24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

16/06/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:2406:1313:3317:1320:4522:18
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تتويج المنتخب المغربي بكأس الأمم الإفريقية مصر 2019؟
  1. هذه عشرة مزاعم تشكّك في حقيقة هبوط الإنسان على سطح القمر (5.00)

  2. واقع القطاع السياحي في إقليم تنغير .. كنوز هائلة وخدمات هزيلة (5.00)

  3. المغربي الصالحي ينال جائزة مرموقة للبحث العلمي (5.00)

  4. النائب العام السوداني يعلن قرب محاكمة عمر البشير (5.00)

  5. أباء طلبة "الطب والصيدلة" يرفضون ربط الاحتجاج بأجندات سياسية (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | السلطة الرابعة | غوريلا وألغام "تنسف" مائدة إفطار محبي الكوميديا خلال رمضان

غوريلا وألغام "تنسف" مائدة إفطار محبي الكوميديا خلال رمضان

غوريلا وألغام "تنسف" مائدة إفطار محبي الكوميديا خلال رمضان

تتنافس ثلاثة برامج كوميدية مصرية على جذب الجمهور ونسب المشاهدة في رمضان المقبل، حيث يعيش سامح حسين الخيال، ويظهر رامز جلال وبصحبته غوريلا، وهاني رمزي يفجر الألغام .

ويظهر النجم الكوميدي سامح حسين في رمضان المقبل مع مجموعة من المواهب والنجوم الشباب من خلال برنامج "الدور على مين" الذي يعرض على قناة "تن" المصرية حيث يقدمون مجموعة من الألعاب.

وقال سامح حسين لوكالة الأنباء الألمانية ( د. ب. أ) إن فكرة البرنامج تعتمد على الخيال والارتجال، حيث تتفجر الكوميديا من خلال مجموعة من الألعاب والمواقف المفاجئة، وغير المنطقية، التي يتم وضعها أمام النجوم الشباب ليجسدوها في مواقف تمثيلية أمام الجمهور في الاستديو.

وأضاف أنه في كل حلقة من حلقات البرنامج، سيكون الجمهور علي موعد مع أربعة لاعبين ومواقف كوميدية جديدة.

وعبر حسين عن سعادته بالظهور للعام الثاني على التوالي في البرنامج، مشيرا إلى أن البرنامج حقق نجاحا كبيرا العام الماضي، متمنيا أن ينال إعجاب الجمهور خاصة بعد التغييرات التي طرأت عليه والتي وصفها بـ "المفاجأة" هذا العام.

ويعد "الدور على مين ؟" هو النسخة العربية من البرنامج الكوميدي الأكثر مشاهدة في بريطانيا " Whose Line Is It Anyway"، الذي يقدّم بـ 11 نسخة حول العالم ، والذي احتفظ بصدارة التقييم لعشر سنوات متصلة، كأقوى برنامج كوميدي ساخر يعرض في أغلب القنوات المحلية، إذ حقق أكثر من 16 مليون مشاهدة.

ويطل الفنان رامز جلال في شهر رمضان المقبل على جمهوره من خلال برنامج "رامز في الشلال" وبصحبته غوريلا إذ ينفذ موقفا كوميديا على جزيرة في شرق آسيا دعا إليها النجوم، والبرنامج يعرض عبر شاشة "إم بي سي" مصر حسبما أفادت في بيان صحفي .

وتعتمد فكرة البرنامج، وفق البيان، على إيهام ضيف الحلقة بأنه يغرق على متن قارب في إحدى الجزر بأندونيسيا، ومعه شخص من فريق البرنامج، ويحاول الضحية السباحة إلى جزيرة قريبة لينجو بحياته، لكن بعد وصوله إلى الجزيرة يفاجأ بأن الجزيرة تغرق هي أيضا، ووسط كل ذلك الرعب تظهر له غوريلا ليزداد الموقف إثارة، وتكون الغوريلا هي رامز جلال.

وانتهى الفنان هاني رمزي من تصوير كافة حلقات برنامج "هاني في الألغام" الذي يُعرض عبر شاشة الحياة المصرية .

وتشارك مقدمة البرامج الفنية بوسي شلبي النجم هاني رمزي في تقديم البرنامج الذي تدور فكرته حول دعوة الضيوف لافتتاح منطقة أثرية في الواحات، في إطار أعمال تنشيط السياحة في مصر.

ويلتقي الضيف قبل أن يتوجه إلى المنطقة الأثرية، مع بوسي شلبي، لتجري معه حوارا سريعا في خيمة، وذلك قبل أن تصطحبه في سيارة إلى المنطقة المراد افتتاحها، وفجأة ينفد البنزين من السيارة في الصحراء، ليرتجل سائقها منها، وينفجر فيه "لغم"، وسط حالة من الرعب المصحوب بالكوميديا .

ويندرج برنامج "هاني في الألغام" تحت نوعية برامج الكوميدية، وفق ما جاء في بيان رسمي للشركة المنتجة للبرنامج.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (10)

1 - Sniper الاثنين 06 ماي 2019 - 03:46
لا للتلفزة والسهر والقهقهة في شهر الفضيلة شهر رمضان واكمهاجر مغربي في كندا لا ارى التلفزة المغربية ولا العربية عامة عمدا وانا احس ان حياتي تسبر من حسن ال احسن فالوقت القليل المتبقي اقضيه في الرياضة ومع العائلة عوض مشاهدة التلفاز
2 - Adilusa الاثنين 06 ماي 2019 - 03:51
شهر رمضان شهر صيام و قيام و تلاوة قرآن، فلا تجعلوا هؤلاء يفسدون روحانية هذا الشهر الفضيل.
3 - Amal الاثنين 06 ماي 2019 - 05:24
شهر رمضان العبادات والتقرب من الله عز وجل . إياكم وتتبع الفراغات وتضييع فرصة رمضان. اللهم اعنا على ذكرك اللهم اهدنا وابعد عنا مفاتن الدنيا.
4 - اجديك الاثنين 06 ماي 2019 - 08:16
يحب ان نعرف ان ساعة الإفطار هي ساعة استجابة، ساعة دعاء، ليست ساعة كوميديا كما هو الشأن في ساير البلدان الغربية، عندنا كدلك يحظر (الفنانون) وطيلة السنة لهدا اشهر الفظيل لعرض ابخس ما عندهم وليفسدوا صيام الناس، حتي سايم المشاهد من العروض المشوهة التي بينها وبين الفن إلا الكلمة ، ولازلنا نعيش في تناقض كبير شأنها شأن الحانات التي تغلق أبوابها في المناسبات الدينية لتفتح فيما بعد، ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين، صدق الله العظيم...
5 - وفاء الاثنين 06 ماي 2019 - 09:21
على الاقل قللوا من تلفزة وخصصوا وقتا للعبادة وللاشياء القيمة. القراءة ومشاهدة وثائقي مثلا او البحث عن معلومات في الانترنت. حتى في الايام العادية يجب ان نقلل من قنوات تفاهة. نادرا ما اشاهد مسلسل او برنماج ساخر. اكتفي بالهاتف واصبحت الان اشاهد واقرأ فقط الهادف الذي سوف استفيد منه. واذا اردت الترفيه فحتى الترفيه يجب ان لا يكون عديم الفائدة. رمضان كريم اخوتي.
6 - رمضان الاثنين 06 ماي 2019 - 09:39
اللهم أعني على دكرك وشكرك وحسن عبادتك.
التلفزة المغربية والعربية عامة مضيعة للوقت لااستفيد شيء منها.لافي رمضان ولا غيره
قطعتها من زمان.
7 - Driss الاثنين 06 ماي 2019 - 10:23
بدينا ثاني فالتعاليق ديال رمضان والعبادة، اسيدي العبادة كاتكون على طول العام واللي تايماركي ماتايتسناش الدقيقة تسعين. كانتمنا اللي غادي ينصح، ينصح العام كامل.
ميساج لشي ناس وخلاص.
ورمضان مبارك.
8 - Said الاثنين 06 ماي 2019 - 10:30
انا سنين متفرجت فأفلام عربية ومسلسلاتهم التافهة والمخلة بلأخلاق أكتفي بمشاهدة شيء ما فساعة الفطور كنكونو كالسين كالسين كنفطرو بعد ذلك نجمعوراسنا نصليو ونقراو ما تيسر من القرآن الكريم .
9 - Said الاثنين 06 ماي 2019 - 11:26
الم يحن بعد للمسلم ان يغتنم هذا الشهر في العبادة وسماع القرآن واغتنام الفرصة للجلوس مع العائلة وذكر الله ويعلم ان هذا الشهر للعبادة والاستغفار وايس للجوع نهارا والبهرجة ليلا فماهكذا يكون شهر الصيام ولاتتركوا المستشهرين والقنوات تخرب دينكم.
10 - nabil الاثنين 06 ماي 2019 - 13:53
الى صاحب التعليق 7.
اتفق معك بان العبادة تكون على طول العام .
لكن يجب ان تعرف ان شهر رمضان له مكانة خاصة .و حسناته مضاعفة لذا وجب الاكثار من الدعاء و الصلاة و قراءة القران .
لهذا تجد ان اغلب المعلقين عن الموضوع استنكروا و ضع برنامج كوميدي على طاولة الافطار.
ارجوا انك فهمت المعنى
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.