24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

05/04/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:3907:0713:3517:0519:5521:11
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | السلطة الرابعة | المغربي يوسف تسوري مديرا لأخبار "سكاي نيوز"

المغربي يوسف تسوري مديرا لأخبار "سكاي نيوز"

المغربي يوسف تسوري مديرا لأخبار "سكاي نيوز"

أعلن عن تعيين المغربي يوسف تسوري، اليوم الأحد، مديرا للأخبار بمؤسسة "سكاي نيوز عربية"، حيث سيتسلم المهمة بدءا من فاتح مارس المقبل.

ويرتقب أن يتولى تسوري مسؤولية الإشراف على المحتوى والاستراتيجية التحريرية لغرفة الأخبار في "سكاي نيوز عربية"، إضافة إلى تعزيز نشاط وإنتاجية مكاتبها المنتشرة في مختلف دول العالم، وكذا المساهمة في زيادة انتشارها رقمياً.

ويمتلك تسوري خبرة إعلامية تزيد عن 23 سنة، حيث بدأ مسيرته في منتصف التسعينات مُحرراً ومُقدماً لنشرات الأخبار بإذاعة البحر الأبيض المتوسط الدولية، قبل أن يلتحق سنة 2002 بمجموعة "MBC" مقدماً للأخبار ثم رئيس تحرير للنشرات، وفي عام 2010 انتقل إلى باريس حيث عُين رئيسا للتحرير في قناة "فرانس 24".

وتعليقا على هذا التعيين، قال يوسف تسوري: "لقد نجحت هذه المؤسسة الإعلامية على مدى السنوات الماضية في إرساء مكانة راسخة لنفسها كمنبر إعلامي متميز على المستويين العربي والدولي. أنا متحمس للعمل مع جميع الزملاء لمواصلة هذا النجاح، وتكثيف جهودنا لكسب مزيد من النجاحات اعتماداً على مبادئ المهنية، والمصداقية، والتوازن".

كما أعرب تسوري عن ثقته بتعاون العاملين في غرفة الأخبار "لتقديم منتج صحفي نوعي للمتابع العربي عبر منصات سكاي نيوز عربية الرقمية والمرئية والمسموعة، ومواصلة الإنجازات التي تحققت في القناة".

من جهته قال نارت بوران، الرئيس التنفيذي "للشركة الدولية القابضة للاستثمارات الإعلامية"، التي تعد "سكاي نيوز عربية" إحدى أصولها الإعلامية، إن تسوري "يحمل خبرة دولية واسعة نظراً لعمله في عدد من وسائل الإعلام الأوروبية والعربية، وهو ما سيشكل إضافة نوعية في سكاي نيوز عربية".

وأضاف: "سيكون يوسف جزءاً من فريق عمل نشط يعمل بكل جد واجتهاد لمرحلة متطورة جديدة تعبر عن سكاي نيوز عربية التي تتابع أحدث التطورات في مجال الإعلام".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - هشام أعراب الأحد 23 فبراير 2020 - 19:00
بتوفيق والنجاح للاعلامي المتميز يوسف التسوري في مهمته الجديد على رأس إدارة الاخبار في القناة الفضائية الدولية سكاي نيوز عربية والحمد لله دائما الأطر المغربية ناجحة ومتألقة أينما ذهبوا
2 - adnan الأحد 23 فبراير 2020 - 19:01
لازلت اتذكر سنوات الثمانينات عندما كان طفلا يلعب معنا.باحد الغربية نواحى طنجة.بالتوفيق إن شاء الله.
3 - العبدي الأحد 23 فبراير 2020 - 19:49
مزيدا من العطاء و التألق للأطر المغربية على الصعيدين الوطني و الدولي انشاء الله، نتمنى أن نرى برامج على قناة سكاي عربية تعري سوئة ميليشيات البوليزبال و حاضنتها نظام الحركي الجزائري، بتقديم ادلة ملموسة تاريخية لحق المملكة الشرعي على اقاليمه الجنوبية، و برامج اقتصادية تبين مدى الاذى الاقتصادي و الاجتماعي الذي تسبب فيه نظام العسكر الفاشي لساكنة شمال أفريقيا بسياسته و استراتيجيه الأمية التي تتلخص في لا أنا لا نتوما
4 - م. العربي الأحد 23 فبراير 2020 - 19:55
بالتوفيق ان شاء الله صديقي العزيز
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.