24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4507:1213:2616:4919:3020:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مدارات | مجلس الحكومة يصادق على تعيينات في مناصب عليا

مجلس الحكومة يصادق على تعيينات في مناصب عليا

مجلس الحكومة يصادق على تعيينات في مناصب عليا

صادق مجلس الحكومة المنعقد، اليوم الخميس بالرباط، برئاسة رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، على مقترح تعيينات في مناصب عليا، وذلك طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

وأبرز مصطفى الخلفي، الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، الناطق الرسمي باسم الحكومة، في بلاغ تلاه خلال لقاء صحفي عقب اجتماع المجلس، أنه تم تعيين عبد العالي البقالي في منصب مفتش عام بالوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بإصلاح الإدارة وبالوظيفة العمومية؛ ومحمد غزالي في منصب الكاتب العام لوزارة الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة - قطاع الطاقة والمعادن.

وأضاف أنه تم أيضا تعيين عبد الله بوراق في منصب مدير وكالة الحوض المائي لأم الربيع، على مستوى وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء – قطاع الماء ، ومحمد عزيز الوهابي في منصب مدير المدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بالرباط على مستوى وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة - قطاع إعداد التراب الوطني والتعمير.

وأشار إلى أنه تم على مستوى المندوبية السامية للتخطيط، تعيين عياش خلاف في منصب مدير التوقعات والمستقبلية؛ ونادية عنوز في منصب المفتش العام.

وعلى مستوى وزارة الثقافة والاتصال- قطاع الاتصال، قال الخلفي إنه تم تعيين عبر العزيز البوجدايني في منصب مدير الموارد البشرية والمالية؛ والسعدية عطاوي في منصب مديرة البوابة الوطنية والتوثيق.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (10)

1 - Bla Bla Bla... الخميس 05 يوليوز 2018 - 22:59
دائما و ابدا هاد الحال. واش كاين شي حاجة اهم من الاهتمام بالمساكين او شي خبار يفرح المغاربة خصوصا في هاد الوقت.
هل فعلا انتم موجودون؟؟؟؟
2 - abou oumaima الخميس 05 يوليوز 2018 - 23:15
صادق مجلس الحكومة المنعقد، اليوم الخميس بالرباط، برئاسة رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، على مقترح تعيينات في مناصب عليا، وذلك طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.؟؟؟؟؟؟؟
متى يحين الدور على تعيين الشباب العاطل المجازين و الحاصلين على الشواهد العليا ؟؟؟؟؟ الله معاكم ياشباب
3 - salah الخميس 05 يوليوز 2018 - 23:16
واش هذ مجالس الحكومة كتنعاقد غعلى المناصب العليا؟!مكاينش شي اهتمام بالموظفين البسطاء اللي كيضاربو مع الزمان بحال ملف ضحايا النظامين الاساسيين،واللا انسيتوه مع الحوار الاجتماعي الملغي؟
4 - badro الخميس 05 يوليوز 2018 - 23:45
باغي غنعرف واش هاد الحكومة معندها شغل غير المصادقة على المناصب العليا وهاد الشي بزاف هاد المناصب العليا مبغاتش تكمل كل شهر المصادقة على هاد المناصب الوظيفة العمومية الغيت و المناصب العليا الى ما لا نهاية انا كيبان لي المسؤولين فهاد لبلاد مكين غير شدلي نقطع لك لك الله ايها المواطن المغربي البسيط
5 - badro الخميس 05 يوليوز 2018 - 23:45
باغي غنعرف واش هاد الحكومة معندها شغل غير المصادقة على المناصب العليا وهاد الشي بزاف هاد المناصب العليا مبغاتش تكمل كل شهر المصادقة على هاد المناصب الوظيفة العمومية الغيت و المناصب العليا الى ما لا نهاية انا كيبان لي المسؤولين فهاد لبلاد مكين غير شدلي نقطع لك لك الله ايها المواطن المغربي البسيط
6 - Jamy الخميس 05 يوليوز 2018 - 23:53
ma soeur est diplômée de l'université / anglais (baccalauréat). Depuis qu'elle est diplômée, elle n'a jamais pu trouver un travail parce qu'elle porte le hijab! SUBHANA nous sommes musulmans!
Je lui ai trouvé un travail dans un hôtel grâce à un ami, la surprise choquante, la minute où elle est arrivée a l'hotel (le premier jour), ils l'ont rejetée de façon très inhumaine: ils ont agi devant elle (à la réception) comme si elle venait d'une autre planète. .. Je ne peux pas décrire la façon dont ils l'ont rejetée! ... Je suis aux Etats-Unis travaillant pour l'Amérique, et portant strictement mon hijab, et tout le monde me respecte
7 - mouktadi abderrazak الجمعة 06 يوليوز 2018 - 00:15
شكرا ايتها الحكومة الوفية للتزاماتها ولعهودها اتجاه شعب المداويخ لانكم حققتم كل المطالب واهتمامكم انصب على المناصب العليا شكرا مرة ثانية ويحق لكم الآن أن تفتخروا بانجازاتكم . والله ان الشعب هو اكبر خائن ان اعطاكم صوته مرة ثانية .
8 - أستاذة الجمعة 06 يوليوز 2018 - 00:35
اريد ان افهم ما معنى.المدير العام المكلف بالعلاقات لدى الوزارة الوصية على القطاع بالنيابة العامة المنبثقة من اللجنة العليا القائمة على الاشغال ؟؟؟؟؟
شحال من مناصب عليا عندنا؟ وكيف يتم تعيين المسؤولين فيها ووووووو اسئلة كثييييرة
9 - الخياط الجمعة 06 يوليوز 2018 - 01:05
واش مابغاوش هاذ التعيينات يتسالاو
ماعمرنا نسمعو شي خبار يفرح المغاربة المسحوقين وكأن الحكومة تعيش في كوكب اخر
كينشي شي زيادة في الاجور كاينشي تخفيظ في أرباح اللوبيات كاينشي محاربة الريع والفساد
لا شيء
Circuler il n’y a rien à voir
لا حياة لمن تنادي
حادكين غير في التعيينات
10 - بوهالي الجمعة 06 يوليوز 2018 - 12:44
دور هذه الحكومة هو التعيينات في مناصب عليا . هذا هو الدور الوحيد الذي انتخبت و عينت من أجله . الله يخليها ديما تابعا الناس بالعين .
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.