24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4808:2013:2616:0118:2319:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. صغار المنعشين يستنجدون بالتمويل التعاوني لمواجهة الركود العقاري (5.00)

  2. هذه تفاصيل مسطرة الانتقاء الأولي في الترشيح لمباريات الشرطة (5.00)

  3. الشطرنج يلج المؤسسات التعليمية بسيدي سليمان (5.00)

  4. دراسة دولية: مراكش بين أرخص المدن السياحية (5.00)

  5. الملك يدعو البلدان الإسلامية إلى تجويد الحياة والتصدي للانفصال (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | السلطة الرابعة | تنصيب لجنة تحكيم الجائزة الوطنية الكبرى للصحافة‎

تنصيب لجنة تحكيم الجائزة الوطنية الكبرى للصحافة‎

تنصيب لجنة تحكيم الجائزة الوطنية الكبرى للصحافة‎

أشرف الحسن عبيابة، وزير الثقافة والشباب والرياضة الناطق الرسمي باسم الحكومة، على تنصيب أعضاء لجنة التحكيم للجائزة الوطنية الكبرى للصحافة في دورتها السابعة عشرة برسم سنة 2019.

وضمت لجنة التحكيم، التي يرأسها محمد مماد، مدير القناة الأمازيغية التابعة للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، كلا من عبد الوهاب الرامي، الأستاذ بالمعهد العالي للإعلام والاتصال، وعبد اللطيف الودراسي، الصحافي بوكالة المغرب العربي للأنباء، ونادية الحموشي، الصحافية بموقع القناة الثانية، ومحمد حجيوي، الصحافي بجريدة بيان اليوم.

كما يتواجد في اللجنة نفسها كل من بشرى مازيه، الصحافية بالقناة الأولى، والجيلالي بنحليمة، مسؤول مكتب جريدة الأحداث المغربية بالرباط، واسمهان عمور، الصحافية بالإذاعة الوطنية، وإبراهيم الغربي، الصحافي بإذاعة ميدي 1، ومحمد لغضف، مدير قناة العيون التلفزية، ولحسن لعسيبي، الصحافي بجريدة "الاتحاد الاشتراكي".

وبلغ مجموع الترشيحات للجائزة الوطنية الكبرى للصحافة، خلال هذه الدورة التي عرفت إضافة جائزة خاصة بالرسم الكاريكاتوري، 89 ترشيحا.

وتهم أصناف الجائزة الوطنية الكبرى للصحافة، التي تنظم سنويا بمناسبة اليوم الوطني للإعلام من أجل تشجيع وتكريم الكفاءات الإعلامية المغربية في مختلف الأجناس الصحافية، جائزة التلفزة، وجائزة الإذاعة، وجائزة الصحافة المكتوبة، وجائزة الصحافة الالكترونية، وجائزة الوكالة، وجائزة الإنتاج الصحافي الأمازيغي، وجائزة الإنتاج الصحافي الحساني، وجائزة الصورة، وجائزة التحقيق الصحافي، وجائزة الرسم الكاريكاتوري؛ ثم الجائزة التقديرية التي تمنح لشخصية إعلامية وطنية، ساهمت بشكل متميز في تطوير المشهد الإعلامي الوطني وترسيخ المبادئ النبيلة للمهنة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - Ali الخميس 28 نونبر 2019 - 19:48
حين يرى المرء القنات الثانية 2M تقوم بانتاج بعض البرامج التافهة بأموال طاءلة يعتقد انها لا تعيش ضائقة مالية....للاسف الشديد هاته الحكومة عوض ان تأجرء مبدا المحاسبة، والنراقبة الصارمة لصرف اموال الدولة ...نجدها تختار الحلول السهلة عبر فرض رسوم على المواطنين لانقاد القطاعات الفاشلة او " "عفى الله عما سلف " والحال تمويل صندوق الكوارث بفرض " مكس 200 درهم" اضافية على التامين رغم ان هذا الصندوق كان موجودا منذ سنين...لدا من خلال تجربة المغاربة مع هاته الحكومة الاي تفتقد الى حلول مبتكرة، نخاف ان تمتد يد الحكومة من جديد الى جيب المواطن للتغطية على الفشل الذريع الذي يعرفه القطاع السمعي البصري في المغرب.
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.