24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4606:2913:3917:1920:3922:07
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | السلطة الرابعة | مركز الإعلام السياحي يتلقى ترشيحات "الأوسكار"

مركز الإعلام السياحي يتلقى ترشيحات "الأوسكار"

مركز الإعلام السياحي يتلقى ترشيحات "الأوسكار"

بدأ المركز العربي للإعلام السياحي استقبال طلبات الترشيحات للدورة الحادية عشرة لجوائز "أوسكار الإعلام السياحي العربي" الخاصة بعام 2019.

ومن المقرر أن تنتهي عملية استقبال الترشيحات، من قبل المركز الناشط انطلاقا من دولة الإمارات العربية المتحدة، يوم 20 فبراير المقبل.

وقالت اللجنة المنظمة للجوائز، في مؤتمر صحفي، إن عملية اختيار الفائزين تتم بحصول المتقدم على أعلى نسبة من الأصوات خلال عملية التصويت الإلكتروني، إضافة إلى تقييم لجنة أكاديمية مكونة من إعلاميين وأساتذة جامعيين متخصصين في السياحة العربية والإعلام، ينتمون إلى 14 دولة عربية بالتعاون مع الأكاديمية الدولية للتدريب الإعلامي في تونس.

وقال حسين علي المناعي، رئيس مركز الإمارات للإعلام السياحي، إن فئات "أوسكار الإعلام السياحي العربي" لعام 2019 يصل عددها إلى 27 فئة بعضها يطرح لأول مرة، مشيرا إلى أن إجمالي عدد الزيارات لموقع الجائزة يزيد على 300 ألف زيارة.

ووجه المناعي الدعوة إلى الإعلاميين والكتاب والمدونين والمهتمين بالشأن السياحي، والهيئات والمؤسسات ذات العلاقة بالإعلام والسياحة في دولة الإمارات والوطن العربي، للمشاركة في المسابقة، لافتا إلى أن عملية التصويت متاحة عبر الموقع الإلكتروني للمركز وسيتم الإعلان عن الفائزين نهاية شهر فبراير المقبل.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.