24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

17/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2907:5813:1716:0318:2719:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. الوالي السيد .. "تحرري" خانه حماسه فوجه فوهة بندقيته إلى وطنه (5.00)

  2. "لقاء مراكش" يوصي بالتآخي والحفاظ على الذاكرة اليهودية المغربية (5.00)

  3. بعد 129 عاما .. الاستغناء عن خدمات الكيلوغرام (5.00)

  4. القضاء الأمريكي ينصف "سي إن إن" أمام ترامب (5.00)

  5. خبراء يناقشون آليات الاختلاف والتنوع بكلية تطوان (5.00)

قيم هذا المقال

4.83

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مدارات | جامايكا تسحب اعترافها بـ"جمهورية البوليساريو"

جامايكا تسحب اعترافها بـ"جمهورية البوليساريو"

جامايكا تسحب اعترافها بـ"جمهورية البوليساريو"

أفادت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون، اليوم الخميس، بأن جامايكا قررت سحب اعترافها بجمهورية البوليساريو.

وجاء في بلاغ للوزارة أن جامايكا أعلنت في وثيقة رسمية لوزارتها في الشؤون الخارجية والتجارة الخارجية، بتاريخ 14 شتنبر 2016، أنها "قررت سحب اعترافها بالجمهورية الصحراوية المعلنة من جانب واحد".

وفي الوثيقة ذاتها، المسلمة إلى ناصر بوريطة، الوزير المنتدب لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون، الذي يقوم بزيارة لهذا البلد الواقع في جزر الكارايبي، "أعربت جامايكا عن أملها الصادق في أن يوجه موقفها هذا القائم على الحياد ودعمها المتواصل للمسلسل الأممي الجاري، رسالة قوية مفادها أنها تقف إلى جانب المنتظم الدولي في الجهود التي يبذلها من أجل التوصل إلى حل عادل وسلمي لهذا النزاع الإقليمي الذي طال أمده".

وأضاف البلاغ أنه بناء على ذلك "ستقوم جامايكا بإبلاغ الأمم المتحدة بقرار سحب اعترافها بالجمهورية الصحراوية المزعومة، الذي تم في شتنبر 1979".

ويذكر أنه منذ سنة 2000، سحبت 34 دولة اعترافها بالكيان الوهمي، من بينها تسع دول من منطقة الكارايبي، حسب المصدر نفسه.

وسجل المصدر أن هذا القرار سيفتح آفاقا مهمة للتعاون بين المغرب وجامايكا، في مختلف المجالات التي شكلت موضوع مباحثات أجراها السيد ناصر بوريطة مع السلطات العليا في جامايكا.

ومن المقرر عقد لقاءات بين الخبراء المغاربة والجامايكيين في الأسابيع المقبلة لتفعيل هذا التعاون، من خلال استكمال اتفاقات مهمة للتعاون التقني والاقتصادي بين البلدين، خاصة في مجالات الزراعة والري والأمن والسياحة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (61)

1 - عبد الباسط الخميس 15 شتنبر 2016 - 18:57
وسأتي اليوم وتسحب الجزائر إعترافها بجمهورية الوهم، ونضع اليد في اليد لنبني المسقبل بلدينة، شريطة أن تصبح الجزائر دولة مدنية.
2 - chahid الخميس 15 شتنبر 2016 - 18:58
سقط قناع الجمهورية الوهمية و صنيعتها الجزاءر في الكاريبي
3 - مغربية الخميس 15 شتنبر 2016 - 19:01
يوا مزيان الخارجية المغربية راها خدامة
غير دابا بغيت نعرف شحال مازال من دولة معترفة بهاد الكيان؟
4 - MOURTI OMAR الخميس 15 شتنبر 2016 - 19:02
العد التنازلي للخونة المعسكرين في تندوف وحكام المرادية المعوقين و الجنرالات اادكتاتوريين الانقلابيين
الجزائريين
الله الوطن الملك
5 - هدية العيد الخميس 15 شتنبر 2016 - 19:09
اوراق الاعتراف بالجمهورية الصحراوية الوهمية تتساقط من حين لاخر....
أوراق ذبلدت .....تتساقط كاوراق الخريف.....تتجادبها الرياح من كل صوب
إنها هدية العيد من جامايكا إلى البوليساريو.

الله إزدنا من المسرات........و اسقط....اسقط...اسقط...حكم البوليساريو.
6 - ع.الحميد الخميس 15 شتنبر 2016 - 19:09
السيد بوريطة مند توليه وزير منتدب في وزارة الخارجية وهو يعمل بجد وتفان في مصلحة البلاد.لك كل الشكر.
7 - De rabat الخميس 15 شتنبر 2016 - 19:09
34 دولة سحبت ٱعترافها...وكم من دولة ٱعترفت ؟ باش نعرفو راسنا واش زايدين لقدام ولا راجعين لور
8 - Zohair الخميس 15 شتنبر 2016 - 19:10
Retirer la reconnaissance du polisario par de nombreux pays à travers le monde en plus de la baisse du prix de pétrole va faire trembler le voisin de l'est
9 - taoufik maroc الخميس 15 شتنبر 2016 - 19:10
انجاز ينضاف لتحركات دبلوماسية جدية ما فتئ يقوم بها المغرب لتصحيح اخطاء الماضي و كأن شيء يحضر لطي ملف خونة تندوف وعدو وحدتنا الجزاءر لهدا يجب علينا ان نحضر انفسنا سياسين و مدنين شعبا وملكا لنصرة قضيتنا المصيرية لتحقيق النصر
10 - med الخميس 15 شتنبر 2016 - 19:11
نقطة نقطة يحمل الواد ان شاء الله كل دول تسحب اعترافها و نشوفو هد مرتزقة هي جزائر اش غيديرو
11 - wahrani الخميس 15 شتنبر 2016 - 19:16
لانجري ستسحب الاعتراف بجمهورية الوهم عاجلا ام اجلا
12 - yassine benfkir الخميس 15 شتنبر 2016 - 19:16
الجارة الجزايرية ليهدي الحكام ديالهم لمادا يريدون ان يقسمونان ونحن في الديار المهجر نعيش بينان كاءن هادا المشكل لم يكون .واتمني من اخواننا الجازايرين ان يجلسون الى مايدة الحوار لفك هدا المشكل الدي ليستفيدو منه احاد الجزاير تبدير اموال الشعب والمغريب كانى حصى في رجليه.
13 - صحراوي حر الخميس 15 شتنبر 2016 - 19:17
هاكذا يتكلم التاريخ لغته الخاصة والتي اسست على الحق والواقع ولم يبقى الا المغفلون الذين يرون ان الباطل هو الحق ورغم انهم هم المجرمون والخونة ولكن لايشعرون.
14 - amateur الخميس 15 شتنبر 2016 - 19:17
تتوالى الضربات على هذه الشردمة من كل جانب الى تخر قواها فاما ان ترفع الراية البيضاء وتعود الى رشدها وتترك من غررت بهم الى احضان الوطن ليلتم شملهم مع اسرهم واما تسقط مغشيا عليها ولا ينفعها انذاك حكام الجزلئر ولا جنرالاتها ولا يدور في فلكهم ..ولقد اعذر من انذر.
15 - مغربي قح الخميس 15 شتنبر 2016 - 19:22
مكر الماكرون
فضسر الضاسرون
وساروا لوطنهم ينكرون
وله كل الحقد والخبث يضمرون
بعد أن إرتمو في أحضان جنرالات المرادية المجرمون
الذين تناسو ما بدله المغاربة في سبيل الإستقلال الذي أصبحوا به ينعمون
فابالله عليكم أيها الجاحدون
إسألوا التاريخ والسنون
هل كان هذا الكيان الذي تزعمون
قبل الإستعمار وعندما إجتاحكم العثمانيون
أم أنتم لكيان الوهم مفبركون؟
إن الجواب واضح، وأنتم تعرفون
فالمغرب صلب، وتقسيمه لن تستطيعون
مهما عملتم، وافتريتم أمام العالم وأنتم تكدبون
لن يفلح كيدكم، فنحن لسحقكم مستعدون
وعلى ذلك قادرون.
16 - Stephan الخميس 15 شتنبر 2016 - 19:25
What has Algeria won over the last 40 years with their Polisario ?1-The Algerian nation become poorer and depressed
2- Algeria has lost a very strategic friend(Morocco)
3-the North African Union became impossible as a consequence .
Allah yahdina!
17 - Jamal الخميس 15 شتنبر 2016 - 19:30
جوابا على سؤال مغربية 3، عدد الدول التي لا تزال تعترف بالبوليساريو هي 35، إحصاءيات رسمية
18 - rabah الخميس 15 شتنبر 2016 - 19:34
الصراع مغربي جزائري قبل قضية الصحراء المغربية , وحتى بعد حل هذه القضية , سيستمر الصراع بين البلدين , وسيتضح انذاك ان الاسباب تكمن في طبيعة النظامين وفي مخلفات الاستعمار
19 - التهامي الخميس 15 شتنبر 2016 - 19:35
انتصر الحق وزهق الباطل نتمنى من الجارة الشرقية تفهم راسها ادخل سوق راسها او ديها شغالتها او نبقاو خوت راكم احمضيتو او المغرب بلاد الديموقراطية والاصلاحات والثقدم والازدهار الى الامام وبقاو حضيين غير احنا
20 - Lamya الخميس 15 شتنبر 2016 - 19:36
يبقى الدور على دول الاتحاد الافرقي جميعهم و طرد هذه الشرذمة من المرتزقة و المهربين التي تدعي انها جمهورية من الاتحاد. انها مهزلة!
21 - الحسين الخميس 15 شتنبر 2016 - 19:37
أتمنى أن تندمج دول المغرب الكبير لتنعم شعوبها ب الرخاء بدلا عن الوضع الحالي.
22 - مغربي الخميس 15 شتنبر 2016 - 19:39
إلى المغربية رقم 3 مبقا والو بقاو غي شي 7 الى 6 ديال الدوال الفقيراة ليبقاو عندهم شي ريالت ديال الدوﻻرات ديال البترول داب إساليو ليهم أيبراو من السرطان المرتزق ايرجعو الصواب مع المملكة المغربية الشريف الله إنصر المغرب أو المغاربة .
23 - عبد الحميد الخميس 15 شتنبر 2016 - 19:44
الى الأخت ( مغربية) غادي نجاوبك على سؤالك : بقاي فقط ثلاث دول يحكمها العسكر هم الذين يعترفون بجمهورية الوهم والوهن . موريطانيا وجنوب افريقيا والجزائر . تحية للمواطن ناصر بوريطة الذي يبذل قصارى جهده.
24 - kouskous الخميس 15 شتنبر 2016 - 19:46
كل ما بني على باطل فهو باطل.
ومنه نستنتج أن:
البوليزاريو باطل لأنه بني على باطل كبرنات المورادية.
25 - مغربي الخميس 15 شتنبر 2016 - 19:49
إلى مغربية 3 و جمال 17
عدد الدول التي تعترف بالجمهورية الوهمية لا يتعدى 25 دولة أغلبها دول افريقية و من أمريكا اللاتينية. لأن هناك الكثير من الدول سحبت اعترافها أو على الأقل جمدته.
26 - مواطن غيور الخميس 15 شتنبر 2016 - 19:50
الذي اعجبني كثيرا واضحكني حتي شي خرايري ممعلق تعليق .النفخ بدا يزراق .والثور المنحور واقف رجليه ترتعش والدم هواد علي عينيه......قولوا معي اللّٰه اكبر ......... اللّٰه اكبر........ اللّٰه اكبر.
27 - عبداللطيف المغربي الخميس 15 شتنبر 2016 - 19:51
سحب اعترافات ما تبقى من الدول ب( جمهورية الخيام البالية) بتندوف المحتلة.هو الرد المغربي على تمادي كابرنات الجزائر في معادات المغرب.القوة الاقليمية الحقيقية في المنطقة.اناشد الثلاثي المغربي:مزوار-بوريطة-بوعيدة.ان يزيدوا الضربات من الضربات الموجعة لجردان البوزبال حتى تتم تعريتهم امام المجتمع المجتمع الدولي.وبالتالي عزلهم... اذن هنيئا للقائمين على الدبلوماسية المغربية بهذا الانجاز..
28 - يونس الخميس 15 شتنبر 2016 - 19:53
الجزائر سبب التأخير في تنمية شعوب شمال افريقيا وجنوب الصحراء والساحل باحتضانها لصنيعتها الجمهورية الوهمية الأرهابية
29 - رشيد المانيا الخميس 15 شتنبر 2016 - 19:54
إضافة الى جمال17:
كل الدول35 التي تعترف بهاؤﻻء المجرمين هم نفسهم مجرمين من مخلفات القمامة السوفياتية. 35 نظام شيوعي ماركسي ديكتاتوري خربت دول بموارد مهمة وعوض الدفع باقتصاديات بلدانهم خربوا العالم وجيرانهم واجيال من شعوبهم لنزوات شخصية انظروا الى الخريطة وتاكدوا: على سبيل المثال الجزائر، فنزويﻻ، نيجيريا...
30 - Amine الخميس 15 شتنبر 2016 - 19:58
Vive bob marley et la jamaique
31 - الخطابي الخميس 15 شتنبر 2016 - 20:02
لك مني جزيل الشكر و التحية والتقدير والاحترام يا سعادة الأستاذ بوريطة على إنجازاتك المتتالية و الله يكون في عونك لكن أشير و أرجو منكم كل الرجاء ان حتى المنظمات و الجمعيات الخيرية التي تمدهم بالمساعدات تكون من بين برامجكم الهجومية و الله يعطيك الصحة و طول العمر و يحفظك من اولاد الحرام نكارين الخير.
32 - مغربي الخميس 15 شتنبر 2016 - 20:08
عدد الدول التي مازالت تعترف بالجمهورية الوهمية هي 36 دولة، وجنوب السودان هي آخر من إعترف بها في 2011
33 - Klaus الخميس 15 شتنبر 2016 - 20:16
رحم الله bob marley
العلاقات التجارية مع اخواننا في الجمايكة يجب أن لا تقتصر على الممنوع
حاصروا البوليزاريو في كل مكان وبكل الطرق
34 - HOSSAIN الخميس 15 شتنبر 2016 - 20:16
ظهر الحق و زهق الباطل ، مازال كل الدنيا ستسحب اعترافها للمرتزقة التي اخترعتهم الجزائر وسلحتهم ليستعمروا صحرائنا ، الجزائرستبقى متحسرة تتنفس الصعداء على المحيط الاطلسي، تسلموا سعادة الوزير الوثيقة الرسمية من بلاد بوب مارلى وارسلوها من فضلكم مع برقية مبروك العيد للجنرالات المفلسين لسبب انخفاض سعر المحروقات، هذه لكمة قوية جدا اظن انها باKO.
35 - mohamed simou الخميس 15 شتنبر 2016 - 20:25
12 دولة التي مازالت تعترف بهذا الكيان الوهمي عددهم كعدد الشهور الله ينصرنا على الخونة
36 - لحنين75 الخميس 15 شتنبر 2016 - 20:29
السلام عليكم : الله اكبر ظهر الحق و زهق الباطل .." خبر مفرح يثلج القلوب ! صدمة قوية و سكة قلبية لحكام و جنرالات الجزائر الحاقدين المتعنتين الماكرين الحاسدين أساتذة الإرهابيين AQMI .!! " الحق يعلى و لا يعلى عليه " وهاهم يأخذون صفعة تلوى الاخرى كباقي الصفعات من قبل..! و نحن بجهد الله تعالى لهم بالمرصاد للإحباط كل مؤمارتهم و مخططاتهم الجهنمية الخسيسة الخبيثة إلى أن يموتون بسمهم " و الذي حفر حفرة لأخيه المسلم يسقط فيها " .. والسلام عليكم. .شكرا هسبرس...
37 - Maroc24 الخميس 15 شتنبر 2016 - 20:35
العقبى ان شاء الله لجنوب إفريقيا!!!
38 - ولد علي الخميس 15 شتنبر 2016 - 20:36
اعتقد ان الوضع قد تحسن شيئ ما في الاسابيع الخيرة الباقية من عمر حكومة بنكيران في ما يخص وحدة المغرب الترابية والفضل يرجع الى السيد بوريطة على ما اعتقد علي اي اتمنى من الحكومة المقبلة ان تعمل بكل جهد وباكثر جدية وتفاني من اجل وحدة المغرب الترابية من طنجة الى الكويرة غير منقوصة
39 - تمغربيت الخميس 15 شتنبر 2016 - 20:37
الله علي هذا الخبر الجميل الذي فرحني كثيرا حتي إني اليوم كنت حزينة وجاء هذا الخبر الرائع لكي يخرجني من حزني احبك يا بلدي واتمنى لك الازدهار والأمن والأمان وتقدم شكرا للمسؤولين الذين يشتغلون بجد و بإخلاص وأن شاء الله لن يبقى أحد يعترف بهؤلاء المجرمين
40 - Karim الخميس 15 شتنبر 2016 - 20:40
في الحقيقة الخطأ الذي يرتكبه المغرب هو عدم التعاون مع البلدان التي تعترف بالجمهورية المزعومة مع أنه سيكسب أكثر إذا ما تجاوز حساسية الملف
41 - النورس الخميس 15 شتنبر 2016 - 20:45
سلام. اليس الصبح بقريب ؟ ما ضاع حق وراءه طالب. الدبلوماسية المغربية مطالبة بالتعريف بعدالة قضيتنا و انه ليس هناك شعب صحراوي بل شعب مغربي موحد . و ان المغرب كان مقسما مند الحماية تحت الاحتلال الفرنسي و الاسباني و ليس كما زعم البوكيمون ان الصحراء محتلة بل هي معززة مكرمة في بلدها الام.... بالنسبة لالاخوة القراء . الدول التي كانت تعترف بالكيان الوهمي هو 79 دولة الى حدود 1980 و اغلبها دول افريقية نضير سياسة الجزازر العدوانية. مند بداية العهد الجديد . سحبت اكثر من 32 دولة اعترافها. لكم لاءحة العار و الخزي : الجزاءر . انغولا. موزامبيق. رواندا. تانزانيا. اثيوبيا.غانا.اوغندا.بوتسوانا. زيمبابوي.موريتانيا. نيجيريا.ناميبيا.جنوب افريقيا.جنوب السودان. كوريا الشمالية.الاوس.فيتنام.غويانا.نيكارغوا.المكسيك. كوبا. ايران. سوريا. فانوتو. فنزويلا.سورينام. بوليفيا. الاكواتور. غواتيمالا.ترينيدادو توباغو. بليز. سالفادور. هندوراس. تيمور الشرقية. الاورغواي...
42 - z.abdelali الخميس 15 شتنبر 2016 - 20:59
اﻻن وجب على الديبلوماسبة اامغربية نقل اامعركة الى احد اهم المعاقل اﻻستراتيجية لجبهة البوليساريو اﻻرهابية وهي امريكا الجنوبية دلك ان معضم الدول التي تعترف بهم تنتمي الى هده اامنطقة وهي من مخلفات ااحرب الباردة وبما ان جمايكا سحبت اﻻعتراف وهده خطوة محسوبة على الديبلوماسية اامغربية وجب وضع مخطط من اجل استقطاب دول اخرى حتى تبقى الجزائر تدور في فلك الممانعة لوحدها
حفض الله وظننا الحبيب
43 - ولد علي الخميس 15 شتنبر 2016 - 21:23
حكام الجزائر يريدون ان ياكلون سمك البحر الاطلسي
لا والله حرام عليكم ما دمتم لم تعترفون بان الصحراء مغربية
وتقبيل ايدي صاحب الجلالة وتعتذرون للشعب المغربي
44 - aller ali الخميس 15 شتنبر 2016 - 21:33
فضيحة تعليــــقات الجزائريــــين و مرتزقتهم غائبيين عن الانضار لقد لاحضوا بأن المغرب يبني على الساس والعمل الجيد نعم النصر للمغاربة برافو!!! الجزائر هي الخاسرة تعرضة للأفلاس لقد اضاعة 40 سنة وفرص بناء اقتصاد حقيقي منتج كدوال الخليج عواض ان تفكر المشاريع وهي مكتفة قزبتها مع المرتزقة حتا جراتها الخلاء عريانة وجيعانةLOL
45 - مغربي-انتباه الخميس 15 شتنبر 2016 - 21:37
اش غادين نقولو عاود ثاني للسي غالي والسي بوتفليقة مع هاد الخبر الجديد هانتم كتقزمو رويدا رويدا حتى تندثرو انشاء الله رآه المغرب هدا صافي سالاو الشيكات ديال البترول ولا كتشريوا بيهم دابا ما تاكلوا فقط
46 - االهاشمي الخميس 15 شتنبر 2016 - 21:50
ان دورالمحطات الامنية الخارجية الحالي ضعيف وعليه فانها ملزمة باعادةالنظر في طريقة عملها السرية لانجاح المهان
47 - teste الخميس 15 شتنبر 2016 - 22:07
شكرا اوسن بولت شكرا جامايكا.
أتمنى من الله أن تحدو حدوها الجزائر وغيرها من البلدان.
عاش العالم في سلام.
48 - صاحب الحظ الخميس 15 شتنبر 2016 - 22:15
لا راك غالط خويا حنا شايفين ولكن العداوة ماهيش مليحة
49 - Nabil bouzidi الخميس 15 شتنبر 2016 - 22:30
هكذا يكون مصير كل منافق فالمغرب أقوى من مكر لحركي الخائنين للعروبة والدم والتاريخ انشري هسبريس
50 - ali الخميس 15 شتنبر 2016 - 22:45
جمهورية تندوف تطرد من اجتماع دول عدم الانحياز. المدعي العام للاتحاد الأوروبي يقول. لا وجود لدولة تندوف .. 28 دولة افريقية تطالب بطرد جمهورية تندوف. فكيف. الاعتراف بدولة لا توجد. إلا في عقل كابران جزائري.
51 - اين تقع الخميس 15 شتنبر 2016 - 23:13
اين تقع جزيرة جمايكة او فيقوا!!؟
52 - maghribiya man canada الخميس 15 شتنبر 2016 - 23:22
و يييه ابن الجزائر ومسينيسا وسحر... وكل بيادق الكابرانات لي تيعمروعلينا السوق فجريدتنا المغربية قاطعين الزي!!! تبرق ليهم الشغل!!! من نهار حطو الرخيص بعد وفاة كبير الجبهة وهو داخل عليهم مبارك ومسعود!!! المصيبة ما تتساين ختها!!! وما زال الخير جاي من بعد التحنكير لي دارو لكابرانات بيريمي في اجتماع حركة عدم الانحياز وزيرو صاحبتهم فينيزويلا فالزاوية وحرجوها كلشي غادي يولي يهرب منهم** ما عادا لي غادي يجي يترزق معاهم ويقولهم داكشي لي بغاو ويدي داكشي لي بقا من قطيرات البيترودولار هاد الحماق ديال المرادية صدق فيهم قوله تعالى "وقذف في قلوبهم الرعب يخربون بيوتهم بأيديهم وأيدي المؤمنين" وحنا ايماننا بالله وبعدالة قضيتنا ما عندهاش حدود وربي مع الحق.
53 - مواطن الخميس 15 شتنبر 2016 - 23:31
انتصار أخر لدبلوماسية المغربية ممتاز
54 - simoh الخميس 15 شتنبر 2016 - 23:56
16 pays ont retiré la reconnaissance de la "RASD" depuis 2010 et 32 pays l'ont fait depuis 2000.
55 - ابن سوس المغربي الجمعة 16 شتنبر 2016 - 01:13
المرتزقة لا شرعية لكم تاريخية او على الأرض عصابة أسسها معمر القذافي و بومدين و القصة معروفة لكل من يتابع شمال أفريقيا، تبحثون عن شرعية لا تملكونها و تسجيل مواقف في المنطقة تحكمون مخيمات تسجنون فيها مرتزقة لا علاقة لهم بالصحراء المغربية ولا صلة لهم بها هناك بضع عائلات فقط في المخيمات اختطفها المرتزقة ة الباقي كله من الصحاري المجاورة، المغرب في أرضه التاريخية الشعب المغربي من طنجة إلى الكويرة وراء قيادته و قواته المسلحة و مستعدين لمسيراء حمراء لسحقكم و راء الجدار، استمر يا حيشنا في العمل و فتح طريق جديد مع الشقيقة موريتانيا من أجل مصلحة البلدين
56 - maghribiya man canada الجمعة 16 شتنبر 2016 - 02:08
تعليق 51 راكم عارفين اين تقع جمايكا لانكم فايت مشيتو تحبو وتدبو ومحملين برزم البترودولار باش تشريو اعترافها بلقيطكم!!! ودبا برحلة ديبلوماسية ومقاربة شراكة رابح-رابح لي تينهجها المغرب جامايكا لي تتقول ليكم اين تقع الجزائر ومن هم بوليزاريو!!! وفيق ورفع راسك ابا!!!
57 - مجرد ملاحظ فقط. الجمعة 16 شتنبر 2016 - 02:09
كل الدول التي تعترف بمرتزقة البوليزاريو هي دولة فقيرة وضعيفة كلها موجودة في إفريقيا وأمريكا الاتينية يمولهم النظام العسكري في الجزائر من أموال الشعب الجزائري.. رغم أن تلك الأموال في الحقيقة الشعب الجزائري أولى بها نظرا لأن معظم أفراده يعانون من الفقر...
58 - عبدالله الجمعة 16 شتنبر 2016 - 08:12
الاعتراف او التراجع على من يدفع اكثر ربما سيزور الجزائر فيعترف مرة اخرى هاذا الاشخاص لا ثقة فيهم حال واحوال
59 - royaume du maroc 2015 morocco الجمعة 16 شتنبر 2016 - 14:49
البترول 32 دولار للبرميل كلهم سيحبون اعترافاتهم بالمرتزقة البوليزبال,التحية والتقدير للسيد بوريطة الله يكثر امثالك.
60 - abdeltif Salam الجمعة 16 شتنبر 2016 - 17:34
Merci la JAMAÏQUE :
Une victoire pour la PAIX et le DROIT.
On attend les autres.
61 - رمطان الخميس 22 شتنبر 2016 - 17:35
مرتزقة الرابوني و عصابة المرادية ساعتكم تقترب العالم كله يعرف حفيفتكم وحسابكم سيكون عسير بلخصوص لصوص المرادية اما المحتجزين الصحراويون الحقيقيين مرحبا بهم في وطنهم المغرب ** وعاش المغرب بملكه حفضه من كل شر
المجموع: 61 | عرض: 1 - 61

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.