24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2807:5613:1716:0418:2819:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟

قيم هذا المقال

3.57

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | السلطة الرابعة | السلطات المغربية تمنع "نقطة ساخنة"

السلطات المغربية تمنع "نقطة ساخنة"

السلطات المغربية تمنع "نقطة ساخنة"


مُنع طاقم تصوير برنامج "نقطة ساخنة" الذي تبثه قناة الجزيرة من تصوير حلقته الأخيرة عن مظاهرات حركة 20 فبراير بمدينتي طنجة والحسيمة.

وكان طاقم البرنامج قد حلّ بالمغرب قبل الانتخابات التشريعية من أجل تصوير حلقة معدة لقناة الجزيرة ضمن برنامج "نقطة ساخنة" الذي يعده الإعلامي المصري أسعد طه ويعرف نسبة مشاهدة عالية.

وحسب المعطيات التي حصلت عليها "هسبريس" فإن موضوع الحلقة المتعلق بمظاهرات حركة 20 فبراير هو سبب المنع، حيث كان موضوع الحلقة التي تم منع تصويرها في طنجة والحسيمة هو الحراك الذي يعرفه الشارع المغربي في ظل الدستور الجديد الذي جاء بعد خطاب الملك محمد السادس لـ 9 من مارس، وفي غضون انتخابات تشريعية لم تقنع الحركة الشبابية في التوقف عن التظاهر للمطالبة بمزيد من الإصلاحات السياسية والاجتماعية والاقتصادية بالمغرب.

وفي اتصال بـ"هسبريس" أكد أسعد طه منتج ومُعد ومقدم برنامج "نقطة ساخنة" أن المسؤولين عن الإنتاج طلبوا زيارة المملكة من أجل تصوير البرنامج، فتم لهم ذلك مع تصريح بالتصوير في مدينتي الرباط والدار البيضاء، فلما سألنا عن الحسيمة وطنجة وفاس، يقول أسعد طه في تصريحه لـ"هسبريس" قالت لنا السلطات المغربية أنكم طلبتم فقط الرباط والدار البيضاء وهو ما لم يحدث لأننا طلبنا التصوير في كامل مدن المملكة.

ويبدو أن تلكؤ السلطات المغربية في منح ترخيص لطاقم برنامج "نقطة ساخنة" يعود بالأساس إلى الزخم الذي مازالت تعرفه احتجاجات حركة 20 فبراير في كل من طنجة والحسيمة بعد خروج الآلاف من المحتجين المطالبين بالمزيد من الإصلاح في آخر تظاهرة بطنجة التي أصبحت تدعى بـ"المعقل الصامد" لحركة 20 فبراير بعد فتور الاحتجاجات في العديد من المدن الأخرى.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (136)

1 - خليل الخميس 01 دجنبر 2011 - 01:16
قرار سيادي يستحق التنويه
الجزيرة لها تصريح مؤقت لمواكبة التشريعيات لا ان تدخل في مشاكلنا
2 - maram الخميس 01 دجنبر 2011 - 01:17
لنقف جميعا ضد هدا البرنامج/الجزيرة غير مرحب بها .
3 - agader الخميس 01 دجنبر 2011 - 01:18
وش هاد الخنزيرة شعالت العوافي ماغادي تعتينا بالتساع
4 - salamo lberhili الخميس 01 دجنبر 2011 - 01:18
عطيونا بالتيساع واش حنا لبقينا ليكوم ماكفاكوم ما واقع حنا معاكم بالله ابشراع راه كنعودو نبنيو بلادنا من جديد تفرقو معنا
5 - لا حول و لا قوه الا بالله الخميس 01 دجنبر 2011 - 01:21
قمع الحريات انا ضد بعض تصرفات هذه الحركه ولكن لماذا
اتمنى من الملك ان يتدخل في هذه الامور لانه هو راعي الامه و قائد البلاد
حفضك الله ز هداك للخير و اخزى الله البطانه الصهيونيه الدائره حولك
6 - مراسل من سلا الخميس 01 دجنبر 2011 - 01:25
لا للجزيرة لا للجزيرة لا للجزيرة ، أنا أعتبر من يشاهد لقناة الجزيرة مريض نفسي وله معدلات غباء عالية.
7 - خليل الخميس 01 دجنبر 2011 - 01:27
الجزيرة لا تحب المغرب ولا المغاربة
فلماذا هي مهتمون بالمغرب
اتركوا المغرب وادخلوا لدول الخليج اذا كنتم تريدون اخراج برامج او نقط ساخنة
لان في الخليج توجد عدة نقط ساخنة
8 - موسى كوسا الخميس 01 دجنبر 2011 - 01:41
قناة الفتنة والتحريض تريد إشعال الفتنة في المملكة ولكن نجوم السماء أقرب إليها فالمغاربة قد قدموا نمودجا لشعب متحضر ولم يعر أصوات الفتنة أي اهتمام ولهذا نجد أن عصابة 20 فيفي قد خسرت رهانها ببث الفوضى وتقسيم المغرب وذالك بدغدغة مشاعر المواطنين بشعارات خادعة
9 - marocaine الخميس 01 دجنبر 2011 - 01:45
je pense que c'est le temps ou cette fameuse chaine "al jazeera" surveille ce qui se passe à Quatar au lieu de suivre le Maroc...mais laissez nous tranquil, je deteste cette chaine à chaque fois que je vois qu'elle présente la carte du Maroc coupée, ils faut pas les laisser s'approcher de notre pays
10 - xYsFx الخميس 01 دجنبر 2011 - 01:51
سؤال المطروح لماذا هذه القناة لاتغطي المظاهرات في الكويت والدول الخليجية وامريكا حاليا والجزائر ?
11 - L merda bou ferda الخميس 01 دجنبر 2011 - 01:53
La lois c est la lois! il faut la respecter, le maroc a repondu favoris pour votre demande en vous laissant tourner a Rabat et Casa...le reste des villes n'etait inclus dans le contrat, donc c est logique de refaire une demande :)...cela prouve que ces gens la ont des mauvaises intensions.

C'est comme ca que je veux mon Maroc! fini les temps de Mr el Fassi, maintenant vous allez faire affaire avec les vrai Marocains!
12 - ياسين الخميس 01 دجنبر 2011 - 01:57
قالك المعقل الصامد انا اسكن في مدينة طنجة واغلبية السكان كارهون لتلك المضاهارات ذات الشعارات الفارغة كنا في الاول نطالب بالدمقراطية وحقوق الانسان المغربي وتحسين الوضعية المعيشية للمواطن البسيط من خلال الصحة واتعليم والقضاء والشغل كنا مساندين لهم بشرط الامن والامان والاستقرار اما الان فباتت مطالبهم عنصرية رفع اعلام الامزيغ والدولة الريفية والخزعبلات ديال الملحدين وكذا العدل والاحسان نريد من الدولة التدخل من اجل انهاء هاذ اللعب ديال الدراري صغار الله الوطن الملك
13 - Yasser الخميس 01 دجنبر 2011 - 01:57
les médias est une arme a double tranchons, il y en a certains qui veulent l'utiliser pour déstabiliser un tel ou tel pays, ces gens la ne sont pas les bienvenus , c'est si simple que ca , on peut pas dire oui a tous le monde .
14 - مغربي مغربي ثم مغربي الخميس 01 دجنبر 2011 - 01:57
المغرب البلد الوحيد الذي لم ولن تسطيع هذه القناة أن تلعب بعقلية المواطن المغربي.ولو استعانت بصحفيين من المريخ. عقوق الوالدين حرام يا جزيرة.فلا تنسي أن المغرب اباً للعرب ومعلمهم.
15 - Mohamed الخميس 01 دجنبر 2011 - 02:02
Bravo 1000 fois, un projet qui va satisfaire une partie des sans emploi. Les marocains doivent s'unir derriere le 1er gouvernelent elu democratiquement pour un avenir meilleur
16 - hind from louisiana الخميس 01 دجنبر 2011 - 02:07
هاد قناة الخنزيرة حاضيا المغرب بوحدو كتدوز شي حوايج ما كايننش و دايرة عين ميكا على ابحرين و السعودية وخا لوليس كيقتل الشعب كل نهار
17 - حفير الخميس 01 دجنبر 2011 - 02:13
شعار حركة العشرين فبراير هو نفس ماجاء حرفيا في البتوكول التاسع لبني صهيون
يقول البتوكول التناسع حرفيا

" وإن كلمات ليبرالية وما يشتق من معانيها، الكلمات التي هي في الواقع من شعاراتنا الماسونية، كالحرية والعدالة والمساواة، سنبدلها عندما نقيم مملكتنا، إلى كلمات لا تحمل هذا المعنى الشعاري بعد ذلك، وإنما يغدو معناها الوحيد مجرد الدلالة على صور مثالية، فالأولى تصبح حق الحرية والثانية واجب العدالة، والثالثة حمال المساواة، ويقاس على هذا سائر التعديل وبهذا نمسك الثور من قرنيه."
ولقد اشتد صياح الشعب بالولولة والإعوال، طالباً بحكم الضرورة تسوية المسألة الاشتراكية بطريق التفاهم والاتفاق الدولي. والعامل والمهماز في هذا هو الانقسام والانشقاق إلى أحزاب صغيرة مؤلفة من فئات ضئيلة، فَدفَعت هذه الحالة بالشعوب إلينا، فغدا المُضِيّ بالعراك بعد ذلك، وكلٌ يشدُّ الحبل إلى جهته، في ميدان المكافحة، أمراً صعباً شاقاً بسبب الحاجة إلى المال، والمال كله قد استقر في أيدينا.

اي ان شعار الحرية و العدالة و المساوات هو نفسه تعليمات حكام بني صهيون حرفيا
18 - أسد الصحراء المغربية الخميس 01 دجنبر 2011 - 02:24
خيرا فعلت السلطات المغربية..فهذه ليست نقطة ساخنة . ولكنها نقطة تريد القناة تسخينها لغرض في نفس يعقوب..أنصح الصحفي أسعد طه أن يذهب الى نقطة قطر لتسخينها . فامارة موزة المتربعة على بئر غاز لا تعرف معنى دستور وأحزاب وانتخابات ومجتمع مدني ونقابات.......................المرجو منه أن يتطوع لانجاز برنامج نقطة أو قطرة ساخنة عن امارة قطر وأميرها وموزته الأمارة بالسوء.
19 - amine الخميس 01 دجنبر 2011 - 02:26
je suis avec la démocratie et la liberté d’expression , mais les reportages d'aljazeera souvent ne sont pas neutre , il montre que les cotés négative des choses , pour ce qui ont vu la couverture médiatique d'aljazeera pour les élections ont l'impression que le maroc est instable et on est comme la syrie ou Yamen. je propose a aljazeera de faire des reportages sur Qatar ,car on a jamais vu des articles ou des reportages sur leur site ou leur chaines qui parle de la vie politique ou historique de cette ile.
20 - Rachid الخميس 01 دجنبر 2011 - 02:29
Il est hors de question qu al jazeera revienne soutenirles opposants marocains comme les khouanjias de yassine et les marxistes athées de nahj dimocrati.al jazeera doit être plus équilibrée si elle veut revenir travailler au Maroc sinon elle sera rejetée par le makhzen et le gouvernement.en Mauritanie al jazeera ne fait jamais de reportages sur la pauvreté , le manque d' infrastructures , l esclavage, al Qaïda , bref pour al jazeera tout va bien en Mauritanie l un des pays les plus pauvres du monde.en plus des coups d' état et de mainmise de l armée .dommage al jazeera.....
21 - سعد الخميس 01 دجنبر 2011 - 02:35
قناة الجزيرة تريد الاصطياد في الماء العاكر تشجع على الفتنة ولا استطيع مشاهدة هده القناة
22 - Royaliste-démocrate الخميس 01 دجنبر 2011 - 02:46
إن كانت الديمقراطية في الوطن العربي همك يا جزيرة فابحثي عنها في بيتك لا تأتي الينا في المغرب. نحن لم ننصب أنفسنا وصايا على الاسلام كاسعودية و السلام كقطر و هم ما زالو قبائل نظموها مؤخرا فأصبحت شركات كبرى فقطر هي شركة بترولية لا يعرفون معنى الدولة أصلا
23 - karim الخميس 01 دجنبر 2011 - 03:05
المجرم يقوم بجريمته بالليل.لذلك اطفؤا الجزيرة و عمود نيني و الاسبوع الصحفي و الصحيفة واعتقلوا الصحافيين.بدل ان يزيلوا الازبال من البيت يقومون بتغطيتها حتى لا يراها "العديان".
24 - maghribi 7or الخميس 01 دجنبر 2011 - 03:15
طنجة والحسيمة سخونة بلا نقطة ديال الجزيرة ور الزخم ديالها واصلة للناس ف
البيوت ديالهم وحتى اصحاب التعاليق قبل مني واصلاهم السخونية
25 - سليم الخميس 01 دجنبر 2011 - 03:21
مهما اختلفنا مع الجزيرة فلها كثير من الفضل على التغيرات السياسية في المنطقة العربية ولا بديل عنها ولسنا ممن ينكر الجميل الا ان عنوان هذا البرنامج قد يتطابق مع الحال في سوريا مثلا اما المغرب فالنقطة باردة وحركة 20 فبراير قد يرضاها الشعب بديلا عن الاحزاب التقليدية القديمة لكنه لن يرضاها بديلا عن العدالة والتنمية فاين السخونة اذا؟ الا اذا اردتم ان تتحول السخونة الا نار تاكل الاخضر واليابس، وهذا لن يكون باذن الله فالشعب اختار الاستقرار واستبشر بالحكومة المقبلة خيرا [ وكفى الله المومنين شر القتالل ]
26 - مواطنة مغربية الخميس 01 دجنبر 2011 - 03:32
قناة الحزيرة قناة الفتن والكدب ارجو من الاخوان لما يشوفو قناة الجزيرة يشوفو كدلك قناة سورية ويشوفو الكدب واضح ديال الحزيرة ولو يكون الانسان حماق ميصدقش هدك رواية والكدب والكدبة الاخيرة هو نهار الاتنين الفديو لي عملتو الجزيرة لي طفل ساري مقتول وامه كتبكي عليه وقالت الجزيرة هدا طفل قتله الامن وفي تفس الوقت شوفة قناة سورية وشوفة الام والاهل طفل ساري كيبكيو ويقولو الارهاب لي قتلهم ولدهم . ارجو من الاخوان يشوقو قناة سورية وغيلجضو الكدب باين ديال الجزيرة
27 - جـواد الخميس 01 دجنبر 2011 - 04:17
أنــأ أتعجب لنفاق أصحــاب التعليقــات، لأننا نعرف أن كل المغــاربة يشاهدون الجزيرة و عن حب. أما بخصوص البرنامج فمن الواضح أن السلطــات المغربية "فكرشها العجينة" لهذا منعته. أما الذي يتكلم عن القتل بالبحرين يشوف القتل ف بلادو اش دانا للبحرين، ناس كايطالبو بإنهاء الفساد فقط، أولا باغيين الفساد يبقأ. اتقوا الله . أتمتى أن يتشر
28 - issam الخميس 01 دجنبر 2011 - 04:38
هناك بعض النقط الساخنة يتوجب على الجزيرة أن تتحث عنها أيضا مثل انقلاب أمير قطر على أبيه، القاعدة العسكرية الأمريكية بقطر، المشاريع الممولة في إسرائيل من طرف قطر، هناك نقط ساخنة بدولة قطر قد وصلت درجة حرارة سخونيتها إلا حد الغليان. هذه الدولة التي ليس لديها حتى برلمان منتخب
29 - vive la liberté d'expression الخميس 01 دجنبر 2011 - 06:17
le maghzen utilise les mêmes méthodes que le système syrien... celui qui n'a rien a cacher n'a pas peur d'aljazeera... vive la liberté d'expression
30 - Sifax US Mimouni الخميس 01 دجنبر 2011 - 08:55
This makes me sick,why in the world to oppress and kill 5 people in Rif? Elmkhzan is trying to hide the truth with his crimes.They do their crimes at night so no light would shout on it.Imagine if all countries is like Moro you wont have anything to see.I don't like Al Jazeera but I am with right of RIF people in press.Nothing changed in Morocco the government is controlling the media...FREEDOM AND LIBERTY FOR ALL
31 - محمد ياسين الخميس 01 دجنبر 2011 - 09:13
يبدو ان التعليقات معضمها لأناس يعملون في الأنترنيت مقابل دريهمات المخزن الذي يؤديها من فلوس الشعب.....اتحداهم يتركون الجزيرة كما في الدول الأخرى تصور كما تشاء انهم ينشرون الكذب في اعلامهم ولا يريدون الشعب ان عرف شعارات اسقاط النظام في الشمال ....لكن رغم كل ما تفعلون الحق يعلو ولا يعلى عليه ...ان ينصركم الله فلا غالب لكم 20 فبراير قادمة بقوة
32 - المغربي الحر الخميس 01 دجنبر 2011 - 09:15
سير ديها غير في بلادك مصر لي شاعلة فيها بين المسلمين والاقباط والتي تعرف تنامي مهول في معدلات الجريمة والفساد والمجاعة والبطالة وانعدام اسس الدولة وهو الامر الذي تتستر عليه قنوات الفتنة بعد ان خربت البلاد ، اما المغرب راه بزاف عليك
هم يمكرون المكر السئ والمكر السئ لا يحيق الا بأهله ، ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
33 - سعد الخميس 01 دجنبر 2011 - 10:07
انضم إلى الجماعة

يبدو أن الكل أعلاه مجمع على طرد هذه القناة من أرضنا الطاهرة, وذلك ليس بالغريب على العقلاء
* قسم السودان, وقطر في المعمعة
*قامت الفتنة في اليمن وقطر في المعمعة
*قامت في تونس وقطر في المعمعة
*في مصر وحمد في المعمعة
*في سوريا وهي لا زالت في المعمعة

والآن تريد أن تنفث سمها في بلادنا فلا مرحبا بهم ولا بها.
34 - kartubi الخميس 01 دجنبر 2011 - 10:20
لم نسمع اي برنامج حول قطر هل هي بعيدة الا هدا الحد هل صحفيون الخنزيرة لايملكون تصاريح ادخول مع العلم ان بها اكتر مليون عامل
35 - yoosar ssif الخميس 01 دجنبر 2011 - 10:32
واش هاد الجزيرة مغاداش تعطينا بالتيساع
36 - طه حسين الخميس 01 دجنبر 2011 - 10:36
حرام هنا حلال هناك .اتركوا الاعلام المستقل يوصل الحقيقة حتى ولو كانت عن اقلية قليلة الكل له الحق ولا يمكن لاى ان يمنعها هدا طبعا ادا كانت هنا ديموقراطية .نريد ان نعرف اكثر فقط .
37 - زكرياء الصنهاجي الخميس 01 دجنبر 2011 - 10:36
حركة عشرين فبراير لا تحتاج إلى الجزيرة و لا إلى غيرها، حركة عشرين فبراير حركة تستمد قوتها و مشروعيتها من دعم أبناء الشعب المغاربة الأحرار و من مطالبها العادلة. النظام المخزني هو الذي يحتاج إلى هذه القناة الخليجية الملكية ليستر عوراته و آخرها كذبة 45%.
38 - Hafossa الخميس 01 دجنبر 2011 - 11:04
قالك المعقل الصامد انا اسكن في مدينة طنجة واغلبية السكان كارهون لتلك المضاهارات ذات الشعارات الفارغة كنا في الاول نطالب بالدمقراطية وحقوق الانسان المغربي وتحسين الوضعية المعيشية للمواطن البسيط من خلال الصحة واتعليم والقضاء والشغل كنا مساندين لهم بشرط الامن والامان والاستقرار اما الان فباتت مطالبهم عنصرية رفع اعلام الامزيغ والدولة الريفية والخزعبلات ديال الملحدين وكذا العدل والاحسان نريد من الدولة التدخل من اجل انهاء هاذ اللعب ديال الدراري صغار الله الوطن الملك
39 - مغربية الخميس 01 دجنبر 2011 - 11:05
هناك نقط اسخن من طنجة و الحسيمة نقط البحرين و قطر و غيرهم كتمتموها ولا تريدونها ان تظهر و تحاولون التغطية عليها فما السبب يا ترى؟ لماذا تاتون للمغرب و في هذا الوقت بالذات حضرتم لتغطية انتخابات كفى حدودكم هنا و لكنكم تريدون اعلان عن وجودكم حتى يخرج البعض ممن يحب الظهور امام تلفاز و تصبح المظاهرة كبيرة و مليئة بمن لا علاقة لهم بالمظاهرات فقط كومبارسات تحاول تسلق الاعمدة على حساب الغير تريد الظهور اما الجزيرة و يراها ناس في تلفاز وللاسف لا تستطيع تكوين ولو جملة مفيدة ذات معنى واضح.
انشرو الله يهديكم علينا
40 - Hamid الخميس 01 دجنبر 2011 - 11:12
cette chaine doit avoir une autorisation pour émettre ses programmes sur le Maroc.
elle doit être jugée pour les monsonges sur le Maroc
41 - youssef الخميس 01 دجنبر 2011 - 11:25
اغلب التعلقات مخزنية دكتاتورية قمعية

الحاكم يقول لشعبه: من رأى منكم مني اعوجاجاً فليخرس وإلا لن يرى النور ...

المشكله لا تكمن دائماً في راعي القطيع بل فيمن يقبل أن يكون جزءاً من القطيع
42 - الى صاحب التعليق 29 الخميس 01 دجنبر 2011 - 11:33
الى كانتي انت كتبغي هاد القناة هضر على راسك متجمعش المغاربة كاملين النفاق راه فيه انت بوحدك...واش نسيتي الكدوب اللي دارت فاحداث العيون و النفاق راه فيك انت و هاد القناة تشوف السخونية باش نقالبت موزة على ملك قطر...
43 - 3a9laniya الخميس 01 دجنبر 2011 - 11:36
كلنا مع حرية التعبير و الصحافة، الا ان قرار منع الترخيص لطاقم نقطة ساخنة من تصوير حلقته الاخيرة عن مظاهرات حركة 20 فبراير بمدينتي طنجة والحسيمة قرار صائب مئة بالمئة و ليس بوسع اي شخص يحترم القانون ان يطعن فيه لان الترخيص الممنوح لطاقم البرنامج ترخيص خاص يقتصر على مدينتي الرباط و البيضاء ، اماان كان ترخيصهم عاما شاملا لجميع انحاء البلاد لجاز لهم التصوير فيها .
44 - hamza الخميس 01 دجنبر 2011 - 11:36
اقول هل تقارن الجزيرة بدوزيم او الاولى هههههه
نقطة ساخنة برنامج يصور الواقع في شمال الدي يخافه المخزن ويرتعد عليه لان شمال رجاله وماشي كي باقي المدن الاخرى وعدم تصريح يعني ان المخزن يصادر كما يفعل داءما جزء من ديموقراطية
دوزيم المدام مسافرة هد هي نقطة ساخنة
45 - حفيظ الخميس 01 دجنبر 2011 - 11:38
يا لطيف كيف نازلين على الجزيرة اوالله تعياو ما تشوهوا فيها كتبقا هي الرائدة ,ومادام المغرب بخير خليوه يصور حتى يعيا ويمشي فحالوا ,واللي فكرشو العجينة كيقفز بوحدو,على العموم 2m والتلفة المغربية ما بقا كيديها فيهم حتى واحد
46 - مغربي حر الخميس 01 دجنبر 2011 - 11:39
يا اخي جواد صاحب التعليق رقم 29 ان باقي التعليقات والتي رفضت هي بدورها عرض قناة الجزيرة بتصوير برنامج نقطة ساخنة للصحفي المصري الشريف هم اما من ازلام المخزن المغربي المتعفن ام من الذين يستفيدون من هذا الفساد المستشري في هذه البلاد حيث لا فائدة لهم من الاصلاحات التي تطالب بها حركة 20فبراير التي تضم في صفوفه الا الشرفاء الذين لهم غيرة علي بلدهم
47 - مغريبي الخميس 01 دجنبر 2011 - 11:44
ولمادا لم تتحرك هذه القناة وتصور حلقة من هذا البرنامج الاكثر متابعة اي برنامج نقطة ساخنة عن انقلاب الذي قام به الشيخ حمد على والده وكذلك حلقة خاصة عن محاولة الاغتيال التي تعرض لها هذا الامير
48 - مغربي ريفي قح الخميس 01 دجنبر 2011 - 11:44
إلى كل الغيورين على هذه البلاد من عرب وأمازيع و عجم أن ينظموا أنفسهم في إطار حركة للرد على أعداءهذه البلاد مثلا لنسميها حركة 25 نوفمبر أو غيرها لا يهم الإسم ، المهم ألا نترك هؤلاء الخزعبليين للتحدث باسم المغاربة و كانهم الأغلبية .عار عليكم أيها المغاربة أن تتركوا هؤلاء يشوهون صورة بلادنا والذين يريدون إشعال فتيل حرب أهلية .أما الجزيرة فهي تبحث عن الإثارة وإذكاء نار الفتنة وقد سقط عنها ورق التوت الذي كانت تتخبأ ورائه أما منعها فهو غير مجد ،يجب ألا نعطيها الفرصة لنشر سمومها .يجب فضح هذه الحركة من وراؤها و ما هي أهدافها و ما هي نتائجها هذا هو المهم .
49 - abdellah الخميس 01 دجنبر 2011 - 11:54
في البداية اود ان احي الشعب المغربي على تفهم الاوضاع الراهنة وبالاخص التغيرات الديناميكية والسوسيو ثقافية
الا ان هذا لا يمنع من توضيح بعض ما خفي عن بعض من ورد تعليقهم على الصحافي اسعد وبالاحرى من سال لعابهم في الرد اللا منطيقي على مجريات الاعلام
فمما لا يختلف عليه اثنان كون قناة الجزيرة تتعارض ومصالح المملكة المغربية وحملها في طياتها عداءا تاريخيا لكل المغاربة
الا انها قامت بمجهودات اعلامية عجزت عنها نظيراتها في كل المعمورة ومن بين هذه الانجازات تغطية حرب القوقاز وبريشتينا في كوسوفا واسيا الوسطى والمغرب العزيز هذا وغيره ضمن بعض حلقات هذا البرنامج الغالي (نقطة ساخنة او ماسمي فيما بغد ب يحكى ان)
كما احيط كل المتتبعين علما ان السيد طه من خيرة ما انجبته الامة الاسلامية في المجال الاعلامي والسمعي االبصري
50 - chaimae الخميس 01 دجنبر 2011 - 12:03
لن يرتاح بال الجزيرة حتى ترى نيران الفتنة تشتعل بالمغرب،لكن يقظة امننا وذكاء شعبنا لن يمكنهم من ذلك ،مشاكلنا الداخلية سنحلها فيما بيننا ،ولن نسمح للمتطفلين وا لخونة بزعزعة امن مملكتنا.
51 - Youness الخميس 01 دجنبر 2011 - 12:10
الصحفيين المنتمين للجزيرة حقاد.
هناك بعض النقط الساخنة يتوجب على الجزيرة أن تتحث عنها أيضا مثل انقلاب أمير قطر على أبيه، القاعدة العسكرية الأمريكية بقطر، المشاريع الممولة في إسرائيل من طرف قطر.
قناة الحزيرة قناة الفتن والكدب.
قناة الجزيرة تريد الاصطياد في الماء العاكر تشجع على الفتنة.
خيرا فعلت السلطات المغربية...
هاد قناة الخنزيرة حاضيا المغرب بوحدو...??!!
الجزيرة لا تحب المغرب ولا المغاربة.
سؤال المطروح لماذا هذه القناة لاتغطي المظاهرات في الكويت والدول الخليجية وامريكا حاليا والجزائر ?............
قناة الفتنة والتحريض تريد إشعال الفتنة في المملكة.
كنعودو نبنيو بلادنا من جديد تفرقو معنا.
52 - رشيد الخميس 01 دجنبر 2011 - 12:15
الديموقراطية التي نسمعها كثيرا في نشرات الأخبار و على لسان (المسؤولين) في الدوائر
الحكومية تبقى دون معنى إذا لم تحظر الجزيرة منبر من لا منبرله كي تبين للناس بعض
الحقيقة باختصار الجزيرة لا تخرج الناس للشارع كي تصورهم . للحكومة أبواق في كل مكان
كي ترد و تكذب الجزيرة .
على العموم الإعلام الحر هو عين الشعوب على جلاديهم .
53 - Ahmed الخميس 01 دجنبر 2011 - 12:23
N'oubliez pas que cette chaine avec son directeur algérien et la majorité de son staf algériens haissent le Maroc d'une facon inimaginable ils donneraient tout pour voir le Maroc a feu et a sang ils n'arrétent pas de stigmatiser le Maroc mm si le Maroc a oser des élections libres et a donné le pouvoir aux islamistes ce qui est inimaginable dans des pays comme l'algérie ou le qatar par exemple . Le Maroc a fait son choix irréverssible de la démocratie mais cette chaine se focalise sur le Maroc et ne parle jamais de l'algérie ou du Qatar . ils faut que les marocains se réveillent et fassent la part des chose , les apparences sont trompeuses.
54 - abdeslam ammar الخميس 01 دجنبر 2011 - 12:29
je pense que l etat sera oblige d utiliser la force pour fair fin a cette banalite.ici en ESPAGNE la police a utilise enormement de la force pour liberer la place de CATALUNYA apres elle etait ocupe par des rebeles qui demandes des choses unacceptables
55 - Youness الخميس 01 دجنبر 2011 - 12:34
قناة الجزيرة = قناة ماسونية صهيونية( الاعلام الماسوني صهيوني الإمريكي الحاكم على الشعوب العربية الاسلامية و العالمية).
قناة الجزيرة = قناة الجينرالات الجزائرية.
قناة الجزيرة = قناة بوليزاريو (عدوت وحدة الترابية للمملكة المغربية) .
قناة الجزيرة = قناة غير ديمقراطية.
قناة الجزيرة = قناة الفتن فقط لاغير و شهرة قطر .
قناة الجزيرة = قناة الفتنة بين الشعب المغربي و الجزائري....(....)...!!!..??
VIVE LE MAROC
VIVE TOUS LES MAROCAINS
VIVE LE ROI MOHAMED 6
VIVE LE PJD
56 - ana tt simplement الخميس 01 دجنبر 2011 - 12:40
سؤال المطروح لماذا هذه القناة لاتغطي المظاهرات في الكويت والدول الخليجية وامريكا حاليا والجزائر ?
57 - محمد الخميس 01 دجنبر 2011 - 12:42
ويتحدثون عن الشفافية؟ الحكومة تخاف من الحقيقة ولهاذا منعن تصوير البرنامج. هاذا المنع لا تجده في اية دولة ديموقراطية. الدستور الجديد لم ياتي اذن بحرية وديموقراطية.
58 - The Observer الخميس 01 دجنبر 2011 - 12:50
Any Hot spots in the land of Chikha Mouza? any TV program on the American Military base there? any Hot spot on the  coup d'État engineered by the the Emir of Qatar against his father. we want this great journalist, Mr Asaad Taha to appear to us to the CNN of the Arab world ( AL Jazeera) and inform in his enthusiastic way : Asalamu ALikom .... I am Asaad Taha, Hot spot, today's Hot sport is aired from Doha Qatar and will show the whole world how the American Marines have been provided with save haven in Qatar for some unknown purposes. Could you help us Mr Taha in this regard please.
59 - ali الخميس 01 دجنبر 2011 - 12:53
ce journaliste ne doit pas etre autorisé a venir au Maroc. il était dans un palais royal et a dit des choses terrible sur notre roi, du sarcasme inacceptable en parlant du roi des pauvres. Aljazeera dégage
60 - السباعي الخميس 01 دجنبر 2011 - 13:00
كان على الجزيرة أن تهتم أولا بموضوع عقوق الوالدين ثم ابو لهب وامرأته حمالة الحطب مع الرجوع طبعا للشيخ القرضاوي.

أما أن تهتم بشأننا فنحن أهل بذلك ولا نحتاج لأحد. 
61 - TILILA الخميس 01 دجنبر 2011 - 13:03
A chaque fois que je vois les TV françaises ou bien allemands ils sont toujours entrain de discuter sur les problemes, les problemes les probleme ... chomage, politique de l'etat, les elus, la discrimination, alors les chaines marocaines toujours c'est bon que de la musique, en plus que ca nous sommes pas touché par la crise mondiale, et alors vous voulez pas montrer la facade reelle de votre rauyaume, c'est honte de voir toutes les commentaires qui accusent Aljazzeza par "ALFITNA, On veut que toute le monde savent qui ce que c'est passe chez nous comme ca l'etat essaye d'améliorer les choses, voilaaaaaaaaa, c'est de l'hypocrisie ça,

DOMMAGE
62 - soufian الخميس 01 دجنبر 2011 - 13:07
تحيا قناة الجزيرة الحرة.....مخزن عندو عجينا فكرشو باش خوفان...........والى رقم 13 باراكا من لكدوب نتا ماساكنش ف طنجة
63 - taha radouane الخميس 01 دجنبر 2011 - 13:11
je suis tout a fait d acort avec monsieur ISSAM N:30
64 - كضققخنه الخميس 01 دجنبر 2011 - 13:13
العيب ليس في الجزيرة أو غيرها بل في تلك الفئة التي ليست لهم لا أنفة ولا حتى غيرة على بلدها ومطبخها الداخلي الذي قبل كل شيئ رغم أي خلاف وأي حال لايهم أحدا غير المغربي فهل تساأل هذا المواطن يوما مع نفسه رغم الإختلا فات هل يوجد بلد عربي أكثر رحابة وحرية وديمقراطية وتميزا من بلده المغرب بل أقول يامغاربة هل يوجد من هم أذكى منكم في المنطقة العربية ليضحكوا عليكم ويتسلوا بكم
65 - سمحمد الرباط الخميس 01 دجنبر 2011 - 13:15
تمشي الجزيرة وتصور في تندوف والجزائر
66 - حاميد الخميس 01 دجنبر 2011 - 13:16
لماذا هذه القناة لاتغطي أحدات قطر و السعودية و البحرين و الأردن والكويت و الجزائر و امريكا:وولستريت مثلا و البرلمان البريطاني و التسربات الإشعاعية لأربعة مفاعلات فرنسية ثم ترحيل الحاويا من ألمانيا إلى فرنسا و إعادتها بعد تنضيفها.و ما ترتب من أحدات لهذه الرحلة التي تزامنت مع أطول خطاب للرئيس الفرنسي مؤخرا.لمذا إيران و ليس إسرائيل؟ّ!!
67 - عبدالجليل الخميس 01 دجنبر 2011 - 13:20
الآن دخل النظام المغربي آخر مراحل مقاومته للتغيير إما أن يكسبها بالتعاون مع أحزابه أو يخسر خسارة نهائية لن يجد مبررات اخرى بعدها
هذه هي المعركة الحقيقة الان على الأرض ولن ينفعه حينذاك لاإعلام ولا سكوت الجزيرة ولا عدم سكوتها ولاأي جريدة أو أي قناة
3المعقول 3هو الحل الوحيد
68 - karim الخميس 01 دجنبر 2011 - 13:35
طبعا طنجة الصامدة تخيفكم قد اتفق مع المخزن في ما يخص الحسيمة لان فيها بعض الدخلاء من يطلقون شعارات انفصالية عنصرية وهم لا يمثلون الريف والشماليين في شيء لكن طنجة هي صوت الشعب المغربي الحر العالم كله اتفق مع المخزن على تكميمه لكن يبقى دائما الالم قادما من دوي القربى بقيت الشعب المغربي الدي يصدق المخزن
69 - مغربي الخميس 01 دجنبر 2011 - 13:40
قناة الجزيرة قناة الرءي والرءي الاخر اين هي القنواة الطنية . ولا مفخبرهاش المضاهرات
70 - ابو احمد الخميس 01 دجنبر 2011 - 13:45
الجزيرة كن كان فيها الخير كون دارتو غير مع البحرين الدولة الصغيرة اللي السنة ديالهم تيعشوا جو من الارهاب والخوف من الشيعة الروافض.فقناة الجزيرة دائما كانت مع انتفاضة الشيعة في البحرين ولم تكن مع اجتماعات وتجمهر التجمع الوطني الذي يضم كل السنة في البحرين وعددهم فاق 500 الف نسمة في تجمع واحد..السياسة معروفة فامير قطر يريد ان يكون عراب في المنطقة للتحولات السياسية بما في ذلك حتى السعودية ولكن هيهات وهيهات السعودية اكبر من سياساتك ايتها الجزيرة عفوا قصدي ياقطر...اما المغرب فهو عقدة الجزيرة واملها ان تذهب بكاميراتها وتنقل على المباشر احداث لبعض الغوغاء والداعون انهم باغين الكرامة .اي كرامة يريدون؟؟؟كرامة المرء هي عرضه فانظروا ماحدث في ليبا من الاعتداء على الكرامة والاغتصابات وانظروا ماذا يفعل النظام السوري المدعوم من ايران في كرامة الشعب من اغتصاب الرجال قبل النساء.هذا ما تريدونه لبلدنا ايها الفبرايريون وماجاوركم اتريدون سفك الدماء في الشوارع واغتصاب بناتكم واطفالكم حتى تشعروا بالكرامة وتنقلها الجزيرة على المباشر ..كرامتنا في حبنا لوطننا وملكنا وبعضنا البعض لا المزايدات في الشوارع.شكرا هس
71 - Hespressien الخميس 01 دجنبر 2011 - 13:45
Aljazeera go out, Aljazeera go out, Aljazeera go out, Aljazeera go out, Aljazeera go ouAljazeera go outt,
72 - مغربي حر الخميس 01 دجنبر 2011 - 13:57
خيرا فعلت السلطات المغربية...هو قطر فيها البيترول فقط يعني ليس فيها شعب وليس فيها مشاكل كل ما يظهر عن قطر في الجزيرة هي اشهارات البيترول والفنادق...والسعودية واحداث الجهة الشرقية لم تطرح في الاتجاه المعاكس...انقلاب امير قطر وتمرد قطر بنفسها عن البحرين لم يذكر في بلا حدود...اهنأ السلطات والمغرب له كامل السيادة نعم= نعم ولا =لا
73 - said الخميس 01 دجنبر 2011 - 14:06
الجزيرة المنبر الاعلامي الوحيد في العالم العربي
الجزيرة عين كل كادح في البلاد العربية
الجزيرة نوروضمير الشعوب البائسة
الجزيرة هي الحقيقة بام اعينها
.......
فلمادا مقاطعة التصوير في طنجة و الحسيمة مع امكانية التصوير في الرباط و الدار البيضاء لان
الريف الثائر و بقوة بشبابه و نسائه باطفاله و شيوخه الريف التاريخ و الاسطورة لا يمكن لاحد ان يرى هدا
74 - moroccan yaw الخميس 01 دجنبر 2011 - 14:07
أنتظر بفارغ الصبر أن تقدم لنا الخنزيرة عفوا الجزيرة برامج عن آل سعود و آل خليفة و آل الصباح و آل نهيان و آل ..آل..آل..إلى ما لا نهاية المسيطرين على دول الخليج و على أموال و رقاب شعوب الخليج و بترول و ثروات الخليج التي هي طبعا ثروات للمسلمين و لفقراء المسلمين أجمع حق فيها...إستثمارات بالجملة في أمريكا و أووروبا وأموال طائلة تصرف في فرق لكرة القدم لا لشيء سوى للاستمتاع و فرض الوجود هدايا و حفلات بمليارات الدولارات لنجوم كرة القدم و نجوم السينما و العري و الشعوب العربية و المسلمة في أمس الحاجة للمساعدة...الجزيرة من الأحسن إنسي المغرب و أخرجيه من مخططاتك فلن تنالو منا سوى العصبة عفوا عن الكلمة و لكن هذا ما تستحق هذه القناة الشيطان...نحب وطننا و رمزنا هو ملكنا و شعبنا نحبه كيف ما كانت الاختلافات و الخلافات...ركزوا على أصحاب الصفر فوق رؤوسهم فهم أسباب جهل هذه الأمة
75 - amghar amazigh الخميس 01 دجنبر 2011 - 14:13
منع الصحافة واعتقال الصحافيين من علامات الإستبداد,إدن لا شيء تغير
76 - marocaine de Tanger الخميس 01 دجنبر 2011 - 14:14
bravo . au il fasse son programme ailleurs . a la place tahrir par exemple
77 - قاهرالخوف الخميس 01 دجنبر 2011 - 14:21
هدا ماتريد السلطات المغربية ايصاله للعالم و للشعب المغربي شعارها الخالد من أيام البصري {كولو العام زين و الدنيا هانية؟} لهدا نجدها دائما تخاف من صوت الحقيقة و الرأي و الرأي الآخر التي تنفرد قناة الجزيرة به, السلطات بمنعها للتصوير تؤكد أن {في كرشها العجينة} وتخشى من كشف المستور, انها تريد من قناة الجزيرة أن تتحدث عن العالم ومشاكله وتترك المغرب وشأنه لأنح حالة استثنائية؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انها الديموقراطية و العهد الجديد على المقاس المغربي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
78 - ossama الخميس 01 دجنبر 2011 - 14:25
ويبدو أن تلكؤ السلطات المغربية في منح ترخيص لطاقم برنامج "نقطة ساخنة" يعود بالأساس إلى الزخم الذي مازالت تعرفه احتجاجات حركة 20 فبراير في كل من طنجة والحسيمة بعد خروج الآلاف من المحتجين المطالبين بالمزيد من الإصلاح في آخر تظاهرة بطنجة التي أصبحت تدعى بـ"المعقل الصامد" لحركة 20 فبراير بعد فتور الاحتجاجات في العديد من المدن الأخرى.
79 - باسم من المغرب الخميس 01 دجنبر 2011 - 14:28
من حق السلطات ان تمنع الجزيرة ، احدرو هده القناة فهي تساهم في تأجيج الفتن وقد بات دالك واضحا ليس فقط من خلال تسريبات ويكيليكس التي فضحت تعاون مديرها السابق وضاح خنفر مع المخابرات الامريكية ولكن كدالك من خلال خطها التحريري، انها اختارت بلدان عربية كهدف للتشهير والتحريض على الحكام لاهداف ربما تدخل في اطار مشروع الشرق الاوسط الجديد واعادة رسم خرائط في المنطقة. لا تكونو سدج ايها المغاربة فطيلة مشوار الجزيرة لم نشاهد برنامج استضاف امير قطر الاب الدي خلعه ابنه بانقلاب ولا حديث عن القواعد الاميركية في قطر وتطبيعها مع اسرائيل، فاين هي الموضوعية والرأي الاخر؟ لا نقطة ساخنة في طنجة الامور مستقرة والناس في سلام
80 - omar amazigh الخميس 01 دجنبر 2011 - 14:32
سلام الله عليكم الجزيرة حنا عرفناها ولكن اشمن اداعة مغربية نسمعو ليها واش هادوك الي كيصبحو لينا بلغنى ونعسونا بال
صهرات ازيادة للي كيغير على بلادو اشجع الاعلام ويحطم2m مثلا هد للجريدة هسبريس علاش ميخليوها تنشر الجرايد هد الناس للي ضد الجزيرة صراحة عاطفيين ماشي دمقراطيين ديرو بحلهوم اهدرو فامير قطر يحيى الاعلام الحر
81 - rehsen الخميس 01 دجنبر 2011 - 14:51
كل المغاربة يخشون هذه القناة. لماذا يا ترى؟ هل هناك شيء تخافون أن تبثه هذه القناة عنكم أم ماذا؟ أتركوها تبث ما تشاء إن لم يكن هناك شيء كما تتدعون... بالله عليكم أي دمقراطية تتحدثون عنها..
82 - driss الخميس 01 دجنبر 2011 - 15:02
pourquoi aljazeera ne parle pas des pays du golf car il vient au pays du maghreb pour faire oublier les voleurs de leur pays et destabiliser notre maroc avec des complisse du 20 fevrier qui non rien a faire ils veulent casser les progres d un maroc stable grace a notre roi que dieu garde
regardez les les autre pays qui se tue et aljazera comente les matche de sang reveillez vous les 20 fevrier quil rentre a la politique pour deffendre leur programe
83 - lahcen الخميس 01 دجنبر 2011 - 15:04
اريدان اشير الى شيئ واحد هوان الجزيرة مؤسسة تسترزق من الاتارةجيت لم يسبق لي ان شاهدة فيهاخبراموضوعياعن المغرب وهدا ينم عن تضرة مسبقة وجهل معرفي تام منقبلهم اما بنسبة للمغرب بلد الخير فهو شامخ ولن تنال منه لا الجزيرة ولاغير الجزيرة بفضل الله وبفضل تبصر ملكنا
84 - fares الخميس 01 دجنبر 2011 - 15:05
بصراحة يا اخوان. الجزيرة او اي قناة اخرى لها الحق في تغطية مشا كلنا العربية.لان الاعلام في الحقيقة هو ليس معك او ضدك.هو فقط يبين لك مشاكل الاخرين. لتعرف انت من الظالم والمظلوم.فادا كانت 20 فبراير ظالمة.نقفها عند حدها.وان كانت ليس كدالك نعطيها التى تستحق.الاعلام دائما يكشف لك امرا وانت تحكم عليه.فمنع الاعلام من تغطية المشاكل لاجل حلها.ليس من الدمقرطية الحرة.فلنكن دائما مع الرائ و الرائ الاخر.ويجب ان ننظر الى الامور من جميع الزواية.وليس من زاوية واحدة
85 - الحقيقة بلا نفاق الخميس 01 دجنبر 2011 - 15:05
علاش ما خلوهاش تصورمن طنجة هنا باش تعراف ماكايناش الشفافية وعوض ما نبقاو نسبو الجزيرة كلشي كيعرف ان طنجة كتخرج منها مظاهرات كبيرة والاعلام ديال المغرب مامسوقشي باراكا من النفااق راه ماخسنا فتنة لكن هادوك لي كيخرجوو خوتنا عندهم الحق يعبرو على راءيهم
86 - med de tanger الخميس 01 دجنبر 2011 - 15:08
ا لموت للجزيرة و ل 20 فبراير وكل اعداء الوطن ........
87 - el haj.kibir.salerno.ita الخميس 01 دجنبر 2011 - 15:13
علاش هد نقطة ساخة مدخلوهاش الأسواق تشوف الخير الخظر وشوى اللحم طري لمَكيْناش في بلاد مول نقطة ساخنة كينى بعد المشكيل لكينى في كثيرمن الدول ولكن رالخطاء حتى منى حنّى كشعب آنتظرو هادْ الحكومة ونتعونو معها ماشي تخلي ناس تينعسو وترمي الأزبال وفي صباح تقول لهم المغاربة مسخيين عرف راك أنت لِمَسخ
88 - عبد الحق الخميس 01 دجنبر 2011 - 15:35
تحية خاصة الى مستقبل البلد شباب 20 فبراير.
البارحة سمعت احد الناشطين الكرام في الحركة يهتف بالجزيرة الفضاحة و قال بان الجزيرة كانت تريد تغطية المسيرة لكن السلطة منعتها و انا اقول لهم لا تثقوا في الجزيرة كثيرا و ساقول لكم لماذا.
هل الجزيرة موجودة في سوريا؟؟
لماذا تقوم بتغطية و دلك عبر كل ما يصل الى الانترنيت و الاعتمادعلى شهود عيان؟اليس كل المظاهرات و المسيرات التي تنظمها 20 فبراير موجودة في الانترنيت و كل المواقع الاجماعية ؟
تلك الاشاعة التي اطلقتها الجزيرة لها هدف وهو رد الرماد في العيون حتى لا نقول لانفسنا لماذا الجزيرة تقوم بتغطية الاستفتاء و الانتخابات (شاهدة زور )و لا تغطي المسيرات و المظاهرات التي تنظمها حركة 20 فبراير لماذا؟؟؟؟
89 - عبد الحق الخميس 01 دجنبر 2011 - 15:37
اخواني اقول لكم ومن قلبي لا تصدقوا و لا تعولوا على الجزيرة لانها تعمل حسب اجندة قطر و ازدواجية المعايير و الكيل بالمكيالين اليوم كنا نشاهد مؤتمر صحافي لوزير الخارجية السوري عندما بدا بفلم يبين المسلاحين في سوريا قطعت البث اذا اين هي المصداقية التي يتشذقونا بها اين الاعلام الحر اين الراي و الراي الاخر؟؟؟
90 - almghrib milk almghariba الخميس 01 دجنبر 2011 - 15:41
يضحكني من يقول انا مع محاربي الفساد .وفي الاخير يختم بشعار كله دل وخنوع وفساد الله الوظن ...راه الىكانت عندنا عصابه الرئيس ديالها معروف.وتبارك الله على العبيد مشرظين الحناك.
91 - عبد الحق الخميس 01 دجنبر 2011 - 15:42
مسيرات الاحد لم تخصص لها حتى 5 دقائق حتى في الشريط الاخباري ليست موجودة كخبر.
و في المرات القليلة و المحتشيمة نسمع منها مصطلحات استهزائية استهتارية ان هذا الحراك ليس كبيرا و هو عبارة عن فلكلور و ان الدولة معها 31حزبا و هما يمثلون الاغلبية بينما في سوريا مظاهرة لا يتعدى عددها عدد الاصابع تجعل منها مظاهرة وهي في الحقيقة لا تستحق حتى المشاهدة بينما الحراك المغربي اكبر في الكم و سلمي و ليس تابع لاي احد و لا يخدم اي اجندة لا يلقى الاهتمام لان العلاقة المغربية و القطرية (الخليجية )ما شاء الله سمن على عسل.لماذا البحرين لا يحظى حراكها بنفس الاهمية التي يلقها مجلس اسطنبول اعلاميا من الجزيرة و العربية و سياسيا مع اكثر الدول استبدادا (الخليجيون )و الدول الاستعمارية (امريكا و الاتحاد الاروبي )هنا يجب علينا ان نقف و نتمعن في الدور الذي تلعبه الجزيرة؟؟
92 - عبد الحق الخميس 01 دجنبر 2011 - 15:43
انتم حركة 20فبراير طلبت السفارة الامريكية ان تلتقي و تتعارف معكم لكنكم رفضتم لان الشيطان يبقى شيطان و هذا موقف شجاع ووطني و تشكرون عليه لهذا الشعب كله يدعمكم و يقف معكم لان مصلحة الوطن هي العليا و ليس التبعية و بعض المصالح الشخصية شكرا لكم شكرا لكم مليون شكر و تحية لكم و في الاخير اطلب منكم الا تحملوا العلم السوري و هذا الطلب ليس ضد الشعب السوري و لكن ضد من يستقووا بالخارج و نكاية في الجزيرة التي كنا نظن انها تمثيل صوت المقهورين لكن تبين لنا انها تعمل بازدواجية المعايير و الكيل بالمكيالين و تخدم اجندة القطرية و الخليجية و ارجوا ان يرفع شعار يوجه ضد الجزيرة و الخليجيون الذين يتدخلون في كل كبيرة وصغيرة حتى الا تكون اي ديموقراطية ناجحة في اي دولة عربية (انا امزيغي عربي ) في المسيرة القديمة انشاء الله و السلام
93 - rachid meknissi الخميس 01 دجنبر 2011 - 15:47
هههههه براڤوو عليكم أ المغاربة ديال بصح ماخليتوللعديان مايقولوا فكرتوني فالحديث ديال الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم تسليما كثيرا:
ا لحديث:
{ مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى
94 - مغربي حر الخميس 01 دجنبر 2011 - 16:08
من يتحدث باسم المغاربة ويحاول أن يشتم ويلعن ويحارب الجزيرة هم أبناء المخزن والمستفيدين منهم أما أغلبية الشعب المغربي تحترم هذه القناة الرائدة التي زلزلت عروش الطواغيت والمستبدين وذلك بتمكينها للرأي الآخر من التعبير بكل حرية .وهذا لم نألفه في القنوات المحلية المخصصة لتمجيد الزعيم وزوجته وأبنائه وعشيرته.عاشت الجزيرة ويسقط الطغيان.
95 - فؤاد الخميس 01 دجنبر 2011 - 16:08
لتذهب الجزيرة للجزائر المليئة بالنقط الساخنة، و التي تحضى بتعتيم اعلامي مثلها مثل دول الخليج، أم أن الجزيرة لها أجندة في اشعال الفتن في الدول العربية و ترى أنه جاء دور المغرب و لمذا اختيار التصوير بالحسيمة بالذات
96 - Abdel Fattah de L'italie الخميس 01 دجنبر 2011 - 16:23
Les arabes sont loin de savoir faire un vraie journalisme. Sont nombreux les journalistes dans le monde arabe qui exercent cet metier pour saisfaire uniquement leurs patrons. Je pense que le journalisme libre est assez loin d'excister dans le monde arabe.Certaienemnt Aljazzera a perdu beaucoup des spectateurs et ceci est due a ses propaganda dans certaines zones du monde arabe en eteignant leurs cameras dans d'autres zones . je suis d'accord avec les commnetaires des intervenants. Aljazzera doit savoir excercer son metier du vrai journalisme autrement le Maroc a le plein droit de nier n'importe quelle autorisation demandée . Je remercie infiniment les autoritées de la royaume du Maroc de l'excellente decision prise afin de bloquer ces peudo journaliste
97 - المرحب الخميس 01 دجنبر 2011 - 16:24
أمريكا واسرائيل المستعمرة لفلسطين واليمن في ظل المعتوه طالح.. البلدان التي تخشى الجزيرة كثيرا ولكنها تسمح لها بالعمل داخل أراضيها وبالمراقبة، فلم كل هذا الخوف من الجزيرة؟ بالعكس بجب الترحيب بها واطلاعها على كل غامض أو مبهم ليكون برنامجهم "نقطة ساخنة" في صالح الدولة المغربية وليس ضدها. ماعندنا ما يتخب...
98 - طنجاوي الخميس 01 دجنبر 2011 - 16:29
لانها قناة عميلة وقناة فتنة تخدم المصالح الامريكية و الصهيونية على حساب دماء المسلمين
99 - bnkheldoun الخميس 01 دجنبر 2011 - 16:30
المنع هو سلاح الضعيف ، لماذا يخاف المخزن من قناة تلفزية ؟ ؟ الأمر غريب ؛ لكن بما أن النظام المخزني متعود على التعتيم و لا يريد أن يرى الناس الحقيقة فالغرابة تختفي ؛ المخزن لا يريد سماع إلا صوت كل شيء على مايرام و نحن جنود مجندون ... بلا .. بلا ... الكلام الفارغ ، عيب منع قناة من تأدية وظيفتها مهما كانت الحجة ؛ إن قالت الحقيقة فذلك وا جبها و إن كذبت فلن تدين إلا نفسها و ستفقد مصداقيتها ، لكن أن يمارس المخزن التعتيم أو الوصاية على المشاهدين فذلك غير مقبول
100 - مغربي الخميس 01 دجنبر 2011 - 16:37
الجزيرة في ثوب الشيطان وهي تمثل الدجال الا عور مند نشاتها وهي توقع البلدان العربية والا سلا مية في مشاكل لا حدود لها خلقوها الماسونيين في عقر دارنا ختى نتق بها ونفتح لها ابوابنا وهدا بابها ومن عملها ختى يتفرغ الصهاينة للقتل وتنفيد مخططاتهم الجهنمية ولا يمكن للعرب الا تجاه الى القضيية الفلصطينية اما بما يسمونه بالربيع العربي انه نهاية العرب وتخبطهم اكثر بالمشاكر ونزع خيراتهم بدون خرب ولا استعمار انها ثورة لصالح الغرب وراءهم الصهاينة لا تونس
ولا ليبيا ولا مصر ولا غيرها ستنعم بالا من ولا الدمقراطية سقطنا في الفخ عن طريق العميل التونسي لا نه هرب بجلده لا نهم اطلعوه عن المخطط فيقوا با من ينادي بالثورة يددا في يد ختى نهزم هدا المخطط و نتحاور في ما بيننا لكي لا نندم
101 - lyakroumi الخميس 01 دجنبر 2011 - 16:54
قناة الجزيرة هي بمثابة صوت تشتيت الامة العربية وصوت الصهيونية بامتياز لمادا لا تغطي هذه القناة المشؤومة لقاءات أمراء قطر والإسرائليين التي تتم في مكاتبهم في الدوحة
لماذا قناة الفتنة لا تروج للإعانة المقدمة من طرف قطر لإسرائيل في ميدان النفط
لماذا هذه القناة لاتغطي حالات الفساد التي تعم دول الخليج واحتكارثروات هذه البلدان
هل في قطر ودول الخليج توجد ديموقراطية وحقوق الإنسان
هل وصلت هذه الدول مرتبة المغرب في الإنفتاح ومجال الحريات
هل وصل المواطن القطري إلى ما وصل إليه نظيره المغربي بالشعور بالمسؤولية
هدا البرنامج أطرحه على قناة الجزيرة ليكون الإتجاه المعاكس للأسبوع المقبل فهل ياترى ستستطيع قناة الفتنة تناوله؟
102 - ابنادم الخميس 01 دجنبر 2011 - 16:55
لماذا في ذلك التوقيت بالذات قبل الانتخابات ان لم يكن في بطنها العجينة اسائل الصحفي الدي يشتغل في القناة لما لم يذهب الى اقرب نقطة لديه قطر كانت فيها شبه مظاهرة لما لم تقم القناة بتغطيتها والقناة تقول دائما خروج المظاهرات في كل المدن والقرى لما لاتعاين اكبر مدينتين اذن لا لهاته القناة الاسرائيلية بامتياز لا نريدها بيننا يا قطر لقد اردت ان تعطي الاموال لليونان اسالك باي حق هل المال هو للاسرة الحاكمة لما لاتقوم القناة بتغطية هذا الامر سيكون مثيرا وتاتي بالمحللين والاتجاه المعاكس لينيرنا لانه استعصى علي الفهم
103 - باسم الخميس 01 دجنبر 2011 - 16:59
إذا كان ما ستقوم به الجزيرة فبركة وتمويه وتخدير لنا فلا مرحبا بها، اما إذا كشفت لنا عن حقيقة الواقع دون زيادة أو تأثير فهذا هو المطلوب من الإعلام النزيه والشجاع
104 - أبو خديجة الخميس 01 دجنبر 2011 - 17:18
السلام عليكم
الجزيرة تلهت دائما وراء الفتن
إنما هي بوق من أبواق الفتن خصوصا الأن يتحكم فيها الإخوان المفلسون بداءا من يوسف القرضاوي مفتي الفتن في العصر الحديث بدون منازع
ففي خضم الأحداث الأخيرة التي قامت في بعض الدول المسلمة وما رافقها من الفوضى والتقليد الأعمى للغرب في مظاهر الاحتجاج على فوات نصيب من الدنيا الفانية. وما رافق ذلك من سفك للدماء وانعدام للأمن ونشر للفوضى وهتك للأعراض واعتداء على الأملاك كان للقناة ومفتيها السابق الذكر دلو وحبال يجر بها الفتن
فلو دخلت الخسيرة في حياتنا ستصير النقطة نقاطا لدى المرجو عدم السماح لها لأنه للأسف هناك من الشباب خصوصا حركة20 مفتون ما إن يرى الإعلام حتى يتقيأ ويهرف بما لا يعرف حبا في الظهور
و أخيرا أقول لا مرحبا بالقناة في وطننا
105 - ههههههه ههههههه الديأراطيه الخميس 01 دجنبر 2011 - 17:31
قاليك الدمقراطيه تضحكو على راسكوم الديموأراطيه أل كيما تيقولو المصريين ههههههه
106 - المعلق 94 الخميس 01 دجنبر 2011 - 17:46
المعلق 94 راك غي تتهترف أش جاب الحديث الهدره تراحمهم خرج تشوف ناس تيتساراو بالسيوفه وخلات 2م شي تراحم وهي تحاول طمس تقافة البلاد بتغريب الشعب وتركيبه في قالب غربي فاسد نتم تنتطبق عليكم الأيه بسم الله الرحمان الرحيم َلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيراً مِّنَ الْجِنِّ وَالإِنسِ لَهُمْ قُلُوبٌ لاَّ يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لاَّ يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لاَّ يَسْمَعُونَ بِهَا أُوْلَـئِكَ كَالأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُوْلَـئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ صدق الله العظيم
107 - سهام الخميس 01 دجنبر 2011 - 18:00
طبعا لان مدير تحريرها جزائري يريد ان يفتن ببلدنا روح صور ما يقع في الجزائر بلدك اولا ثم ما يقع في قطر التي تاخد منها الاجرة
108 - وفاء الخميس 01 دجنبر 2011 - 18:23
فلتذهب الجزيرة و اتجاهاتها السلبية الى الجحيم, نسأل الله أن يبعد عنا الفاسقين
109 - sofia الخميس 01 دجنبر 2011 - 18:31
je ne sais pas pk vs ne publiez pas mes commentaires, je pense que je vais arreter de visiter votre site si vs ne donnez pas le droit même aux lecteurs les plus fidéles!!!
110 - abde الخميس 01 دجنبر 2011 - 18:31
فلتتفضل قنواتنا المتمخزنة بنقل الحقيقة وتغطية هذه الإحتجاجات بدل التعتيم و سياسة لا أريكم إلا ما أرى
111 - مغربي الخميس 01 دجنبر 2011 - 18:32
من لا يخشى الحقيقة لا يمنع الناس من معرفتها

المخزن يريد الرأي... فقط
المخزن يخاف من شيئين اسمهما : الحقيقة والفكرة
112 - هشام الخميس 01 دجنبر 2011 - 18:44
انا لا احب الجريرة لعدة اسباب واهمها تقسيم المغرب واعطاء الفرصة لاعداء الوطن اذا اتيحت لهم وتشويه المغاربة بين العرب باننا مشعودين ووو ارجو من حكومة بن كيران ان يخلصنا منها تماما
113 - Lghayour الخميس 01 دجنبر 2011 - 18:58
Les "points chauds" à Qatar sont plus nombreux et plus sérieux qu'ils ne le sont au Maroc.
Je suis pour le fait de les autoriser à filmer n'importe où au MAroc mais à conditions qu'ils nous fasses quelques "points chauds" à Qatar
114 - lhoucine الخميس 01 دجنبر 2011 - 19:18
مع تحياتي لك أخي صاحب التعليق 42 لم تترك لإنسان عاقل ما يقول وشكراً أما المخابرات فهدا عملها مرة بالعربية الفصحى مرة بالدرجة هل تضنون بأننا أحسن من قطر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
115 - Samir الخميس 01 دجنبر 2011 - 19:30
Ce mot MAKHZEN me rend malade. Ceux qui utilisent ce mot, savent-ils au moins ce qu'il signifie? Ou bien il suffit de l'utiliser à toutes les sauces pour se donner de la "crédibilité". J'aimerais que les "analystes" politiques de ce site nous expliquent le fond de leur pensée pour une seule fois et qu'il nous disent où il est ce MAKHZEN? À-t-il une adresse? Des noms? Des hommes? Ou bien la secheresse aussi est la faute du Makhzen? L'opportunisme des INCOMPÉTENTS est aussi la faute du Makhzen, le vendeur des légumes qui triche c'est la faute du MAKHZEN ..... Il y en a marre !!! Personne n'est contre la liberté d'expression, mais inviter des algeriens pour discuter de l'affaire du Sahara Marocain, comme le fait souvent cette chaine, relève de tout sauf du respet de l'éthique journalistique. Les détracteurs du "MAKHZEN" osent-ils affirmer, pleinement, que cette chaine est NEUTRE et IMPARTIALE? Mon oeil
116 - fahd الخميس 01 دجنبر 2011 - 19:36
المغرب و المغاربة في غنى عن خدماتلاالجزيرة أو شبه الجزيرة، تلك القناة التي اجتمع فيها عدد من المتملقين و المرتزقة...كون الخوخ يداوي كون داوى راسو أو كون الجزيرة باغة تكشف الأسرار او المشاكل تبدا من قطر او تدوز على أمريكا في الطريق عاد تقلب على المغرب او تسول في 20 فبراير...
117 - الاحتجاجات تزداد تاججا الخميس 01 دجنبر 2011 - 20:14
كاتب المقال ختم كلامه بهذه المغالطة :
بطنجة التي أصبحت تدعى بـ"المعقل الصامد" لحركة 20 فبراير بعد فتور الاحتجاجات في العديد من المدن الأخرى. ".
و الصواب هو ان الاحتجاجات تزداد تاججا و اشتعالا و الدليل هو انه في الاحد الاخير نظمت اكثر من 60مسيرة حاشدة في المغرب .في مقدمتها طنجة و الدار البيضاء حيث خرج تسونامي بشري في المدينتين...ثم مدينة اسفي و...و...
118 - حخنتال الخميس 01 دجنبر 2011 - 20:16
تلعب قناة الجزيرة دورا محوريا وخطيرا في ما يجرى حاليا في الدول العربية. فهي من البداية اتخذت موقفا يدعم مطلب التغيير في العالم العربي ويسانده بعناد رغم الانتقادات القاسية التي تعرضت لها. وفي كل مرة كانت سباقة إلى تبني ما خلص إليه المجتمع الدولي متأخرا بشان ضرورة تنحي رئيس الدولة في كل من تونس ومصر وليبيا. وما كان لما حدث أن يأخذ المنحى الذي أخذه من دون التغطية الإعلامية المكثفة التي وفرتها الجزيرة وتبعتها فيها قنوات عربية ودولية أخرى. ويمكن القول إذن إنها كانت طرفا فاعلا في ما حصل. هل هذا هو دور وساْئل الإعلام؟ هل مازال للموضوعية محل من الإعراب في المجال الإعلامي؟
يبقى السؤال المطروح بمناسبة التطورات العربية الحالية هو هل من حقها أن تترك الموضوعية جانبا وتتخذ موقفا منحازا بوضوح إلى طرف دون آخر في الأحداث التي تغطيها. هل بهكذا فعل تكون القناة قد أخلت بواجب المهنية؟
119 - oujdi الخميس 01 دجنبر 2011 - 20:24
non et mille non pour eljazira .c . c est le diable
120 - marocain الخميس 01 دجنبر 2011 - 21:13
هذا هو الاعلام الحر .الحقيقة يصعب تقبلها وهي ان الجزيرة افضل من قنوات القطب العمومي المتجمد كلها.
121 - هشام الخميس 01 دجنبر 2011 - 21:22
انا لاافهم بعض المعلقين اللذين يتساهلون مع الجزيرة هل انتم اغبياء لهاه الدرجة هل نسيتم كيف كانت الجزيرة تتعامل مع المغرب في احداث كديم ازيك وكيف كانت تعطي المجال للانفصاليين ل النيل من المغرب, على الاقل اذا كات الجزيرة موضوعية فلماذا لانشاهد نقط ساخنة على الجارة الجزائر,وهي كما يعلم الجميع مصدر المشاكل في شمال افريقيا لحد الان المغرب دولة امن وآمان ولاانكر وجود الفساد وووو ولاكن نحن من سيغير الوضع اذا اردنا لاننا في زمان السرعة وكل شيئ مكشوف,أما من يتباكون على الجزيرة ويتهموننا بالمخزن,فاقول لهم خلي الجزيرة تمص لك الدم وخلي خوتك في التيقار
122 - ismail الخميس 01 دجنبر 2011 - 21:28
لا ادري هل هده التعليات هي لمغاربة ام لاشخاص يعيشون في بلد غير المغرب ؟؟؟؟؟ فالمغرب لا يمتل استتناءآ عن باقي الدول العربية فالفقر والبطالة والفساد بكل اشكاله ينخر في جسد المغاربة ..... مرحببيك الجزيرة في المغرب
123 - amazighiii الخميس 01 دجنبر 2011 - 22:20
74 - said
الجزيرة المنبر الاعلامي الوحيد في العالم العربي
الجزيرة عين كل كادح في البلاد العربية
الجزيرة نوروضمير الشعوب البائسة
الجزيرة هي الحقيقة بام اعينها
.......
فلمادا مقاطعة التصوير في طنجة و الحسيمة مع امكانية التصوير في الرباط و الدار البيضاء لان
الريف الثائر و بقوة بشبابه و نسائه باطفاله و شيوخه الريف التاريخ و الاسطورة لا يمكن لاحد ان يرى هدا
100 - bnkheldoun
المنع هو سلاح الضعيف ، لماذا يخاف المخزن من قناة تلفزية ؟ ؟ الأمر غريب ؛ لكن بما أن النظام المخزني متعود على التعتيم و لا يريد أن يرى الناس الحقيقة فالغرابة تختفي ؛ المخزن لا يريد سماع إلا صوت كل شيء على مايرام و نحن جنود مجندون ... بلا .. بلا ... الكلام الفارغ ، عيب منع قناة من تأدية وظيفتها مهما كانت الحجة ؛ إن قالت الحقيقة فذلك وا جبها و إن كذبت فلن تدين إلا نفسها و ستفقد مصداقيتها ، لكن أن يمارس المخزن التعتيم أو الوصاية على المشاهدين فذلك غير مقبول
124 - ساهر الخميس 01 دجنبر 2011 - 22:40
لماذا امريكا و فرنسا و بريطانيا و حتى اسرائيل لم يطردوا قناة الجزيرة رغم انها تقوم باعمال ضد مصالح هذه الدول و في عقر ديارهم.تستضيف حماس و القاعدة وتنتقد سياسات هذه الدول دون ان يتحدث احد عن نشر الفتنة في فرنسا او في امريكا.ان الدول الديموقراطية لى تخشى الجزيرة...ايها المعلقون المخابرات عقنا بيكم.
125 - اسماعيل ياسين الخميس 01 دجنبر 2011 - 23:01
انه عصر الحرية والكرامة والمساواة احب من احب وكره من كره .سواء بالجزيرة او بدونها .الماضى يصنع الحاضر والحاضر يصنع المستقبل وهده هى جدلية التاريخ .فوكوياما قال يوما عن العولمة انها نهاية التاريخ والجغرافيا ونهاية السياسة والنقابات فهل كلامه صحيح ؟؟؟سؤال اطرحه على من وصل الى فهم الحاضر فقط .وليس من يتخبط فيه بتعليق واه وفارغ من التحليل المنطقى لما يجرى فى العالم .اتمنى ان يرفع سقف الوعى السياسى لنتمتع بحوار جاد والا ندافع عن فلان وفلان .
126 - yossaf الخميس 01 دجنبر 2011 - 23:32
المغرب البلد الوحيد الذي لم ولن تسطيع هذه القناة أن تلعب بعقلية المواطن
127 - مغربي حتى النخاع الخميس 01 دجنبر 2011 - 23:44
هم أعداء الوحدة الوطنية، صحفيو الجزيرة و خاصة هذا الصحفي الذي في أحد حلقات برنامجه تعامل بغير لباقة مع القضية الوطنية و بتحيز واضح لجبهة البوليزاريو... لو كنت وزيرا مكلفا لمنعته من أن تطأ رجليه تراب بلدنا الحبيب.
128 - dimokrati الجمعة 02 دجنبر 2011 - 01:08
je me demande pourquoi on observe ds les infos d'al jazeera
la carte du maroc devisé en deux partie malgré que les drapeaux marocains se levent sur toutes les directions publique du sud de maroc.et en meme temps on observe la carte du paye de sudan toute entier sans devision malgré que y a deux payés sud et le nord.qui a signalé oficielement par l'etat sudan........donc aljazeera sort tt de suite ....
129 - sami الجمعة 02 دجنبر 2011 - 01:16
قرار سيادي يستحق التنويه.
وش هاد الخنزيرة شعالت العوافي ماغادي تعتينا بالتساع
130 - tangerino marokino wa aftakhir الجمعة 02 دجنبر 2011 - 01:28
الشمال المغربي قضى أعوام في القمع و الرصاص والتعذيب والإعتقالات والنفي والخيانة والعنصرية وإجلاسه على القنينات ربما هذا ما جعل غريزة الإنتقام حاظرة دائما فالشمآليون لطالما يعتبرون أن العلويين والفاسيين مجرد عملآء للمستعمر وخونة أيام الإستعمار لصالح المستعمرـ الحاصول أحقاد الماضي ولكن الشماليون يعلمون أن الملك الحالي ملك صالح هذه حقيقة لاينكرونها فهو عكس أباه بمقياس 360 درجة ملك حنون جد متواضع محبوب .الحاصول بضع طرقات وميناء متوسطي في طنجة أشياء لن تمحي الماضي الأليم ولكن التقليل من صلاحية الملك ورواتبه وقصوره وإقاماته الملكية ورواتب أسرته ومواكبه ووزرائه وكل حاشيته وطرد رموز الفساد من الفاسيين وغير الفاسيين و إصلاح التعليم وتنمية المملكة وأسلمة الدولة واسقلالها عن فرنسا وأمريكا فأنا متأكد أن أشياء كهذه قادرة على بتر أحقاد الماضي من جدورها بإذن الله حينها لن نخشى الجزيرة أو حركة 20 فبراير لأنها لن تكون حينها.
131 - Abdou/ LONDON الجمعة 02 دجنبر 2011 - 01:32
I strong believe that Aljazeera help and support all Arabs to defeat theire corrupted leaders...
I want to make it clear, that Morocco has already change...after fair election
unfortunately Aljazeera want to film in wrong time and wrong place...
Please MR taha I am sure you can film good film in Alexandaria or Bour Said and find out why Egyptians elect Salafieen who they are useless in politic...
132 - ali الجمعة 02 دجنبر 2011 - 18:38
قرار سيادي يستحق التنويه. وش هاد الخنزيرة شعالت العوافي ماغادي تعتينا بالتساع
133 - ALI الجمعة 02 دجنبر 2011 - 18:42
VIVE LE ROI MOHAMED 6
VIVE LE MAROC
VIVE TOUS LES MAROCAINS
VIVE 20 FEVERIER
VIVE LE PJD
VIVE LE SAHARA MAROCAIN
CANAL ALJAZEERA DEGAGE!!!!
134 - hiba الأحد 04 دجنبر 2011 - 11:23
لماذا هذا التحامل على قناة الجزيرة:فهي مثل اي منبر اعلامي يمكن ان يصيب ويمكن ان يخيب كما انه لولاها ماكنا لنعرف حقيقة مايجري فيي العالم العربي في الوقت الذي كانت فيه القنوات الحكومية تقدم تعاليق من نسج الخيال:يكفي انها لازالت تذكرنا بالقضية الفلسطينية التي دخلت طي النسيان:كما انها ازالت الغبار عن شخصيات كان لها وزنها التاريخي:كما انها اتاحت لنا الفرصة للتعرف على صحفيين يشهد لهم بالحرفية امثال احمد منصور وغيره:::::
135 - laila الأحد 04 دجنبر 2011 - 17:59
لماذا لا نقبل إلا بالراي الواحد ونهاجم كل من اختلف معنا ،في اي عمل صحفي هناك نقط متفق عليها واخرى قابلة للنقاش و النقد .المشاهد ليس بهذا الغباء الذي يصوره البعض ولا يمكن تحقير عمل الجزيرة كله وتحقيره لانه لا يتماشى مع قناعاتنا
136 - عربي مغربي الأربعاء 07 دجنبر 2011 - 02:43
الجزيرة خايبة
متافقين
و لكن المغرب وهب لامير قطر بزاف ديال الخلاوات .... بلا عداد .... قال للتنمية السياحية
و فكها انت؟؟؟؟؟
المجموع: 136 | عرض: 1 - 136

التعليقات مغلقة على هذا المقال