MEDI1TV تنفي استقالات في صفوفها

MEDI1TV تنفي استقالات في صفوفها
الجمعة 7 فبراير 2014 - 21:54

قالت قناة “ميدي 1 تي في”، إن إدارة القناة والنقابة ومندوبو الأجراء، ينفون بشكل قاطع خبر الاستقالات في صفوف عامليها معتبرة الموضوع مجرد ادعاءات مدانة تحاول استهداف العاملين بالقناة ومسيريها حسب نص البيان.

ووصفت القناة في بلاغ لها، ما تم تداوله إعلاميا بالمعلومات الخاطئة العارية من الصحة “بحيث أن أيا من هذه الاستقالات لم يكن بسبب معارضة إدارة القناة، بل إن هذه الاستقالات القليلة التي حدثت خلال الاثني عشر شهرا الماضية، كانت راجعة لأسباب شخصية” يقول البلاغ معتبرا الاخبار المرتبطة بنزيف الاستقالات “محض مغالطات تهدف إلى إرباك وزرع البلبلة في أوساط المهنيين”.

البلاغ، الذي توصلت هسبريس بنسخة منه، جاء فيه أن المهنيين، من خلال الهيئات التمثيلية والنقابية، “دائما في حوار مستمر و بناء مع إدارة القناة” بعكس ما يروج حيث “لا يوجد أي احتقان أو وقفة احتجاجية مرتقبة.. ويظل مسيرو القناة والعاملون بها، معبئين للدفع بالقناة إلى الأمام” تختم الادارة.

‫تعليقات الزوار

2
  • Azak
    الجمعة 7 فبراير 2014 - 22:11

    السلام عليكم
    ميدي ان تيفي كما غيرها من القنوات المغربية ينقصهن الكثير في مجال العطاء الذي ينتضره المشاهد المغربي
    واضحة !!!

  • ر.فاضل
    الإثنين 10 فبراير 2014 - 12:59

    طبعا ، لا يمكن للمسؤولين أن يفعلوا غير ذلك . المسؤولون الذين يريدون الحفاظ على مكاسبهم ومعهم مجموعة من العاملين الذين يتمتعون بأجور أكبر بكثير مما ينجزون بل منهم من ينجز له العمل من طرف الآخرين وما يفعله هو الظهور على الشاشة .
    عن أي نقابة يتكلمون ؟ لقد تم احتواؤها بالوسائل المعروفة ولم تعد قادرة حتى على عقد اجتماع عادي لمناقشة وضع العاملين الذين يعانون من الضغط بينما آخرون في راحة وطمأنينة لأن لهم من المسؤولين من يحميهم ويلبي طلباتهم ويغطي عن ضعف مهنيتهم وقلة مردوديتهم .
    لا يمكن أن نحجب حقيقة الشمس الساطعة بغربال الكلام الفارغ . على المسؤولين شكر من ينبههم إلى الخلل ويعملون على تداركه وينصفون الكفاءات العاملة ويحفزونها من أجل الإستمرارية والتطور . وما البقاء إلا للأصلح

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة