" رأس السنة " عبر قناة " الحرة "

" رأس السنة " عبر قناة " الحرة "
الأربعاء 30 دجنبر 2009 - 00:28

بمناسبة حلول العام الجديد، تقدم  قناة “الحرة” لمشاهديها في الشرق الأوسط شمال إفريقيا وأوروبا تغطية مباشرة، خاصة ومميزة للاحتفالات حول العالم. وتنقل “الحرة” وقائع احتفالات رأس السنة عبر نشراتها الإخبارية التي تبث على مدار الساعة وعبر برنامج “اليوم” (يبث مباشرة من الأحد إلى الخميس بين الرابعة والسابعة مساء بتوقيت غرينتش من دبي، بيروت، القاهرة، القدس وسبرنغفيلد، فيرجينيا).  وتأخذ “الحرة” مشاهديها في جولة تبدأ بأوستراليا، وتمر باليابان، الولايات المتحدة، فرنسا، بريطانيا، إلى الهند وأفغانستان ومصر والإمارات العربية المتحدة ولبنان  وتنتهي في بيت لحم والناصرة.

يستضيف برنامج “اليوم” في هذه المناسبة نخبة من نجوم عالم الفن والرياضة والفلك والمجتمع، من بينهم الفنانة هيفاء وهبي، والمؤلف الموسيقي عمر مصطفى. ويعرض لتوقعات أبراج 2010 مع ماغي فرح. ولمحبي الرياضة حصة حيث يلتقي  البرنامج نخبة من الرياضيين العرب من بينهم العداءة المغربية العالمية نزهة بدوان.

يفتح برنامج “اليوم” نافذة لمشاهدي “الحرة” على كل ما هو جديد وفريد من موضوعات تهم المشاهد العربي، من بينها: الصحة، الترفيه، الرياضة، التكنولوجيا، البيئة، المجتمع والثقافة إضافة إلى آخر الأخبار والمستجدات من الشرق الأوسط والعالم. ويلتقي شخصيات سياسية، اقتصادية، ثقافية، فنية واجتماعية، كما يخصص مساحة لأسئلة المشاهدين واقتراحاتهم. يقدم البرنامج أحمد النجار وإنجي أنور من دبي، منى وهبي من بيروت، عمر خليل من القاهرة وإيمان حداد من القدس، كما تقدم الأخبار والتقارير من واشنطن والعالم.

تصل قناة “الحرة” إلى 27.7 مليون مشاهد من البالغين في العالم العربي أسبوعيا وفقا لاستطلاعات تجريها مؤسسات أبحاث متخصصة كـ”إي سي نيلسن”. تبث قناة “الحرة” عبر قمري “عرب سات” و “نايل سات” إلى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وعبر  قمر “يوتل سات هوتبيرد 3” إلى أوروبا. وتتولى “شبكة الشرق الأوسط للإرسال” MBN إدارة قناة “الحرة”، وهي مؤسسة لا تبغي الربح يمولها الكونغرس الأميركي من خلال هبة مقدمة من مجلس أمناء البث الإذاعي والتلفزيوني وهو وكالة فيدرالية مستقلة. ويشرف هذا المجلس على القناة ويحافظ على استقلالية عملها الإعلامي. لمزيد من المعلومات حول القناة، يمكنكم زيارة موقعها الإلكتروني على:

www.alhurra.com

صوت وصورة
المنافسة في الأسواق والصفقات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 13:19

المنافسة في الأسواق والصفقات

صوت وصورة
حملة ضد العربات المجرورة
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 11:41 14

حملة ضد العربات المجرورة

صوت وصورة
جدل فيديو “المواعدة العمياء”
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:42 8

جدل فيديو “المواعدة العمياء”

صوت وصورة
"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:15

"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا

صوت وصورة
بيع العقار في طور الإنجاز
الإثنين 15 أبريل 2024 - 17:08 4

بيع العقار في طور الإنجاز

صوت وصورة
مستفيدة من تأمين الرحمة
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:35

مستفيدة من تأمين الرحمة