"Medi1 TV" تنفي وجود اختلالاتٍ في التدبير

"Medi1 TV" تنفي وجود اختلالاتٍ في التدبير
الأربعاء 19 فبراير 2014 - 15:10

بعدَ أيَّام من دعوة الشبكَة المغربيَّة لحماية المال العام إلى التحقيق في اختلالاتٍ بـ “ميدي1 تي في”، بادرتْ القناة إلى نفي، ما اعتبرته “ادعاءاتٍ ومزاعم زائفة وغير مبررة”.

“ميدي 1 تي في” رأت عبر بيانٍ لها، توصلتْ به هسبريس، أنَّ ما ذهبَ إليه رئيس الشبكة المغربيَّة لحماية المال العام، مبني على معلومات وصفتها بأنها “لا أساس لها من الصحة”، “وبعيدة كل البعد عن الصواب، وتتضمن اتهاماتٍ مضللة”.

ووفقًا للبيان ذاته، فإنَّ القناة تعمل على مراقبة وتتبع حساباتها، عبر مراقبين ماليين مستقلين من خارج القناة، وأيضا من خلال عمليات المراجعة الداخلية التي تقوم بها لجنة خاصة بالتتبع والمراقبة مكلفة من قبل مجلس إدارة القناة.

في سياقٍ ذي صلة، زادت القناة التي يديرها عباس العزوزي، أنَّها تدين ما اعتبرته “تشهيرًا” غايته النيل من سمعة المؤسسة، ذاهبةً إلى أنها تباشر إجراءات قضائية بسبب ما وصفته بـ”حملات تشهير وقذف” طالتها مؤخرًا.

وكانت الشبكة المغربيَّة لحماية المال العام، قد راسلت وزير العدل والحريات، مصطفى الرميد، بشأن “فتح تحقيق حول شبهة خروقات مالية تشوب تسيير قناة “ميدي 1 تي في”، من قبيل التعاقد مع مؤسسات وهمية بمبالغ مالية مجزية، واكتراء محل للسكن وتزويده بأثاث فخم دون الحاجة لاستعماله”، تقول الشبكة الحقوقية ذاتها.

‫تعليقات الزوار

9
  • youssef oujdi
    الأربعاء 19 فبراير 2014 - 15:24

    بصراحة نحن لا حاجة لنا بمثل هذه القناه ,فهي لا تضر ولا تنفع مثلها مثل باقي أخواتها لا يظهرون حقا ولا يزهقون باطلا ,مجرد القيل والقال ,وأنصح بمسح جميع القنوات الاخبارية من التلفاز ,وأنصحكم في الله بتلقي الأبار عن طريق هيسبريس هذه والله هبة ربانية ,وما يعجبني فيها هي المصداقية في نشر الأخبار.

  • ياسين من سيدي مومن البيضاء
    الأربعاء 19 فبراير 2014 - 15:35

    قناة "Medi1 TV" قناة متميزة و رائعة بكل المقاييس، بدون شك تشوبها بعض الجوانب السلبية مثل برمجة بعض المسلسلات التركية الغير نافعة بتاتا، لكهنا تراعي إختلاف الأذواق، و بالنسبة لي فهي القناة رقم واحد بالمغرب، برامج متنوعة تعالج عدة مواضيع.. لماذا يا ترى سوف تعاني من خلل في التدبير، أرى أن كل هذه الأخبار مجرد إشاعات زائفة لا أساس لها من اللصحة، الهدف منها زعزعة إستقرار القناة، أتمنى لها التوفيق و المزيد من التألق، تحية خاصة لكل من نوفل العواملة، حمزة الفيلالي، أسامة بنجلون و إيمان أغوثان و باقي العناصر المتميزة بالتوفيق..وشكراا

  • arrahmani de Paris
    الأربعاء 19 فبراير 2014 - 17:52

    bonjour.je suis un MRE et je regarde cette chaine depuis sa création.je la trouve très bien.. Ses programmes sont diversifiés et tout le monde trouve son compte.
    continuez comme çà. On vous aime bien.merci de publier.

  • said
    الأربعاء 19 فبراير 2014 - 17:55

    Ceux qui sont incapables de réaliser quoi que ce soit incriminent tout le monde
    Franchement Je ne comprend plus ce qui se passe au Maroc car à ce rythme de frilosité nous allons mettre les 30 millions de marocains sous les verrous .Les règlements de compte devraient passer par l émulation et non l'incrimination qui est du ressort des tribunaux.Le MONSIEUR DE ELMAL LAAM OU SHAR a été poussé à dire ce qui'il a dit par des parties officielles sans panache et qui par dessus le marché étaient incapables d'imposer leurs KNANANCHS bidons.
    c'est aujourd hui qu'on voit chfaras partout

    même jettou est en train de jouer ce jeu alors qu'hier il était
    le maitre de la boite .BASTA c
    .

  • medi1 tv
    الأربعاء 19 فبراير 2014 - 18:18

    التعليق رقم 1 يوسف الوجدي تكلم غي على راسك اخويا انا كتعجبني عكس القنوات الاخرى اتمنى لها المزيد من العطاء ومكتدير الاشهار بكترة وليست حكومية

  • citoyen marocain
    الأربعاء 19 فبراير 2014 - 18:44

    Je trouve que c'est la meilleure chaine marocain et maghrébine , y'en a marre des débilités de 2M qui ne fait du n'importe quoi .Au moins medi1Sat essaie de faire des programmes intéressants touchant toutes les tranches d'ages et nous livre la vrai information , pas comme les autres chaines marocaines manipulés

  • مغربي
    الأربعاء 19 فبراير 2014 - 19:39

    الإعلاام السمعي هوا الافضل في المغرب ام القطاع البصري سئمنا من افلام الفحيشة والمخلة والإعادة البرامج القديمة.المتضرير الآوال المشاهد المغربي الدي يؤدي فاثوراة الكهراباء شكرآ هسبريس نرجو منكم قناة هسبريس tv.

  • SAID
    الجمعة 21 فبراير 2014 - 22:30

    dans cette chaine il y a des écarts flagrants dans les salaires et une mauvaise évaluation. des employés qui n'ont pas droit aux augmentations et d'autres qui profitent toujours des augmentations . que tu travailles ou pas.pareil. c'est toujours une mauvaise évaluation pour te donner l'envie de laisser cette chaine et chercher une autre. …

  • fadel
    الإثنين 24 فبراير 2014 - 22:21

    طبعا ، لا يمكن للمسؤولين أن يفعلوا غير ذلك . المسؤولون الذين يريدون الحفاظ على مكاسبهم ومعهم مجموعة من العاملين الذين يتمتعون بأجور أكبر بكثير مما ينجزون بل منهم من ينجز له العمل من طرف الآخرين وما يفعله هو الظهور على الشاشة .
    عن أي نقابة يتكلمون ؟ لقد تم احتواؤها بالوسائل المعروفة ولم تعد قادرة حتى على عقد اجتماع عادي لمناقشة وضع العاملين الذين يعانون من الضغط بينما آخرون في راحة وطمأنينة لأن لهم من المسؤولين من يحميهم ويلبي طلباتهم ويغطي عن ضعف مهنيتهم وقلة مردوديتهم .
    لا يمكن أن نحجب حقيقة الشمس الساطعة بغربال الكلام الفارغ . على المسؤولين شكر من ينبههم إلى الخلل ويعملون على تداركه وينصفون الكفاءات العاملة ويحفزونها من أجل الإستمرارية والتطور . وما البقاء إلا للأصلح

صوت وصورة
توأمة وزان ومدينة إسرائيلية
الأربعاء 20 يناير 2021 - 21:50 7

توأمة وزان ومدينة إسرائيلية

صوت وصورة
منع لقاء بغرفة التجارة
الأربعاء 20 يناير 2021 - 20:39 1

منع لقاء بغرفة التجارة

صوت وصورة
مستجدات قضية  "مون بيبي"
الأربعاء 20 يناير 2021 - 19:40 8

مستجدات قضية "مون بيبي"

صوت وصورة
قرار نقابة أرباب الحمامات
الأربعاء 20 يناير 2021 - 17:40 11

قرار نقابة أرباب الحمامات

صوت وصورة
معاناة نساء دوار قصيبة
الأربعاء 20 يناير 2021 - 16:40 4

معاناة نساء دوار قصيبة

صوت وصورة
مطالب بفتح محطة ولاد زيان
الأربعاء 20 يناير 2021 - 15:33 9

مطالب بفتح محطة ولاد زيان