منابر فرنسية: السجن يأوي لمجرد .. وشعبية "لمْعلم" بالمغرب جارفة

منابر فرنسية: السجن يأوي لمجرد .. وشعبية "لمْعلم" بالمغرب جارفة
الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 20:00

عادَ المغني المغربي سعد لمجرد ليخلق الجدل من جديدٍ داخل الأوساط الإعلامية الفرنسية، بعدما جرى اعتقاله مجدداً من أجل الاغتصاب، إذ تقرر وضعه رهن الاعتقال الاحتياطي بأحد السجون في انتظار البت في قضيته؛ الذي يتابعُ فيها إثر شكاية تقدمت بها سيدة فرنسية (28 سنة) تتهمّ فيها “المعلم” بالإيذاء الجنسي بعد سهرة ماجنة في سان تروبيه الواقعة في الساحل الفرنسي الجنوبي.

جريدة “لوباريزيان”، المحسوبة على اليسار الفرنسي، أوردت، في قصاصة مأخوذة عن وكالة الأنباء الفرنسية (أ ف ب)، أن “المغني المغربي المشهور عاد إلى السجن بعدما قرر المدعي العام لمحكمة الاستئناف في ايكس آن بروفانس وضعه رهن الاعتقال الاحتياطي الأحد الماضي، إثر شكاية تقدمت بها شابة فرنسية تتهم فيها “أمير البوب العربي” بالاغتصاب”، مشيرة إلى أن “عناصر الأمن كانت قد اعتقلت صاحب أغنية “غزالي” ووضعته تحت تدابير الحراسة النظرية لمدة 48 ساعة”.

وذكر المنبر الفرنسي أن “لمجرد كان قد جرى توقيفه في سان-تروبيه على الساحل الجنوبي الشرقي لفرنسا إثر شكوى تقدّمت بها شابة بشأن “أفعال يمكن توصيفها بالاغتصاب”، حسب ما أفادت النيابة العامة في دراغينيان”.

وأشارت “لوفيغارو”، في قصاصة لها، إلى أن “المطرب المغربي سعد لمجرد، الذي يواجهُ تُهماً تتعلق أساساً بـ”الاغتصاب” والاعتداء على فتاة تبلغ من العمر 28 عاماً، أدى مبلغ 150 ألف أورو ككفالة مقابل الإفراج عنه”، موردة أن “النيابة العامة فرضت عليه عدم مغادرة التراب الفرنسي وتسليم جواز سفره للسلطات الفرنسية”.

وقالت الصحيفة الفرنسية إن “توقيف لمجرد من جديد يأتي في وقت لازال يحاكم أمام القضاء الفرنسي، منذ أكثر من سنة ونصف، بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية والاعتداء عليها”.

من جهته، عنون موقع القناة الفرنسية “BFM TV” مقاله حول الواقعة بـ”سجن المغني المغربي سعد لمجرد المتهم بالاغتصاب”، مسجلا أنه “على الرغم من هذه الحالات العديدة، فقد ظلت شعبية لمجرد في المغرب جارفة، إذ حققت أحدث أغانيه رواجا كبيرا بين الشباب العربي، كما أن أغنيته الأخيرة حصدت ما يزيد عن 53 مليون مشاهدة على موقع يوتوب خلال ثلاثة أسابيع فقط، فيما حازت غزالي 120 مليون مشاهدة”.

وكان القضاء الفرنسي أمر، اليوم الثلاثاء، بسجن المغني المغربي سعد لمجرد في قضية اغتصاب. ويأتي قرار القضاء الفرنسي بعد نحو أسبوعين من المداولات في اتهام النيابة العامة لمجرد بالاغتصاب، بعد تقديم إحدى السيدات الفرنسيات شكوى ضد الأخير تتّهمه فيها بارتكاب أفعال ضدها تنطبق عليها تهمة الاغتصاب.

وأواخر الشهر الماضي قال ممثل الادعاء العام الفرنسي في بيانٍ إن النيابة العامة أوقفت “لمْجرد” في منتجع سياحي بمنطقة سان تروبيه (جنوب شرق)، عقب تقديم مواطِنة فرنسية شكوى ضده. وأمر القضاء الفرنسي حينها بتمديد فترة احتجاز “لمْجرد” 24 ساعة إلى حين انتهاء التحقيقات. ووصفت النيابة الفرنسية القضية بأنها “معقدة وتحتاج إلى مزيد من التعمق والبحث”.

‫تعليقات الزوار

45
  • JUSTICE
    الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 20:12

    Il y a une grande différence entre la justice et LA JUSTICE

  • مغربي مهاجر في فرنسا
    الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 20:20

    لا حول و لا قوة الا بالله! لست مع الاغتصاب او الممارسات الحرام و لكن ما يقع مع سعد لمجرد غريب جدا! و يذكرني بحياة الاسطورة مايكل جاكسون! تتمت محاربته كلما نجح اكثر! و هذا ما يقع لسعد لمجرد! الكل يتكلم عن اخلاقه و الكل يشكر فيه! و جميلات الفن و جميلات الفانز تلاحقه و بل يتحرشون به ! فلما يغتصب!؟؟ شبه اكيد انه مظلوم و يتعرض لحروب لكي يتم اغتياله فنيا!
    نصيحة لكل المغاربة عدم الشتم و الشماته و السب و الطعن في عرضه و أهله! قانونيا هو بريء لحين صدور الحكم!

  • أبوياسر
    الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 20:21

    بل سمعته في المغرب في الحضيض ويتحمل والداه جزءا كبيرا من المسؤولية لأنهم كانوا وراء اختياره لنمط حياته (أي أن يصبح مغنيا )

  • واحد من الناس
    الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 20:22

    منذ إعتمر و المصائب تتساقط عليه تباعا ! **إن بطش ربك لشديد ** يحكى أن المسيح عليه السلام أرغم رجلا على الذهاب معه للتعبد و إذا بالرجل يمتنع و يقول له دعني يا ابن مريم إني أخشى أن أدنس المكان ، إذ ذاك قال الله للمسيح قل لعبدي إني غفرت له ما تقدم من ذنبه و ما تأخر فليفعل ما يشاء ! لقد غفر الله للرجل لأنه خشيه بالغيب ! لقد أصبحنا نرى سيلفيات من المسجد الحرام أبطالها مغنيون و مغنيات و راقصات …..إنها الجرأة على الخالق و لكنه بالمرصاد !!

  • ابراهيم
    الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 20:22

    الله يهديه و يفك حالتو و لكن بالنسبة لي مجرد شخص من الشعب لا يمثلني ولا اهتم له.. احببت توصيل فكرتي

  • aissam
    الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 20:26

    Jamais 2 sans 3
    من القائل مشيت فيها الغلطة درتيها

  • محمد مديح
    الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 20:27

    مع الأسف ،……..المعلم لم يتعلم.

  • مغربية
    الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 20:32

    لا نتمنا السوء لأي مغربي لكن سعد لمجرد عيق بزاف و بدل الجرم الواحد يقترف ثلاثة او اربع الفنان او الشخصية العامة هي السمعة الطيبة، الاخلاق و التواضع لانه ملك الاخرين و ليس ملك نفسه بل حتى الاشخاص العاديين لابد ان يتوخوا الحدر في علاقاتهم لكي يحافضوا على عملهم و عائلاتهم .ادن من الطبيعي ان يفقد مسانديه المرة الأولى كان مثلا مظلوم و ماذا عن الثانية و الثالثة …؟ بصراحة سعد لا يستفيد من اخطائهم و سوف يدفع الثمن غاليا لدلك

  • خالد
    الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 20:36

    كان يجب على والديه تزويجه عوض التفاخر به أمام القنوات…أغلب المتألقين في جميع المجالات تجدهم متزوجين في سن مبكرة ويساعدهم ذلك على مزيد من التألق( ميسي، زيدان ،ماكرون…)

  • طارق
    الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 20:37

    أنا ماشي ساهل
    فالحب قلبي قبيح
    منجيش ونطيح
    صعيب يديني الريح
    أنا ماشي ساهل
    قالت ليا لوالدة
    منربي كبدة
    مشي أي وحدة
    متكنش غافل
    أنا ماشي ساهل
    مبغتش نكون خفيف
    فقلوب لبنات أنا ضيف
    نبدا الحب فالشتا
    ونسالي فالصيف
    أنا ماشي ساهل

  • بلادي قمر
    الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 20:39

    مجرد من السعد مع القضاء الفرنسي……

  • السلام عليكم
    الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 20:52

    لم يعد اليوم يكترث الناس بالفضاءح ما داموا ينشرون غسيلهم على مواقع التواصل وهم مرفوعي الرأس.زمان كان الناس يخجلون من فضاءحهم ويتسترون عليها خوفا على سمعتهم.وماذا يبقى للانسان اذا ذهبت سمعته؟

  • ابو رضا
    الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 20:53

    بغيت غير نعرف.هديك 150الف اورو ديل الكفالة واش غادي ترجع ليه او لا

  • نور
    الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 20:56

    بسم الله الرحمن الرحيم . ولا تقربوا الزنى إنه كان فاحشة وساء سبيلا. صدق الله العظيم . الله عز وجل حذر عباده. وكل مقصر أو مستخف بكلام الحق ما عليه إلا أن يصبر لما ينتظره . اللهم خفف عذابك عن كل مؤمن في قلبه خير اللهم اهدينا في من هديت واستر عيوبنا وآتينا كفلين من رحمتك واجعل لنا نورا نمشي به . اللهم آمين

  • لمجرد
    الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 20:57

    لمجرد ضصرو الوسام الذى وشحه به الملك ماذا قدم هذا المجرد مع احترامى له ولكل فنان ماذا قدم لوطنه حتى يصبح فى قمة الثراء والبذخ والعربدة والشهرة فالشهرة تقتل ماذا قدم حتى يوشح بوسام سامى وهناك من الشرفاء من يستحقون ذلك الوسام أم إنقلبت الموازين …

  • asodaily
    الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 21:11

    المحامي الذي انسحب من الدفاع عليه تبين له انه مذنب لذا استشار الملك لكي لا يحرجه الحكم ربما لمس المحامي ادلة قاطعة في هذه القضية

  • Smr
    الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 21:13

    خلاصة الكلام هو ان كان حقا مدمنا للمخدرات فيتوجب عليه ان يلجأ الى العلاج النفسي للادمان وعذا هو الاساس اما الحلول الترقيعية فلن تنفعه في شيء والله يهدي الجميع

  • YOUSSEF
    الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 21:20

    واش هادو هما لي كيستحو التوشيح بالوسام الملكي ????

  • Noaman de paris
    الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 21:24

    اود ان اقول ان قضية المجرد في فرنسا لم تذكر لافي الاعلام المكتوب ولا المرئي ولم يعطو اي اهتمام للمجرد اقول هدا بحكم عملي في الصحافة المكتوبة هنا في باريس
    نقطة أخرى ذكرتم ان جريدة الباريسيان محسوبة على اليسار هذه معلومة خاطئة فالجريدة تعتبر محايدة وليست سياسية محضة

  • حسن التادلي
    الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 21:26

    بالنسبة لمن يتساءل عن مآل الكفالة التي دفعها لمجرد سابقا …نقول ان الكفالة هي ضمانة لحضور الجلسات …ومادامت المحكمة قررت متابعته في حالة اعتقال …فل يبق للكفالة مبرر اي انها ستعاد له.
    اما بالنسبة لقضية الوسام ….فاعتقد ان الدولة المغربية تنتظر فقط صدوراحكام نهائية حتى تتصرف ……احتراما لمبدأ قرينة البراءة اي ان المتهم بريئ الى ان تثبت ادانته…. ولما تصدر الاحكام بالادانة فلن يبقى امام السلطات الا تجريده من الوسام …..

  • واحد من الناس
    الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 21:29

    المجرد لم يتعض ولم يعتبر وكرر فعلته وتجرد من كل الاخلاق انكم ترفعون شأن الحقراء وتحقرون العظماء ،
    مالكم كيف تحكمون .

  • الصنهاجي
    الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 21:31

    المهم انه في بلاد العدل و القضاء المستقل لو بريء سيخرج راسه مرفوع و بتعويض لو مدان هناك السجن ماكاين لا فنان لا شخصية عامة سواء.صراحة عجبني تعليق ديال الاخ الي قال سلفيات في العمرة كلامك صحيح "يمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين" الحج او العمرة لله الاحد الوحد القهار لا صور و فيديوات .

  • مغربية
    الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 21:34

    ابو رضى
    الكفالة ترجع للمتهم ادا تبثت براءته اما اذا ادين فلا

  • نظام الكفالة
    الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 21:36

    جوابا على سؤال معلق كل قضية فيها كفالة تختلف كن عموما الكفالة ترجع كلها للمتهم في القانون الفرنسي اذا اجتمعت كل هذه الشروط :
    + التزام المتهم بكل شروط المحكمة فيما يتعلق بمثوله في الجلسات و عدم مغادرة المنطقة المحددة و عدم ارتكاب اي مخالفة او اقتراف جرم متعلق بقضيته
    + عدم حكم القاضي بتعويض للضحية (التعويض ياخد من الكفالة) و عدم وجود ديون الكفالة الزوجية و الابناء للمتهم
    + وجوب الحكم بالبرائة

    اما اذا نطق الحكم بالادانة فيخصص النصف الثاني من الكفالة لتغطية مصاريف الضحية و مصاريف اخرى متعلقة اذا سمح بذلك القاضي. و يتم ارجاع ما تبقى للمتهم عند مغادرته السجن.

    اما الدول الاخرى كامريكا او انجلترا فغالبا ما يتم ارجاع كل اكفالة حتى و ان ادين المتهم بالسجن ما دامت الكفالة لا تدخل في اطار حجز شامل على ممتلكات المتهم (اموال تجارة المخدرات او الجرائم المالية)

  • الفيلسوف
    الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 21:50

    معروف ان اي متهم يخضع للمراقبة و التتبع في الفترة التي يكون متهما فيها ، من اجل جمع اكبر عدد من المعلومات قصد ادانته او تبرئته.. المجرد اختصر الطريق على. قاضي التحقيق بتورطه في قضية جديدة ، مما يجعله مدانا ب نسبة 100 ب 100

  • Lemjereb
    الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 21:52

    Ce qui me rend plus en colère c'est quand j'écoute ses chansons sur la radio marocaine. Ce mec est un violeur, arrêtez de diffuser ses chansons.

  • driss
    الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 22:06

    لماذا هذاه الضجة حول لمجرد. انه شخص مثل جميع الأشخاص متهم بارتكاب جرم والمتهم برئ حتى تثبت إدانته. فرافة به وأسرته

  • سلمى
    الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 22:09

    المتهم بريء إلى أن تثبت إدانته.اذا كان بريئا سيفرج عنه و إذا كان مذنبا سيحاكم.رغم اني ارى ان الاتهامات الثلاث بالاغتصاب غريبة و فيها الكثير من الشك و التساؤل.و الله اعلم

  • احمد
    الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 22:10

    "ووصفت النيابة الفرنسية القضية بأنها "معقدة وتحتاج إلى مزيد من التعمق والبحث".
    حتى فرنسا كاتعمق في القضايا بحالنا؟
    قضية لمجرد تتلخص في كلمة نقولها بالعامية: وهي: التبرهيش.

  • بوشيخيخي ح.عبد الله
    الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 22:49

    ايادي خارجية عاوتاني وبغاو يشوهو الصورة ديال المغرب الجميل لي جا في الرتبة 123 في التنمية البشرية والصراحة بلادنا محسودة ههههه

  • الهاشمي123
    الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 23:17

    حتى لا نسبق الأحداث…مازال القضاء الفرنسي لم يقل كلمته،نتمنى أن تظهر الحقيقة.أما بالنسبة للمغني سعد لمجرد فأنا شخصيا لا أستمع لأغانيه و هذه قناعة شخصية.المهم،عندما ينطق القضاء الفرنسي بالحكم ثمة لكل مقال مقام.

  • وجدي
    الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 23:40

    هدا أمر دبر بليل.لا أعتقد أنه صدفة تم اعتقال فناننا المحبوب على التوالي في قضيتين متشابهتين.انه النجاح المبهر لصاحب غلطانة ارادوا ان يلجموا نجاحاته التي لا تضاهى.ولكن الله سينصره عليهم

  • مغربي حر
    الأربعاء 19 شتنبر 2018 - 00:06

    25 سنة سجن نافدة انشاء الله،

  • Hamid usa
    الأربعاء 19 شتنبر 2018 - 01:02

    انها الشعرة بطريقة اخرى…
    المجرد يتعمد التحرش والاغتصاب ليزيد من شهرته وشعبيته..
    120 مليون مشاهدة لاغنية غزالي في ظرف اسبوعين لا اظن انه سيحققها في الظروف العادية…
    ليس غبيا ان يقع داءما في مشاكل الاغتصاب.
    ارى ان كل ما يقوم به متعمد

  • Danimarki
    الأربعاء 19 شتنبر 2018 - 01:22

    Soyons conscients et logiques des faits…il doit être accusé et ai déjà…ça va lui coûter entre 20 et 25ans ferme…on joue pas en France avec la justice..

  • سعدوشيه تالموت
    الأربعاء 19 شتنبر 2018 - 02:05

    سعد بريييي نقطه نتها لموضوع.
    افلام وقصص لوينسكي وبيل كلينتون ومايكل جاكسون قصص هابطه وحااااامضه. من الاخر لاويين للمغرب من ايد لي تتوجعو وسعد فخرنا والعديان عينيهم فالمغرب وتيمهدو بسعد. وراكم حماضيتووووًً. وسعد فخر المغرب سعد برئ سعد حفيد امام مسجد. وابن عائله محترمه وفخرنا. وكل ليله انا غنقرا سوره الزلزاله فسجود ونشوفو شكون غيغلب نواعركم ولا نيتنا. لي نقا منكم

  • Badr chacha
    الأربعاء 19 شتنبر 2018 - 02:05

    اظن انه هناك عصابة تتدخل لكي تسقط الفنان سعد المجرد نظرا لنفس المشكل
    حيث يتبين لنا أن كل مرة قضية اغتصاب
    لا يمكن هناك اشخاص هم من يريدون أن يعمدو على القضاء على سعد المجرد

  • مسلم
    الأربعاء 19 شتنبر 2018 - 03:58

    ما احسن من طريق الله ما احسن دكر الله فدكر الله تريح القلوب وتحمي النفوس والاجسام من العيون.

    سبحانك ربي الله اهدينا واهدي جميع المسلمين لطريق الحق وما بعد الحق الا الضلال.

  • Zohair
    الأربعاء 19 شتنبر 2018 - 05:17

    سعد لمجرد كان على ما أطن في فترة تجربة probation لان القضية الاولى لم يصدر الحكم فيها بعد ، فإذا به يجد نفسه في قضية ثانية ، و قد يكون غالبا هذا هو السبب الذي جعل المحامي ينسحب . كان على المجرد الابتعاد نهائيا من الاختلاط بالبنات و السهرات عدا العمل بحذر رفقة طاقمه الى حين انتهاء المحاكمة الاولى . الله يهدي الشباب و يكونوا ياخذوا بالنصائح .أظن ان احدا ما يحاول إغراقه في المشاكل .

  • Abdellatif
    الأربعاء 19 شتنبر 2018 - 06:08

    Les dislake des commentaires en faveur de lmjarrade sont tous des français et des algériens qui sont à l'intérieur ou à l'extérieur du Royaume. Wallah c'est la vérité.

  • مصطفى
    الأربعاء 19 شتنبر 2018 - 07:36

    تبارك الله على السادة المعلقين، كلكم قضاة، وفاهمين القانون وبالتالي الحكم ديالكم باين. أنا لست من محبي لمجرد ولا غيرو ولكنني أرى تهمة الاغتصاب تلفق بسهولة في اوروبا عموماً، بينما يتم التستر على الكبار، كما يقع في العالم الثالث. فلا يغرونكم بخرياتهم المزيفة. وما وقع لطارق رمضان-على سبيل المثال لا الحصر- وغيره خير دليل على ذلك

  • abdou
    الأربعاء 19 شتنبر 2018 - 10:14

    منطقة سان تروبي بفرنسا معروفة أنها قبلة عالمية للمجون والنشاطات الجنسية الصارخة لأصحاب المال وبائعات الهوى.
    ترى لماذا إذا توجه إليها المعلم وهو يعرف تماما طبيعة المكان علما أنه عانى كثيرا ليحصل على الصراح بكفالة وأن الخطأ خلال هذه الفترة سيكون قاتلا له . فلماذا إذا يعرض نفسه للهلاك ويقدم على مثل هذه المغامرة.
    الاستنتاج الوحيد هو أن المعلم غير واع بما فيه الكفاية ليعرف مصلحته أين. ربما هو مدمن على النشاط بين الفينة والأخرى.

  • جمال ابو ايوب _ الرباط
    الأربعاء 19 شتنبر 2018 - 10:23

    السلام عليكم .تحية للجميع .لا افهم هذ الجمهور المتهم يحاكم للمرة الثانية بنفس التهمة اي الاغتصاب وشعبيته جارفة في المغرب لا حول ولا قوة الا بالله مادام يحاكم بنفس التهمة وللمرة الثانية فان الامر عنده عادي وطبيعي الفرق هو انه يمكن في المغرب لا يتابع لسبب او لاخر لكن هناك في فرنسا القانون هو القانون مكاين لا معلم ولهم يحزنون الله اعطيه على قد النية ديالو والله المستعان

  • معزوزي حسن
    الأربعاء 19 شتنبر 2018 - 12:53

    عار في جبين لمجرد وفي تاريخه الفني
    لهذا نطالب بالتشطيب على جميع أغانيه من الإذاعة والتلفزة لأنه لا لايستحق هذا النشر بعدما ارتكب عدة مخالفات قانونية تمس بالشرف والأخلاق
    والدليل هو عدد المشتكيات من مختلف الدول بالمس بشرفهن والإعتداء عليهن جنسيا وأخلاقيا
    وكان يظن بأن النمال الذي اكتسبه من الفيديهات والأغانى والشهرة التى اكتسبها ستدافع عنه وتجعله في مأمن عن المتابعة والسجن التأذيبى
    وهذه عاقبة الإستهزاء بحقوق الناس والتعدي عليهم وعلى شرفهم
    لهذا أصبح واضحا بأنه سينال الجزاء والحكم عليه بالسجن وتعويضات مالية باهضة
    وهذه عاقبة التهور والغرور
    وحسبنا الله ونعم الوكيل من أمثال هؤلاء الناس الذين يشوهون سمعة الفن والغناء بالعالم أجمع
    فهل من متعض ؟

  • Milo
    الأربعاء 19 شتنبر 2018 - 15:09

    اللّٰه يفك اسرو ويهديه لمدا بقيا في فرنسا مادم له اعداء بها لا اضن انه غبي كي يحاول الاغتصاب وهو مشتبه فيه منقبل اكيد مآمرة و اللّٰه المستعان

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية