24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

04/06/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:2606:1313:3117:1120:3922:11
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | مغاربة العالم | اتهام مغربيتين بتهديد دبلوماسي خليجي بنشر فيديو ماجن

اتهام مغربيتين بتهديد دبلوماسي خليجي بنشر فيديو ماجن

اتهام مغربيتين بتهديد دبلوماسي خليجي بنشر فيديو ماجن

إحدى المتهمتين قالت إنه وعدها بالزواج وأجهضت حملها منه

اعتقلت الشرطة السويسرية مغربيتين بتهمة تهديد دبلوماسي خليجي بنشر صور داعرة لليلة ماجنة معه على شبكة الانترنيت، إذا ما امتنع عن دفع مبلغ 50 ألف فرنك سويسري.

واعتقلت المغربيتان اللتان تقيم إحداهما في اسبانيا، والثانية في بروكسيل، والبالغتان من العمر 27 و25 سنة، أثناء ابتزاز الرجل الثري الذي ينتمي إلى بلد من الشرق الأوسط.

وذكرت جريدة "لاتريبين دو جونيف" أن الشرطة اعتقلت مساعدا لهما يبلغ من العمر 49 سنة يقطن بمدينة لوزان السويسرية، من أصل سوداني، بسبب الدور الذي لعبه في القضية، إلا أنه أطلق سراحه بعد ذلك بقليل.

وفي الاتجاه ذاته فإن المتهمتين المغربيتين متابعتان أيضا في قضية الاستيلاء على بطائق بنكية للدبلوماسي الخليجي وكذا مجموعة من المسنين. كما حصلت الشرطة على صور للمتهمتين وهما تسحبان مبالغ مالية من شبابيك بنكية.

وأكدت الجريدة السويسرية أن القضية التي أوكلت لقاضي التحقيق "رافاييل مارتان" مازالت في بداياها ويميزها كثير من التعقيد خصوصا أن الشرطة مازالت تبحث عن متهم رابع يشتبه في أنه العقل المدبر لعملية الهدف منها ابتزاز الضحية الثري. وفي انتظار ذلك يحاول المحققون فهم نوع العلاقة التي كانت تربط بين الفتاتين المغربيتين، إذ تدعي إحداهما والبالغة من العمر 27 سنة أنها كانت تحب الرجل الخمسيني، وصرحت خلال التحقيق معها أنه وعدها بالزواج في موعد محدد، إلا أنه لم يلتزم بوعوده الأمر الذي يفسر أن العملية فعل انتقامي لعدم وفاء الخليجي الثري بوعده.

وفي الآن ذاته تتابع المغربيتان بتهمة احتجاز الضحية وتخديره داخل بيته في الشهر الماضي، لتشرع الفتاة البالغة من العمر 27 سنة بممارسة الجنس عليه، في حين قامت الفتاة الثانية بتصوير العملية بواسطة كاميرا فيديو من أجل تهديده وابتزازه، إلا أن الرجل قرر تبليغ الشرطة.

وقال "رومان جوردان" محامي المتهمة المغربية المقيمة في اسبانيا، والتي تعمل نادلة، إن موكلته تنفي كل الاتهامات، لأن الثري الخليجي هو من طلب من صديقتها تصوير ما يحدث بينهما، وأضاف أن موكلته عرفت الخليجي قبل خمسة أشهر في فرنسا وحملت منه، ثم اضطرت لإجهاض حملها بمبلغ 50 ألف فرنك سويسري، وهو المبلغ الذي طالبت به الثري الخليجي، نافية في الآن ذاته إخضاعه لأي تخدير.

وفي موضوع سرقة البطاقة البنكية للضحية فإن الفتاة أكدت أن الثري الخليجي هو من منحها لها عن طيب خاطر وزودها بالقن السري أيضا من أجل سحب مبلغ مالي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - علامة تعجب الثلاثاء 22 يوليوز 2008 - 05:27
يفعلون فعلتهم ولا يسترون أنفسهم فيعلم القاصي والداني فساد أخلاقهم....رحماك ربي
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

التعليقات مغلقة على هذا المقال