24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

13/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2607:5513:1716:0418:2919:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. سائق زعيم "شبكة تجنيس إسرائيليين" يكشف للمحكمة تفاصيل مثيرة (5.00)

  2. الإمارات تمنح إقامة دائمة لـ 2500 عالم وباحث (5.00)

  3. تجار سوق الجملة بالبيضاء يطالبون السلطة بوقف "ريع الوكلاء" (5.00)

  4. المدرسةُ المغربية وانحطاط القيم (4.33)

  5. "فيدرالية اليسار" تقترح تغيير ألوان النقود لمحاربة التهرب الضريبي (4.00)

قيم هذا المقال

4.67

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | السلطة الرابعة | افتتاح مقر جديد للإذاعة الجهوية بمدينة الداخلة

افتتاح مقر جديد للإذاعة الجهوية بمدينة الداخلة

افتتاح مقر جديد للإذاعة الجهوية بمدينة الداخلة

افتتحت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المقر الجديد للإذاعة الجهوية للداخلة، المحدثة في مارس 1980، وذلك تزامنا مع الاحتفالات الوطنية بتخليد الذكرى 44 للمسيرة الخضراء.

وشهد حفل افتتاح المقر الجديد وإعطاء انطلاقة البث والعمل به، حضور لمين بنعمر، والي جهة الداخلة وادي الذهب، والخطاط ينجا، رئيس مجلس الجهة، ورؤساء وممثلي الجماعات الترابية الإقليمية والمحلية، وفعاليات المجتمع المدني بالجهة، علاوة على مدير الإنتاج والبرمجة للإذاعة بالشركة الوطنية، ومدير التواصل والعلاقات المؤسساتية بالشركة الوطنية.

ويندرج توفير الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة لمقر جديد للإذاعة الجهوية للداخلة ضمن الورش المهيكل والاستراتيجي للشركة الوطنية المتعلق بتجديد البنيات التحتية والتحديث التقني والتكنولوجي لمختلف خدماتها الإذاعية والتلفزية، وكذلك وعيا منها بأهمية جودة ظروف العمل لضمان مردودية مهنية ملائمة.

ويقع المقر الجديد في بناية من طابقين، ويشتمل على كل وسائل العمل الضرورية التي تؤمن للعاملين بإذاعة الداخلة الجهوية النجاح في أداء وظيفتهم، ولا سيما تحقيق الأهداف العامة للخدمة الإعلامية العمومية الجهوية، ومنها استوديوهان مزودان بأحدث الأجهزة التكنولوجية الرقمية، واحد للإرسال، وآخر للتسجيل، علاوة على قاعة للتحرير، ومرافق إدارية وصحفية وتقنية.

وشهد حفل الافتتاح تكريم الإعلامي أحمد الهيبة الشيخ ماء العينين، الذي التحق بإذاعة "صوت التحرير والوحدة بطرفاية" سنة 1979، وشارك في تغطية فعاليات المسيرة الخضراء، بجانب كل من محمد بنددوش والصديق معنينو ومحمد جاد وبنعيسى الفاسي.

واعترافا لها بالخدمات الجليلة التي قدمتها لمهنة الصحافة الإذاعية بالأقاليم الجنوبية، تم بالمناسبة ذاتها تكريم الصحافية فاطمة ازبير، التي التحقت بإذاعة الداخلة الجهوية سنة 1979، وأعدت وقدمت مجموعة من البرامج.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - amaghrabi الخميس 07 نونبر 2019 - 12:08
مبروك على اخواننا في مدينة الداخلة الجميلة وبدون شك هذه الاذاعة الجهوية هي قيمة مضافة لاذاعة العيون الراءعة التي اصبح طاقمها الفني والثقافي والديني راءع جدا ويبين بوضوح الاحتراغية والتمكن المطلق لانجاز برامج راءعة تستحق المتابعة وان شاء الله اذاعة الداخلة ستكون في مستوى اذاعة لعيون عينيا
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.