24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4407:1113:2616:4919:3120:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

3.50

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | السلطة الرابعة | رصيف الصحافة: أخنوش يتوسط بين بنكيران ولقجع بسبب الودَاد

رصيف الصحافة: أخنوش يتوسط بين بنكيران ولقجع بسبب الودَاد

رصيف الصحافة: أخنوش يتوسط بين بنكيران ولقجع بسبب الودَاد

نستهل جولتنا في قراءة مواد بعض صحف الجمعة من "الصباح" التي نشرت أن عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري، يقود وساطة بين عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، وفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بهدف تبديد الخلافات بينهما.. حيث تربط علاقة متينة بين أخنوش ولقجع من شأنها أن تنجح في رأب الصدع الذي نجم عن تصريحات رئيس الحكومة وصف فيها مسيري الوداد بـ"البلطجية" و"استغلال النادي الرياضي لأهداف سياسية".

من جهة أخرى كتبت "الصباح" أن وزارة الداخلية تحقق في تلاعبات اللوائح الانتخابية بعدما رصدت اللجان الإدارية المكلفة محليا تنقلات مشبوهة عبر الموقع الإلكتروني، خاصة فيما يتعلق بطلبات نقل التسجيلات من دائرة انتخابية إلى أخرى. وأضافت أن اللجان الإدارية المكلفة باللوائح على مستوى الجماعات استقبلت شكايات يدعي أصحابها أنه تم تنقيل أسماؤهم دون علمهم.

وأشارت نفس اليومية إلى أن عناصر المركز القضائي للدرك الملكي للقيادة الإقليمية بمراكش تمكنت من تفكيك شبكة متخصصة في الدعارة بعد اعتقال شخص يلقب بـ"علي" رفقة عشيقته، بحيث انتهت مطاردة الدرك للمعتقل بحجز ألبوم صور إباحية ونسخ 24 بطاقة وطنية لفتيات ضمن الشبكة المذكورة. وأضافت "الصباح" أن توقيف شخص مشهور لدى رواد الملاهي الليلية بمدينة مراكش ساعد على اعتقال شريك له رفقة أربع فتيات ضمنهن فتاة تعرضت للإختطاف والإغتصاب على يد زعيمي الشبكة إضافة إلى امرأة منقبة التي تعتبر المحرك الأساسي للشبكة من خلال استقطاب فتيات جديدات لممارسة البغاء في ليال حمراء تنظم لفائدة خليجيين.

"الأخبار" قالت إن سجينا بمدينة أسفي أقدم على خياطة فمه فيما زملاؤه يواصلون تمردهم على إدرة المؤسسة السجنية، وإضرابهم عن الطعام بسبب سوء المعاملة والتفضيل بين السجناء والتعذيب الذي يتعرضون له من قبل الحراس والإجراءات الإنتقامية التي تطول عددا من سجناء الحق العام أمام ما أسموه حياة الرفاهية التي يتمتع بها بارونات المخدرات وبعض سجناء قضايا الإرهاب. السجناء استغربوا في اتصال مع "الأخبار" صمت النيابة العامة أمام الأوضاع الخطيرة التي يعرفها سجن مول البركي، مضيفين أن الوكيل العام للملك في أسفي يتوصل من عائلات السجناء بشكايات عديدة عن أوضاعهم دون قيامه بزيارة ميدانية إلى السجن المذكور.

وأوردت الجريدة أيضا أن رئيس بلدية فم زكيد بإقليم طاطا المنتمي إلى حزب العدالة والتنمية تمت إدانته بـ6 أشهر حبسا على إثر تزوير وثائق إدارية وتضمين شهادة وقائع غير صحيحة عن علم.

وتطرقت "الأخبار" كذلك إلى أن الاجتماع الذي نظم بمدينة العيون يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين، وذلك بحضور عدد من المسؤوليات على الأجهزة الأمنية على المستوى الجهوي، إضافة إلى مسؤول عن الدرك الملكي ورؤساء الدوائر ومصالح الشرطة الولائية، إذ عرف الاجتماع قراءة مضامين ما يشبه رسالة استنفار وجهت من وزير الداخلية، محمد حصاد، إلى المصالح المذكورة، وحثها على بذل جهود أكبر في محاربة الإرهاب وأخذ الحيطة والحذر لا سيما أن المنطقة متواجدة بالقرب من الحدود الجزائرية والموريتانية.

أما "المساء" فقد أفادت أن موظفا بالوزارة المكلفة بالعلاقة مع البرلمان تم اعتقاله من طرف مصالح الشرطة القضائية بالرباط، بناء على مذكرة بحث وطنية صادرة في حقه بتهمتي النصب والاحتيال. وأضافت الجريدة أن عددا من الضحايا تقدموا بشكايات ضده يتهمونه فيها بالإستيلاء على مبالغ مالية تتراوح ما بين 40 و50 ألف درهم مقابل وعود بتشغيلهم في مختلف أسلاك الوظيفة العمومية.

وضمن خبر أخر، نقلت نفس اليومية أن سائق سيارة أجرة بمدينة العرائش أقدم على وضع حد لحياته بعد دخوله في مشادات حول من أداء تعرفة لنقل مع أحد رجال الأمن بالمدينة. وأضافت "المساء" أن السائق المنتحر كشف في شريط فيديو ما تعرض له على يد الشرطي من "حكرة وظلم وتعرضه للضرب المبرح من طرف الشرطي موضوع النزاع رفقة شخص أخر بجوار ميناء المدينة الساحلية أصيب خلالها على مستوى الذراع واليد، وأفاد السائق أنه كان يجهل الهوية المهنية للشرطي عندما تنازع معه على مبلغ الإيصال.

ونشرت "المساء" أيضا أن وكيل الملك المحكمة الابتدائية لفاس قرر حفظ الشكاية التي تقدمت بها مقاولة، قالت إنها تعرضت لعملية نصب بعدما أبرمت مع نجل شباط عقدا للكراء عبر موثق معروف بالمدينة لكن تبين لها فيما بعد أن وزارة الأوقاف الشؤون الإسلامية قررت رفع دعوى قضائية ضد نوفل شباط متهمة إياه بالسطو على أراض للأحباس، وصدر في هذا الإطار حكم قضائي يقضي بهدم البناية وإرجاع الحالة إلى ما كنت عليه على نفقة المتهم بالسطو على أراض الأحباس.

الختم من"أخبار اليوم المغربية" التي قالت إن غواصات أمريكية في مياه مغربية، إذ أشارت مؤسسة "هيريطج" في تقرير لها وزعته على جميع أعضاء السلطة التشريعية في الولايات المتحدة إلى أن حكومة إسبانيا تفرض قيودا على الولايات المتحدة والقوات العسكرية للناتو أثناء المرور من جبل طارق، ولا تسمح للغواصات النووية بالرسو على الصخرة ما يدفعها إلى التوقف في قواعد توجد بالمغرب، بالمقابل أفاد الخبير المغربي، عبد الرحمان مكاوي، أنه لا يعتقد أن هناك قواعد في المغرب تستقبل غواصات نووية لأنها تتطلب إمكانت ضخمة بخصوصيات معينة.

وفي مادة أخرى، قالت "أخبار اليوم"إن أحزاب المعارضة توجه مدفعيتها إلى رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، من نافذة 8 مارس هذا العام، بالمقابل اعتبرت أمينة ماء العينين برلمانية وقيادية في حزب العدالة والتنمية، أن المسيرة سياسية انخرطت منذ البداية في تحريض مباشر ضد رئيس الحكومة، في الوقت الذي يعجز فيه المحرضون ضده عن تقديم دليل واحد على أن الحكومة اتخذت إجراء واحدا ضد حقوق النساء وحرياتهن.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (30)

1 - salah الخميس 05 مارس 2015 - 22:24
Si c'est vrai, bravo monsieur akhnnouch . ça sera une valeur ajoutée à ce brave homme.tanmmirte
2 - maroc-maroc الخميس 05 مارس 2015 - 22:53
اذا كان هدف الرياضة وخاصة الجمهور هو ان يكون هناك عنف متبادل فوجب توقيف النشاط الرياضي فالرياضة فوز وانتصار وتحقيق الالقاب ليس في متناول الجميع فمثلا هناك فرق لم تفوز باي القاب وكانت معروفة, لكن ان تتحول بعض الجماهير الى العنف واللامبالات بما يكسره ويخربه على لعبة هدفها هو الذهاب الى الملعب ومشاهدة مباراة بدون عنف والعودة الى البيوت بدون اضرار في البدن وبدون اضرار في المنشئات العمومية...
3 - ابو امل الخميس 05 مارس 2015 - 22:53
اللي ما لقا ما يدير ،كيشد فبنكيران.
4 - أبو علي البيضاء الخميس 05 مارس 2015 - 22:57
السلام عليكم

انا أول مرة اكتب ضد بنكيران، لكن هاذه وبدون إحترام اقول له ادخل سوق راسك او غادي نحرش عليك شباط وبن شماس ولشكر.

خلي عليك الوداد، اديها شويا في المسائل المهمة
راك تعرف المغاربة راهم من الفم الى الأدن والآن زيد الفايسبوك
5 - مول الصولوبيط الخميس 05 مارس 2015 - 23:00
تطبيل غير عادي لهاد اخنوش
صافي أسيدي نخويو للبلاد ونخليو اخنوش يسير كلشي
اصبح هو ملك زمانه وعبقري العصر
6 - ABC الخميس 05 مارس 2015 - 23:05
لماد لا يحترم بني أدم راي الاخر حينما تعبر على رايك والاخر ضعيف اسلوبيا واخلاقيا في الحين يهاجمك بالسب والشتم وبعض الاحيان بالضرب وتصرفات الكبش. لا ادافع على بنكيران ولا القجع ولا بوزروك انما رأينا وسمعنا وشاهدنا كل ما يقوم به شباط وامثاله ضد بنكيران ويعتبره مباشرتا ارهابي وداعشي والى مادالك وبنكيران صبار متواضع لايرد عليه.
قضية الوداد والرجاء بيناتكم البيضاوى والسياسة مالها؟
7 - missour الخميس 05 مارس 2015 - 23:12
الحق لرئيس حكومة أن يدلي بأي رأي فهو المسؤول عن الحكومة وإذا ما لم يصب الهدف يجب أن نسامحه ونوجهه لا أن نساوي بينه وبين الٱخرين .فهل ينسى الكل ان : - التسامح – يعتبر احد شروط تحقيق التعددية , فالتسامح يعني الاستعداد لتقبل المختلف واحترام البشر المختلفين من حيث المظهر , اللون , الجنس , الديانه والمعتقدات .
- التسامح - يعني التساهل واعطاء الفرصة للغير لاثبات نفسه من خلال الآراء والافكار والمعتقدات التي تتعارض مع ما اعتقدة وتجعلني اشعر بعدم ارتياح .
- التسامح - يعني تقبل وتحمل عدم الارتياح والتساهل والتعايش مع هذا الامر .
ويعتبر التسامح مبدأ هام في الديمقراطية للأسباب :
1)بفضله ينال الفرد والجماعة الحقوق في الدولة .
2) التسامح يتيح المنافسة الحرة والانفتاح في الجهاز السياسي اما آراء مختلفة وهكذا يتعرف المواطنون على مجموعة كبيرة من الآراء .
3) التسامح يعطي شرعية لدراء ممثلي المجموعات المختلفة وهذا يضع الاساس الشرعي لامكانية استبدال السلطة .
4) التسامح يسهم في استقرار السلطة والمجتمع لانه يسمح باجراء نقاش بين الآراء المختلفة .
8 - Mowatin الخميس 05 مارس 2015 - 23:12
الله يعطي الصبر لملكنا محمد السادس لأن له مسؤولية كبيرة وش يحدي تماسيح داخلية المذكور اعلاه اوخارجية.
احبك في الله ياملكنا محمد السادس اطلب من الله أن يحفظك .
9 - أبو ماجدة الخميس 05 مارس 2015 - 23:13
قالها السي بنكيران الى كان ابن شباط استولى على اراضى الحبوس.أشنو دار الأب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
10 - Désolé الخميس 05 مارس 2015 - 23:22
قمة العبث ان يقارن وزير اول بمسؤول جامعة الكرة. بن كيران صوت عليه الشعب اما لقجع فهو الا اسم على مسمى فقط


انشري ياهسبريس
11 - عبدالله الخميس 05 مارس 2015 - 23:23
ﻻ أعلم لماذا اﻻخ رشيد نينني ﻻيترك فرصة تمر دون أن يهاجم فيها قيادات واعضاء في العدالة والتنمية ويتغاضى عن الفاسدين من الأحزاب الأخرى الدين صنع شهرته على حساب فضائحهم؟
12 - adel الخميس 05 مارس 2015 - 23:26
لا حول ولا قوة الا بالله هاذ بنكيران الله يهديه ما خلا حتى واحد ما عيروش.والله حتى اخنوش هاذ الرجل الطيب هو المناسب لرئاسة الحكومة.
13 - xman الخميس 05 مارس 2015 - 23:28
لقجع حشر انفه في موضوع اكبر منه كان عليه ان يكون محايدا
لقجع صخونية الراس التي يعرف بها ناس الشرق لا ينفع وشخصيتك القوية احتفض بها لنفسك اما رئيس الحكومة فهو رئيسك كمدير للميزانية
14 - sarih الخميس 05 مارس 2015 - 23:29
الحرية ولدت مع الانسان فلايمكن لاحد انتزاعها منه باي طريقة. الانسان حر في جسمه وماله ورايه هذه هي حقوق الانسان .الدعارة ليست محرمة وليس هناك نص يحرم الدعارة.الدعارة هي تعاطي المتزوجين والمتزوجات للجنس فقط .على اامة الاسلام تصحيح المعطيات.فهل من مانع تعاطي المتعة لاحد ما.هذا غير وارد في الكتاب والسنة. راجعوافتواكم يا جاهلين.
15 - ابو جهاد عتني المصطفى الخميس 05 مارس 2015 - 23:40
اهي معارضة حقيقية ام معارضة مخدومة ومفبركة موجهة اساسا الى رئيس الحكومة من طرف اناس يجدون ماهية المناورات وكيفية وضع المسمار في العجلة،لايقاف السفينة في نصف الطريق،مما يتعين معه الابتعاد عن هذه الهرطقة التي لن تفيد المواطن في شيء.
16 - البيضاوي الخميس 05 مارس 2015 - 23:48
لن يصل أخنوش إلى أية نتيجة إذا توسط بين بنكيران ولقجع مباشرة وإذا أراد أخنوش تبديد الخلافات بينهما فعليه أن يربط الإتصال مع العمري الحاكم الآمر والناهي في حزب الأصالة والمعاصرة أولا لأن لقجع يتلقى التعليمات من العمري لهذا حشر أنفه في الخلاف بين بنكيران - وليس مع الوداد - بل ورئيس الوداد الذي ينتمي للأصالة والمعاصرة إذن على أخنوش أن يتصل بالعمري قبل إتصاله بلقجع ليعطي العمري تعليماته للقجع وهذه معادلة صعبة لن تحلها إلا الإنتخابات القادمة
17 - adil الخميس 05 مارس 2015 - 23:50
أحزاب المعارضة توجه مدفعيتها إلى رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، من نافذة 8 مارس هذا العام، بالمقابل اعتبرت أمينة ماء العينين برلمانية وقيادية في حزب العدالة والتنمية، أن المسيرة سياسية انخرطت منذ البداية في تحريض مباشر ضد رئيس الحكومة، في الوقت الذي يعجز فيه المحرضون ضده عن تقديم دليل واحد على أن الحكومة اتخذت إجراء واحدا ضد حقوق النساء وحرياتهن.
18 - abou sara الجمعة 06 مارس 2015 - 00:37
كلام بن كيران صحيح وحقيقة لا يمكن ان ينكرها احد البلطجية هاجمو فريق الوداد في الملعب ودالك وقع بشكل منضم المشكل ان التحقيق في هده النازلة توقف ويجب ان تضهر نتيجته ولا احد تساءل لمادا توقف ومن وراء البلطجية ومن وفر لهم النقل والعتاد هدا يجب البحت فيه وعلى السيد اكرم ان يخرج من صمته وهدا هو دور الصحافة اللتي لا تملك الشجاعة للبحت والتحقيق في هدا الموضوع والسبب الاصالة
19 - ahmed الجمعة 06 مارس 2015 - 01:19
أقول لي فوزي لقجع أن بنكيران له كل الصلاحيات فهو الوزير الاول وأنتخب من طرف الشعب فهو يخدم بلده بصدق فلا تكن من اتباع شباط ولشكر فأنتا رئيس الجامعة ابتعد عن المياه العكرة ودعنا نحترمك كما كنت في مدينة بركان فهم يعرفون جمهور الوداد والرجاء كبير بكل احترام لهم فنصبوا له الفخ من بعض المشاغبين ومولوهم فهم أتباعهم وأطلب من الله أن يعينه للخير في هدا البلد وأقسم لك بِاللَّه في الانتخابات الماضية لم أنتخب عليه ولا على حزبه أما الذين حكموا المغرب 50 سنة مادا فعلوا لنا خدموا مصالحهم ونمو تروتهم على الضعفاء وبالتالي بنكيران رئيس الحكومة له الحق في التكلم عن الرياضة والسياسة فهو رئيسك
20 - abou amine الجمعة 06 مارس 2015 - 02:28
رد على صاحب التعليق رقم 10 desole.
فكر بعقلك لا بانتمائك.
الشعب صوت على بنكيران لا على بن زيدان.
الشعب صوت على بن كيران الذي أراد محاربة الفساد والعمل من أجل الشعب لا على بن كيران عفا الله عما سلف و لا على بن كيران الذي أعدم الفقير وأفقر متوسطي الدخل وأغنى الأغنياء .
الشعب صوت على بن كيران لأنه صدق أكاذيبه ووعوده لا على بن كيران الذي لم يف بأي وعد.
الشعب صوت على بن كيران المعارض لا على بن كيران الرئيس.
و أخيرا الشعب صوت على من سيملأ بطنه لا على من جوعه وقمعه وضرب ظهره بعصاه .
21 - aimane الجمعة 06 مارس 2015 - 07:25
نقلت نفس اليومية أن سائق سيارة أجرة بمدينة العرائش أقدم على وضع حد لحياته بعد دخوله في مشادات حول من أداء تعرفة لنقل مع أحد رجال الأمن بالمدينة. وأضافت "المساء" أن السائق المنتحر كشف في شريط فيديو ما تعرض له على يد الشرطي من "حكرة وظلم وتعرضه للضرب المبرح من طرف الشرطي موضوع النزاع رفقة شخص أخر بجوار ميناء المدينة الساحلية أصيب خلالها على مستوى الذراع واليد، وأفاد السائق أنه كان يجهل الهوية المهنية للشرطي عندما تنازع معه على مبلغ الإيصال.
22 - abrouti trimicha الجمعة 06 مارس 2015 - 09:05
لأول مرة اتفق مع بنكران لان السدج لم يلاحظوا تسلل احد الاحزاب الى الرياضة في محاولة استغلال الكرة لاهداف سياسية وذلك بتعيين رئيس الكرة تابع له وبعض روساء الكرة بدءوا يستغلون صورة فريقهم للدفع بالحزب .وهذا غير مقبول بتاتا كان على رئيس الكرة تقديم استقالته صراحة من الحزب وكذلك الرءوساء الآخرين اما الكرة او الحزب .ولماذا ثارت ثاءرة رئيس الكرة بالتهديد بوقف اللعب لانه احس بتهديد منصبه
23 - شاهد على العصر الجمعة 06 مارس 2015 - 09:13
السي بنكران خليك بعيد عن الرياضة والرياضيين .
اختصاصكم هوالافتاء في الدين . كيفيت الاستنجاء وكيقية الوضوء وان ندخل للمرحاض يالرجل لليسرى و وووووو. اما السياسة والرياضة فهي بعيدة كل البعد عليكم . فحداري تم حداري اخاف عليك ان تطلى جدران الدار البيضاء بعبارة بنكيران إرحل . بنكيران ارحل . كما وقع لرءيس الوداد السابق خليك بعيد إياك اتزيد
24 - المنصف الجمعة 06 مارس 2015 - 09:38
لم يتفوه رئيس الوداد ,وقرقر لقجع. هل هذاحب في الوداد?لوكان فيه خير وهورئيس الجامعة لاستطاع فقط الدفاع عن تاجيل مباراة الرجاء وهي مقبلة على السفر للادغال الافريقية ?ولكنه لم يستطع ..ونحن نعول عليه ان يواجه حياتو في المحافل الدولية.اشك في ذلك بينما اتيقن بان ملايير اخرى ستذهب هذرا الى المحامي وبعدها ينال حياتو كذلك ماطلب ,لان حياتو اقوى من :مماتو.و(الكاف) اسبق من :اللام.
25 - مغربي الجمعة 06 مارس 2015 - 10:01
أوردت الجريدة أيضا أن رئيس بلدية فم زكيد بإقليم طاطا المنتمي إلى حزب العدالة والتنمية تمت إدانته بـ6 أشهر حبسا على إثر تزوير وثائق إدارية وتضمين شهادة وقائع غير صحيحة عن علم.
حلل وناقش يامن تضن بن كران معصوم ومستقيم ومظلوم وووو.......
26 - ابن فاس الجمعة 06 مارس 2015 - 10:27
ما رأيكم أخواتي إخواني القراء في ملف النصب لإبن شباط
لو كان لإبن كيران لقامت الدنيا ولم تقعد
27 - مواطن مغربي الجمعة 06 مارس 2015 - 11:02
الضسارة في المغرب من هو لقعج ومن هو بن كيرا مسؤول ولا يعادي رئيس الحكومة جديدة هادي أصلا كلشي مسيس والرياضة حتى هي بلاش لقجع ما ينافق الناس وفي نفس الوقت حتى لو كان كل شيء مسيس بن كيران أخطأ عندما تحدث عن الواقعة أساسا وكان عليه تجنب الحديث حول هدا الأمر
28 - بني زناسن الجمعة 06 مارس 2015 - 11:31
الى الرقم 10 و 13
اقول للاول اخطات في تاويلك عن السيد لقجع حينما قلت اسم على مسمى وهذا استهزاء واحتقار كلما كان الاسم من ابناء منطقة الشرق
وهذا طبقا له دلالة العقدة وكان ابناء الشرق ليسوا بمغاربة
اما بخصوص رقم 13 حول ما اثاره عن ابناءالشرق بسخونية الراس
اؤكد لكم ان ابناء الشرق ينطلقون من الواقعية وهدا ماتعتبرونه انتم سخونية الراس لان ابناء الشرق لا يعرفون مسح الاكتاف وليس هناك فرق بين وزير ورئيس جامعة الكل مسؤول عن مهامه وكفى
29 - AU 28 الجمعة 06 مارس 2015 - 12:00
Du N° 10 au N°28

اقول لكم اني ابن المنطقة الشرقية، ابن مدينة وجدة، و حتى اكون واضحاً، لم أُعيب عليه كشخص، وإنما اقصد تصرفاته الغير مستقله ، وقراراته التي تأتيه من وليِّ نعمته ،صاحب الفزاعات ومهندس حزب الجرار.
30 - حلا الجمعة 06 مارس 2015 - 12:02
تولي اي منصب يجب ان يكون عن جدارة واستحقاق، وضد ان يكون فقط لتحقيق مارب نفعية، انا مع تولي المراة مناصب سياسية وقيادية ولكن باستحقاق . عندما تولت الحكومة الحلية زمام الامور، وقدم كل من الاحزاب المتحالفة اعضاءها، هل منعهم بنكيران من ترشيح النساء، بل على العكس الحزب الوحيد الذي رشح سيدة هو حزبه انذاك، وعدم عمل الاحزاب الاخرى بالمثل يعني انهم لا يتوفرون على نساء تستحق ان تتوزر، لماذا اذا هذا التحامل، على النساء ان تحتج على احزابها وامناىءهم العامون، الذين لم يثقوا في كفاءتهن ، ووضح هنا انني لا انتمي لاي حزب ولم انتخب احد طيلة حياتي، فالاحزاب عندي كلها وصولية لا احد تهمه مصلحة البلد الا مصالحهم الشخصية
المجموع: 30 | عرض: 1 - 30

التعليقات مغلقة على هذا المقال