 - الهواري بومديان الجمعة 20 أبريل 2012 - 18:38
في العنون ذكر المؤبد في الحكم على المجرمين فيما بعد ذكر العقوبة الحبسية لا تقل على 18سنة !!!!!!!
8 - 3li الجمعة 20 أبريل 2012 - 18:41
En réponse à la question 3
Dans les pays européens, il n'existe pas de vrai perpétuité (mouabbad) toutes les peines sont minorées chaque année en fonction de l'assiduité du détenu. donc par exemple, 20 ans par le juge, donnera 10-12 ans de prison, l'état de lsanté du détenu joue un rôle aussi, mais, passé un certain nombre d'année (25 au ma,
je rappelle aussi que dans ces mêmes pays la peine capitale (i3dam) n'existe, heureusement pas.
9 - amin الجمعة 20 أبريل 2012 - 18:42
ا لجالية المغربية تعاني في صمة.تعاني الضلم و العنصرية و الجوع في بعظ المناطق .فهل سيئوين المغرب بعد ان استغنت عنى اوربا?
10 - واكريم الجمعة 20 أبريل 2012 - 18:46
اللهم ارحم جميع المسلمين الاحياء منهم و الاموات اللهم اجعل متواه الجنة اللهم نقه من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس يا رحمان يا حيم
11 - تصحيح الجمعة 20 أبريل 2012 - 18:54
المؤبد في كثير من الدول الغربية لا يعني إبقاء السجين أبد الآبدين في السجن.
فمثلا في النرويج المؤبد لا يزيد عن 21 سنة، و في ألمانيا 19 سنة (إن لم تخني الذاكرة)، و قد يكون المؤبد في إنجلترا 18 سنة.
12 - med الجمعة 20 أبريل 2012 - 19:00
الغريب في الامر ما هي العقوبة الحقيقية ام اقوال كاذبة حتى تستقر الامور ولاشيء انا اعيش في هولاندا اكثر م 17سنة الغربي لايعاقب اذا كان الامر هكذا
13 - وحيد الجمعة 20 أبريل 2012 - 19:20
إلى التعليق 3 و صاحبه محمد! المؤبد لا يعني حتى الموت ؛ إلا إذا كان المحكوم عليه عنيف حتى في السجن! أما إذا كان قد ندم على فعلته و تخلى عن الافكار العدوانية و تحلى بالإحترام داخل السجن فيمكن ان يخرج لكن بعد عدة سنوات لا تقل عما نطق به القاضي (في هذ الحالة 18 سنة) و بعد 18 سنة في السجن يمكن للسجين ان يطلب من القاضي عفوا ... و يتم ذلك امام فريق يدرسون حالته النفسانية و الإجتماعية !! و ممكن القبول كما الرفض... إبحت و تعلم ! اتضن ان من يكتب في الصحف آلإلكترونية سدج؟
14 - كريم الجمعة 20 أبريل 2012 - 19:22
إلى المعلق محمد رقم 3 . سؤالك في محله و يتساءله البريطانيون نفسهم: عقوبة المؤبد في بريطانيا لا تعني "إلى الأبد"فهي تتراوح ما بين 10 سنوات و 30 سنة . نعم ، التسمية غريبة
15 - Ali_canada الجمعة 20 أبريل 2012 - 19:26
Normalement après 25 ans (dans ce cas 18ans), le prisonnier peut demander une liberté conditionnelle s’il ne représente pas de danger à la population. Dans ce cas plusieurs critères rentrent en jeu pour évaluer son réhabilitation.

Voilà.
16 - youssef الجمعة 20 أبريل 2012 - 19:37
C'est de la justice dans un pays qui est même pas musulman
17 - mohamed a MR WAHID الجمعة 20 أبريل 2012 - 20:09
الى السيد وحيد المحترم رقم 13
اذا كنت خبيرا في القانون الجنائي الدولي فعليك بان تتعلم المزيد لن معلوماتك تنقصها
اشياء كثيرة و خاصة يبلوماسية الحوار
18 - الغريب الجمعة 20 أبريل 2012 - 20:18
للتوضيح فقط للقراء الاعزاء ,هنا في بريطانيا المؤبد من ثمانية عشر الى عشرون سنة لا يوجد عفو ملكي ولا هم يحزنون.وعشرون سنة هي عشرة لانهم يحسبون الليل والنهار في السجن.
19 - stemac الجمعة 20 أبريل 2012 - 20:19
الحمد لله انهم حكموا في بلادهم لو كان الامر في بلادنا هذه لتم اختراع المساطير والقوانين التي ستمتعهم بالسراح
20 - magribii الجمعة 20 أبريل 2012 - 20:24
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
للشاب المرحوم المغفرة والثواب العظيم ولأسرته الصبر والسلوان
وإنا لله وإنا إليه راجعون.
des autorités marocains doivent et ils ont la obligation de suivre le sujet et exiger la justice et le respect aux marocains.....c´est le moment d´appliquer au lien de parler ou meme pas parler...ces sortes de crimes pour nous des marocains d´europes nos sirvent des test et des preuves pour connaitre ..qu´ils relations nous avons avec le gouvernement marocains!!!!!!!!!!!!

la hawla wa lakowata ila billah
21 - Manaf الجمعة 20 أبريل 2012 - 20:31
اللي كانلاحظ فهاد البريطانيين كيحكمو بالعدل داك نهار حكمو على إسلامي ببراءة ودابا بسبب مقتل شاب مغربي حكمو عليهم مؤبد

لو كان هاد المغربي قتلوه فاسبانيا ولا فرنسا كنظن أيعطو لولاد بلادهم براءة
22 - De Londres الجمعة 20 أبريل 2012 - 20:35
je vis a Londres, ils ont eu 18 ans de prison chacun ....pas a vie
23 - jal الجمعة 20 أبريل 2012 - 21:20
ils condamnés a perpétuité mais ils seront éligible a une libération conditionnelle aprés avoir purger 18ans de prison.parmi les conditions garder la paix,ne pas troubler la paix,ne pas se trouver a une distance par exemple du quartier du défunt,en plus ils vont leur donner comme un sursis qui commence par un 24h a la maison pour une durée de six mois ensuite un couvre feu de 07ham a 22hpm sauf pour le travail et dans ce cas la il faut qu'il fait des controles de mobilité si urgence ou travail,ca veut dire il faut qu'il s appelles en partant au travail et en revenant du travail ou études hopital etc si non ou si il brise ses conditions ,le juge emettra un mandat d'incarcération et les sursitaires vont étre ramenés en prison pour passer le restant de la peine jusqu'a leur dernier demeure en prison.
24 - مولع الجمعة 20 أبريل 2012 - 21:22
هؤلأء المجرمون سيطق سراحهم في أجل أقصاه سنتين بدعوى حسن السيرة
فكيف ستكون سيرتهم وهم قتلة
الأجانب و خاصة العرب يقضون كامل عقوبتهم الحبسية لأن الإنجليز يرون أن كل العرب لهم سيرة غير حسنة
25 - خالد الجمعة 20 أبريل 2012 - 21:28
العقوبة الحبسية بالمؤبد في عديد من البلدان لا تزيد عن 25 سنة. اما ذكر 18 سنة انها عقوبة المؤبد الاقل التي يمكن قضاءها مع حسن السيرة والسلوك.
26 - mohagir الجمعة 20 أبريل 2012 - 22:17
اللهم اغفرله وعف عنه .
قال رسول لله [ص[
أنا بريء من كل مسلم يقيم بين أظهر المشركين قالوا لم يا رسول الله قال لا تراءى ناراهما. رواه أبو داود والترمذي والطبراني في المعجم الكبير وهو حديث صحيح، قال الحافظ ابن حجر: وهذا محمول على من لم يأمن على دينه. انتهى
وأما عن حكم الإقامة في بلد الشرك بغرض العمل أو الدراسة ممن كان يأمن على دينه بدار الكفر بحيث يقدر على إقامة شعائر دينه وعنده من العلم ما يدفع به الشبهات التي قد ترد عليه ومن التقوى ما يدفع به الشهوات، من كان هذا حاله جاز له البقاء في دار الكفر، سواء للعمل أو لغيره.

ومن لم يأمن على دينه لم يجز له البقاء، لقوله صلى الله عليه وسلم: أنا بريء من كل مسلم يقيم بين أظهر المشركين. رواه أبو داود، قال الحافظ بن حجر: وهذا محمول على من لم يأمن على دينه.

قال في فتح الوهاب وهو من كتب الشافعية: وسن لمسلم بدار كفر أمكنه إظهار دينه لكونه مطاعاً في قومه أو له عشيرة تحميه ولم يخف فتنة في دينه ولم يرج ظهور إسلام ثم بمقامه هجرة إلى دارنا لئلا يكيدوا له.

والحاصل أن البقاء هناك يختلف باختلاف حال المقيم
27 - Said new york الجمعة 20 أبريل 2012 - 22:34
كل الدول الاجنبية تقريبا غير العربية يعتبرون الانسان سواسية في و.م.ا مؤخراً مدير اعمال البرج التجاري العالمي اعتدي علي سائق طاكسي عربي فحكم عليه من يبقي لكم التعليق علي بلادنا التي يسودها قانون الغابة اين نحن من الاسلام لا حول ولا قوة الا بالله
28 - soha الجمعة 20 أبريل 2012 - 22:52
وكان شبان يرتدون ملابس مدرسية قد لحقوا بالشاب الضحية قبل أن يوجهوا له عدة طعنات بواسطة السكين وسط المحطة: يعني قتلوه نيشان,وفعنوان المقال غير;تسبّبُوا في مقتل شاب..
29 - ا بوسليمان الجمعة 20 أبريل 2012 - 22:53
المابد في الدول الاوربية علئ حسب قانرن كل دولة
ممكن بعد 15,19,20,شيء مهم هو حسن السيرة و السلوك
زيادة علئ هدا من قبل كان السجين يخرج متلا يوم او يومين في الشهر الى منزله
و اللان يناقش متلا في المانيا قانون السجناء المحكوم عليهم بالمابد بعد 5,سنواة الخروج مرة مرة من السجن لااتاقلم مع العالم الخارجي
والسلام عليكم
30 - clear السبت 21 أبريل 2012 - 00:03
je ss a londres , et l annee derniere j ai rencontre le pere de ce jeune marocain soufiane . alors ce soir j ai vu le journal de sky , les meurtriers deveront purger une peine de 18 ans prison ferme pour avoir tuer de sang froid une jeune ado de 15 ans par premeditation devant les passagers de la station de metro victoria au centre de londres
31 - ben السبت 21 أبريل 2012 - 00:16
I want to let you know that the killers of Sofian are black kids and not English as some commentators think. I am British Moroccan living in London.
32 - hicham السبت 21 أبريل 2012 - 00:38
السلام عليكم
الى المعلق13
اسي وحيد لا اظنك عالما او تعلم في جميع الاختصاصات حتى تجيب عن علم بهذا الاسلوب فالاخ تسال وباحترام فلاداعي لل (عياقه) . فوالله لو كنت اهل معرفه لما تعاملت بهذه الغلظه
33 - uk rashid السبت 21 أبريل 2012 - 00:57
i love justice in uk good and best country give human right for people it dosen t matter where they are from
34 - mourad السبت 21 أبريل 2012 - 01:12
انا معك الاخ هشام 32
فصاحب التعليق رقم 13 ما عليه الا النطر في عدد المصوتين على صاحب التعليق رقم 3 واوجه له سؤالي:
هل كل المصوتون لاعلم لهم الا انت هو العالم???????
35 - rachidoc1 السبت 21 أبريل 2012 - 02:17
في المغرب لا زلنا نتستر على من يقصدون مراكش من أجل المتعة الجنسية.
ينتهكون حرمات القاصرات و المراهقين الشواذ الذين يتم ابتزازهم.
أنا من أشد المراقبين لما تقوم به هذه الحكومة، لكني كعلماني أتفق في الرؤية مع السيد وزير العدل و الحريات العامة.
لا أتفق معه بالزيارة التي قام بها للمغراوي صاحب الفتوى المخجلة التي تبيح نكاح التلميذات.
و هذا تناقض قد يخجل له الوزير المحترم.
أما أن مراكش أصبحت مرتعا للإنهيار الأخلاقي فهذه واقعة لا ترقى للبحث عن دليل.
جامع الفنا أصبح وصمة عار في جبين المغاربة أجمعين. أصبحنا مجرد مرودين للقردة و الأفاعي. اهكذا نسوق ثقافتنا المبهذلة. لدينا ثقافة أخرى لا تسترعي الإنتباه.
مغربنا المنحط إكتفى بإعطاء الصورة التي ينبغي للكولونيالية الفرنسية أن يبقى عليه، التي خرجت من الباب و أطلت من النافذة.
الوقت ليس مناسبا لخوض حروب بين العلمانيين و الإسلاميين. لأن درب النضال طويل جدا.
أقولها و أعيدها، نحن خصوم و لسنا أعداء. لقد اخترتم الإرتكان في موقع الدفاع عن نظام لا يريد إصلاح نفسه. قليل من الماكياج و تنتهي الحكاية.
الحكاية لم تنته بعد.
36 - فاطمة السبت 21 أبريل 2012 - 02:52
السلام عليك إيها المتلقي،اولا لا توجد عنصرية في هذه الجريمة.الجريمة بشعة في حق المرحوم أنا اسميه طيش شباب واللوم كله علا والدته التي انهمكت في متاهات الدنيا انها جد مشغولة في مشاريعها ونفصالها علا والده وترك الولد لجدته واتمني ان تحافض علا الباقين الله يرحم ويغفر لينا جميعا.
37 - muhajir السبت 21 أبريل 2012 - 07:33
السلام عليكم .المأبد في أوربا لا تعني مدا الحيات إنما تعني سجن طويل المدى مثلن 18سنة في فلندا تعني 15 سنة
38 - هشام المغربي السبت 21 أبريل 2012 - 16:12
الى صاحب التعليق رقم 7 الملقب بالهواري بومدين اكيد انت جزائري وتعظم دلك الشيوعي الخبيث واعلم ان دلك اللقب غير مرحب به هنا ولن تجد شارعا في المغرب يحمل دلك الاسم المقيت الهواري بومدين العدو اللدود للمغرب..
39 - Karim FIFEL السبت 21 أبريل 2012 - 17:08
"هجوم عديم الرحمة"
Mais y-a t'il des attaques de ce sorte qui sont plein de miséricorde. c'est n'importe quoi cette description de la part de la justice britannique. Mais rien à dire pour le résultat final.
40 - رشيد كمبيوتر السبت 21 أبريل 2012 - 18:38
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على خير الأنام سيدنا محمد و على آله و صحبه الكرام البررة.

أتوسل من الله العلي الكريم أن يتغمد الفقيد بشئابيب رحمته و أن يرزق أهله الصبر و السلوان.

﴿ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ ﴾
41 - abderrahim usa السبت 21 أبريل 2012 - 18:55
To Mohammad 3: I just want to tell you that life in prison does not mean all their life some times 18 and others more
42 - Adnan الأحد 22 أبريل 2012 - 00:14
To number 3 Muhammed
Life sentence in UK law is 25 years .
And for any sentence served in Prison it get halfed , thats as long as the prisoner behave and deos not commit any offence in the prison.
So for those 18 years is a minimum of the full 25 .
Hope this help
assalam
43 - LADY VOW الاثنين 23 أبريل 2012 - 01:22
الى المعلقه رقم 36 فاطمه وخا خساره فيك ديك الاسم كنقول ليك حرام عليك اش دارت ليك الام ماشي اي 1منفصله عن زوجها معناها انها سيئه و حتى قط ما كيهرب من دار العرس وهي اصلا عندها مشروعها و تاكل من عرق جبينها ادا اين هو العيب ؟؟؟؟؟؟؟؟الكل يعرف الام و يشهد لها بحسن اخلاقها وهي على الاقل عايشه بالحلال ماشي بحال شي وحدات عايشين على اعانات البلاد بلكدوب واضن عارفاني اش كنقصد واتحداكي لو جينا نبحثو شكون نتي غنلقاوك منهم وتتهمين السيده بدون بينه ولا شهود الله لا يسامحك من قلبي يا حقوده
44 - jihad الاثنين 23 أبريل 2012 - 09:52
الغربيون يحكمون شيئا ما بالوعي والمسؤلية, ماكينش تحت الطبلة والا ولد فلان.
لندهب الى الغرب لنتعلم التربية الاسلامية. بقات غير في اللحية وقل الحياء.
45 - صاير الاثنين 23 أبريل 2012 - 15:25
الله يرحم هذا الشاب و يجعله من اهل الجنة و الله لو أن المغاربة لمسوا الخير في بلادهم لما هاجروا بحثا عن لقمة العيش عند قوم كلهم حقد و كراهية .
حسبي الله ونعم الوكيل
46 - مهاجرة الثلاثاء 24 أبريل 2012 - 05:08
الى الاخ mohammed عقوبة المؤبد في الغرب لا تتعدى عشرين سنة
47 - Malik الثلاثاء 24 أبريل 2012 - 13:31
Ce meurtre n'a rien de raciste; il s' agit d'un reglement de compte entre voyous appartenant a des clans rivaux que Yassine qu'Allah ait son ame, n'avait rien d'affinite avec si ce n'est le fait d' etre au mauvais endroit . Ceux qui ont perpetue ce crime macabre sont des noirs adolescents sous le houlette d'une autre noire qui a achete les couteaux dans un supermarche et a ameute les autres contre Yassine sous l'oeil meduse des navetteurs. Je vis a Londres et j'etais traumatise . Vivre a Londres reste tres tres paisible et le racisme est une chose tres rare.
48 - فاطمة الثلاثاء 24 أبريل 2012 - 19:52
السلام عليكم.الا المعلقة 43 Lady vow اولا انت لم تفهمي التعليق أنا ليس من حقي ان أعاتب اي احد كل ما أحاول ان أقوله هو الأولاد ثم الأولاد قبل كل اي شي وخصوصا في بلد المهجر أنا لوكنت حقودة ما كنت نشري من عندها وثانيا هذا الاسم احبه لهاذا كنستعمل وأنصحك ان تكون حضارية في تعاليقك. الله يرحم المرحوم ً 
49 - LADY VOW الأربعاء 25 أبريل 2012 - 10:55
الرد على التعليق 48التحضر في نضرك هو حشر انفسنا في شؤون الناس الخاصه والتدخل في ما لا يعنينا و بالخصوص حياتهم الخاصه واتهامنا لهم بالتقصير هو تحضر غريبه ولله وانا لي انصحكي باش تكوني حضاريه و لبقه وانتي لو تشري من السيده هداك سوقك اما هي صديقتي واعرفها عز المعرفه و بصراحه غاضني ما قلتيه في حقها وهي ليست مشغوله بمشاغل الدنيا بلعكس هي كتخدم على راسها وبالحلال وعلى ود بيتها واهلها ادا فين هو المشكل و اما هو احسن في نضرك تكدب على الناس باش تاخك اعانات وتنعس وتفيق وقت ما بغات وانتي عارفه فلوس الاعانات ماشي حلال ولا تخدم على راسها وتاكل من عرقها وبالحلال واي واحده في مكانها غتعمل بحالها لو بغات تاكل وتشتاغل بالحلال وبلا ماتردي عليا خليه لك و نصحي راسك بنادم عزيز عليه ينتاقد الناس وصافي باش يبان على والو وكلها يديها فراسو ولا مابغيناش لي ينتاقدنا بنقد لادع لساننا حئاننا ان صناه والباقي كمليه ومادير يدك في غار ما يعضك فار وبلا رد سلات ساعتك
50 - خضار الأربعاء 25 أبريل 2012 - 11:37
لا أدري لماذا كل هذا التشدق بالعدل و الديموقراطية : المجرمون قتلوا الشاب في واضحة النهار أمام الملأ و بدم بارد مع سبق الاصرار و الترصد يعني عشرات الجرائم المفضية إلى إزهاق روح إنسان في بلد يعاقب من يعبر الشارع من غير المكان المخصص للراجلين
هذا عمل إرهابي و جريمة ضد الانسانية و المجرمون سيخرجون قبل سن الأربعين إلى الحياة
بإمكان المجرم أن يرتكب جريمتي قتل خلال حياته و يحصل على مؤبدين (18 سنة) ثم يبقى له شي بركة من عمره قبل سن 90

الكرسي الكهربائي أو الغاز هو الحل و ليس مؤبد 18 سنة!!!
المجموع: 50 | عرض: 1 - 50

التعليقات مغلقة على هذا المقال