24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/09/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4307:0913:2716:5119:3420:49
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. الدرك يوقف متورطين في التهريب الدولي للمخدرات (5.00)

  2. بوعشرين: أؤدي ضريبة الصحافة المستقلة .. ملفي "سياسي ومخدوم" (5.00)

  3. هكذا وحّد الشيخ الهيبة القبائل لمواجهة المد الاستعماري الفرنسي (5.00)

  4. المغرب يراهن على "التجديد" في رئاسة مجلس السلم والأمن الإفريقي (5.00)

  5. رسائل رئاسيات تونس الخضراء (5.00)

قيم هذا المقال

1.80

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | السلطة الرابعة | محمد المودن.. الطيب العطوف

محمد المودن.. الطيب العطوف

محمد المودن.. الطيب العطوف

حينما قرأت خبر وفاة محمد المودن والمصحف بين يديه تذكرت ذلك المساء الوجدي الغابر حين لمحته في أحد استديوهات إذاعة وجدة الجهوية وهو يستمع، بوجد ظاهر، لآيات الكتاب الكريم وهي تتلى على أمواج إذاعة محمد السادس للقرآن الكريم..

بدا لي الرجل غارقا في سبحات النور الإلهية غير ملتفت إلى الجلبة التي أحدثها دخولي إلى الأستديو. ولم أرغب أن أقطع عليه خيط تأملاته فسحبت جسدي بعيدا عن المكان ورحت أتابع كيف تسند يديه رأسه المنتشي بالآي الكريم.

كانت شفتاه ترددان مع العيون الكوشي آيات ثم تصمتان ثم تعيدان الكرة مرة أخرى في انتشاء لا سآمة فيه ولا ملل.. ولا أعرف كيف انقدح في دواخلي، ساعتها، شعور بأن في الرجل شيء لله، كما في التعبير الصوفي الدارج. وحاشا أن أزكي أحدا على الله المطلع على قلوب عباده.

في حركاته تؤدة لا تخطئها العين. يتكلم هامسا لا تكاد تسمع صوته. صارم في غير تجهم. تشعر، حقا، أن الرجل يمتلك مواصفات قيادية.. بنكهة مغربية.. الطيبة الفطرية والتفاني في العمل والإصغاء الجيد للآخرين.

والحق أنني ما تصورت يوما أن أكتب في الرجل مرثية. وليس قصدي الآن أن أفعل. إنما هو الخبر (يا الله نصير "أخبارا" حين نموت!) حرك مياه الذكريات الراكدة في مخيلتي.. وإنما هو الرجل أكبر من كل رثاء.

وإني لأشهد أن الفقيد، رحمه الله، ربت على كتفي، وأنا في بداياتي الصعبة والمرهقة.. كان من هؤلاء الذين نذكرهم دائما لأنهم ابتسموا لنا حين تجهمت في وجوهنا الحياة! وذلك شأن لا يحسنه كل الناس.. وقليل ما هم.

رحم الله محمد المودن، المسؤول الإعلامي المتفاني في عمله، العطوف على خلق الله، الخلوق الطيب، وأسكنه فسيح جنانه. وإنا لله وإنا إليه راجعون.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (77)

1 - عبده الجمعة 01 مارس 2013 - 12:45
رحمه الله و ادخله فسيح جنانه . نعم الرجل..

ان لله وان اليه راجعون ..
2 - brahim de sale الجمعة 01 مارس 2013 - 12:48
صراحة لا اعرف الفقيد شخصيا ولكن انتابني شعور غريب عند سماعي خبر وفاته شكرا لصاحب المقال
3 - azaone الجمعة 01 مارس 2013 - 12:49
نعم الرجل ونعم المقال، لا فض فوك يا سيد سمير، أسكن الله فقيدنا فسيح جنانه، وعساه مطلع على مقعده جوار المصطفى خير الأنام من قال "أقربكم مني مجلسا يوم القيامة أحاسنكم أخلاقا".
4 - abdo الجمعة 01 مارس 2013 - 12:51
ina li llah wa ina ilayhi raji3on
5 - المودن المحبوب الجمعة 01 مارس 2013 - 12:55
رثاء يحرك الوجدان في حق اعلامي مغربي سيظل محبوبا على الدوام...
رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جنانه.
6 - ABDELJEBAR الجمعة 01 مارس 2013 - 12:58
LA RTM A MONTRE CE BRAVE MONSIEUR PAR SON INTERVIOU APRES LE TREMBLEMENT DE TERRE DE LA VILLE D AL HOCAIMA AVEC UNE PERSONNE QUI A PERDU TOUTE LA FAMILLE CAR IL ETAIT A LA MOSQUEE AU MOMENT DU TREMPLEMENT DE TERRE
RAHIMAHO ALLAH P
7 - abdellatif الجمعة 01 مارس 2013 - 13:04
رحمه الله تعالى و ادخله فسيح جناته انا لله و انا اليه راجعون
8 - Jamal الجمعة 01 مارس 2013 - 13:10
مشكور يا أخي الكريم على هذا الكلام الطيب في حق هذا الرجل الطيب، اللهم ارحمه وأذخله في زمرة الطيبين الطاهرين، اللهم تجاوز عن سيئاته وأسكنه فسيح جنانك. آمين
9 - kamal الجمعة 01 مارس 2013 - 13:10
رحم الله الفقيد ,نسأل الله تعالى ان يجعله من عباده الفائزين بالجنة.انا لله وان اليه راجعون.
10 - Amina الجمعة 01 مارس 2013 - 13:13
رحم الله محمد المودن وأسكنه فسيح جنانه. وإنا لله وإنا إليه راجعون.
11 - oussama الجمعة 01 مارس 2013 - 13:15
إنا لله وإنا إليه راجعون
إنا لله وإنا إليه راجعون
إنا لله وإنا إليه راجعون
12 - houria الجمعة 01 مارس 2013 - 13:17
ان لله و ان اليه راجعون رحمك الله واسكنك فسيح جناته ايها الانسان الخلوق الطيب
13 - digrari الجمعة 01 مارس 2013 - 13:20
هنيئا لك سيدي المودن إنها شهادة ، وأنت غائب ، وأنا أعرف أن دعاء المؤمن لأخيه بضهر الغيب صائب.
وكنت أنا أعجب بطريقتك في الحديث عن الأحداث الوطنية كلما أتيحت الفرصة .
كنت كما شهد به عليك أصداقاؤك في العمل وكما يتحدث عنك أبناء مدينتك قلعة السراغنة.
فرحمك الله واللهم إغفر لنا ولك وأسكنك الله جنة من إختياره .
المهم أن العبرة لا بد أن تؤخد ....وإنا لله وإنا إليه راجعون .
14 - noradinet الجمعة 01 مارس 2013 - 13:29
رحمه الله تعالى و ادخله فسيح جناته انا لله و انا اليه راجعون
15 - rachid الجمعة 01 مارس 2013 - 13:30
كان صحافي مقتدر الله يرحم ان لله وان اليه راجعون
16 - ابن البلد الجمعة 01 مارس 2013 - 13:40
إن لله و إن إليه راجعون ، رحم الله الرجل و الإعلامي ،عذب الصوت،رزين الأداء،عربي فصيح اللسان، قلما جادت دار البريهي بأمثاله.كنا قد افتقدناه من الشاشةمنذ زمن و كلما كان هناك إعلامي أو إعلامية من الجيل الجديد إلا و قارنتهم به. لقد كان بالنسبة لي الإعلامي الأول في الإعلام العربي، يقابله محمد البحيري في الإعلام الفرنسي.فرحم الله الرجل وألحقنا به مؤمنين.
17 - Khalid الجمعة 01 مارس 2013 - 13:46
إنا لله وإنا إليه راجعون
إنا لله وإنا إليه راجعون
إنا لله وإنا إليه راجعون
18 - somaya الجمعة 01 مارس 2013 - 13:47
رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته والهم دويه الصبر و السلوان وانا لله وانا اليه راجعون
19 - rmounim الجمعة 01 مارس 2013 - 13:48
inna lillahi wa inna lillahi raji3oun
20 - Mourad Canada الجمعة 01 مارس 2013 - 13:56
ان لله و ان اليه راجعون

يرحمك الله كنت الانسان الطيبه الاخلاق عشت للخير وسوف ندكرك بالخير صداقتك
اعتز بها وسام على صدري دوما نسئال الله لك الجنه وان يصبر اهلك .
21 - Selma du Suede الجمعة 01 مارس 2013 - 13:58
اه ثم اه ! ما ابشعك ايتها الموت وما اقساك حينما تخطفين على غرة انسانا مخلصا محبوبا من بين ايدي محبيه ....! خوفي عليك يا مغرب , رجالك ينقرضون واحدا تلو الاخر , فاتساءل كيف سيكون مصير ابنائك بدونهم!!?
22 - abdellah lamsaddakL الجمعة 01 مارس 2013 - 14:13
رحمم الله السيد محمد المؤذن الإعلامي المتفاني في عمله و الذي عاشرته لأكثر من3عقود.إنه نعم الصديق يتمتع باخلاق عالية ومع الأسف لم يعط له حقه في المسؤولية مثل بعض من تلمذوا على يديه وأقل منهه كفاءة و مهنية فأصبحوا مديرين مركزيين وكتاب عامين.رحم الله الفقيد.شكرا للسيد سمير بنحنطة.
23 - benyaich abdellatif الجمعة 01 مارس 2013 - 14:13
كان السيد المودن من خيرة الصحفيين المغاربة الدين تركوا بصمات واضحة ودفعوا با لجسم الصحفى الى الامام فكان رائدا من رواده فكنت من المعجبين بنبرات صوته وبحواراته اللهم الهم دويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون
24 - عبد اللطيف الجمعة 01 مارس 2013 - 14:19
رحمت الله على اعلامينا المتميز كنت دائما أحب طريقته في تقديم الأخبار,رجل هادئ و وجه بشوش,و اهم شيء فيه تواضعه.
رحمك الله و أسكنك فسيح جناته محمد المودن
25 - achraf الجمعة 01 مارس 2013 - 14:46
مند الطفولة الى يومنا هذا شاهدناه بالابيظ والاسود ثم الالوان ثم البلازما ولم نقل في يوم اووووف بل كنا كلما رايناه انتابنا حنين للماضي اللهم ارحمه واغفر له واجعله من اهل الجنة
26 - khenifra الجمعة 01 مارس 2013 - 14:52
رحمه الله و ادخله فسيح جنانه . نعم الرجل.....
27 - Ahmed الجمعة 01 مارس 2013 - 14:58
رحمه الله و ادخله فسيح جنانه . نعم الرجل..

ان لله وان اليه راجعون ..
28 - aziz الجمعة 01 مارس 2013 - 15:04
أنأ اتذكره دائما في الزيارات الملكية : حشود و حشود ... هتافات الجماهير و زغاريد الفلكلور ..... رحمه الله و أسكنه فسيح جنانه
29 - aziz الجمعة 01 مارس 2013 - 15:06
On se souvient de ssi MOUDEN depuis notre premier contact avec la television,inna lillah wa inna ilayhi laraji3oun
30 - محمد.. الجمعة 01 مارس 2013 - 15:06
انا لله وانا غليه راجعون/ رحمك الله
31 - يوسف خريبكة الجمعة 01 مارس 2013 - 15:26
كانت علامات التواضع و البساطة تظهر جليا على محياه ومن نبرة صوته.

رحم الله الفقيد
32 - Oussama92 الجمعة 01 مارس 2013 - 15:36
رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته والهم دويه الصبر و السلوان وانا لله وانا اليه راجعون
33 - البقالي الجمعة 01 مارس 2013 - 15:36
إنا لله وإنا إليه راجعون .
رحمه الله و ادخله فسيح جنانه.













إنا لله وإنا إليه راجعون
34 - Mohamed الجمعة 01 مارس 2013 - 15:41
هنيئا لك سيدي المودن إنها شهادة ، وأنت غائب ، وأنا أعرف أن دعاء المؤمن لأخيه بضهر الغيب صائب.
رحمه الله و ادخله فسيح جنانه . نعم الرجل.....
35 - morchid الجمعة 01 مارس 2013 - 15:43
رحم الله ذاك الرجل الطيب وأسكنه فسيح جنانه ونرجو الصبر والسلوان لأهله وأصدقائه. نتمنى من إخواننا وأخواتنا الصحافيين أن يقتدوا به ويؤدون رسالاتهم بصدق وأمانة. إنا لله وإنا إليه راجعون.
36 - omar الجمعة 01 مارس 2013 - 15:44
رحمه الله و ادخله فسيح جنانه

إنا لله وإنا إليه راجعون
37 - hassan ait ider الجمعة 01 مارس 2013 - 15:51
شكرا لصاحب المقال .
رحمه الله و ادخله فسيح جنانه
38 - نهيلة الجمعة 01 مارس 2013 - 15:53
بمزيد من الاسى و الحزن تلقيت خبر وفاة الصحفي المقتدر محمد المودن وحملتني الدكريات الى الماضي الى الطفولة ومشاهدته يلقي الاخبار بكل حنكة كان ابن ميدانه بكل ما تحمله الكلمة من معنى والحديث عنه لا تسعني فيه صفحة او برهة من الزمن,تغد الله الفقيد بواسع رحمته وجعل قبره روضة من رياض الجنة ,,,,,
39 - amal الجمعة 01 مارس 2013 - 16:01
رحمه الله و ادخله فسيح جنانه . نعم الرجل..

ان لله وان اليه راجعون .. c'est un ami a mon pére
40 - مغربي الجمعة 01 مارس 2013 - 16:03
ياسبحان الله كم كنت احب هاذالرجل مع اني لاعرفه الا ان سمات الصلاح بادية على وجهه حتى في كلامه تجده رطبا لينا رحمك الله وادخلك فسيح جنانه يارب
41 - Kamal ezzitouni الجمعة 01 مارس 2013 - 16:06
رحم الله الفقيد وأدخله فسيح جنانه.
42 - bennouri الجمعة 01 مارس 2013 - 16:16
رحمه الله و ادخله فسيح جنانه . نعم الرجل.. ياسبحان الله كم كنت احب هاذالرجل

ان لله وان اليه راجعون ..
43 - اسريري الجمعة 01 مارس 2013 - 16:17
صراحة افتقدناه حينما غادر محطة النشرات الاخبارية فهو رجل يفرض على نفسه الاحترام فبمجرد النظر اليه ينتابك احساس بالوقار تجاهه اضافة الى انه يلقي الاخبار دون تصنع في الخطاب. فرحمة.الله عليك
44 - ommo kaoutar الجمعة 01 مارس 2013 - 16:31
رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته والهم دويه الصبر و السلوان وانا لله وانا اليه راجعون
45 - محد السعودي الجمعة 01 مارس 2013 - 16:50
لم يترك لنا القراء ما نقوله في حق الفقيد فقد أجمعت كل الكلمات على خصاله الحميدة ولخصها كاتب المقال السيد سمير بنحطة مشكورا وداعا زميلنا وأستاذنا وموعدنا عند لقاء الله تعالى داعين لك بالرحمة والمغفرة اللهم أسكنه جوار الصديقين والشهداء والمرسلين آمين
46 - Simo de Salé الجمعة 01 مارس 2013 - 17:03
Nous sommes à Dieu et à Lui nous retournons
47 - مواطن من المهجر الجمعة 01 مارس 2013 - 17:08
أنا لله وانا اليه راجعون رحم الله هذا الرجل الطيب واسكنه فسيح جناته ، لقد تأثرت بسماع وفاته تأثرا بليغا ، ولم اعرف الرجل الا
من خلال برامجه ، اللهم ان كان محسنا فزد في إحسانه وان كان
مسيئا فتجاوز عن سيئاته اللهم لا تحرمنا اجره ولا تفتنا بعده
واغفر لنا وله ولجميع المسلمين وأرزق أهله الصبر والآجر في هذا
المصاب وعوضهم خيرا ءامين يارب العالمين .
48 - khadija الجمعة 01 مارس 2013 - 17:10
انا لله وانا اليه راجعون رحمه الله و ادخله فسيح جنانه
49 - abu adam الجمعة 01 مارس 2013 - 17:26
اسال الله ان يكون حاله كما ورد في حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم حين قال للجنازة التي اثنى الصحابة الكرام على صاحبها : وجبت اي الجنة . انا لله وانا اليه راجعون ...
50 - UnCitoyen الجمعة 01 مارس 2013 - 17:31
INA ILA ALLAH WA INA ILAYHI RAJI3OUN . Qu'ALLAH l'accueille en sa sainte misericorde et qu'il accorde aux siens paix et serenité. Sinceres condoléances à sa petite famille, à ses amis et proches.
51 - fatima الجمعة 01 مارس 2013 - 17:54
انا لله واليه راجعون الله ارحمك وارحم جميع المسلمين
الله اكبر
52 - محمد الجمعة 01 مارس 2013 - 18:47
انا لله وانا اليه راجعون رحمة الله عليه وعلى جميع اموات المسلمين نتفق على طيبوبته لكننا نختلف على أدائه المهني كان من أبواق النظام المخزني بامتياز
53 - محمد اعويناتي الجمعة 01 مارس 2013 - 19:43
شكرا لكاتب المقال وماذا ستقول لو عرفته وهو لازال في الثانوية لقد كان رحمة الله عليه من ألطف وأطيب أقرانه وزملائه فكبرت معه جل الخصال الحميدة إلى أن لقي ربه وهو في أحسن حال.فاللهم ارحمه رحمة واسعة واجعله من المقربين في جنات النعيم.ولايفوتني أن أعزي جل الإخوة الإعلاميين الذين حضروا تشييع جنازة الفقيد وعلامات الحزن ظاهرة على وجوههم.
54 - جبران + البوهالي من سكورة الجمعة 01 مارس 2013 - 20:16
رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جنانه ، نعم الرجل ونعم الوفي لوطنه. التعازي للاسرة الكبيرة والصغيرة ابناء سكورة جميعا من جبران والبوهلي ع اللطيف .
55 - شراقة امحمد الجمعة 01 مارس 2013 - 20:52
رحم الله الفقيد وأدخله في فسيح جنانه، اللهم اغفر له وارحمه واجعله من عبادك الفائزين.
56 - Hicham UK الجمعة 01 مارس 2013 - 20:54
أقسم و أنا أقرأ هذه التعاليق و الشهادات أحسست بالغبطة من هذا الرجل و سألت الله أن يجعل ذكري بعد رحيلي من هذه الدار أن يكون و لو ربع ما يكتب و يقال. اللهم ارحمه و ألحقناه به مسلمين طاهرين.
57 - hanane الجمعة 01 مارس 2013 - 21:52
ان لله و ان اليه راجعون رحمك الله واسكنك فسيح جناته ايها الانسان الخلوق الطيب
شكرا لكاتب المقال
للهم ان كان محسنا فزد في إحسانه وان كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته اللهم لا تحرمنا اجره ولا تفتنا بعده واغفر لنا وله ولجميع المسلمين وأرزق أهله الصبر والآجر في هذا المصاب وعوضهم خيرا ءامين يارب العالمين .
58 - TARIK الجمعة 01 مارس 2013 - 21:58
ان لله و انا اليه راجعون انا ل الله و انا اليه راجعون اللهم تغمده برحمتك الواسعة
59 - linyas الجمعة 01 مارس 2013 - 22:27
Nous sommes à Dieu et à Lui nous retournons
60 - hassan الجمعة 01 مارس 2013 - 22:54
اللهم ارحم الفقيد و ادخله فسيح جنانك وارزق أهله الصبر .انا لله وانا اليه راجعون.
61 - رشيد -الرشيدية الجمعة 01 مارس 2013 - 23:36
ان لله و ان اليه راجعون تغمد الله الفقيد برحمته الواسعة
62 - samah السبت 02 مارس 2013 - 00:30
Nous Sommes à Dieu ET à Lui Nous ReTournons
63 - ياسر السبت 02 مارس 2013 - 00:49
رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته نعم الرجل ونعم الصحافي الوطني
64 - mohmmad agadir السبت 02 مارس 2013 - 01:26
اللهم اغفر له ؤارحمه ........ وانا لله وانا اليه راجعؤن
65 - رشيد السبت 02 مارس 2013 - 02:13
ان لله و ان اليه راجعون تغمد الله الفقيد برحمته الواسعة
66 - عبد العزيز السبت 02 مارس 2013 - 02:39
انا لله وانا اليه راجعون صدق الله العظيم رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جنانه والهم دويه ومحبيه الصبر والسلوان ورحم الله جميع المسلمات والمسلمين ,
67 - نورالدين بنعربية السبت 02 مارس 2013 - 09:29
بسم الله الرحمان الرحيم
تغمد الله برحمته الأخ المؤذن الذي أحببناه من خلال مهمته وسمه وطيبوبته ظاهرة من نظرته وكلامه ، رجل متفان في عمله محبوب لدى المغاربة وما علمنا عليه إلا الخير ، تغمده الله برحمته وأسكنه فسيح جنانه وإنا لله وإنا إليه راجعون.
تعازينا لعائلته وأصدقائه وللمغاربة جميعا .
نورالدين بنعربية
بني دار
68 - محمد ذوالرشاد السبت 02 مارس 2013 - 11:14
باغتني خبر الفاجعة مثلما باغتته المنية. أصبت بذهول شديد أعقبه حزن لا أستطيع وصفه. فالرجل أعرفه بحكم عملنا معا لسنوات في التلفزيون. وكل ما قيل في حقه لا يعكس إلا اليسير من مناقبه وشيمه التي لا حصر لها. فمن جالسه أوتعرف عليه أوعمل معه لا شك أدرك كم كان خلوقا ومتواضعا ومحبا للخير ساعيا إليه على الدوام. كنت أحس دوما أن بدواخل محمد المودن رحمه الله، وخلف هدوئه وتأملاته في محيطه وفي الحياة، صرخة ما، من أجل التغيير للأفضل والدفع بعجلة العمل الإعلامي إلى الأمام.
لن أنسى له وقفته الشجاعة أيام كنا ننادي بتمكين صحفيي التلفزيون من أدوات العمل اللازمة لتحسين الأداء والرقي بالأخبار إلى المستوى اللائق وإخراجها من براثن البيروقراطية الخانقة. كان موقفا يدل على انشغاله بهموم الإعلام ومنغصاته التي لا تنتهي، وهي صرخة صامته ظلت تلازمة إلى أن أسلم الروح لله.
كم كنت أتمنى أن أكون بين مودعيك يا أخي المودن. لكن، ومن بلاد المهجر البعيدة، أدعو لك بالرحمة والمغفرة، ولذويك وزملائك الذين أحبوك بالصبر والسلوان، وعزاؤنا واحد.
وشكرا أخي سمير على كلماتك المعبرة عما بداخلنا من أحاسيس تجاه أخينا المرحوم، الطيب العطوف.
69 - Bousoulla السبت 02 مارس 2013 - 12:00
إنا لله وإنا إليه راجعون
On gardera le souvenir d'un homme calme et digne
70 - عبد الغني المرس السبت 02 مارس 2013 - 12:10
ان لله وان اليه راجعون. لله ما اعطى ولله ما اخد ,اللهم الهم ذويه واهله الصبر والسلوان رحم الله فقيد الصحافه المغربيه وادخله فسيح جناته الى جوار النبي والصدقين والشهداء وحسن اؤلائك رفيقا .
71 - حسناء السبت 02 مارس 2013 - 13:01
الله يرحمو ويوسع عليه رافقنا في طفولتنا وحاليا ماكانش شي مديع فصيح اللسان بحالوا اللهم اررزق عائلته الصبر والسلوان
72 - SARROUD MOHAMED السبت 02 مارس 2013 - 13:10
رحم الله محمد المودن، المسؤول الإعلامي المتفاني في عمله، العطوف على خلق الله، الخلوق الطيب، وأسكنه فسيح جنانه. وإنا لله وإنا إليه راجعون.
73 - أيمن السبت 02 مارس 2013 - 13:47
رحم الله محمد الموذن و أسكنه فسيحه جنانه مع النبئين و الصديقين و الشهداء . نعم الرجل : التواضع الصبر التفاني في العمل الإخلاص للوطن .... إنا لله و إنا إليه راجعون .
74 - mondir السبت 02 مارس 2013 - 14:29
nous sommes a dieu et a lui nous retournons
75 - elidrissi driss السبت 02 مارس 2013 - 15:13
انا لله وانا اليه راجعون
رحم الله الفقيد و ادخله تعالى فسيح جناته
شهادة الدنيا.... شهادة الاخرة
76 - ihab السبت 02 مارس 2013 - 16:45
رحمه الله تعالى و ادخله فسيح جناته انا لله و انا اليه راجعون
77 - حسين السبت 02 مارس 2013 - 17:30
ان لله وان اليه راجعون ,اللهم الهم ذويه واهله الصبر والسلوان رحم الله فقيد الصحافه المغربيه وادخله فسيح جناته الى جوار الانبياء والصدقين والشهداء وحسن اؤلائك رفيقا .
الله. ارحمك. ا س. المودن او وسع عليك
المجموع: 77 | عرض: 1 - 77

التعليقات مغلقة على هذا المقال