مُستخدَمو الـSNRT:المسؤولون سبب التَّأزُّم المالي

مُستخدَمو الـSNRT:المسؤولون سبب التَّأزُّم المالي
الثلاثاء 21 ماي 2013 - 12:25

حمَّل المكتب النقابي لمستخدمي الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، مسؤولية الوضعية المالية المتأزمة و”المُختَلَقة”؛ للمسؤولين الذين أساؤوا تدبيرهم لهذا القطاع لسنوات خلت، داعين إيَّاهم إلى الانضباط للمساطر والقوانين والتَّعجيل بتبني عقد برنامج يُساهم في تنزيل دفاتر التَّحمُّلات إلى الوجود العملي.

إلى ذلك، سجَّل المكتب النقابي التابع للإتحاد الوطني للشغل بالمغرب باستغراب شديد، ” الشائعات التي تُروَّج على مستوى عال من الشركة ومنها إمكانية حل الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة تحت ذريعة أنها مقبلة على الإفلاس”.

واعتبر المكتب النقابي أن هذه الإشاعات التي خلقت جوا من الارتباك والاحتقان داخل الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة “تهديدات مرفوضة” على اعتبار أن الشركة الوطنية هي مؤسسة إعلامية عمومية وليست مِلكا خاصا لأحد كي يعلن عن حلها أو حتى الترويج لإمكانية حلها” يقول بيان تتوفر عليه هسبريس.

‫تعليقات الزوار

6
  • محمد رحيم
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 13:00

    لا أعتقد أن الدولة ستبيع الإذاعة و التلفزة ، و إلا ستفعل كمن يبيع داره ليكتري غرفة مع الجيران ، من سيصفق لسياسة الحكومة إذا ما باعت الإذاعة ؟ من سيشنف أسماعنا بأن فلان هنا و فلان هناك وأن الأمور تسير على ما يرام ؟ يبدو أنها ستكتري أحناكا أخرى ؟ ربما لن تستطيع إجادة التطبيل و التزمير لكل تافهة تقوم بها الحكومة، إذا ما فعلت فستتساوى مع رواد الفايسبوك ، و قد تفتح لها صفحة هي الأخرى لتعرض عليها أعمالها و أماني الشعب المغربي الذي لزم قاعة الانتظار منذ خمسين عاما، لا تخافوا الإذاعة ليست للبيع.

  • طبنا
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 13:18

    كل هاد الإفلاس لي البرامج والأخبار والأفلام أالمعلقين المنشطين أتتقلو إشاعات غير سادو أسيرو قلبو على شي خدمة أخرى أما الإعلام بزاف علكم

  • freemh
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 13:28

    ما من قطاع في هذا المغرب السعيد إلا ويبكي وينوح، فكل فرد منا يسقط المشكل على الأخر فمن المسؤول ؟

    كلنا مسؤلون عن تدهور كل القطاعات، الرئيس والمرؤوس مسؤول، المدير والشغيل مسؤول…

  • omar
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 14:16

    الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة ليست عمومية لأنها محتلة من طرف مجموعة من الوصوليين الذين أفسدوا إدارتها و أفسدوا المجال الفني المغربي بغياب المهنية و تفشي المحسوبية في التسيير و الإنتاج. فأنا كمواطن مغربي بسيط أطالب الجهات المسؤولة مراقبة الشركة و محاسبة المسؤولين عن التردي أو إغلاق الشركة.

  • chokri
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 14:49

    الله يعطيها الإفلاس على الأقل نرتاحو من دوك المسلسلات الإباحية التي حولت بناتنا إلى عاهرات ونشرت الفتنة والدعارة وعلمت العقوق وقتلت النخو ورجولة حتى أصبح بلدنا قبلة للشواد والزنات في ضل تعود على الفساد مند الصغر ودلك بمشاهدة تلك المسلسلات الفاسدة

  • محمد
    الثلاثاء 21 ماي 2013 - 22:41

    اطلب من الاخوة في العدالة و التنمية ان يقوموا بالإصلاحات التي وعدونا بها وفي حالة عدم قدرتهم على ذلك اي بسبب المقاومة التي يواجهون بها ونحن نتفهم ذلك ونلاحظه من خلال ماتقوم به جل ان لم اقول كل الاحزاب السياسية والمنابر الصحافية التي تستفيد من الريع الصحافي و الدين لا يريدون لهذه التجربة ان تنجح وحتى لا تحتسب على العدالة والتنمية اقول بان يقوموا الاخوة بالعدالة و التنمية بالخروج من هده الحكومة والرجوع إلى المعارضة وصدقوني بانها ستحتسب لكم لا عليكم خاصة وان الشعب المغربي فهم الرسالة.

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"

صوت وصورة
أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 18:24

أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد

صوت وصورة
احتجاج أرباب محلات لافاج
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 17:32 7

احتجاج أرباب محلات لافاج

صوت وصورة
"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 15:07

"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء

صوت وصورة
“أش كاين” تغني للأولمبيين
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 13:52 1

“أش كاين” تغني للأولمبيين

صوت وصورة
الماء يخرج محتجين في أزيلال
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 13:30

الماء يخرج محتجين في أزيلال