24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

07/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4508:1613:2416:0018:2219:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | منبر هسبريس | أنا السياسي المحنك

أنا السياسي المحنك

أنا السياسي المحنك

أنا السياسي المحنك الهمام.. وجه معروف من الخلف كما الأمام.. استعرت شاربا من رفيق درب ومقام.. وقد حان دوري لأمسك اللجام..فالوردة تناسبني بالكمال والتمام..والحزب حزبي فادخلوه بسلام.

أنا السياسي المحنك الهمام..انبرى لمنازعتي بعض الأقزام..وأنا الزعيم فلتكتب الأقلام..لن "تزايدو" علي فالمزايدة قطعا حرام..ولا "تعلو" يا صاحبي على الدوام ..ومن "زاغ" بأبيه فستسحقه الأقدام..ولا "تدوموا" مشككين فلن يفلح حاقد نمام..واحذروا غضبي لأني شديد ذو انتقام..سأقتلع لسان كل ناعق وأكسر العظام.... وأنا أثقلكم وزنا فكفى "من حلان لفام".

أنا السياسي المحنك الهمام..أليس من حقي بعد التعب الاغتنام..أليس الصبح يأتي بعد الظلام.. الوزارة لي حقا لا في الأحلام..وتحقيقها فرض ولو بالتحالف مع العفاريت الكرام..أنا الذي أصيح فيهتز الأنام..وأتنحنح فتسقط الأصنام..وأهجم فيركع رئيس حكومتكم تحت الأقدام.

أنا السياسي المحنك الهمام..المعارضة دربي حتى يتحقق الانتقام ...سأعرقل كل تقدم إلى الأمام..وأفسد كل ود أو انسجام..فأنا لك ياحكومة الظلام..احذركم يا سادتي ياكرام..سوف تلبس بناتكم الخمار واللثام.. وتراق الخمور المعتقة فليسمع الأنام..وتساقون إلى المساجد سوق الأغنام..وتصيرون عبيدا للفكر الظلامي بلا لجام..

أنا السياسي المحنك الهمام..أعاهدك أيها الشعب المقدام..بالنصر المبين على حكومة الأوهام..فأنا الفارس المحارب المقدام.. ألبس طربوشا أحمر وجلبابا ابيض رمز السلام.. وأمسك باليمنى سيفا من رخام..وباليسرى وردة السلام.. وأمتطي جرارا من نوع "بام"..لأهزم حكومة تسربلت بالظلام..فأنا قادم " أسي بنكيران" "واش فهمتي ولا نعاود لكلام"


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - rachid الخميس 21 مارس 2013 - 10:07
طبعا بعد السكليس جاء السياسي المحنك لينضاف هو ايضا الى معرقلي هده التجربة الحكومية ولكن حتى وان تفهمنا سلوك الثاني فكيف يمكن تفهم سلوك الاول الدي ياكل من غلة الحكومة ويسبها في نفس الوقت
2 - الحبيب الخميس 21 مارس 2013 - 12:01
أنا السياسي المحنك
****************

بمجرد قراءتي لهذا العنوان، اتجه خيالي الى صاحب لحناك المعروف، المعلوف، الذي جعل (بضم الجيم) كاتبا لحزب الاتحاد، و هو حزب مهترئ اصلا.
3 - مول البشكليط الخميس 21 مارس 2013 - 21:07
كم من سياسي قبلك همام محنك....وقف جراره في العقبة لم يتحرك.... هناك في المشرق موطن اسمه بلاد الشام...سياسيوه ساقوه لبحر من الظلام... هنا في المغرب تحمينا بركة مولاي بوسلهام...مرفوقة ببخور فقيه بلاد العم سام... تحية لكم ايها الاخوة الكرام...
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

التعليقات مغلقة على هذا المقال