24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4307:0913:2716:5119:3420:49
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | السلطة الرابعة | الإعلامي المعروف عاطف عبد الجواد ينضم لقناة المهاجر

الإعلامي المعروف عاطف عبد الجواد ينضم لقناة المهاجر

الإعلامي المعروف عاطف عبد الجواد ينضم لقناة المهاجر

بعد افتتاحها لأستوديوهاتها الجديدة بالعاصمة الأميركية واشنطن شرعت قناة المهاجر في إنتاج مجموعة من البرامج السياسية والإجتماعية الجديدة من أهمها برنامج المشهد الأميركي الذي يعده ويقدمه الإعلامي المصري المعروف عاطف عبد الجواد الذي كان يقدم برنامج واشنطن والعالم بقناة العالم الإيرانية.

وفي تصريح لهسبريس أكد مدير قناة المهاجر الإعلامي المغربي محمد سعيد الوافي أن إنضمام الإعلامي عاطف عبد الجواد إلى طاقم قناة المهاجر ببرنامج المشهد الأميركي يشكل تحولا هاما في مسيرة القناة التي ما تزال تبث على أمواج الإنترنيت وتتهيأ لبدأ بثها التجريبي الفضائي في منطقة واشنطن والشرق الأميركي خلال منتصف السنة الجارية. مؤكدا أن تجربة الإنترنيت كانت مشجعة جدا خصوصا مع وجود داعمين في الوسط الإعلامي الإلكتروني كموقع هسبريس الذي شكل المنبرالأكبر للتعريف بهذه القناة المغربية والعربية الموجهة للمهاجرين. فنسبة المشاهدة عبر الإنترنيت لا يمكن أن تنافسها أية قناة فضائية على الإطلاق.

أما فيما يتعلق بالمشهد الأميركي فقد أكد الإعلامي المصري عاطف عبد الجواد لهسبريس :

" الهدف هو إبلاغ الرسالة بقطع النظر عن وجود المحطة على الإنترنيت وان برنامج المشهد الأميركي هو بلورة لفكرة جديدة تقتضي الحوار الهادئ البعيد عن أي ضوضاء أو صراخ وأملنا ان يبدأ الجمهور في التواصل معنا بطرح مقترحات وضيوف الأمر الذي سيمكننا من الإنفتاح أكثر على الرأي العام في العالم العربي وهو أمر لا يمكن تحقيقه بدون البث على الإنترنيت وأشكر جريدة هسبريس على إهتمامها ببرنامجي وبقناة المهاجر منذ إنطلاقها سنة 2005. "

وللتذكير فقد حل الدكتور محمد ربيع ضيفا على المشهد الأميركي في حلقته الأولى والتي خصصت لموضوع دور الرئيس باراك أوباما في إصلاح العلاقات الأميركية مع العالم الإسلامي ووضع المسلمين داخل الولايات المتحدة الأميركية خلال فترة حكمه بعد ثمان سنوات من المعاناة مع الإدارة السابقة.

المشهد الأميركي الجزء الأول

المشهد الأميركي الجزء الثاني



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

التعليقات مغلقة على هذا المقال