24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

01/04/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4507:1213:3617:0519:5221:08
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. ‪مهندسون ينتقدون ضعف الدعم المقرر ضد كورونا‬ (5.00)

  2. المعارضة في زمن "كورونا" (5.00)

  3. سلطات اسطنبول تدفنُ جثّة مهاجر مغربي مقتول برصاص "اليونان" (5.00)

  4. مبادرة لنقل المرضى مجانا (5.00)

  5. عندما عمّ الطاعون بوادي المغرب .. خلاء الأمصار وغلاء الأسعار (5.00)

قيم هذا المقال

4.04

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | السلطة الرابعة | رشيد نيني يستعد لإطلاق جريدة "الأخبار"

رشيد نيني يستعد لإطلاق جريدة "الأخبار"

رشيد نيني يستعد لإطلاق جريدة "الأخبار"

يستعد الصحافي، رشيد نيني، مؤسس جريدة "المساء" ، لإصدار يومية إخبارية جديدة ستحمل اسم "الأخبار" حسب ما جاء على الحائط الفايسبوكي للفنانة بشرى إيجورك، التي بشّرت قراءها بعودة عمودها "فلاش باك" على صفحات يومية نيني الجديدة.

وكان صاحب العمود الشهير "شوف تشوف"، قد غادر يومية "المساء" التي كان يشغل مدير نشرها، بعد أن قضى سنة كاملة في السجن بعد إدانته ابتدائيا واستئنافيا، بتهم "تحقير حكم قضائي، ومحاولة التأثير على القضاء، والتبليغ بوقائع إجرامية غير صحيحة".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (69)

1 - Brahim الأحد 04 نونبر 2012 - 10:48
On n'attend toujours l'édition de la premier page de ce journal. Bien venu Si Rachid ...توحشناك قلنا يا كما قلبتي على مهنة الصحافة?
2 - youssdream الأحد 04 نونبر 2012 - 10:50
bienvenue au journal du peuple ca serra une bombe pour les autres journaux,j'attend ce journal avec impassion.
3 - reda الأحد 04 نونبر 2012 - 10:51
merci nini je suis tres content que tu reviens j'avais tros peur que tu lache et tu baisse tes bras
4 - خبر سار بتأسيس جريدة الأخبار الأحد 04 نونبر 2012 - 11:01
غياب رشيد نيني عن الساحة الإعلامية ترك فراغا كبيرا، خاصة عند أنصار الخط التحرري الواقعي ، و الذين ينتظرون بفارغ الصبر المولود الجديد،حيث ستكون صرخة الولادة زلزالا مدويا يشل حركة الجرائد الصفراء و يكسر أقلام المأجورين و يفسح المجال أمام رواد الكلمة الحرة.....فتحية لرشيد و مزيدا من التألق......
سعيد
5 - عبدالكريم السوسي الأحد 04 نونبر 2012 - 11:06
الف والف مبروك للمولود الجديد ..نتمنى له التجذر
والاستمرارية انشاء الله....لكن احذر يارشيد من كيذ الكائدين
خذ التتجربة مما وقع ..الحساد والمارقون بهذا البلد يتربصون
بكل مدافع غيور عن هذا البلد_الامين_ وبشرى لمحبي الكلمة
الحرة....وعاش كل الأحرار ....
6 - يوسف الأحد 04 نونبر 2012 - 11:11
كنت عارف ان المحارب ميقدرش يعيش بلا سيف (قلم)
عودة موفقة الاستاذ نيني ....
يا الله طير ليهوم النعاس
7 - الطوالي عبد العزيز الأحد 04 نونبر 2012 - 11:20
عودة ميمونة أخونا وحبييبنا الصحافي المتألق رشيد نيني، اللهم بارك لك في عملك، ننتظر عمودك بشوق كبير على يوميتك "الأخبار " التي نتمنى أن ترى النور قريبا.
8 - سعيد المراكشي الأحد 04 نونبر 2012 - 11:26
نتمنى أن يكون الخبر حقيقيا...فقد اشتقنا الى نيني و مقالاته الساخنة...مرحبا بك أخي رشيد بين ظهرانينا.. 
9 - samir الأحد 04 نونبر 2012 - 11:30
ON A bcp vs attendu,,soyez le bien venu cher rachid,et suremt tu verra du succe NCHALLAH,bonne chance
10 - محمد أجي الخميسات الأحد 04 نونبر 2012 - 11:38
إن صح الخبر(ونتمنى ذلك) فثق أننا سنشد أزرك وسنكون معك. شريطة المحافظة على نفس النهج الذي عودتنا عليه...... عودة موفقة بإذن الله
11 - مراد الأحد 04 نونبر 2012 - 11:46
نحن جد سعداء بعودة هذا القلم إلى الساحة الإعلامية ونتمنى أن لا يكون نيني كرؤوف علوان في رواية اللص والكلاب لنجيب محفوظ، ونكبر في نيني تضحيته من أجل الأصوات الجبانة والظهور المنحنية والخانعة ، عودة ميمونة وموفقة إن شاء الله أستاذنا رشيد نيني.
12 - morad الأحد 04 نونبر 2012 - 11:52
حقا اشتقنا لاعمدتك,و اخبارك الشيقة,لكن ما لا نتمناه هو ان يتم تلفيق التهم الجاهزة من جديد لكن لا عليك اخي رشيد,استمر,فنحن نعلم ان التماسيح و العفاريت,لن تكون مسرورة بخبر عودتك!!!
و كن متاكدا من ان جريدة الاخبار,ستحقق اعلى المبيعات بمجرد طرحها في السوق.
13 - نجيم فرنسا الأحد 04 نونبر 2012 - 12:03
اتمنى ان يكون هناك إشتراك سنوي على الأنترنيت pdf
وشكرا للسيد نيني
مغربي مقيم بالخارج
والسلام عليكم
14 - bouih mohamed الأحد 04 نونبر 2012 - 12:17
مرحبا بالمولود الجديد "الاخبار" للصحفي المقتدر الاستاذ رشيد نيني الذي نتمنى له ولباقي ممتهني مهنة المتاعب حظ سعيد واتمنى للفريق الصحافي ان تكون له احترافية عالية سواء بمد القارىء باخبار من مصادر موثوقة سواء السياسية او الرياضية او غيرها من المواد التي يحبها القراء حتى يحظى المولود الجديد بمكانته وسط الصحف والمصداقية هي سبب النجاح و.......... ولله التوفيق محمد بويه
15 - abdulllah الأحد 04 نونبر 2012 - 12:21
نتمنى لكم أخي رشيد كامل التوفيق والتألق في مسيرتكم الإعلامية في المستقبل وأن تقوموا برسالتكم على أحسن وجه وأن تعملوا على الرفع من مستوى الوعي لدى الشباب .

( إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم )
16 - abou-aymane الأحد 04 نونبر 2012 - 12:28
لا بد أنّ دهاقنة الفساد قد ارتعدت فرائصهم لهذا الخبر، ولعل معظمهم سيبادر إلى مطالعة قائمة أسماء النافدين على هاتفه المحمول قصد اللجوء إليهم حين ستزكم فضائح فساده الأنوف.
بل إنّ من الزملاء الصحافيين ،ممن نالتهم الغيرة من عمود نيني، من سيضرب كفا بكف، ولسان حاله يقول "مشينا فيها تاني. ها هو غايدّي لينا القرّاء تاني".

هذا إذا بقي نيني "فصباغتو" و "مباعش الماتش حتا هوا".
17 - عصام الأحد 04 نونبر 2012 - 12:34
لقد اشتقنا إلى كلماتك رشيد، و ننتظر عودتك بفارغ الصبر
و ندعوا لك بالتوفيق في جريدتك اليومية...
أعتقد أنها ستكون الجريدة الأكثر مبيعا قريبا جدا جدا جدا
18 - chi wahad الأحد 04 نونبر 2012 - 12:34
Vous rappelez son état comme si peu de gens le connaissent alors que c'est le jourlaliste le plus populaire au Maroc
19 - mohamed الأحد 04 نونبر 2012 - 12:49
ننتظر بفارغ الصـبر عودة رشيد نيني الى الساحة الإعلامية ونتمنى له التوفيق لجريدته الأخبـار.
20 - kamal الأحد 04 نونبر 2012 - 12:53
ساكون بحول الله اول من يشتري العدد الاول و ساكون قارء وفي لها ...
بالتوفيق السي رشيد.....حقا افتقد عمود شوف تشوف
21 - Abdel Lamrani الأحد 04 نونبر 2012 - 12:54
وفقك الله، نحن كمغاربة غيورين على وطننا الحبيب نقف وراء كل من يجري وراء الصالح العام، و نزع الغطاء عما يطبخ في الكواليس، نيني واحد ممن لديهم هذه الحنكة لفضح الفساد والمفسدين...{وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ} صدق الله العظيم
22 - ذ.مصطفى تيتشو الأحد 04 نونبر 2012 - 13:01
اهلا بك من جديد اسي رشيد بين قراءك,والله اننا نحِن الى شوف تشوف ونحن جميعا على يقين ان ارادتك القوية, لفضح الساحرات والتماسيح, لن ينال منها لا السكاكين الغادرة تحت اسدال الليل ولا العقوبات الحبسية الانتقامية فمزيدا من العطاء وليعنك الله على اداء رسالتك.
23 - marrueccos الأحد 04 نونبر 2012 - 13:05
أسماء الصحف الناطقة بالعربية تستنسخ هكذا ؛ سبحان الله ؛ المساء هنا المساء لهيه ! الشروق هنا الشروق لهيه ! الصباح هنا الصباح لهيه ! ... واليوم يعاود " نيني " إستنساخ إسم متداول على صعيد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ! " الأخبار " ، شخصيا أنا مع إسم حامل لمعنى ك " الواجب le devoir " كندا ، أو يختار من السماء ما يقربنا للعالمية لا ما يدخلنا إلى قوقعتنا ك ( الفكارن ) !!!!
24 - محمد الأحد 04 نونبر 2012 - 13:06
كما الصباح والمساء ساهم في رفع مبيعاتها ليبعد عنها اما مرغما كما وقع في الصباح او بالسجن كما وقع في المساء نرحب بجريدة الاخبار التي ستكون جريدة كل المغاربة واتمنى لنيني ان يعرف كيف يتمشى على البيض بدون ان يكسره والا سيبعد من جديد ليجد نفسه مرة اخرى يفكر في تاسيس جريدة جديدة بعد ان تكون الاخبار قد اخذت لها مكانا بين الجرائد الحالية
اختيار اسم الاخبار اختيارا صائبا ليس فيه اي بوليميك كما وقع في اختيار اسم المساء ولو اني احبذ اسم الفجر ليتم نيني اسماء الفترات التي تقسم 24 ساعة فهي كثيرة تبتدى من الصباح والضحى والعشية والمساء والفجر ....
بالتوفيق ايها السيد نيني رغم اني لا اشاطرك الراي في بعض القضايا لكني احيي شجاعتك ومثابرتك في الميدان لانك وافقني او لم يوافقني احد بعثت الحيوية في الصحافة المكتوبة بعد ان ماتت الصحافة الحزبية التي كانت رائدة في نهاية القرن الماضي اتمنى من الحكومات المغربية المرئية او حكومة الضل ان تكون قشابتها واسعة لان الصحافة الحرة الغير موجهة هي السلطة الرابعة بدونها سيدخل المغرب نفقا مضلما بدون قناديل وفي الضلمة ترتكب كل الجرائم شكرا لهسبريس على الاهتمام..
25 - ابراهيم الأحد 04 نونبر 2012 - 13:08
صراحة خبر جد مفرح لاننا مشتاقون للكتاباتك اخي رشيد فمرحبا بك
ومزيدا من الشجاعة للمحاربة الفساد والمفسدين
26 - Etudiant de Management الأحد 04 نونبر 2012 - 13:11
مرحبا برشيد من جديد .. نحن ننتظر الجريدة الجديدة على أحر من الجمر .. تحياتي للقلم الثائر ,, قلم هموم الشعب
27 - mohammed elmadkori الأحد 04 نونبر 2012 - 13:20
هذه بشرى سارة يا استاذ نيني لقد اشتقنا فعلا الى حفيف قلمك ورائحة حبرك وسياط كلماتك التي توجع ظهور الفاسدين والمفسدين من جراد وقوارض هذا الوطن المبتلى الذين يهلكون الحرث والنسل ويلحقون الاذى بالبلاد والعباد بتواطؤ مكشوف مع ولاة الامر { فضيحة مزوار وبنسودة خير دليل } فمرحبا بك عند قرائك الذين ينتظرون اصداراتك على أحر من الجمر وقلوب كل المغاربة الاحرار الغيورين على مصلحة هذا الوطن معك ولا توهنن من عزمك أحابيل ومكائد أعداء الخير والصلاح لهذا البلد الذين ألفوا تدبير المؤامرات الخبيثة بالليل وفي الدهاليز المعتمة ضد كل خطوة الى الامام حفاظا على وضع مختل وغامض يستفيدون منه في مراكمة المال الحرام والانقضاض على المناصب بدون وجه حق وحصد الامتيازات بدون حسيب ولا رقيب.. وبالنجاح والتوفيق والتألق ان شاء الله رب العالمين .
28 - Abderrahim الأحد 04 نونبر 2012 - 14:00
C est vous nous avez manque cher Rachid! Des journalistes comme vous, sont vraiment rares! J espere que votre nouveau journal sera pour tres tres bientot! Bon COURAGE!
29 - fidele الأحد 04 نونبر 2012 - 14:02
salam si Rachid
je sais tres bien que ce n'est pas facile pour avoir un journal mais comme on achetais al massae on va acheter al akhbar car nous sommes avec l'information objective et le journaliste qui ecrit pour le bien de son pays
aziz
30 - سعيد الحمد لله الأحد 04 نونبر 2012 - 14:12
السلام عليكم ،
نتمنًًى لك التوفيق وحقك عند الله ، هناك الأشرار الذين يتصيدون اصحاب الحق ولكن الباطل كان زهوقا و المؤمن مصاب . حظ سعيد وسنواصل مساندتك بإ ذن الله ....
31 - مبارك الأحد 04 نونبر 2012 - 14:20
شكرالك يا رشيد للرجوع الينا ونتمني لك التوفيق اننا تابعنا مقالك .شوف تشوف في جريدة المساء ومقالا لصاحب ضيعة الحقيقة مصطفي العلوي في الاسبوع حفظه الله وهذان المقالان لكل من يقرأالجريدتين لايتركهما ابدا ولولاهما ما اشتريت هاتان الجريدتان شكرا والسلام
32 - dbichi الأحد 04 نونبر 2012 - 14:23
بشرى لبشرى وعتاب لرشيد.بشرى لبشرى التي ابت الا ان تقاطع الكتابة الا جنبا لجنب مع رشيد وعتاب للاخير الذي امتنع عن صلة الرحم بقرائه وحرمهم طيلة هذه المدة من قلمه السلس المشاكس المستقل.كنت كما قرائك جميعا وما اكثرهم في هذه البلاد نعرف انك سوف تؤدي الثمن ثمن الجراة والمصداقية والكلمة الحرةعشنا معك سنة التغييب سنة الصمت الفادح ولن اخفيك سرا اني فور علمي بمغادرتك للمساء توقفت عن شرائها لانك المساء والمساء انت واذا اختل عضو من العضوين يختل الجسد .مع احترامي للجريدة الا اني لم اعد اجد فيها ما يستحق 3 دراهم.كتاباتك لم تذهب سدى ولم تكن صيحة في واد اذ ان بنعلو الذيكنت سباقا الى كشف ملفاته يقبع بنفس العكاشة التي كنت بها لكن شتان ما بين قبعة الكرامة وقبعة الفساد.قبعتك مشرفة وترفع الراس عاليا وقبعته قبعة المذلة والاهانة.انا كنت متاكدا انك لن تسطيع السكوت ابدا ولو انه سكوت ابلغ من الكلام سكوت ابلغ من الشعر كن كالفينيق انبعث من زنزانتك اكثر قوة وشبابا واكثر تصميما وعزم وهمة على محاربة الفساد المتواصل والمستمر في ربوع الوطن اننا في انتظارك فلا تخلف الموعد .
33 - يحيى الأحد 04 نونبر 2012 - 14:35
السلام عليكم ورحمة الله،
أخبار سعيدة.
أتمنى للأستاذ رشيد نيني عودة ميمونة.
افتقدنا قراءتك السديدة للواقع المغربي وتعريتك للزيف والديماغوجيا.
أتمنى أن أقرأ لك حول الربيع العربي.
34 - محمد صلاح الدين الأحد 04 نونبر 2012 - 14:45
مرحبا بعودة اسد الصحافة المغربية
وحنا مغاربة الخارج ما تنساناش اسي رشيد بشي نسخة الكترونية
35 - hespro الأحد 04 نونبر 2012 - 14:56
ٱنا بعدا بغيت نعرف علاش شي وحدين تيدخلو راسهم بزز.....سي رشيد نيني وعموده شوف تشوف ...صغير قبل لكبير تيعرفو...ٱما المسماة بشرى إيجورك وعمودها الخالي من الأعمدة فوجوده كعدمه (بالنسبة لي) ومن المخجل ان يذكر في مقال يتحدت عن المحارب الوطني الهرم رشيد نيني.
شكرا هسبريس والمرجو عدم الحدف لٱننا نثق في احترام الرٱي الآخر.
36 - سيف الدين المزابي الأحد 04 نونبر 2012 - 14:57
سوف تكون الجريدة رقم 1 بالمغرب . و ستكون لسان حال الشعب . و أرجوا التوفيق لكل العاملين بها كما ادكر رشيد بتغطية المغرب العميق نمودج مدينة ابن احمد العلوة التى تعاني تهميش خطير و ممنهج ..
37 - أبو أمين ــ إيطاليا الأحد 04 نونبر 2012 - 15:02
بسم الله الرحمن الرحيم
أحلى خبر
مع زخات المطر ،
لقد طال البعد والسفر ،
عد فيتامى الصحافة تنتظر
كتاباتك حِكَمُ وَعِبَرْ
علمتنا تحدي الخطر
فالظلم والفساد كُثُرْ
الحقيقة من مداد قلمك تتفجر
أحمل إليك ألف شكر
لم تبقى المساء كما عهدناها أيام رشيد ، بل كنتُ كل ما وقعت عيناي على عموده إلا وأحسست بغصة ، لأنك رجل والرجال قليل ، أحييت فينا حب الوطن وفضح أعداء هذه البلاد ، عد إلينا كما عهدناك واعلم أن قيمتك لدى شرفاء هذا الوطن ستزداد إذا واصلتَ المسير ولا تقل لنا إستراحة محارب ،فالمحارب لايستريح .
38 - hicham الأحد 04 نونبر 2012 - 15:05
c'est une très bonne nouvelle, je suis impatient de relire mon journaliste préféré, bon courage Rachid Niny
39 - hamza الأحد 04 نونبر 2012 - 15:08
عودة ميمونة انشاء الله,اشتقنا كثيرا الى الصحفي القدير والقلم الحر الاخ رشيد نيني والى مقالاته المتميزة ارائه الحكيمة خصوصا في هذه المرحلة وما يعيشه المغرب من تحولات وتجادبات في اطار الربيع العربي.اتمنى ان تعود وبقوة لتبرهن للجميع ومنهم خصومك على ان المحنة التي مررت بها لم تنل من عزيمتك وارادتك وسعيك لايصال رسالتك باحترافية وشرف.
40 - odservator x الأحد 04 نونبر 2012 - 15:24
اتمنى ان يكون هذا الخبر صحيحا واهلا وسهلا من جديد بالصحافي المتميز و ننتظر "اخباره"التي سوف تثري الصحافة المغربية.
41 - Hassan الأحد 04 نونبر 2012 - 15:38
انتظرنا هذه الاطلالة. مرحباً بك اخي رشيدعند قرائك. لتكمل مسيرة فضح الفساد والمفسدين ولسد الفراغ المهول الذي تركته في الساحة الإعلامية .
42 - HichM الأحد 04 نونبر 2012 - 16:07
Bienvenue assi Rachid le fier des marocains, j espère que t aide le peuple contre les diables.
43 - khadija de france الأحد 04 نونبر 2012 - 16:12
Je suis si contente de cette bonne nouvelle. Vous nous avez beaucoup beaucoup manqué Mr NINI
44 - محمد الأحد 04 نونبر 2012 - 17:43
إذن المخزن ما رباهش كما قال خالد الجامعي
الرجل ثابت ثابت، وقد أدرك حجم اختراق المخزن للمساء
لذلك قرر ترتيب أوراقه وقام باستراحة المحارب
وها نحن اليوم نسمع بهذا الخبر المفرح
45 - سهى الأحد 04 نونبر 2012 - 18:03
انا جد مسرورة لعودتك استاذ رشيد للانني من المعجبات بمقالاتك .لكن اتمنى ان تضل جريئا في كتاباتك وان لاتخاف لومة لائيم ودمت في خدمة هذا الوطن
46 - يوسف بن يحيى الأحد 04 نونبر 2012 - 18:08
نحن ننتظر قلم رشيد منذ مدة ، هذا القلم سيساعدنا دون شك في فهم "تخرميز" السياسة المغربية هذه الايام ، و في معرفة ما يجري خلف الكواليس .
بصراحة كنت أخشى أن يفقد المغاربة هذا القلم ، و أن تطول الغيبة ، لكن الحمد لله ، لم يطل إنتظارنا ، و نتمنى أن تكون عودة قوية إن شاء الله ، تقظ مضجع الفساد الذي إرتاح كثيراً للأسف .
47 - zitaf الأحد 04 نونبر 2012 - 18:28
و الله اشتقنا الى مقالاتك مند ان توقفت عن الكتاب توقفت عن شراء المساء اي مغربي عاشق لصراحة رشيد نيني اول ما يشتري الجريدة يبدئها من الوراء من عمودك شوف تشوف و انا شخصيا اتابع مقالاتك مند ان كنت في جريدة الصباح و كل التوفيق لك
48 - طارق بلقصيري الأحد 04 نونبر 2012 - 18:58
الأخبار التي تقرأ في الصباح والمساء عن الأحداث المغربية والمنعطف الجديد للحديث عن البيان والعلم والدفاع عن الصحراء المغربية لتنشيط الحركة ورفع المشعل للكلام عن الاسبوع الصحفي لكي تعود الأيام كما كانت فنحن أبناء الوطن الأن ونريد أن نعرف كل ما له علاقة بأخبار اليوم .. فعودة ميمونة الأخ رشيد نيني لقراءك وكم اشتقنا للكلمة الرقيقة من خلال الفنانة الجميلة بشرى إيجورك
49 - KARIM الأحد 04 نونبر 2012 - 19:29
ننتضر الجريد بفارغ الصبر حيت انني انقطعت عن شراء الجرائد مند توقف عمود "شوف تشوف".
50 - jamal الأحد 04 نونبر 2012 - 19:40
trés heureux de te lire GRAND RACHID tu resteras le . meilleur compte sur nous on réussira ensemble
51 - said الأحد 04 نونبر 2012 - 20:45
غياب رشيد نيني عن الساحة الإعلامية ترك فراغا كبيرا، خاصة عند أنصار الخط التحرري الواقعي ، و الذين ينتظرون بفارغ الصبر المولود الجديد،حيث ستكون صرخة الولادة زلزالا مدويا يشل حركة الجرائد الصفراء و يكسر أقلام المأجورين و يفسح المجال أمام رواد الكلمة الحرة.....فتحية لرشيد و مزيدا من التألق.....
52 - aziz الأحد 04 نونبر 2012 - 21:35
nous somme vraiment ravisons quand lorsque nous avons etendu ces nouvelles, apres un an de la soufrence, nous voulant etre fondee un autre journal qui revelee nous les faits, et enfin ceci a ete realise maintenant, bonne chance nini
53 - horiya الأحد 04 نونبر 2012 - 23:11
j étais parmi ses premiers lectures pendant ses début sur journal al Alam...mais croyer moi la celebrete change certain choses,...je le respecte tjrs mais il a perdu son vrai trajet depuis longtemps.. hélas!
54 - أنس الأحد 04 نونبر 2012 - 23:44
الأستاذ نيني دعوات المغاربة لك بالتوفيق الأمهات والآباء والأطفال واليتامى وكل مواطن غيور يدعو لك بالتوفيق لتحقيق طموحات جميع المغاربة بمغرب جديد عبر صحافة حقيقية قادرة على تعرية ما خفي وما كان خفيا عنا. موفق بالأخبار أخ رشيد وكل التوفيق لطاقم جريدتك. وإنشاء الله تكون الصحيفة رقم 1 بالمغرب.
55 - Youcef salhi الاثنين 05 نونبر 2012 - 08:43
Cher confrère, c'est avec bcp de plaisir que j'apprend que bientôt il y aurait un autre titre qui sans doute enréchissera la presse marocaine en général, pour cela je te souhaite un bon courage de la part d'un lecteur fidèle Algérien
56 - Moha الاثنين 05 نونبر 2012 - 09:30
اهلا بعودة المحارب، أنا من المقتنعين بان السيد نيني من المؤسسيين لحركة التغيير ببلدنا العزيز ورغم انه أدى ثمنا غاليا سنة في زنزانات المخزن، فان عودته قد تدل ، (واتمنى ان يعود صلبا كما عرفناه سابقا ) على ان المغاربة ستشرق شمسهم يوما ويتم القضاء على مخزن الفساد.
57 - مغربي من استراليا الاثنين 05 نونبر 2012 - 10:12
Très bonne nouvelle Mr Rachid et je vous souhaite le succès et la réussite . Que dieu vous protège du mal des individus au pouvoir. Malheureusement, ils sont toujours là et rien de fondamental n'a changé
58 - وأخيرا ... الاثنين 05 نونبر 2012 - 12:31
وأخيرا سمعنا خبرا سارا ، حفظك الله أخي في الإسلام رشيد ، و كفاك شر العباد . اشتقنا لتحليلاتك النيرة و تعليقاتك الجميلة والممتعة . مرحبا بك في كل بيت وفي كل مؤسسة وفي كل مقهى وفي كل مكان من هذا الوطن الحبيب .
59 - السباعي مروى الاثنين 05 نونبر 2012 - 12:43
هنيئا لك يا أخ رشيد نيني ومرحبا بك بين إخوانك ونحن في انتظار "الأخبار" الجديدة والسلام توحشننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننك
60 - مراسل صحفي الاثنين 05 نونبر 2012 - 13:26
تحية إجلال وتقدير لأستاذنا رشيد نيني وعودة ميمونة ومرحبا بك مرة أخرى فالجسم الصحفي بالمغرب ينتظر دعمك الملتزم .
61 - MLM MOHAMED الاثنين 05 نونبر 2012 - 14:13
قراءك ينتظرونك السيد نيني مرحبا الظربة التي تقتلك تقويك ننتظر منك الجديد
والجديد ما يدور في الساحة بكل مسداقية لا بيع الصحف و كسب المال فقط
62 - رشيد الاثنين 05 نونبر 2012 - 21:00
إن شاء الله اكتساح من الإصدار الأول و أنا شاريها واخا تكون خاوية ما فيها والو، غير اعترافا بالجميل ديال السي رشيد، الصحفي الحر...
63 - Youssef الاثنين 05 نونبر 2012 - 22:03
M Rachid Nini est un journaliste qui respecte le metier du journalisme et ses valeurs. C'est surtout grace à lui que beaucoup de marocains lisent et s'intéressent à l'actualité nationale. Je pense que son retour à l'écriture poussera les éditeurs des journaux arabophones à
prendre d'avantage des mesures en vue d'améliorer la qualité de leurs travaux.
64 - محمد التزنيتي الأربعاء 07 نونبر 2012 - 14:07
خبر مفرح ان يطل علينا الصحفي المقتدر رشيد نيني بصحيفة جديدة لا شك ستكون ناجحة بفعل تقة القراء في هذا الصحفي الشجاع
65 - هشام الأربعاء 07 نونبر 2012 - 14:51
نادرا ما رأيت من قبيل هذا الإجماع في ركن التعليقات على خبر معين، الكل معك يا (السي رشيد)، فهلم إلى الجولة الجديدة، أشعل أصابعك من جديد لتنير، شمعة، على درب تنوير العقل المغربي بالحقائق خالية من مساحيق التجميل، وإنا، وكما كنا، إلى جوارك ولو معنويا وذاك أضعف الإيمان، بالله التوفيق وهو المستعان.
66 - لمشغول الأربعاء 07 نونبر 2012 - 18:26
أقمتم الدنيا ولم تقعدوها لا لشيء إلا لأن مولودا جديدا سيزداد وسط أسرة مهنة المتاعب ،الساحة تتسع للجميع ولا داع للتسرع حتى نرى القناع الجديد الذي سيضعه نيني ،واش بعدا دوز لحبس أولا لا........؟
67 - tomour الأربعاء 07 نونبر 2012 - 22:30
Bon retour Mr RACHID NINI je vous souhaite la reussite et le succé .que DIEU vous protége inchaalah .
68 - Amal الجمعة 16 نونبر 2012 - 23:01
I can't believe my eyes..we were waiting tooo...much to hear this happy news ...finally Rachid is back!
Amal from London
69 - مسعود السيد الأربعاء 21 نونبر 2012 - 22:10
لا ادري كيف فاتني هذا الخبر السعيد ولم اعرف الامن خلال يافطاط الاشهار في الشارع والوم جريدة المساء لانها لم تخبر قرائها بقدوم الجريدة الجديد .على كل ساضطر لشراء جريدتين الى ان استانس بالجديد وانسى القديم .واهلا بالحبيب المغيب
المجموع: 69 | عرض: 1 - 69

التعليقات مغلقة على هذا المقال