24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/12/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5008:2213:2716:0218:2419:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب سنة 2019؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مدارات | الملك يعين بنيوب مندوبا وزاريا لحقوق الإنسان

الملك يعين بنيوب مندوبا وزاريا لحقوق الإنسان

الملك يعين بنيوب مندوبا وزاريا لحقوق الإنسان

استقبل الملك محمد السادس، يومه الخميس، بالقصر الملكي بالرباط، أحمد شوقي بنيوب، وعينه في منصب المندوب الوزاري المكلف بحقوق الإنسان.

وأفاد بلاغ للديوزان الملكي:

"خلال هذا الاستقبال، أكد جلالة الملك على دور هذه المندوبية في متابعة السياسة الحكومية، خاصة في مجال حماية حقوق الإنسان والنهوض بها، والتنسيق في ذلك مع القطاعات الوزارية والمؤسسات المعنية؛ فضلا عن تتبع تفعيل الاتفاقيات الدولية ذات الصلة، وإعداد وتقديم التقارير الوطنية أمام الآليات الأممية المختصة.

كما دعا جلالة الملك، أعزه الله، المندوب الوزاري الجديد لمواصلة الجهود، بغية صيانة المكاسب المحققة، وإدماج ثقافة حقوق الإنسان في السياسات العمومية الوطنية، وتطوير التعاون مع الفعاليات والمنظمات المعنية، الحكومية وغير الحكومية".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - حقوق إنسان..لماذا؟! الخميس 06 دجنبر 2018 - 18:29
بالله عليكم عن أي حقوق إنسان موجودة بالمغرب؟ الزفزافي سجن 20 سنة فقط لأنه تزعم احتجاجات تنادي بالكرامة والعدالة الاجتماعية، المهداوي ثلاث سنين لأنه وقف بجانب الحق، بوعشرين 12 سنة لاستنكاره جمع السلطة والمال من طرف اخنوش، مول الكاسكيطة البارح عطاوه الحبس، هاديك البنت لي طيحوليها البيت الذي تسكن فيه عام ونص ديال السجن،،، وأخيرا المهندس بوجدة الذي تم تشميع بيته ومنعه من ولوجه فقط لأنه يحتضن اجتماعات للذكر والتلاقي مع أصدقائه من العدل والاحسان..!!
2 - ملاحظ الخميس 06 دجنبر 2018 - 18:41
يستحق هذا المنصب و أكثر ..أذكر أنني استفد من تكوين أطره ذات سنة وكان من خيرة من عرفت
3 - منير الاسباني الخميس 06 دجنبر 2018 - 18:53
نتمني على الله ان يكن في مقام المكان تعين
4 - رجل نشيط الخميس 06 دجنبر 2018 - 19:22
السي شوقي بنيوب عرفته وانا طالب. هو إنسان نشيط جدا و رجل متواضع. يستاهل. الله المعين.
5 - Casa2000 الخميس 06 دجنبر 2018 - 19:25
البلدان لي فيها حقوق الانسان وحتى الحيوان ما عندهمش وزير حقوق الانسان !!
باراكا من التجميل راه كلشي مكشوف . !
6 - Samir الخميس 06 دجنبر 2018 - 19:25
ههههه حقوق الانسان في المغرب و الأحرار و الصحفيين و الأبرياء في السجون ضلما و عدوانا.
7 - Hamid الخميس 06 دجنبر 2018 - 19:49
عن أية حقوق الانسان تتحدثون و الإنسان المغربي لا يمكن أن يفتح فمه إلا عند طبيب الأسنان. كل من نادى بحقوقه أو فضح الفساد يرسل إلى عكاشة. و خير دليل على ذالك الزفزافي و رفاقه و المهداوي و بوعشرين و آلاف الناس الأبرياء في السجون. المغرب أصبح سجنا كبيرا للمغاربة و جنة لللصوص الكبار و الغربيين. لقد أصبح القضاء سيفا مسلطا على كل من تفوه بكلمة حق في دولة تسمي نفسها دولة الحق و القانون.
8 - خليلوفيتش الخميس 06 دجنبر 2018 - 20:22
هذه التعيينات تدخل ضمن خانة توزيع الكعكة أو يمكن أن ندخلها في خانة الريع مثلها مثل الماذونيات و مقالع الرمال و الصيد في أعالي البحار و وووووو و المهم و الله حمار المغرب لا طلع العقبة.
9 - مغربي الخميس 06 دجنبر 2018 - 20:39
اللهم دم العز و النصر و التمكين والصحة و السلامة و الافراح و المسرات و التوفيق و التفوق باستمرار على ملكنا المفدى يارب العالمين وكن له ولي و الحافظ و المعين أينما حل و ارتحل الراءد بالجميع المقاييس في الخدمة المغرب المغاربة الاحرار بشتى المجالات دون ملل او كلل و بالنكران الذات .
10 - باحث عن الحقيقة الخميس 06 دجنبر 2018 - 22:02
والله لا افهم ما الذي يجري في المغرب ، هل هي بقرة حلوب لا ييبس ضرعها ابدا ؟ حكومة فيها وزير حقوق الانسان ، نضيف اليه المندوب الوزاري في حقوق الانسان ، تقديم وتأخير في العبارات تعطينا وزيرا جديدا في حكومة العثماني
سبحان الله كم هو سهل احداث وزارة جديدة في المغرب ، يكفي التلاعب بالالفاظ والكلمات لتبتكر وزيرا جديدا
11 - رشيد الجمعة 07 دجنبر 2018 - 11:30
راتب +على الميزانية مبروك كثرة الموظفين الساميين
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.