24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/11/2017
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:3006:5912:1815:0217:2618:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

استطلاع هسبريس

من المسؤول عن تنامي الاعتداءات ضد الأساتذة؟
  1. الفقر يهدد المتقاعدين فوق 75 عاما في ألمانيا (5.00)

  2. المغرب يتألق في القمة العالمية للمناخ .. ويتصدر تمويل دول إفريقيا (5.00)

  3. المغرب ينضم إلى مبادرة "الحزام والطريق" الصينية (5.00)

  4. علماء فرنسيون يكتشفون "دنانير مغربية" من القرن الثاني عشر (5.00)

  5. ندوة "الأقليات الدينية" بالمغرب (5.00)

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | السلطة الرابعة | قناة فرنسية تعتذر عن خلط بين فنزويلا والحسيمة

قناة فرنسية تعتذر عن خلط بين فنزويلا والحسيمة

قناة فرنسية تعتذر عن خلط بين فنزويلا والحسيمة

اعتذرت قناة "فرانس24"، مساء اليوم الاثنين، عما اعتبرته "عطباً تقنياً" تسبب في بث أحداث عنف من دولة فنزويلا على أنها احتجاجات بمدينة الحسيمة.

اعتذار القناة جاء اليوم في نشرتها على الساعة الخامسة مساء، إذ قالت مقدمة الأخبار: "في نشرة الخامسة مساء من 11 يوليوز، وخلال مداخلة هاتفية من المغرب حول أحداث الحسيمة، تسبب عطب تقني بجهاز للبث في ظهور صور لمدة أربع ثوان لم تكن مناسبة للموضوع المتناول".

وأضافت المقدمة ذاتها أن "الصور التي تم بثها وردتنا عبر الوكالات، وكانت تغطي موضوعاً آخر من مكان آخر. ولقد حرصت فرانس24 على تدارك هذا الخلل في نشراتها اللاحقة"، وزادت: "نأسف لهذا الخلل التقني ونتقدم بالاعتذار لمشاهدينا".

وشددت مقدمة الأخبار على أن "فرانس24 تجدد التأكيد على أن جميع هيئات التحرير في القناة تعمل في جو من المسؤولية والمهنية وتقوم بتغطية الأحداث الدولية بكامل الموضوعية والاستقلالية".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (53)

1 - أوديع مصطفى الاثنين 17 يوليوز 2017 - 19:27
لسنا ضد الإعلام
لكن نحن ضد الإعلام الذي يشوه صورة بلدنا
المهم اليوم هو مقاطعة فرانس 24 وهي اصلا دائما تبتر اقاليم الجنوبية من خريطة المغرب
المقاطعة المقاطعة لفرانس 24
boycotter France 24
2 - taoufik oujda الاثنين 17 يوليوز 2017 - 19:27
استبعد انه خطأ تقني أظنه مقصود من اجل الإيهام والاستمرار في تشويه صورة المغرب دوليا
3 - بن عمر الاثنين 17 يوليوز 2017 - 19:28
يحب كذلك ان تعتذر القناة الاولى والثانية عن الفيديو الذي روج عن قصد لشغب الملاعب على أساس انه من مخلفات مظاهرة الحسيمة .
4 - مواطن ريفي الاثنين 17 يوليوز 2017 - 19:32
القناة الفرنسية اعتذرت عن الخطأ. وهل القناة الثانية الوطنية نهجت نفس السلوك حينما نشرت على شاشتها اشتباكات ميادين كرة القدم ونسبتها إلى حراك الحسيمة.؟.
5 - أبوياسر الاثنين 17 يوليوز 2017 - 19:33
عذر أكبر من الزلة ماذا يعني قولها نعتذر لمشاهدينا لماذا لم تقل مشاهدينا المغاربة هل المشاهدون الآخرون من غير المغاربة تضرروا من ذلك.إن طريقة اعتذار القناة توضح بجلاء مدى الحقد الذي تكنه للمغرب وعلى بلدنا المطالبة باعتذار أكثر وضوحا وردا للإعتبار
6 - raad الاثنين 17 يوليوز 2017 - 19:35
القناة تعتذر عن تعمد الخلط بن فنزويلا والمغرب ...
شعب المغرب واعي رغم جهله .
7 - اﻷستاذ رشيد الاثنين 17 يوليوز 2017 - 19:35
السؤال الذي لا أجد له تفسيرا لماذا تقوم فرانس 24 بتر اﻷقاليم الجنوبية من خريطة المغرب ، علما على أنها تحت السيادة المغربية .
في نظري حينما تحسم اﻷمم المتحدة في هذا النزاع المفتعل لصالح البوليساريو آنذاك قوموا ببترها من خريطة المملكة المغربية ، هذا هو الحياد الحقيقي أما ما نشاهده اﻵن من قناتكم فالعكس مع اﻷسف .
8 - ريف إي نو الاثنين 17 يوليوز 2017 - 19:36
هنا يكمن الفرق بين قناة إحترافية وتحترم حرية الرأي والصدق في الخبر وأهم شيئ ثقافة الإعتذار فهاهي اليم قدمت إعتذارا لكن متى تعتذر قنواتنا التي هي جزء لا يتجزء من قنوات الصرف الصحي والتي لا طالما أدلت بتصريحات وبثت روبرطاجات حول أحداث الحسيمة وكلها كذب وبهثان وهي من ساهمت بطريقة مباشرة في التوثر الذي تشهدها المنطقة بتزويرها للحقائق
9 - أحبك يا وطني الاثنين 17 يوليوز 2017 - 19:36
ونقدم اعتذارنا لمشاهدينا هذه هي عبارة الاعتذار وفيها الكثير من التلاعب بالمصطلحات والمفروض ان الاعتذار كان ينبغي ان يكون بالعبارات الاتية : بثت قناة فرانس 24 بالخطأ يوم كذا على الساعة كذا احداثا تتعلق بتدخلات أجهزة الامن الفنزويلي ضد متظاهرين فنزويليين على ان الاحداث تتعلق بالمدينة المغربية الحسيمة . واذ تأسف قناة فرانس 24 على هذا الخطأ غير المقصود فان طاقم القناة يقدم اعتذاره للسلطات المغربية والشعب المغربي مؤكدين استمرارنا في العمل بمهنية وموضوعية ومصداقية في نقل الاخبار والاحداث ..
اما الاعتذار الذي قدمته القناة وباللغة التي قيل ونقل ففيه تهرب من المسؤلية وتعال عن الاعتراف بالخطأ ..
ويبدو والله اعلم ان الايادي الخفية اشتغلت كذلك في بعض قنوات الاعلام لتشويه صورة المغرب في الخارج وان بث تلك اللقطات لا يمكن ان يكون بالخطأ ولا بمحض الصدفة ..
تحية عالية للعقول والعيون الساهرة على امن هذا البلد واستقراره
10 - mohamed abo abdellah الاثنين 17 يوليوز 2017 - 19:37
لا شك ان جميع الاعداء يريدون الفتنة في بلادنا المغرب، و الله من وراء كيدهم بالمرصاد، حفظ الله وطننا العزيز من جميع الشرور. آمين
11 - خدبجة الاثنين 17 يوليوز 2017 - 19:41
هذه القناة أرادت تضخيم الأحداث لكن المغاربة اذكياء
12 - خالد.ف الاثنين 17 يوليوز 2017 - 19:41
فرانس 24 معادية للمغرب لدوافع تاريخية ، قناة تعاكس الوحدة الترابية و أمن و إستقرار البلاد !
13 - احمد الاثنين 17 يوليوز 2017 - 19:44
على الأقل اعتضار و تنوير الرأي العام !
أما " شاشات " الجارة فهي فخورة بنشر أحتجاجات سلمية في مدينة الحسيمة و جعلت
منها - قضية وطنية - (؟)
محبة كافر سليم ولا عداوة مسلم شرير !
14 - Mid ben الاثنين 17 يوليوز 2017 - 19:47
قبل الإعتذار للمشاهيدن! وجب الإعتذار للمغاربة بالدرجة الأولى! (المغاربة الحقيقين) وليس الخونة وأصحاب العقول الغير مكتملة النمو! #ديما_مغرب #الله_الوطن_الملك
15 - mly الاثنين 17 يوليوز 2017 - 19:49
على الأغلب هذا مقصود
لأن ذلك ليس وارد الحدوث. ..........
16 - عابرون الاثنين 17 يوليوز 2017 - 19:50
ياك جدتنا الاولى عفوا قناتنا المحترمة الاولى بثت صورا لشغب الملاعب على أنها مظاهرات و احتقان بالريف فماذا وقع ؟ لا شيء الخطأ وارد لذا وجب التدارك خاص غير ماتكونش مقصودة... "إذا جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا.."
17 - المنتصر الإدريسي الاثنين 17 يوليوز 2017 - 19:52
الإعتذار مقبول شريطة أن لايتكرر مرة اخرى
....وحبذا لو أن القناة أعادة الصحراء إلى مغربها في الخريطة
18 - مواطنة الاثنين 17 يوليوز 2017 - 19:52
اعتذار عن خلط فقط !!!!!! بل هذا واضح انه كان متعمد !!!!! وهذه تعتبر جريمة في حق جميع المغاربة وعلى راسنا الملك محمد السادس !!!! أتمنى فعلا محاسبتها قانونيا لكي تعاقب !
19 - said الاثنين 17 يوليوز 2017 - 19:52
ليس خطأ. بل مراوغة مكشوفة. للاسف هذا ما يتقنه الاعلام الغربي. خلط الاوراق و تشويه الحقائق وفق المصالح. و لكم عبرة في ما يقع في سوريا و فلسطين و العراق. و الخلاصة انه ليس هناك نزيه. بل جيوش في الميدان و جيوش وراء الميكروفون
20 - محمد الاثنين 17 يوليوز 2017 - 19:53
وماذا عن الإذاعة الوطنية، متى ستعتذر هي بدورها عن العطب المتعمد، حين عمدت إظهار مشاهد مواجهات في الشارع بين مشجعي فريق الحسيمة ومشجعي الفريق الوداد البيضاوي، وقامت بنسبة تلك المشاهد إلى حراك الريف
21 - دايز الاثنين 17 يوليوز 2017 - 19:58
لم نعد نشاهد فرانس24.نفضل قناة المغاربية.
22 - وجدي الاثنين 17 يوليوز 2017 - 19:59
اعتدار مرفوض يجب مقاضات هذه القناة المعادية للملكة وعلى المغاربة مقاطعتها فورا.
23 - laaraj الاثنين 17 يوليوز 2017 - 19:59
ﻻبد من تعميم هدا الموضوع حتي يكون الجميع علي علم بان فرنس 24 اعتدرت عن خطأ ارتكبته. ﻻنهم يوهيمونا انهم ﻻيخطؤون....... وفرنس 24 بالضبط ﻻ تكن لنا المحبة، و تخطأ غالبا في حقنا ابتداءا من خريطة المغرب التي تظهرها مبتورة من جنوبه.
24 - محمد ارنستو الاثنين 17 يوليوز 2017 - 20:01
عادي حتى قناه الاولى قامت بنفس الشيء حيث قامت بنقل احداث شغب مباراه الوداد والحسيمه علي انها احداث على شغب عرفتها مظاهرات الحسيمة .
اذن الفبركة و الخداع حلال علينا وحرام عليهم
25 - لطيفة الاثنين 17 يوليوز 2017 - 20:03
الاعلام الغربي يتعامل بحرفية وعندما يخطئ يعتذر .اما اعلامنا فلا اذكر انه في يوم اعتذر للمشاهدين المغاربة.
26 - الدكتور الغازي الاثنين 17 يوليوز 2017 - 20:06
الله يجعلني نتيق، هذا الخطا التقني وقع فقط عندما تم الحديث عن الحسيمة ، وهذا الخلط زعما بسبب الحظ ما وقع غير في وضع صور فينزويلا مكان الحسيمة ! علاش زعما ميكونش خطا بوضع صور قطر او انجلترا او امريكا مع الحسيمة ، علاش هذا الخطا اختار فقط صور فينزويلا لترتبط بموضوع الحسيمة؟
هذه القناة منذ تتبعي لها لا تقع في اخطاء مونتاج بهذا المستوى بل دايما الصورة تتماشى مع الموضوع ، الا في موضوع الحسيمة تم دمج صور فينزويلا وليتأكد الجميع ان ما وقع ليس خطا بل نية مبيتة هو ان القناة عندما تتكلم عن الحسيمة دايما تظهر صور جمعة إلقاء القبض على الزفزافي وما رافق ذلك اليوم من عنف ، رغم ان باقي ايام الحراك لم تعرف عنف بتلك القوة لكن هذه القناة لازالت تضع صور ذلك اليوم وتركز على وضع صور تدخل رجال الامن ،،،، انكشف القناع والكلام ليس مع القناة التي تدار بخط تحريري جزائري بل الكلام يجب ان يكون مع الرئيس ماكرون والحكومة الفرنسية للضغط على الادارة الام لهذا القناة ومعاقبة هولاء الجزائريين لان القناة فرنسية فتحت باموال الفرنسيين وتسيير باموال الفرنسيين وليس النظام الجزائري ، لهذا وجب معاتبة فرنسا وتنبيهها لما يقع.
27 - امازيغ الاثنين 17 يوليوز 2017 - 20:10
ولمادا الانتظار كل هدا الوقت للاعتدار ؟
28 - وجدة الجوهرة الاثنين 17 يوليوز 2017 - 20:10
خطأ تقني! !!
بغاو يديرو ديك اللقطة كي الحسيمة كي فنزويلا باش العالم يقول حتا الحسيمة راها بحال فنزويلا غير غلطنا في الصور... انهم يريدون زعزعة اسقرار المغرب
29 - مراسل سابق الاثنين 17 يوليوز 2017 - 20:10
اعتذار غير مقبول إطﻻقا، ﻻيمكن لقناة من حجم france24 بتجربة وخبرة صحفييها أن تختلط إليهما اﻷمور....ﻷنك كمن ضربت شخصا على رأسه حتى أغمي عليه ولما صحى من غيبوبته قلت اعتذر أظنك شخص آخر .......؟؟؟؟؟؟
30 - بنعلي الاثنين 17 يوليوز 2017 - 20:13
الاعتذار يجب أن يعاد وأن يوثق لأن الإعلام لا حدود له كالفن.
المناسبة لاستحضار فعالية إعلامنا و مدى قدرته للتصدي لمثل هذه الهفوات العوفية، السلبية.
تحياتي هسبرس
31 - سمير الريفي الاثنين 17 يوليوز 2017 - 20:22
نحن نقبل الإعتذار من القناة الفرنسية، لكن متى ستعتذر القناة الأولى وميدي 1 ؟
32 - عبد اللطيف السجلماسي مكناس الاثنين 17 يوليوز 2017 - 20:26
كيف لفرانس 24 الإخبارية الفرنسية أن تقول بأن ماحدث في بث ما وقع في فنزويلا بانه وقع في منطقة الريف المغربي بأنه خطأ تقني على من تكذب على المغاربة ام على نفسها ولماذا تستحمر المشاهدين المغاربة وتستغبؤهم فالمشاهدين المغاربة واعون بما تقوم به هذه القناة تجاه المغرب والمغاربة في اغلب حواراتها وبثها لبرامج وحوارات تمس سمعة المغرب والمغاربة .اذا كانت فعلا اعتذرت لماذا لم تعتذر للمغرب وللمغاربة التي مست سمعتهم وكرامتهم واعتذرت للمشاهدين فقط بدون ذكر المغرب والمغاربة الذين تاذوا منها .هذا يبين بان هذا الحدث ليس خطأ كما ادعت هذه القناة الغير المحايدة وانما مقصود وممنهج واعتذارها مرفود حتى تعتذر للمغرب كدولة وللمغاربة وكفى .
33 - stoichkov الاثنين 17 يوليوز 2017 - 20:27
جواب للاستاد رشيد.
خاصنا نعرفو بلي فالامم المتحدة و جميع الدول الكبرى و حتى الصغرى تبتر الصحراء من الخارطة المغربية.كل المحافل و المؤسسات الدولية تفعل دالك. لا اعرف النصوص القانونية بالظبط.ولكن اكيد هناك مواتيق دولية معترف بها على اساسها يمتلون المغرب بدون صحراءه. نتكلم و كانه شيء غريب.لكن العكس هو الصحيح خارج حدودنا.
34 - Moussa الاثنين 17 يوليوز 2017 - 20:27
في الريف لا توجد شوارع مثل التي تجسد الصورة... شوارعنا شبيهة بشوارع موريتانيا والنيجر.... في الحقيقة هي ليست شوارع بل أمكنة يمشي فيها المارة ركوبا وراجلين هههه
35 - نواس المصطفى الاثنين 17 يوليوز 2017 - 20:34
تقديم الإعتدار وقبله من قبل المشاهدين المغاربة من عدمه السؤال المطروح هو كم تقاظت القناة أوالمديعة عن ماسمته واعتبرته خطئ تقني في البث رغم أن المغاربة أذكياء أكثر من القناة وأطرها
36 - المهدي الاثنين 17 يوليوز 2017 - 20:37
عذر أقبح من الزلة ، لو كان خطأ تقنيا لتسربت لقطات من مباراة لكرة القدم مثلا او مقطع لحفل موسيقي او حتى لقطة من برنامج للطبخ ، اما ان تكون اللقطات لأحداث تواجه بالقمع وتتماهى مع مع موضوع الخبر اي احداث الحسيمة فهذا ما تم التحضير له بعناية وبإيعاز من أولياء نعمة القناة - وهم معروفون على كل حال - مع انتقاء المشاهد المتناغمة مع لحظة تقديم الخبر بنيّة مبيّتة وعن تصميم واضح في انتظار ان تنطلي الخدعة على المشاهد ، غير ان فضح الأمور سارع بهذه القناة الحقودة والغبية الى اختلاق العذر الأكثر عباءا ...
37 - Kanaan الاثنين 17 يوليوز 2017 - 20:39
مهما كان الحال، فهي اعتذرت وكفى.
هل رايتم يوما قنواتنا وهي تعتذر عن خطاء ما؟
هل سمعتم من مسوءول تقدم يوما باعتذار عن اخطاءيه؟
هل سمعتم يوما عن مسوءول اخطاء في قرار او قانون قام باستقالة من منصبه؟
بل، عل سمعتم يوما حاكما يقر امام الشعب بانه اخطاء في قرار ما؟
لا والف مرة لا. الكل معصوم من الخطاء كاننا انبياء. ما يهمنا هنا هو كرسي السلطة وليس الشعب. انتهى الكلام.
38 - mouna الاثنين 17 يوليوز 2017 - 20:46
يجب على المغاربة مقاطعة هاته القناة التي دائما تشوه صورة المغرب وتبتر الأقاليم الجنوبية
39 - youssef الاثنين 17 يوليوز 2017 - 20:49
فرنسا و اسبانيا و أموال بترول الشعب الجزائري والاستعمار الإعلامي الفاشل
40 - رشيد الاثنين 17 يوليوز 2017 - 21:09
تخطأون فقط عندما يتم تغطية أحداث في المغرب أما في فرنسا وأوربا فتدققون وويل لمن أخطأ.
41 - سعيد الالفة الاثنين 17 يوليوز 2017 - 21:12
الى 37.Kanaan.
القناة المنبوذة 24..اعتذرت لكي تتجنب المتابعة القضائية وتسقط حق المغاربة في مقاضاتها..فحسب المعمول به فالاعتذار العلني يسقط حق المتابعة..لكن..Le est deja fait..
42 - مغربي فرنسا الاثنين 17 يوليوز 2017 - 21:14
قناة معروفة تستدعي دائما من يحمل الاحقاد و الضعيفة للمغرب
ابتداء من الراضي و اخرون
ناهيك عن تقزيم خريطة المغرب
كنت اشاهدها في البدايات اما الان و بما انها دائما منحازة فلا مصداقية لها بالنسبة لي
43 - adil الاثنين 17 يوليوز 2017 - 21:20
البكاء مور الميت خصارة.......
44 - محمود الاثنين 17 يوليوز 2017 - 21:21
هاداماشي اعتذار
العتدار كان في اخر النشرة ،بسرعة، و بصوط منخفض

القنات كانت دار استجؤاب مع المحامي زيان من وراءه خريطة المغرب

مبتورة من صحراءه.بدون تعليق
45 - oujdi الاثنين 17 يوليوز 2017 - 21:35
pourquoi vous critiquer nos chaines soyer marcains purs svp vous connaisser tres bien que cette chaine et contre les interets et la1ere cause nationale il faut parler en une seule voix nous sommes tous des marocains rifi oujdi sahraoui .....
46 - muss الاثنين 17 يوليوز 2017 - 21:48
au docteur el ghazi
contrairement a ce que vous croyez ce n est pas les algériens qui détiennent le monopole tous les rédacteurs en chefs de france 24 arabe sont des tunisiens l emission de sport aussi des tunisiens et le boss c est taoufik mjaied sinon rien que quand il s agit de parler de tunisie tout ce beau monde est mobilisé il y a d autres nationalités arabes mais c est eux qui détiennent la chaîne voila je l ai remarqué voila très longtemps
47 - a k الاثنين 17 يوليوز 2017 - 22:10
الفرنسيين لهم عقدة اتجاه الدول الأفريقية مايقع في فرنسا في مايخص انتهكاع اكثر مايقع في الدول الافرقيا الديكتاتورية مدعومة من قبل فرنسا ليس لهم الحق في دخول الداخلية لهده الدول فرنسا لها دراية أن شعوب افرقيا عايقين بها الضغوطات التي تمارسها على حكام افرقيا
48 - الرد الاثنين 17 يوليوز 2017 - 22:45
واضع من طريقة وشكل الاعتذار أن النية مبيته .بثه آخر النشرة و والتوحه لكافة المشاهدين بهذا الاعتذار يعتبر فضيحة وكيف مثلا المشاهد الحاقد على المغرب سيتلقى الاعتذار طبعا سيتلقاه غاضبا وبالتالي ليس اعتذارا. الحل هو أن لايقبل أحد من المغاربة أن يكون ضيفا على القناة حتى تعتذر صراحة للمغاربة وبثه في أول النشرة كما فعلت في نشرة التغليط.
49 - مجرد راى الاثنين 17 يوليوز 2017 - 23:22
اعتقد ان الفعل متعمد( وربما مدفوع الاجر )وهذا يعطي الدليل القوي على وجود من يتربص بامن واستقرار هذا البلد.
فمشروع انبوب الغاز خاصة..لن يتركوه يمر بسلام لانه يهدد مصالح قوى عظمى..دون ان ننسى الفوسفاط واهميته..لذالك على المغاربة جميعا ان يتحدوا للوقوف في وجه التفكيك والتدمير والخراب ..والتعبير عن ذالك بمسيرة كبرى ..
50 - جلال الثلاثاء 18 يوليوز 2017 - 02:21
رحم الله محمد الخامس حين قال الإعلام حر و الخبر مقدس..لقد دأبت قناة فر 24 على إظهار العداوة اللئيمة و الشادة تجاه المغرب مند بدايتها و اكبر دليل التستر وراء الإدعاء المزعوم و المنافق و الغالط و المقصود بما يسمى تقرير مصير الشعوب من العدوة الجزائر لوحدة تراب الوطن الغالي المغرب و دالك من أجل الاستحواذ و الأطماع في صحراء المغرب بعدما سلبته صحراءه الشرقية .ولو كانت هاته القناة الضالة عن قصد و المتملقة لخدمة أغراض الجزائر فلمادا تقطع من الخريطة صحراء المغرب و تركز كاميراتها عنوة على الخريطة المغربية في كل نقاش و لاسيما حين يكون الترجيح من الدلائل و الحجج في صالح متدخلينا المغاربة و الله لو كان لوزارة الأنباء غيرة على البلاد لفرضت عليها الخريطة المغربية بكل صحراءنا. اللهم إن هادا ظلم و منكر فوجب على المسؤولين مقاطعتها و لا حوار معها و لا ادن لصحافييها لدخول المغر ليعيتوا فسادا و كدبا على بلادنا. لقد وصل السيل الزبى و فاض الكيل.
51 - Kanaan الثلاثاء 18 يوليوز 2017 - 05:47
الى الاخ سعيد الالفة، رقم 41.
شكرا على التعقيب. اني اشاركك الراي، لكن ان يعتذر المرء عن الخطاء احسن من ان لا يعتذر.
اني اشتغلت في المهنة ذاتها، واعرف ان مثل هذه الاخطاء غير مستحيلة، خاصة اذا تعلق الامر بمساعد اخراج لا يتوفر على التجربة الكافية في مجارات الاحداث وتزامنها.
وشكرا.
52 - مهنية... ههههه!!!!!! الثلاثاء 18 يوليوز 2017 - 09:13
إذا كانت هناك مسؤولية ومهنية فلا يمكن أن يحدث خطأ فادح مثل هذا...خطأ يشوه صورة دولة بأكملها ...هناك تسرع و تلفيق وعدم مهنية...
53 - فاطمة الثلاثاء 18 يوليوز 2017 - 09:16
اقول الى كل غيور على هذا البلد قطيعو قناة فرنس 24 العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم
المجموع: 53 | عرض: 1 - 53

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.