24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/09/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4307:0913:2716:5119:3420:49
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. بوعشرين: أؤدي ضريبة الصحافة المستقلة .. ملفي "سياسي ومخدوم" (5.00)

  2. سلطات البيضاء تشن "حربا ضروسا" ضد هجوم الحشرات الضارة (5.00)

  3. العرايشي يرد على أسئلة المجلس الأعلى للحسابات (5.00)

  4. رسائل رئاسيات تونس الخضراء (5.00)

  5. مكتب الفوسفاط يطلق "المثمر" للفلاحين بسيدي بنور‎ (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | السلطة الرابعة | الرمضاني يقرر إغلاق باب "قفص الاتهام" الإذاعي

الرمضاني يقرر إغلاق باب "قفص الاتهام" الإذاعي

الرمضاني يقرر إغلاق باب "قفص الاتهام" الإذاعي

أسدل البرنامج الإذاعي "قفص الاتهام"، الذي يقدّمه الإعلامي المغربي رضوان الرمضاني، ستارَه بصفة نهائية، إذ من المرتقب الإعلان في وقت لاحق عن نهاية بثّه.

ويعتزم مقدّم البرنامج إعطاء انطلاقة برنامج جديد بنَفْس نَفَسِ برنامج "قفص الاتهام"، في الإذاعة نفسها التي يشتغل بها.

واستقبل الرمضاني في آخر حلقات "قفص الاتّهام" نوفل العواملة، الصّحافي الرياضي المغربي الأردني، الذي تحدّث عن مشاكل المنتخب المغربي في كأس إفريقيا للأمم، واستقالة المدرّب هيرفي رونار، ومساره العائلي منذ انتقاله من المغرب إلى الأردن، فعودته إليه للقاء أمّه والدّراسة فالعمَل.

وجلست داخل "قفص الاتهام" شخصيّاتٌ مغربية مختلفةُ الإشعاعِ والتوجّهات والتّأثير، من سياسيّين من قبيل شرفات أفيلال، وبسيمة الحقاوي، والمصطفى الرميد، وعبد اللطيف وهبي، إلى شخصيات خلقت جدلا، مثل: المهدي منيار، و"حليوة"، وتوفيق حازب (البيغ)، وأكاديميين من قبيل عبد الصمد الديالمي، وممثّلين، مثل رفيق بوبكر، وسامية أقريو، ومغنّين مثل: الستاتي، ويونس البولماني، والشيخة تسونامي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (25)

1 - محمد الخميس 12 شتنبر 2019 - 15:30
كل ما يفضح تعسفات الدولة العميقة و تظلمات المخزن و القضاء الممنهج يغلق حتى لا يبقى إلا إعلام الرقص و الغناء و الشيخات و الآذان بالموسيقى.
2 - أبو مهدي الخميس 12 شتنبر 2019 - 15:36
اتمنى ان يبحث عن الجديد ..الرمضاني صحفي مقتدر ويمتلك من الامكانيات ما يؤهله لابداع برنامج جديد يحضى بمتابعة جماهيرية أفضل
كل التوفيف للرمضاني
3 - الرمضاني الخميس 12 شتنبر 2019 - 15:40
من احسن البرامج الإذاعية في المغرب ..صراحة سوف نفتقده
4 - سوسي الخميس 12 شتنبر 2019 - 16:03
لدي فكرة
يجب ان تحضر مشاهير اعداء و تلاقيهم في نفس البلاطو ليتواجهو بالكلام طبعا و كن انت الحكم
و اسميه حلبة البوز
5 - سرحان علي الخميس 12 شتنبر 2019 - 16:12
واش بغيتوه شي نهار تلفق له تهمة جاهزة يقتاد بها للسجن ولا يجد من ينقذه ؟؟
اهرب اخويا محدك ما دخلتيش في الرادار
6 - من أحسن البرامج الخميس 12 شتنبر 2019 - 16:33
أتمنى أن يعدل عن هذا القرار. أو أن يستبدله ببرنامج أكثر إثارة يذاع على الراديو و التلفزة.
لأن السيد رضوان الرمضاني صحفي نحتاج مثله كثيرا في المغرب. برنامج يفهمه الجميع.
سنفتقد هذا الصحفي و هذا البرامج.
7 - logique الخميس 12 شتنبر 2019 - 17:02
اذا لم يبق من متهم في المغرب
8 - محمد من المحمدية الخميس 12 شتنبر 2019 - 17:14
صحافي مقتدر، أتمنى له التوفيق وأريده في برامج سياسية وذلك لجرأته، دكائه وحسه الصحافي الممتاز.
9 - عائشة الخميس 12 شتنبر 2019 - 17:22
في قفص الاتهام برنامج مميز للصحفي المقتدر الرمضاني . فأتمنى أن لا تكون هناك ضغوطات على المحترم الرمضاني.
10 - diaz med الخميس 12 شتنبر 2019 - 17:55
الى محمد
اقرا الموضوع مزياااان عاد تعلق.راه ماسدوش ليه.غير كاتقلبو على الحكومة.حتى الشتاء الا ماكايناش راه الحكومة.الله اهدي ماخلق.
11 - مواطن الخميس 12 شتنبر 2019 - 18:21
هي مجموعة من البرامج متشابهة تقريبا في جميع القنوات المغربية . ونفس الضيوف يمرون منها . من المؤسف أن هذه القنوات بقدر ما تستضيف شخصيات وازنة لها تأثير ولها وزن يجعل الجمهور يتابعها بشغف تقوم في بعض المرات باستضافة أناس عاديين من العامة أو بالأحرى من الطبقات الشعبية لايضيفون شيئا أو يقدمون فائدة سوى ما نسميه بالعامية (الفرشة) . أرى أن اختيار الضيوف مسؤولية صعبة يجب على مقدم أو معد البرنامج أن يقدر مدى المغامرة والتحدي اللذان يعرضان البرنامج لمواقف قد تسبب عزوف وإعراض شريحة مهمة من المتتبعين .
12 - الجورنان الخميس 12 شتنبر 2019 - 18:31
صحفي مشاكس يبقى إضافة للمشهد الإعلامي مهما اختلفنا معه
13 - إدريس الخميس 12 شتنبر 2019 - 18:41
هل الرمضاني هو الدي قرر إغلاق البرنامج أو ارغموه علي إغلاقه
14 - فرانز كافكا الخميس 12 شتنبر 2019 - 19:13
انا ماتيعجبنيش الرمضاني و هذا حقي ... كم من حق آخرين ان يعجبهم ...
ظهر اسمه في ويكيكليس كصحفي مخبر يتعاون مع المخابرات المغربية ﻹيقاع بالمناضلين و النزهاء ... و قد اعترف الرمضاني بذلك في قناة فرنس24 ...
كما انه عبر برنامجه يحاول تتفيه بعض الجادين ... في حين يلمع نجم التافهين ... و هذا دور مسموم يقوم به هذا اﻹعلامي ...
هناك الكثير ما يقال عن هذا الصحفي ...
15 - ملاحظ الخميس 12 شتنبر 2019 - 19:18
برنامج دون المستوى احسن حاجة دارها هي حبسو حيت حماض
16 - تحية خاصة لك الخميس 12 شتنبر 2019 - 19:37
تحية طيبة المذيع رضوان الرمضاني الصحافي المقتدر و الذي ابان عن مهارات عالية.
17 - غير نافع الخميس 12 شتنبر 2019 - 19:37
يجب فضح الفنانين لي موظفين اشباح في وزارة الثقافة وحاصلين على grimate والسياسيين المرتشين والسارقين اما غير هذا فلا ينفع
18 - FROM IMZOUREN RIF الخميس 12 شتنبر 2019 - 19:54
باختصار,ههههه مرة مرة تنشوف الفيديوهات ديالو في اليوتوب والله ما تنكليكي عليه حيت تيستظف فقط المتطبلين والعياشة ,خاصوه يستظف بحال مثلا عادل لبداحي وناصر الزفزافي وابراهيم صريح وحميد المهداوي ومحمد جلول وربيع الابلق وعبد العالي بريك وكمال الفحصي ههههه مايقدرش حيت هادو عباقرة ومثقفين وكولشي عندهم محفوظ على ظهر القلب وبدون وقوف وبلا ورقة لا والو
19 - شمس اكتوير الخميس 12 شتنبر 2019 - 20:36
مقدم برنامج قفص الاتهام ذو مستوى ثقافي ضعيف وبصفة عامة البرنامج يفتقر للأساليب الحديثة للصحافة المتمكنة والقديرة و يتجلى ذلك بوضوح في نوعية الاسئلة المطروحة وطريقة طرحها بتعالي وسخرية والتي تفتقد في نفس الوقت للأجتهاد والأبداع وتهكم مقدم قفص الأتهام على الأجابات الجادة والمفاجئة
20 - محمد الخميس 12 شتنبر 2019 - 20:55
اذهب انت وبرنامجك غير مأسوف عليه، لما احضرت اشخاص لاعلاقة لهم باي مجال من مجالات الثقافة و الفن والسياسة.
21 - المهدي الخميس 12 شتنبر 2019 - 21:22
اعظم شخصية استضافها الرمضاني في قفص الاتهام هو علال القادوس الذي أنهى اللقاء في عشر ثوان ..
22 - من مغربي الخميس 12 شتنبر 2019 - 22:21
نعم إنه أفضل صحفي مغربي من وجهة نظري، و لن أنسى له أبدا جريمة إستضافته للدكتورة في الكلام و قلة الحياء ديال سينا، كما إستضاف سيمونة السيمو بلبشير ، الميوعة و التفاهة و هذا ما يبحث عنه أي إعلامي فاشل، ضيوف لخلق البوز و ركوب على موجة الرداءة و الميوعة..
23 - Off الخميس 12 شتنبر 2019 - 23:07
وأيضا مر من هناك.. بنكيران! (بما له وما عليه) أم أن مجرد ذكر اسمه صار عندكم طابوها..! قليلا من المهنية يا سادة!
24 - المزواري الجمعة 13 شتنبر 2019 - 09:04
كل التوفيق لرضوان الرمضاني. لدي الثقة أنه سيقدم المزيد والأفضل. وفقك الله أخي الرمضاني.
25 - hammoud الجمعة 13 شتنبر 2019 - 10:50
اتمنى من جريدتنا هيسبريس ان تنشر حتى الرأي الاخر ......الرمضاني له ايجابياته حسناته واقتداره الصحفي،ولكن نعتب عليه استضافته لشخصيات تافهة فارغة جعلت منها مواقع التواصل الاجتماعي ابطالا.....وندعوه الى ان يقوم هو ايضا بنقد ذاتي لنفسه حتى يكرمنا ببرامج اكثر جودة وموضوعية....
المجموع: 25 | عرض: 1 - 25

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.