24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/08/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:2206:5413:3417:0820:0521:24
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | منبر هسبريس | إدارة برنامج " البالتولك " تعلن الحرب على المسلمين

إدارة برنامج " البالتولك " تعلن الحرب على المسلمين

إدارة برنامج

بالتحالف مع الشيعة الرافضة

تعتبر هذه المقالة دعوة للمسلمين في كل مكان للاحتجاج والتحرك نصرة لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ضدا على إدارة برنامج الحوار العالمي " البالتولك" Paltalk.

لقد شهدت نهاية الأسبوع (16/17 أكتوبر ) الماضي توترا في العلاقة بين إدارة برنامج الحوار العالمي " البالتولك" ومسئولي الغرف الحوارية الإسلامية المتخصصة في تنبيه رواد البرنامج الحواري من المسلمين لمخاطر التنصير والتشيع الفارسي وذلك بالدليل والبرهان ومقارعة الحجة بالحجة.

وقد كان الأمر سجال منذ ما يقرب من عشر سنوات وزيادة بين مسئولي البرنامج المذكور ومسئولي الغرف الإسلامية وعلى رأسها غرفة السرداب، باعتباره الغرفة الأم، وأول غرفة إسلامية عرفها البرنامج في أواخر التسعينيات من القرن الماضي، ثم تلتها بعد ذلك غرفة النصارى يسألوننا عن الاسلام ( Christians are asking us about islam )، وغرفة الحوار الإسلامي المسيحي ( Muslim christian dialogue ) ، ثم بعد ذلك غرفة أنصار آل البيت فغرفة أنصار آل محمد، حيث كانت العلاقة مع إدارة "البالتولك" تشهد توترا بين الفينة والأخرى بسبب تهجم غرف النصارى الأقباط على النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم بالسب والشتيمة والوقيعة في عرضه الشريف، وإن كان هذا الأمر الأخير يشترك فيه أيضا غرف الشيعة الرافضة من خلال سبهم لأمهات المؤمنين ،عائشة وحفصة رضي الله عنهما، والصحابة رضي الله عنهم، وخاصة الشيخين أبو بكر وعمر.

ذلك النزاع كان يشتد أحيانا حين يدخل على الخط بعض (كو أدمينة ) ، وهم الاشخاص المكلفون من قبل إدارة " البالتولك "، ( بمراقبة الغرف وتقديم الخدمات التقنية من خلال خدمة هيلب Help )، خاصة ( كو أدمنية ) النصارى حمية منهم لأجل نصرة النصارى الأقباط وغرفهم الشتامة. وكان النزاع غالبا ما ينتهي بتقديم الاعتذار من قبل مسئولي البرنامج للغرف الإسلامية.

غير أن الذي وقع في نهاية الأسبوع الماضي لم يكن بالحسبان، حيث قام أحد ( كو ادمنية )، واسمه " جيو " وهو نصراني من أصل لبناني، بالطعن في عرض النبي صلى الله عليه وآله وسلم، عائشة أم المؤمنين رضي الله عنها، بألفاظ نابية وساقطة، لا تصدر إلا عن سافل داعر حاقد على الإسلام والمسلمين. ثم ما لبث أن دخل على الخط بعض أدمنية غرف الشيعة الرافضة، وناصروا ( كو أدمن) النصراني ضدا على المسلمين، وصاروا يرفعون من وثيرة طعنهم في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها، وهم بالمناسبة ما انفكوا يطعنون فيها وفي حفصة رضي الله عنها وفي سائر الصحابة رضي الله عنهم أجمعين في غرفهم دائما وأبدا. غير أن طعن الشيعة هذه المرة كان له وقع خاص حيث جاء في إطار التحالف بينهم وبين ( كو أدمن ) النصراني.

في ظل هذا المستجد الخطير، قام مسئولوا غرف المسلمين بتقديم شكاية لإدارة "البالتولك" كالمعتاد من أجل التصرف بسرعة مع ( كو أدمن ) المدعو " جيو"، طالبوا فيها بفصله عن عمله، غير أن تلك الشكاية قوبلت بالتجاهل ولم يتم الرد عليها من طرف الإدارة المعنية كما كان يقع قي السابق. هنا قام المسلمين بالرفع من وتيرة احتجاجاتهم من خلال جعل الموضوع الأصلي في غرفهم هو كيف يجب التعامل مع هذا التصرف اللامسؤول الصادر عن (كو أدمن ) وعن إدارة البرنامج نفسها، فتم الاتفاق على أول خطوة تصعيدية من خلال دعوة المسلمين إلى التوقف عن الدخول بالأسماء المصبوغة للغرف وحددوا لذلك مدة ثلاث أيام كمرحة أولى لحين معرفة كيف ستتصرف الإدارة المعنية، والأسماء المصبوغة هي الأسماء المدفوعة الأجر( حيث يكلف صبغ الاسم الواحد منها صاحبه خلال السنة من 60 £ إلى 3000 دولار بحسب لون الاسم الذي ينتقل بين الأزرق والأخضر والبنفسجي والذهبي، ويعد الاسم المكتوب بالحرف العربي عوض الحرف اللاتيني المصبوغ الاسم الأغلى تكلفة )، واستعمال بدلها الأسماء السوداء المجانية، فلقي ذلك تجاوبا كبيرا فصارت كل غرف المسلمين عبارة عن أسماء سوداء.

وصاحب ذلك الاستمرار في تناول موضوع الإساءة من قبل ( كو ادمن ) برنامج البالتولك وطعنه في رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، وشماتة وتحالف مسئولي غرف الشيعة معه، ولا مبالاة الإدارة المعنية بالقضية، الموضوع الرئيسي في أغلب الغرف الإسلامية، خاصة غرفة السرداب، أنصار آل محمد وغرفة أنصار آل البيت، وتم تصعيد اللهجة ضد الإدارة ومستخدمها النصراني " جيو "، غير أن ذلك زاد هذا الأخير تعنتا وتماديا، وكذلك ازداد تحالف الشيعة معه، على ضوء التأييد المبطن من قبل الإدارة، فازدادت مع كل حدة لهجة الغرف الإسلامية وهدد المسئولين عنها باستعمال أدوات احتجاجية أخرى كان أبرزها الدعوة لمقاطعة البرنامج، واستعمال برامج حوارية بديلة للدعوة، كبرنامجي " الانسبيك" و " البايلوكس"، ولما لا الخروج بالقضية إلى وسائل الإعلام الدولية المكتوبة والمرئية، ومنها الفضائيات الإسلامية والفضائيات الإخبارية، كقناتي الجزيرة والعربية، ووسائل الإعلام الغربية.

هنا جن جنون إدارة " البالتولك" الأمريكية، وراحة تحرض (كو أدمنيتها ) للدخول لغرف المسلمين والقيام بطرد المسئولين عنها ولكون ذلك لم ينفع الإدارة في إسكات المسلمين وتضامنهم من أجل مناصرة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قامت الإدارة نفسها بغلق الغرف الإسلامية، فبدأت بغرفة أنصار آل محمد حيث كان يصل روادها لغاية 2000 شخص، وذلك يوم السبت 19 , 10 ثم تلتها بقفل غرفة أنصار آل البيت يوم أمس الأحد وطرد كل الأدمنية المسئولين عن الغرفتين ووضعهم ب "البان" أي المنع، وهذا الإجراء الأخير يؤدي إلى منع الأدمنية من الدخول نهائيا للغرفة بأي اسم آخر أو فتحها بصفتهم المخولين بذلك عن طريق " كود " معين.

ويعد قرار إغلاق إدارة " البالتولك" للغرف الإسلامية، وكلها غرف مصبوغة ومدفوعة الأجر، ( حيث تصل تكلفة صبغ الغرفة الواحدة سعة 500 شخص حوالي 2000 دولار للشهر الواحد )، يعد قرار الإغلاق هذا خرقا سافرا لحقوق الزبناء الذين يتعاملون مع إدارة هذا البرنامج، بل يعد ذلك سرقة لأموالهم وعبارة عن عمل العصابات، وليس عمل مؤسسة تشرف على اكبر وأهم برنامج يسهر على تسيير غرف الحوارات على الشبكة العنكبوتية.

وعلى ضوء كل ما سبق قرر مسئولو الغرف الحوارية الإسلامية على برنامج الحوار العالمي " البالتوك " انتهاج كل الوسائل القانونية والمشروعة التي تضمن لهم الدفاع عن أفكارهم، ونصرة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم والذود عن عرضه الشريف، والرد على الخروقات السافرة التي قامت بها إدارة البرنامج المذكور، لحقوقهم بما في ذلك سطوها على أموالهم، وذلك من خلال نقل المعركة إلى مختلف وسائل الإعلام المتاحة من صحف ومواقع الكترونية وقنوات فضائية إخبارية، ولم لا اللجوء إلى القضاء الأمريكي للفصل في النزاع على اعتبار أن مؤسسة "البالتولك" مؤسسة أمريكية، بما في ذلك رفع دعاوى التعويض عن الضرر المترتب عن منع استعمال خدمة مدفوعة الأجر إذا أمكن الأمر ذلك، وغيرها من الوسائل الأخرى المتاحة بما في ذلك قرار مقاطعة برنامج "البالتلوك" الذي اغتنت إدارته بفضل أموال المسلمين، من خلال الغرف المصبوغة والأسماء المصبوغة، فكان من نتائج ذلك الاغتناء أن تفرعنت على المسلمين وتجبرت عليهم.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - عبدالعزيز الأحد 25 أكتوبر 2009 - 20:01
حياكم الله وبياكم
جزاك الله خيرا أخي الكاتب المحترم قاسم العلوش.
إلى مهماز
مقالك فيه همز ولمز يكشف عن طيات في قلبك الذي ربنا يعلم مافيه. يبدو أن قلبك ملئ بالغيظ على أهل السنة فمعلوماتك مجرد عناوين مبعثرة وأحكام مسبقة عن السلفية وعن العلماء الأجلاء الذين ذكرتهم رحمهم الله سبحانه.
فلما امتلأ قلبك بهذا لم تكلف نفسك بالذب عن النبي صلى الله عليه وسلم ولو بكلمة واحدة وإنما جئت إلى جانب الشيعة والنصارى في محاربتهم للسنة. أما أنت فلم تحدد لنا من أنت وما مذهبك هل أنت سني أو شيعي.أسألك كم كتابا قرأت لهؤلاء العلماء الذين ذكرت؟ ربما لم تقرأ ولو كتابا واحدا إنما ثقافتك هي ثقافة المنتديات وثقافة اليوتوب والمواقع الشيعية.
لذا لا يصدقك أحد وإنما الحق يعلوه نور وهذا النور لا يؤتاه من يحارب دين الله والسنة المطهرة.
أنت لم تأت بجدبد وقد سبقك غيرك إلى هذا واندحروا ودين الله منصور.
وأشكر كثيرا كاتب هذا المقال عن غيرته وأسأل الله أن يجزيه خيرا وأن يوفقه لكل خير.
2 - منير بالهاض الأحد 25 أكتوبر 2009 - 20:03
والله لا أفهم هذه الإزدواجية! نسمح لأنفسنا بأن ننزل رسولهم عيسى عليه السلام من درجة الألوهية إلى درجة العبودية ولا نرى في ذلك إنتقاصا من مكانته وفي نفس الوقت نطالبهم بأن يحفظوا مكانة رسولنا صلى الله عليه وسلم. إنها مشكلة الإعتقاد بأن ما بين أيدينا هو الحققة المطلقة التي يجب أن ينحني لها العالمين. نعم إنها حقيقة مطلقة ولكنها لا تلزمنا إلا نحن، ومنه فإن كل هذا الجدال هو عقيم و اللأصل أن لكل الحق التعبير على ما يؤمن به، ومن لم يعجبه يقفل البالتوك و كفى
3 - عبد الله بوفم الأحد 25 أكتوبر 2009 - 20:05
صرح الحسن رحمه الله في طرافة, قائلا أن أحد الجنود المغاربة وفي حرب 67 هرول نحو قائده قائلا له إن الجيش الاسرائلي يقدفنا بالقنابل والصواريخ من بعيد, أجابه الضابط وبماذا تريدهم أن يقدفوك؟ بالساندويتش.
الكفر ملة واحدة اخونا الكريم, ولن ينفعنا الاستجداء والتشكي. على الغرف الاسلامية التي ذكرتها أن لا تبدر اموال المسلمين في تمويل مواقع الكفار والمشركين, إنهم يرتكبون جرائم في حق الاسلام بتسديدهم كل شهر 2000 دولار لموقع للكفار ينشر السموم والسب في حق رسولنا الكريم وأل بيته الطاهرين.
على الغرف الاسلامية أن توحد جهودها لخلق موقع موازي يكون اسلاميا ويتوسع نشره في شتى بقاع العالم, ليكون مكانا لتواصل المسلمين وتعليم بعضهم لبعض, وتقوية بعضهم لبعض, فيخلق فرص عمل للمسلمين وينشر الدعوة الاسلامية السمحة.
التباكي والنواح على الطرد من موقع أمريكي يعد ضعفا اخونا الكريم. علينا أن نتحمل الضربات الموجعة وأن نعد أنفسنا لتقديم بدائل للمسلمين لا أن نكون إمعة نقتفي اثر غيرنا من الكفار والمشركين ونستجدي عطفهم.
لقد فعلوا خيرا بطردهم لتلك الغرف الاسلامية, لحتها على الابتكار ولو تركوها فلن تبدع ابدا وتكون دائما منساقة ممولة للغرب
حاول اخونا الكريم أن يكون تحريضك على البناء والابداع لا على التباكي وتقديم الشكاوى, فذلك ليس من شيم العاملين على البناء والحالمين بسيادة الكون.
عليك وعلى غيرك أن ينشر التفكير البناء والساعي لتقديم بدائل في كل شيء يجب أن يكون هدفنا هو التفوق وفي جميع الميادين, نتعلم منهم نعم ونظهر الانسياق مؤقتا نعم, لكن هدفنا الأول والأخير هو أن نبدع ونستقل عنهم بل وأن نحل محلهم بعد حين
يجب أن يكون عمل المسلمين ومنطقهم جميعا هو السير نحو الأمام وفي شتى الاتجاهات.
4 - مهماز الأحد 25 أكتوبر 2009 - 20:09
تحية للاخ قاسم على هذه الصرخة التي يمكن اعتبارها صرخة المحتضر.
رغم أنك أخي المحترم تحاولل يائسا الدعاية لغرف السلفية الوهابية ، فانك على كل حال تنشر اشهارا لغرف ميتة .
الكل يعلم أن هذه الغرف التي ذكرتها لا تنشر الا التعصب والتخلف والدعوة الى العنف والارهاب واقصاء المخالف وتكفيره استعدادا لتصفيته.
عويلك وبكاءك يا أخ قاسم في هسبرس أو في الفضائيات أو في الجرائد لا ينفعك لانك وغرفك متورطون في الدعوة للكراهية والعنف وتصفية المخالف وما نراه الآن من تفجيرات وسيارات مفخخة وعمليات انتحارية في اسواق وشوارع عدد من البلدان الا نتيجة السموم التي تنشرونها في غرفكم السلفية وقنواتكم وأقراصكم المسمومة. ولكن هيهات فادارة البالتولك ورواده لكم بالمرصاد فانتم تملئون هذه الغرف باسماءفارغة حيث تربطون عدة حواسيب حتى تلك الموجودة بمحلات البيع بالبالتوك لتوهموا السدج بان رواد غرفكم كثر والحقيقة ان الغرفة عندكم لا يوجد فيها الا شرذمة قليلة من التكفيريين الذين ينفخون في القرب المثقوبة ويحرضون من دخل غرفكم على تصفية كل من خالف افكاركم الوهابية المفلسة.
ان العالم بحمد الله بدأ يكتشف الخدعة التي تستعملونها لجر مزيد من الضحايا الى كهوفكم الجهنمية، انها خدعة "انتهاك عرض رسول الله وعرض صحابته" ولم ينتهك عرض رسول الله وعرض كل المسلمين الا انتم ، بتحريفكم لدين الله ونشر أفكار الموت والدم في عواصم العالم ، باسم الاسلام وباسم رسول الله وهو منكم براء.
كان المسلمون ينعمون بالاحترام والاستقرار في كل بلد حلوا فيه مند انطلاقة الاسلام الأولى ، حتى خرج هذا المارد الشيطاني من قمقمه وهو السلفية الوهابية واكبر جنوده ابن تيمية الحراني وابن القيم وابن عبد الوهاب وتلامذتهم المعاصرين ، الالباني وابن عثيمين وابن باز ومحمد حسان والحويني ومشايخ السعودية وغيرهم من أحبار السلفية في العالم.
لما خرج هذا المارد من قمقمه نزلت الصاعقة بساحة المسلمين في كل مكان فأصبح المسلم كقنبلة موقوتة يبتعد عنه الكل ولا يأمن جانبه ، وتسممت العلاقة بين المسلمين وغيرهم في كل بلاد العالم وبدأت السلطات تضايقهم في كل بلد حلوا به وشددت تلك البلدان من اجراءات التفتيش وآخرها الجهاز الجديد الذي يظهر الشخص عاريا في المطارات .
ان العالم بدأ يتعامل بكل حزم مع هذا السرطان الذي انتشر في بعض البلدان الاسلامية وآخر هذا الاجراء ما حدث في مهد هذا السرطان وهو السعودية حيث يُعفى الملك عبد الله الشيخ سعد بن ناصر بن عبدالعزيز الشثري عضو هيئة كبار العلماء والعضو المتفرغ في اللجنة الدائمة للبحوث والفتوى المتفرعة من الهيئة ، من عمله على خلفية انتقاد هذا الوهابي لطرق الدراسة في جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية التي تم تدشينها مؤخرًا.كما أن عددا من الأقلام الغيورة على دين الله بدأت تنشر مقالات تنويرية تنبه المسلمين الى خطورة هذا السرطان وألاعبه وخدعه وهنا أنوه بالمجهود الجبار الذي يقوم به الأخ الدكتور محمد بنعيش في ركنه بجريدة هسبريس وكذلك الحقائق التي يشير اليها السيد ادريس هانئ في نفس الجريدة.
فهذا المقال الذي نشره الاخ قاسم علوش مقال ملغوم فهو يحمل دعاية مبطنة لغرف الكراهية والحقد والتكفير ويريد اثارة عواطف رواد هسبريس بدموعه وعويله وخدعة "اهانة الرسول والصحابة" لعله يجد مغفلين وجهلة يرسلهم الى العراق أو تورابورا أو وزيرستان.
أنصحك يا أخ قاسم المحترم أن تراجع أفكارك وهذا ليس عيبا ،وتفتح عينيك وتبحث أولا في تاريخ الاسلام حتى تعرف تعاليمه الحقيقية ثم تشغل (بتشديد الغين ) عقلك وتنظر هل ما تدعو اليه الوهابيةالسلفية هو ما يدعو اليه القرآن. هل الرحمة والحوار واحترام عقائد الناس ورموزهم التي جاء بها كتاب الله ، لها مكان فيما يدعو اليه السلفيون ؟
اذا اردت الانتصار لافكارك فعليك بالحجة والبرهان وليس الدموع و العويل والخدع التي لا تنطلي مؤقتا الا على الجهال
5 - محمد الأحد 25 أكتوبر 2009 - 20:11
تستحق هذه الغرف ان تقفل لأنكم تصخرونها هي و أموالكم لتاجيج الفتنة المذهبية و الطائفية بين المسلمين، اتقوا الله فيما تقومون به من تأجيج الفتنة في البالتولك منذ سنوات.
6 - surprisingmorocco الأحد 25 أكتوبر 2009 - 20:13
"الكنازة عظيمة والميت فار"
برنامج صغير بسعة mega 16 له كل هذا الوقع والتأثير على حياة العامة ...عبر العالم ههههههههههههههه. هذا دليل دامغ على أن بنادم بدا غير كيخرف لا من يسمون أنفسهم بالمسلمين ولا الآخرين دون أن أنسى كاتب المقال .وكأنكم قمتم وتقومون بكل مايلزم في حياتكم اليومية الطهورة ولم يبق لكم إلا نشر الإسلام عبر بوابة البالتولك .
من حق الأمريكان أن يسخروا منا ويضحكوا على ذقوننا كما يحبون لأننا نحن من جعلنا من ( الخريبيقة ديال البالتولك ) مشروعا ضخما يدر على أهله الملايير سنويا في حين " لمخير" فيكم يمضي يومه في اللغط والنباح غير المجدي ليروح في الأخير بصداع في رأسه بعد أن يساهم بنصيبه من السب والقذف
ولكي أكون أكثر وضوحا مع الكاتب أطلب منه أن يلقي نظرة على عدد الغرف "الإسلامية" المتناسلة بكثرة وليقارنه بعدد الغرف الأمريكية ( من أمريكا ) يعني الذين صنعوا البرنامج "الخريبيقة" لتقطع الشك أننا نستحق أن نكون أضحوكة الزمان هذا حيث كل معقد ينأى بنفسه يحس في دواخله أنه عبقري عهده فلا حل لعقده إلا ما يشبه البالتولك .
أمة حقا تقبع في الجهل والتخلف .
7 - أحمد الأحد 25 أكتوبر 2009 - 20:15
تضيعون أموالكم وأوقاتكم في الخوا الخاوي هذه الدولارات التي تصبغون بها أسماءكم في برنامج البالتوك الذي لايغني ولا يسمن من جوع كان عليكم أن توجههوها فيما ينفع الأمة وما تحققونه نظريا من سبغ الاسميمكن أن تحققوه بدون سبغه، وقد كنت أنا كذلك من رواد البالتولك وكنت أناقش مع النصارى والشيعة والمعتزلة وغيرهم ثم اكتشفت أن هذه النقاشات لا تغير واقعا وإنما هي ضياع حقيقي للوقت ولن تنفع أبدا.
فاتقو الله في تضييع أوقاتكم وأموالكم فيما لا ينفع، لأن كل من يدخل البالتولك له خلفيته العقدية والسياسية لن يتخلى عليه.
وهنا أسائلكم كم واحد رجع على أيديكم من معتقده إلى معتقدكم أصدقوا أنفسكم القول ستجدون أن الغاية الخفية من النقاش ليست هي الدعوة ـ وإن اخذت اسمها ـ إنما التعالم والتظاهر وحب الانتصار.
هذه فقط نصيحة بريئة لرواد البالتولك، فللنفس مداخل خطيرة يجب أن نحذرها.
8 - مسلمة الأحد 25 أكتوبر 2009 - 20:17
السلام عليكم
بعد الحرب التي اعلنتها ادارة البالتولك على المسلمين افتتح من جديد موقع nopaltalk.com الدي يحارب البالتولك و يكشف اسراره مع مجموعة من الهكرز الي استطاعة يوقفوا سرفر البالتولك و اختراق جهاز الكو ادمن الي شارك في سب رسول الله.والحمد لله تم حدف نك الكو ادمن من البالتولك.يا مسلميين علينا بنصرة الله و رسوله.
9 - s.o.s الأحد 25 أكتوبر 2009 - 20:19
وهل نحالف "الروافض "- أخزاهم الله - مع أحبائهم وأوليائهم من اليهود والنصارى والوثنيين ضد الإسلام وأهله شيء جديد ؟؟؟ التاريخ ناطق بمئات الشواهد التي تثبث تورط الروافض – بالواضح – مع الصليبيين واليهود لتصفية الإسلام وأهله خصوصا العرب السنة...
الأخ "قاسم" أنت أعلم مني بوقائع التاريخ التي لعب فيها الروافض مع كل من التتار والصليبيين والاستعمار الغربي وأخيرا الاحتلال الأمريكي للعراق دور الطابور الخامس...هم هكذا..خلقوا هكذا..."الرافضي عميل رخيص بشهادة الميلاد "...فلم العجب؟؟؟ لايرتاح ولا يطمئن له بال حتى يقدم نفسه عميلا مجانيا للكفرة وأعداء الإسلام...فما الذي تنتظر منهم ؟؟؟( وانشروا تؤجروا)
10 - المجتبى حفضه الله الأحد 25 أكتوبر 2009 - 20:21

نحن تقدم لك باسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة كتابتك مقالاً لم نجده مسروقاً من الكائنات الوهابية على الإنترنت . وهذه خطوة جديرة بالتقدير والإحترام ..فاليوم تحدثت عن البالتوك ، نعم أحسنتم جيد وغداً عن أم إس إن وبعد ذالك عن مؤامرة الرافضة مع microsoft office 2007 لأنكم لم تشتروا الرخصة فلا بد إن يكون للشيعة يد في ذالك. أنصحك بالإختباء لأن الأخ الحسني قادم وإذا وافق على إرسال مقالاته هنا فستكون نهايت مأساوية لكل مجهوداتك النقلية فترقب المصرع ..
11 - derri weld lblad الأحد 25 أكتوبر 2009 - 20:23
المرجو النشر .أولا, ليس كل المسيحيين يؤمنون أن عيسى هو الله ,فطوائف كالمرمون و شهود يهوه هم أيضا يقولون بعدم ألوهية المسيح ,و ما تبقى من طوائف المسيحية و إن اتفقت على ألوهية المسيح فهي تختلف في مليون شيئ آخر .
ثانيا ,لست أدري ما العيب في أن يقول المسلمين بما يعتقدون أنه الحق و إن اختلف معهم العالم بأسره و ليس المسيحيون فقط ما داموا لا يسبون الناس و لا يحقروهم ,و على حد علمي فالمسلمون يقدسون و يحترمون و يحبون المسيح و أمه عليهما السلام و الإسلام وصفهما بأنبل الأوصاف و لا يصح إسلام ساب المسيح و أمه من الأساس أصلا و يعتبرون المسيحية دينا سماويا و يقر لها الإسلام بكثير من الفضل ,فهل يجب على المسلمين أن يقولوا أن عيسى إلها كي يسمون أنهم متسامحين و كي يتم الحوار ؟,و هل الحوار لا يجوز إلا إذا أقررت بأن كل مسلماتك صحيحة قبل أن نبدأ و إلا فأنا غير متسامح و لا أعرف أدب الحوار ؟ فلم تعقد كل تلك الملتقيات و المحاضرات التي ترفع حوار الأديان شعارا لها و التي تعقدها كبريات الجامعات في الغرب مثلا إذا كان الأوجب أن نتعاقد على الإعتقاد بمسلمات الآخر و الإيمان بها كشرط لجواز الحوار ؟ أي عقل و أي خرف هذا أم هي البغضاء لا تستطيعون إمساكها داخل أفواهكم و تأبى إلا أن تعريكم يا عرة الرجال ؟
ثالتا ,أنا لا أعرف بالتوك هادا و لا أريد أن أعرف ولكن بغيت ليكم اللقوة يا شياطة الرجال ,آش حرق شطاتكم نتوما ,من أراد عونكم ؟و من طلب مددكم ؟و من سأل عنكم حتى؟ الرجل له مشكل مع قوم فيما وراء البحار ,فمالكم أنتم ؟ يدافع عن دينه و هم يدافعون عن مصالحهم و أنتم مالكم يا مخنثي المغرب لا عون تمدون و لا بلدان تبنون و لا تنمية تحققون و البلد أوصلتموه يا علمانيي آخر الزمان إلى قعر المراتب بين الأمم و مع هذا لا عن أعراض و لا أديان و لا أوطان تدافعون , همكم كله محاولات بئيسة ذليلة أكثر بؤسا و ذلا من أصحابها لطعن الإسلام من الخلف كلما ضهرت لكم لذلك فرصة ؟, يا أحقر و أذل و أرذل من في المغرب ,ثم كيف لم تر العلاقة الفاضحة بين الموضوع و مدونة الأسرة و هي ضاهرة جلية لكل ذي بصيرة؟ آل علماني آل ,سيروا بغيت ليكم الذل كتر ما نتوما مذلولين أما و الله لصرت أرى في المدونة خيرا كثيرا و رحمة لأني على يقين أن المرأة تقبل بولد الناس ،إيلا كان راجل د بالصاح وخا غير بالفاتحة و الله ماتسولوا لا على ورقة لا على فلوس واخا تكون مسخوطة ,و المدونة و الله أتت لكي تشطب النساء الأرض باللئام و عديمي الرجولة من ''آل علمانيي آل'' المغرب ,و غير بقا تباكا علينا هنا , طالع بالمدونة نازل بالمدونة ,و الله كون عرفوكم رجال ما يديرو ليكم ديك الحالة ,و سؤالي لكل مغربية ابتليت بزيجة من جماعة ''آل علماني آل '' ,شطبوا بيهم لرض ,را الرخيص غير رخيص و اللي بغا الذل للإسلام فالله مذله شاء من شاء و أبى من أبى نتوما غير كملوا عليهم , و المرجو النشر .
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

التعليقات مغلقة على هذا المقال