24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4206:2613:3917:1920:4222:11
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد بقاء رونار مدربا للمنتخب الوطني المغربي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | منبر هسبريس | كوثر الأعرج تشهد للمغربيات بالدعارة والشرمطة

كوثر الأعرج تشهد للمغربيات بالدعارة والشرمطة

كوثر الأعرج تشهد للمغربيات بالدعارة والشرمطة

لم أستغرب مما صرحت به المغربية كوثر الأعرج أمام تلفزيون" المستقبل"، فالأمر عادي جدا لأنه الواقع الذي لا يمكن حجبه بثقب الغربال فكل شيء حقيقي وحتى ما قالته عن نفسها بجرأة كبيرة(...) فعندما ترتفع أسعار المواد الأساسية فالجميع يتحدث عنها فمن يستنكر ومن يندد ومن يتظاهر والصحافة تكتب والحكومة تعلق! وواقع بعض المغربيات من هذا الطراز لا يخرج عن هذا الأمر لأننا ننتظر تعليق حكومة أحزاب الأغلبية عن دعارة بعض المغربيات في دول الخليج وفي أوروبا وأمريكا وأفريقيا السوداء.

فعندما أرى من حولي أستغرب لصمت بعض الأحزاب والمنظمات والجمعيات النسوية حيث لا تعر أي اهتمام للموضوع رغم أنه كارثة يندى لها جبين المغرب بجميع مؤسساته، والبرلمان المغربي بغرفتيه لم يطرح الموضوع لا كتابيا ولا شفويا على الحكومة بخصوص الإجراءات المطلوبة للحد من الظاهرة اللعينة. ونحن هنا نرفض من أي وزير أن يربط دعارة بعض المغربيات بدعارة ما يجري في العالم، نريد إجابة دقيقة نابعة من وطنيتنا وديننا وثقافتنا... أما الحداثة فلا تدفع الأفراد للشرمطة والبغاء ولا التخلي عن الأخلاق.

فما يخيفنا اليوم أن عشرة بنات من طينة المغربية كوثر سيستعيذ منهن أعداء المغرب والمغاربة وسيسخرنهن لترويج الحقيقة والبهتان لأنهن لا يملكن أدنى احترام للكرامة ولا للغيرة الوطنية ويبقى هاجسهن الوحيد ترويج حساباتهن البنكية. فمن يرى إلى جرأة المغربية كوثر وإلى حديثها يعرف بأنها من اللواتي يتجردن من ملابسهن قبل الرجل وبسهولة، وقد ترقص عارية دون حمرة الخجل (ما تفيده تصريحاتها) وقد تمارس الجنس الجماعي دون مبالات إلى جانب الويسكي والطاسة والشيشة وحتى المخدرات.

فإذا كانت كوثر المغربية تعبر عن شخصيتها بهذا الشكل الفاضح فلا حول ولا قوة إلا بالله، فاللبنانيات اللواتي يمارسن الفحش والدعارة لم يلوثن سمعة بلادهن ولم يقمن بكشف وجههن امام كاميرا "المستقبل" دون حشمة ولا حياء كما أن كثيرا من العربيات وفي دول كثيرة لم تستطعن الكشف عن هويتهن بهذه الجرأة والطلاقة وكأن كوثر المغربية قامت بدور جبار جنبا لصلاح الدين الأيوبي أو كأنها اخترعت دواء للسيدا أو السرطان تستحق عليه جائزة نوبل(...)

تصريحات كوثر المغربية رسالة إلى المسؤولين المغاربة من أجل تشديد قوانين السفر والتأكيد من صحة هوية المسافرات خارج الوطن وحث القنصليات والسفارات المغربية بالقيام بواجبها لفضح كل من سولت لها نفسها المس بأخلاقنا الحميدة وديننا السمح وثقافتنا المغربية والراية المغربية كما أن التصريحات هي تحريك لمسطرة البحث عمن يسلم شواهد العمل باسم فنانات خارج نقابة الفنانين ومن يسهل مأمورية خروج الفتيات دون سن العشرين من الحدود المغربية و الكشف عن القنوات اللعينة.

إن هذه الحالة (كوثر) ليست هي الوحيدة بل نفسها تتكرر في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا ودول الخليج، وحتى في الصين لكن لا ننسى بأن هناك في المقابل سيدات تُحترمن ولنا منهن التقدير لحسن سلوكهن وغيرتهن الوطنية والدينية وتشبعهن بالراية المغربية أمام جميع المغريات والصعاب والعراقيل، فلنا منهن ألف تحية.

أما حكومة أحزاب الأغلبية فعليها البحث في برنامج دقيق يعيد كرامة الرجل المغربي وخاصة المهاجرين الذين يخجلون أمام أفعال أمثال كوثر و من يسير على نهجها الشيطاني المنحرف.

وقبل الختام يرجى الحذر من بعض الجمعيات النسوية التي تدافع عن حقوق المرأة كشعار لها، لكن ما خفي كان أعظم، وخاصة الجمعيات الوافدة من خارج الحدود، طامعة في مقر لها بالرباط او البيضاء او في باقي المدن او القرى.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (30)

1 - مغربية امريكية الأربعاء 04 مارس 2009 - 23:23
شوهد الكليب و تم التعليق عليه فلماذا الاجترار؟ ا م ان روح الابداع غائبة عند المتصاحفين ؟ الذين ينهشون أعراض المغربيات بالمناسبة و بدونها.شوف ليك شي خدمة اخرى.
2 - سنكوح الأربعاء 04 مارس 2009 - 23:25
و بماذا تريدها أن تشهد لهن يا حسن ؟ هل تريدها أن تشهد بالزور و تقول أن ضفادعنا مثال للاستقامة و العفة و الطهارة ؟ هل كل من يفضح الواقع يعتبر في حكم المشوه ؟ ألا تعتبر كوثر نموذج للغالبية الساحقة من المغربيات المستعدات لبيع فرجهن لمجرد حفنة من النقود ؟
3 - الحقيقه الأربعاء 04 مارس 2009 - 23:27
المنطق يقول ان كل كلام هذه المراه مفبرك بالاتفاق مع القناة و صاحب البرنامج اللذي كان جد سعيد بما تقوله ضيفته كوثر هي باعت ا لماتش لقاء مبلغ من المال( كما جاء على لسانها) من القناة المذكوره التي يمولها خليجيون لمداراة فضائح طالباتهم ونسائهم اللواتي يمارسن الشذوذ بنسب مرتفعه جداعن بقية بلدان العالم و تشهد عليها شرائط اليوتوب (مع انهن لسن فقيرات)وانتم كالعاده تسقطون في فخ التصديق بكل سذاجه بحال لي ماتكسابوش العقل فكلامها منذ البداية حتى نهايته متناقض بصوره مكشوفه ولا تحتاج لذكاء كبير حيث قالت (اويلي عيب ) ومن يعرف ان شيئا ما عيب لا يفعله.. وضيوف البرنامج انفسهم لم يصدقوهاوشهدو بان كلامها شديد التناقض بالاضافه الى انها كانت تضحك وكانها تمثل لاول مره ماتم تحفيضه اياها عن ظهر قلب حتى طريقة المشيه كانت متعمده وباختصار كل شئ في ذلك البرنامج كان متعمدا
4 - خليجي فحل الأربعاء 04 مارس 2009 - 23:29
صديقي سنكوح دائما صاحب الرأي السديد
5 - omhajar الأربعاء 04 مارس 2009 - 23:31
أسأل اله أن يهديها وتكون قدوة في الخير،والله اصلح وليداتها،اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك،اللهم لا شماتة٠
6 - مغتربة بالرياض الأربعاء 04 مارس 2009 - 23:33
هاد الكمارة المفروض تتخد كل السفارات والقنصليات إجراءات حاسمة اتجاهها وتحرمها من تجديد أو منح جواز مغربي لأنها أساءت لسمعة بلد بأكمله وغير شوفوا أش جرى لهلا سرحان يوم استضافت بنات الهوى في برنامجها مما دفع كل المصرييين إلى المطالبة بمحاكمتها لأنها أساءت لسمعة بنات مصر رغم ما تناولنه الضيفات من كلام لم يصل إلى جرأة كلمات هاد الحقيرة كوثر ولحد الآن عمرهاما جات المصر لأنها تابعة بالمساءلة القضائية على هاد البرنامج فكنتمنى من الجهات المسؤولة تحد من تمادي بعض الشردمة في الإساءة لسمعة المغرب .
7 - الحقيقه الأربعاء 04 مارس 2009 - 23:35
المنطق يقول ان كل كلام هذه المراه مفبرك بالاتفاق مع القناة و صاحب البرنامج اللذي كان جد سعيد بما تقوله ضيفته كوثر هي باعت ا لماتش لقاء مبلغ من المال( كما جاء على لسانها) من القناة المذكوره التي يمولها خليجيون لمداراة فضائح طالباتهم ونسائهم اللواتي يمارسن الشذوذ بنسب مرتفعه جداعن بقية بلدان العالم و تشهد عليها شرائط اليوتوب (مع انهن لسن فقيرات)وانتم كالعاده تسقطون في فخ التصديق بكل سذاجه بحال لي ماتكسابوش العقل فكلامها منذ البداية حتى نهايته متناقض بصوره مكشوفه ولا تحتاج لذكاء كبير حيث قالت (اويلي عيب ) ومن يعرف ان شيئا ما عيب لا يفعله.. وضيوف البرنامج انفسهم لم يصدقوهاوشهدو بان كلامها شديد التناقض بالاضافه الى انها كانت تضحك وكانها تمثل لاول مره ماتم تحفيضه اياها عن ظهر قلب حتى طريقة المشيه كانت متعمده وباختصار كل شئ في ذلك البرنامج كان متعمدا
8 - واحد جوج الأربعاء 04 مارس 2009 - 23:37
قرأت ردا باسم مستعار Phoenix فبغا يكحلها عماها
أراد ان يرد على صاحب المقال لكنه اتهم الفقهاء بالغباء وتحدث عن المثقفين وكأنه مثقف ويعرفهم واحدا واحدا فالمثقف الذي هلهل أسمه في السماء تخرج من نفس المدرسة مدرسة العلم والفقهاء فلن يأخذوا بردك لأنك لا تعرف أين تخرج أختك ومن خلال الرد فإمها المسكينة تأتي متأخرة ليلا لتستقبلها حتى تسلمك نصيبك
فسير نصح الناس اللي دايرين بيك عاد نصحو الباغيات
واحد جوج
9 - كاين حر؟ الأربعاء 04 مارس 2009 - 23:39
أولا اتمنى من كل قلبي أن تعطون الجمعيات النسوية حقها ونصيبها من أقلامكم فعلا لامست الوتر الحساس فاتمنى موضوع مستقل بها.
اما بالنسبة للعاهر التي بالصورة أعلاه أقول:-
خسارة فيهااسم(كوثر) فهي لم تحترم عروبتها وعاداتها الشرقية التي نشأت في أوساطها. ولم توقر ولم يردعها الأسم الذي تحمله ومايمثل لدى المسلمين!
فهذه الشرذمة وأقرانها لاتمثل الفتاة المغربية ابداً
فهذه هجين الاحتلال الفرنسي واتباع الشيطان!
فهذه مثلها كمثل المزبلة أجلكم الله كل من الناس يأتي ويرمي بقذارتها بها ويذهب في حال سبيله لكن الفرق الوحيد بينها وبين المزبلة هو أن المزبلة يأتي من ينظفها ويحمل منها القاذورات يومياً أما هذه المذكورة فهي لاتنظف ولاتطهر فهي قذرة طوال العمر.
قذرة بسمعتها التي تمثل نفسها وقذرة بجسدها النتن.
بنات المغرب ولله الحمد محافظات على شرفهن لانهم تربوا على العفة والشرف ونشأوا في بيئة محافظة وشرقية ولديهم رجال غيورين على عرضهم فهذه أساءت لنفسها قبل أن تسيءللمغرب فالمغرب بريء منها ومن أمثالها.
وبنات المغرب لا يحتاجن الى رأي واحدة مثلها عاهر لترمي بقذارتها على العفيفات.
تعسا وبئسا وسعيراً لك يا عاهر.!
10 - assauiry الأربعاء 04 مارس 2009 - 23:41
هده الضجة الثي احدثتها كوثر لايجب ان نعتبرها شهادة للمغربيات فقط ,بل لكل العربيات, ولايمكن ان نعتبرها كدلك, لانها شهادة بنفسها على نفسها هي الوحيدة المسؤولة عن سلوكها ادا لنتجرد من مرض الاسقاطات على الغير ونترك العفيفات الشريفات من المغربيات بعيدات عن الاستفزاز والصاق بهم تهم ومصائب الغير ,ومن يقول " حوتا وحدا كتخنز الشواري " هدا خطا, لان المرء لايخنز نفسه الا بنفسه ,والمجتمع جدير بالتمييز .
11 - ROMANA84 الأربعاء 04 مارس 2009 - 23:43
عرفتوا ( كوثر ) المسمات بهدا الإسم هي مجردواحدة بالمئة ممن يعملن في دلك المجال, و قد تتعدد أسباب دخول هدا النوع من الرديلة, فهي اما تكون أسباب عاطفية, أو مادية, أو ربما أسباب نفسية, المشكلة ليست في عدد الممارسات لدلك النوع من الفساد, بل المشكلة الحقيقية في أننا لا نعرف كيف نتصدى لهدا المشكل الدي يأخد بأبنائنا و أخواتنا و أمهات المستقبل, فبدل أن نلعنها و نسبها, يجب علينا أن نبحث عن حل لوقف سوق الرديلة و البغاء و ليست المشكلة في أنها صرحت بدلك مباشرة على قناة المستقبل فكل عقل يدرك أن الدعارة موجودة داخل وخارج المغرب في كل لحظة ( و ادا عرف السبب بطل العجب ) أستغفر الله لي و لكم
12 - منير بالهاض الأربعاء 04 مارس 2009 - 23:45
صراحة لم أكن أود التعليق و لكن يبدو لي أن الناس لا يعرفون قراءة مثل هذا المشهد جيدا، فبإختصار و بقراءة متواضعة أعتقد أن شخصية كوثر تكونت في المغرب الذي يمنح درجة كبيرة من الإنفتاح و الحرية و الإيمان بالإختلاف، ورغم هذا فإن التوجه العام و الغالب هو العفة أو على الأقل إحترام القيم الثقافية العامة للبلاد.
أنا شخصيا أتحدى أي شخص أن يجد بسهولة "كوثر أخرى" وقد أجرؤ أن أقول أنه لن يجد واحدة بجرأتها أبدا رغم الإنفتاح الكبير للمغرب.
أعتقد أن حرية الإختيارات الشخصية لا تتنافى مع إحترام النسق الثقافي العام الظاهري لأن المجتمعات أساسا تتحد و تتعاقد حول ما هو ظاهري و مشترك و جماعي و ليس حول ماهو فرداني و شخصي وهذا ما أعيبه بالضبط على كوثر كما أنني كأحد أبناء بلدها كنت أتمنى أن تحقق ذاتها بشكل أفظل خصوصا و أنا أشاركها الثقافة والدين أعرف جيدا أنها ليست منسجمة مع نفسها وهذا نعاني منه تقريبا جميعا في شبابنا بفارق بسيط هو أن كوثر لن تستطيع أن تقلب الصفحة بسهولة لأنها أصبحت تجر ورائها أكثر من نفسها و جسدها. ستعاني عند قلب الصفحة ولكن ذالك ليس مستحيلا.
13 - مغربية الأربعاء 04 مارس 2009 - 23:47
يجب على المسؤولين المغاربة ان يتحملو المسؤولية الكاملة لما وصل اليه المغرب من انحلال وان يوضع حدا للاسائة من قريب او بعيد للمغربات العفيفات وان يراجعو حساباتهم فيما يتعلق بالسماح للفتياة الخروج من المغرب بدون ولي امر او محرم وان يمنعو القاصرات من السفر بمفردهن للخارج وان يوقفو الرشاوي داخل الوزارات والمطارات
14 - مليكة الأربعاء 04 مارس 2009 - 23:49
انت يا سنكوح اذا كنت مغربي وبنات المغرب كما قلت الاغلبية الساااااحقة مستعدة لتبيع فرجها
اليست امك من المغربيات واختك وزوجتك وابنتك انك تتهمهم جميعهم بالفسق والدعارة بدل ان تدافع عن الاغلبية العضمى من البنات والنساء العفيفات استفيد من الخليجيين الي يدفعون عن بناتهم وهما فقمة الفساد والوساخة طبعا مش اغلبهم
لانو في شريفات .وهذا خليجي العجل مش الفحل خليجي اصلي ولا مزور ؟
15 - ابو الياس الأربعاء 04 مارس 2009 - 23:51
الدولة تتحمل المسؤولية الكبيرة في انتشار الظاهرة لانهاتمتلك من الامكانيات والوسائل لقطع دابرها
16 - fatiha الأربعاء 04 مارس 2009 - 23:53
يقول المثل اذا لم تستحي فافعل ماشئت
اجزم واجزم ان هذه التي تدعي انها مغربية لم تكن بحالة طبيعية
وكانت تحث ثاثير شيء ما الله اعلم به وعندما تستفيق ستندم
وهذه استثناء وليست قاعدة
الله يشفيها ولا يبتلينا
وكان الله بعون اهلها
تحياتي
17 - عبد الحميد الأربعاء 04 مارس 2009 - 23:55
لبسم الله إن الصهاينة الملاعين يعرفون من أين تؤكل إذ يحاربوننا من خلال تعاليمنا الدينية التي هجرناها ونسيناها ، فالرسول نبهنا من النساء وشرهن وأضاف إن فتنة بني إسرائيل كانت في النساء فبذلوا كل ما في سعيهم لتصبح فتنة المسلمين في النساء ولسان الحال يشهد على ذلك فاللهم رد بنا إليك ردا جميلا
18 - حافظ wac الأربعاء 04 مارس 2009 - 23:59
مرةاخرى أحييك أخي الاستاد حسن وأشكرك على تطرقك لموضوع يمس كل المغاربة الغيورين على دينهم ووطنهم.. وإن كنت أتحفظ على كلمة (الجنس) بالنسبة لمثل ها() الله يهديهن وإيانا معهم لما يحببه ويرضاه .. إنماهوفعل (الزنا) أما موضوع سفر المراة بأي سن وباي سبب فهدا نتيجة إنتخاب المغاربة لحزبب وحكومة اليوسفي التي لاتختلف عن حزب وحكومة الفاسي في شيء < البطالة المزيد من الفجور بداعي حقوق المرأة بدون مراعاة حقوق الرجل الحقيقي والمرأة الشريفة > أحزابهم أقلية واتباعهم أقلية والمستفيدون منهم اقلية
أماالخاسرون من إنتخابهم فهم الأكثرية < حسبي الله ونعم الوكيل >
شكرا حسن أبو عقيل شكرا هسبريس شكرا لرجال ونساء وبنات المغرب الغيورين على دينهم ووطنهم وشرفهم
19 - اتقوا الله الخميس 05 مارس 2009 - 00:01
لماذا ياهسبرس انت مهتمه بهذا البرنامج قبل ان يبداوكانكم كنتم على علم بتفاصيله بدون شك انتم متواطئون مع تلك القناة
لماذا لم تكتبو ولو مره واحده عن مريم شديد ةلا حتى محاولة لقائها اوتقديم تقرير صحفي عنها ربما لالنها مغربيه وهسبرس يزعجها كثيرا تواجد هذا النوع من المغربيات لانها تعشق مواضيع الفسق والفجور
لماذا لاتهتمون بالنساء المغربيات الكادات من اجل لقمة العيش والارامل المضحيات بحياتهن وشبابهن من اجل تربية ابنائهم بشرف وما اكثرهن
لماذا لاتهتمون بسبب الديوتيه بالمغرب هل صاحب هسبرس معقد او مريض
اما اذا ادعيتم ان هذا المنكر او الفضائح التي تبحثون عنها باستماته لايقاظ السياسيين فتاكدوا ان هذا الامر لايهمهم اطلاقا وليس لديهم الوقت حتى على الاطلاع عليه بل ويحبذون مايحدث من اجل مداخيل العمله الصعبه ةبالتالي فان ماتقومون به من بحث عن الفضائح لاياتي سوى بنتائج عكسيه بالاضافه الى انه سيؤدي بكم الى الخلود في جهنم فالله لم يامر باشاعة الفضائح فاتقو الله لكي لا تفضحوا يوم القيامه وتذكروا ان الشئ اذا زاد عن حده انقلب الى ضده
حسبي الله ونعم الوكيل
20 - سنكوح الخميس 05 مارس 2009 - 00:03
هل من الممكن رقم هاتفها لكي أهديها للطريق المستقيم و شكرا
21 - idriss الخميس 05 مارس 2009 - 00:05
دالسلام عليكم
في المغرب كباقي الدول العربية يوجد الخبيث و الطيب فالخبيثا ث للخبيثين والطيبا ث للطيبين .. الخبيث ..والخبيتة يبيعان دينهما بدراهم معدودة
2 ان الزاني لا ينكح الا زانية أو مشركة وحرم ذالك على المؤمنين
22 - ولد البلاد!☻ الخميس 05 مارس 2009 - 00:07
هذا هو الواقع ، والذي يُنكرهذا فليسافر إلى الخليج وأوروبا ويرى كيف أن المغربيات يبعن أنفسهن ليحصلن على طرف الخبز ولكي يساعدن أهلهن في المغرب ،ولكي لا يُقال عنهن فاشلات ،الجمعيات النسائية الموجودة في المغرب حاليا ماهي إلاَجمعيات صوريات إنتهازيات ،لايهم القائمين عليهم سوى الإرتقاء الإجتماعي والمادي على حساب المواطنين البسطاء ،تربيتنا فاشلة كليا ،أنانية ومادية بحثة لا مكان للإنسانية في قاموسنا التربوي.
23 - المالكي الخميس 05 مارس 2009 - 00:09
انا اتعجب لاناس كلما وقعنا في ورطة الصقوها باسرائيل او الغرب في حين ان المسالة او الحل بايدينا الحقيقة ان الحكومة عاجزة كل العجز على القضاء على كل ماينخر الجسد المغربي من افات ولكن ماستغرب اليه هو نحن كمواطنين مادا فعلنا مادا قدمنا امام هده الظواهر السلبية التي تتزايد يوما عن يوم في قتل الشخصية المغربية الم نكن بدورنا مسؤولين عن هده الظواهر السلبية ان سلوكاتنا لبعض البعض لاكبر دليل على انحطاطنا الجار لايحترم الجار - المواطن لايحترم قوانين السير - الازبال منتشرة امام المنازل - الاب غائب عن اسرته - الاطفال لايسالون عن اوضاعهم الدراسية من الجانب الاسري- غياب العلاقات الاسرية - سيطرت ثقافة الزوجة -
غياب الاخلاق الدينية - النميمة والحسد والحقد منتشرين في كل مكان - جمعيات المجتمع المدني غائبة عن المواضيع الجتماعية الدعارة الشدود الجنسي التخين والمخدرات السيدا نعم هناك تطرق الى هده المواضع ولكن في المناسبات وعندما تكون الكاميرا شاعلة وزد ............
عندما نحترم انفسنا عند دلك نحاسب الموظفون والاساتدة والحكومة ففي غياب ابسط سلوكات التعامل لشعب ما فلا تنتظر شيئا لان فاقد الشيئ لا يعطيه لان الدي لايحترم جاره ولا يقو على مراقبة ابه ولا يحترم الغير لا تنثظرمنه البناء
24 - أبوذرالغفاري الخميس 05 مارس 2009 - 00:13
(هاعار الله الى ماتسكت ياحسن)والا فسوف يشهرون في وجهك القانون الشبح:"تسفيه جهود حكومة صاحب الجلالة في التنمية السياحية".أتساءل دوما-وبحسن نية-كيف لحاكمنا المخزني أن لاينتفض لكرامة"رعاياه"التي داس عليها(اللي يسوى واللي مايسواش)بل أنه ندد وشجب الأعتداء اللفظي الذي قالت به(ايران )اتجاه(البحرين).فاذا كانت البيعة-حسب الشريعة-هي الدفاع عن كرامة الأمة فأينه هذا الذي يحمل البيعة المغربية في عنقه ادا لم يدافع عن كرامة المغاربة؟.ومماجعل العلويين يستنجدون بفرنسا هي البيعة"الحفيظية"التي فرضها علماء (فاس)على السلطان(عبد الحفيظ)وذلك من خلال تنصيصهم على الدفاع عن المغرب وكرامة المغاربة.فهل رجال بداية القرن العشرين أكثر شهامة ورجولة من"خشيبات"القرن الواحد والعشرين؟
25 - aziz1970 الخميس 05 مارس 2009 - 00:15
أولا اتمنى من كل قلبي أن تعطون الجمعيات النسوية حقها ونصيبها من أقلامكم فعلا لامست الوتر الحساس فاتمنى موضوع مستقل بها.
اما بالنسبة للعاهر التي بالصورة أعلاه أقول
خسارة فيهااسم فهي لم تحترم عروبتها وعاداتها الشرقية التي نشأت في أوساطها. ولم توقر ولم يردعها الأسم الذي تحمله ومايمثل لدى المسلمين
فهذه وأقرانها لاتمثل الفتاة المغربية ابداً
فهذه هجين الاحتلال الفرنسي واتباع الشيطان
فهذه مثلها كمثل المزبلة أجلكم الله كل من الناس يأتي ويرمي بقذارتها بها ويذهب في حال سبيله لكن الفرق الوحيد بينها وبين المزبلة هو أن المزبلة يأتي من ينظفها ويحمل منها القاذورات يومياً أما هذه المذكورة فهي لاتنظف ولاتطهر فهي قذرة طوال العمر.
قذرة بسمعتها التي تمثل نفسها وقذرة بجسدها النتن.
بنات المغرب ولله الحمد محافظات على شرفهن لانهم تربوا على العفة والشرف ونشأوا في بيئة محافظة وشرقية ولديهم رجال غيورين على عرضهم فهذه السيدة أساءت لنفسها قبل أن تسيءللمغرب فالمغرب بريء منها ومن أمثالها.
وبنات المغرب لا يحتاجن الى رأي واحدة مثلها عاهر لترمي بقذارتها على العفيفات.
و مع كامل إحتراماتي للأ مهات المغربيات و جميع المسلما ت قاطبة في جميع أنحاء بقا ع المسلمين..
ففي حقيقة الأمر لأ بالغ إن قلت هذا أو ذاك وإنما الحقيقة تتجلى في غيرتنا على من سيكن أمهات المسقبل ورموز العفة للأ جيال القادمة
لكن للأ سف الشديد ما نراه اليوم كارثة أخلا قية ...هذا هو الواقع ، والذي يُنكرهذا فليسافر إلى الخليج وأوروبا ويرى كيف أن المغربيات يبعن أنفسهن ليحصلن على طرف الخبز ولكي يساعدن أهلهن في المغرب ،ولكي لا يُقال عنهن فاشلات ،الجمعيات النسائية الموجودة في المغرب حاليا ماهي إلاَجمعيات صوريات إنتهازيات ،لايهم القائمين عليهم سوى الإرتقاء الإجتماعي والمادي على حساب المواطنين البسطاء ،تربيتنا فاشلة كليا ،أنانية ومادية بحثة لا مكان للإنسانية في قاموسنا التربوي.
و أخيرا أختم كلماتي هاته ضحكت من جهلكم الامم بسيف لناظ سما راسو صخافي عنكم الحق على هاد الحساب السي الكاتب كل امراة من عائلتك هي نمودج من كوثر مبروك عليك وعلى كل مغربي حال فموالمفروض قلمك وججه الى زافين والى كل شخص يفتح فمه ولا توجهه الى المغربية التي حملت بك وربتك حتى درتي الكتاف والشلاغم وبديتي بها هي الاولى او ان امك من المريخ وليست مغربية ونحن لا نعلم فعلا شعب متخلف رجال بدون اي نفس وكلوكم الحلوف بقيتو بلا نفس الله يستر
26 - اشرويط الخميس 05 مارس 2009 - 00:17
إليكم جميعا يا مغاربة،لماذا كل هذا النفاق.
فكوثر ظاهرة أو حالة لمجتمع عاش أكثر من 30 سنة ولا زال تحت الدكتاتورية والإرهاب.
المواطن المغربي إذا صح التعبير فقد كل شئ.حتى إنسانيته بحكم السنوات العجاف،فظل هذه الحالة
وفي ظل عدم رد الإعتبا ر للشخصية المغربية فلا مجال لذكر ـالراية المغربيةـأو شئ من هذا القبيل
27 - نزهة الخميس 05 مارس 2009 - 00:19
ردا على المسمى شرموط واضن بان هدا الاسم منطبق عليك تماما اشك انك من هده البلاد اشك ان لك اخت و ام اوابنة اشك انك ترعرت في هده البلاد و شاهدت الفتاة المغربية العفيفة لانك مثل غيرك المنحط لا ينضر الا للشيئ المنحط و لا يبرز له غيره انضر الى الفتاة المغربية ياقصير النضر ابحت عنها في المساجد ابحت عنها في دور القران ابحت عنها في شتى الجمعيات .....تلقاها بادن الله و اقول لك يا قصير النضر اني مغربية و افتخر اني من هدا الوطن العزيزالمراة المغربية هي امي و اختي و بنتي و اتشرف اني من هدا الوطن الحبيب و اقول للاخوة الاخرين لا تظلموا جمييع النساء المغربيات بسبب اخريات لا يخافون الله وليس لهن كرامة ولا شرف
ولنتذكر ان كل بلد موجود فيها الصالح والطالح الشريف والغير شريف
ولنتذكر كذلك ان في كل بلد
اتقوا الله في نساء المسلمين
اردت ان اضيف ان الموضوع هام جدا ويستحق التثبيت وحق على كل مغربية حرة كريمة ان ترفع هامتها وترد على الموضوع وتدافع بقوة وهي مفتخرة بمغربيتها ومعتزة بها لان الموضوع لا ينقص من كرامتنا شيئا ولا يحط من قدرنا وليس له ادنى علاقة باخلاق اهل المغرب الحبيب العالية وهو يخص شرذمة من الناس تعيش وضعا اجتماعيا واقتصاديا وفكريا يدمي القلوب قبل العيون وانا لا ابرر وقوعهن في الغلط ولكن حرصا على الخير والتعاون والتآزر فمهاجمتهن لن تردهن الى الصراب.((( ولو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك)))والرسول صلى الله عليه وسلم خاطب من خان دولته بحسن القول ولم يسمح للصحابة بمهاجمته بل ساله ::ماحملك على ذلك؟ لحكمته وحسن اخلاقه ورحمته بحث عن الاسباب ليعالجها.
وحق علينا جميعا وعلى المسؤولين خاصة ان نمد يد العون لهم لانتشالهم من الضياع بمحاربة الفقر ونشر التوعية بين تلك الفئة المعدمة وحثهم على التعليييييييييييييم والتعلللللللللللللم فبالعلم يسمو الفكر
28 - moslim+ الخميس 05 مارس 2009 - 00:21
أين جمعيات حليقات الرؤوس ؟؟ أم أن همهم هو محاربة نصوص القرآن وتخريب البيوت لمادا لا تحمل هده الجمعيات مسؤولية الدعارة للدولة ؟؟ أم أن الدعارة شرف و إنجاز بالنسبة لحليقات الرؤوس ؟؟ هنا يظهر مكرحليقات الرؤوس يريدون فقط أن يصبح المغربيات على شاكلة كوتر
29 - بعثي مغربي الخميس 05 مارس 2009 - 00:23
بدل النقد الذي نحن نبرع فيه علينا دراسة واقعنا المزري الكل يتحدث عن مثالية المجتمع المعربي ولو ان جميع العلل والظواهر السيئة تميزه عن غيره
انا شاهدت شريط هاته الفناة و تاثرت لحالها علينا مهاجمة وضعها الذي دفعها بدل مهاجمتها هي لان المغرب يعج بمثل هاته الحالات
علينا استحضار المنطق فالفتاة التي تضحي بشرفها بالتاكيد فالدافع لافعالها لا يطاق
30 - walid الخميس 05 مارس 2009 - 00:25
بالا مس القريب قامت الجمعيات النسوية المتصهينةبشن هجوم كاسح على كل ما يتعلق باخلاقنا وما يحت عليه ديننا الحنيف هده الجمعيا ت التي تشجع على الرديلة وتتاجر بقضايا المرأة في المغرب وتصنع مجدا لهاعلى جتت النساء المغربيات .فكوُثر وأمتالها كتير هي نتاج هده الجمعيات التي تحمي الا مها العازبات و تدعوا لاحترام حقوق الشواد و نزع الحجاب واسكات أصوات المآدن في المغرب....
المجموع: 30 | عرض: 1 - 30

التعليقات مغلقة على هذا المقال