القوات المسلحة الملكية المغربية: لا حوار مباشر مع مرتزقة البوليساريو

القوات المسلحة الملكية المغربية: لا حوار مباشر مع مرتزقة البوليساريو
السبت 12 أكتوبر 2019 - 00:20

أفادت القوات المسلحة الملكية المغربية، مساء الجمعة، بأنه “لم ولن يكون أي حوار مباشر بين القوات المسلحة الملكية والبوليساريو”.

وأضاف مصدر عسكري لهسبريس، أنه “لا وجود لأي اتفاق بين قيادة القوات المسلحة الملكية ومرتزقة البوليساريو حول آلية عمل وتعاون عسكرية ثنائية”.

وأكد المصدر ذاته تواصل التعاون الوثيق بين الجيش المغربي والبعثة الأممية في الصحراء المغربية “المينورسو” لضمان احترام الاتفاق العسكري رقم 1 ومجمل اتفاقات وقف إطلاق النار.

وأشار المصدر العسكري إلى أن “الفقرات 26 و27 من تقرير الكاتب العام للمنظمة الأممية واضحة وتتحدث عن قبول القوات المسلحة الملكية العمل مع “المينورسو” من خلال آلية لتقريب وجهات النظر حول تطبيق الاتفاق العسكري رقم 1. وهي آلية ثنائية بين الجيش الملكي والبعثة الأممية”.

ووافق المغرب على زيادة التنسيق مع بعثة “المينورسو” بالصحراء من أجل تحسين معالجة اتفاقات وقف إطلاق النار مع جبهة “البوليساريو” الانفصالية؛ وذلك في إطار “مشروع آلية ثنائية” مع البعثة الأممية “للعمل والتنسيق مع كل من الطرفين”.

وكشف تقرير الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريس، الذي قدم أمام مجلس الأمن الدولي، أن بعثة “المينورسو” اتخذت خطوات إضافية لزيادة انخراطها في مراقبة اتفاقات وقف إطلاق النار بين المغرب و”البوليساريو”.

وجاء في تقرير غوتيريس أن البعثة وضعت “مشروع آلية ثنائية للعمل والتنسيق مع الطرفين لتوفير مجال للحوار من أجل تعزيز النهج الاستباقي في معالجة الانتهاكات المحتملة قبل أن تصبح رسمية، ولإتاحة الفرص للطرفين للتعبير عن أي منظور تقني قد يتعارض مع قرارات البعثة”.

ووفق المصدر الأممي فإن الآلية المشتركة ستحرص على “عقد اجتماعات شهرية للتنسيق العسكري على مستويات متعددة، بدءا من مواقع الأفرقة إلى مستويات القيادة الأعلى”.

وأكدت مصادر هسبريس أن “هذه الآلية المشتركة لا تعني بتاتا جلوس المغرب مع جبهة البوليساريو، بل تأتي في إطار التعاون مع البعثة الأممية وفقط”.

‫تعليقات الزوار

44
  • حداوي مغربي مغربي
    السبت 12 أكتوبر 2019 - 00:34

    توضيح جاء في وقته….تحية وطنية صادقة لكل أفراد قواتنا المسلحة الملكية….رحا …….بلكم. العز لكم..و الخزي والعار للأعداء .

  • رضوان لعلالي
    السبت 12 أكتوبر 2019 - 00:49

    تحية لقواتنا المغربية. ملي تكب الخبر الاول وانا كره نفسي المقال. انهم باش يجتمعوا معاهم برعاية الاممم المتحدة دابه عاد رتحت

  • عبد المغيت
    السبت 12 أكتوبر 2019 - 00:49

    الان نستطيع ان نتنفس من جديد ، توضيح جاء في آونه

  • Abdellah Abdellah
    السبت 12 أكتوبر 2019 - 00:51

    قرات في الايام الاخيرة خبرا مفاءه ان الجيش المغربي قبل مبدءيا تكوين فرق مراقبة الحدود المغربية الجزاءرية في الشريط المجاور لمنطقة تندوف الرابوني مع عناصر جيش البول زريو … ولكن لست ادري باية كيفية ومن الذي مهد الى ذاك .. وليتخذ المغرب حذره فالجزاءر وبول زريو غدارة لا ثقة فيها وقد سبق للجيش الموريتاني في عهد المختار ولد دادة ان اتفق مع البول زريو والجيش الحزاءري على عقد احتماع في الحدود بين البلدين والمغرب لهدف ايجاد الحل النهاءي للمشكل لكن المغرب امتنع انداك فانتقل وفد من كبار ضباط موريتانيا الى عين المكان فوقعت تصفيتهم فور وصولهم جميعا ليبقى ولد دادة واقفا بمفرده منزوع الحماية والقوة .مما تسبب في الاطاحة به واختراق موريتانيا من طرف بول زريو والجزاءر فبقي دلك الفيروس في قلب موريتانيا لحد الان .وعلى ما يبدو فان الجزاءر وبول زريو تخطط لعملية تتمكن بها من نصب كمين وفخاخ للمغرب في عدة ميادين ..ومن الافضل ابعادها والابتعاد منها فهي غدارة انتهازية .

  • مغربي مغترب
    السبت 12 أكتوبر 2019 - 00:53

    لهذا لم أعلق على المعلومة السابقة
    فهل يُعقل أن يشتغل جيش نظامي مع ميلشيات مسلحة إسترزاقية مدعومة من طرف القايد صالح وسعيد شنقريحة ؟

  • رضوان لعلالي
    السبت 12 أكتوبر 2019 - 01:05

    المغرب يُرحب بإنشاء آلية عسكرية مشتركة مع المينورسو بالصحراء

    ملي سمعت هاد الخبر قلت صافي باغين يبعوا البلاد دابة الحمدو للاه مليي طمانيت وتحية نضالية للجيش المغربي

  • اخليفة الحسين
    السبت 12 أكتوبر 2019 - 01:10

    لا تواصل مع منظمة البوليساريو التي تسعى الى زعزعة استقرار المملكة الشريفة تحية لحنودنا البواسل وعلى راسهم الاسد ابن الاسود محمد السادس فل يجدوا منكم غلظة وشدة والسلام على محمد وال محمد

  • محمد.ب
    السبت 12 أكتوبر 2019 - 01:13

    المغرب للمغاربة من طنجة إلى لكويرة. خذوا العبرة من تركيا. لا مساومة ولا تفاوض ولا تعاون. كيقول المثل المغربي ضرب لحديد حدوا سخون. عاد كضيعو الوقت معاهم فالامم المخربة.

  • محمد بنحده
    السبت 12 أكتوبر 2019 - 01:14

    مرتزقة البوليزاريو انكشفوا امام العالم على انهم مجرد مسترزقين على حساب معتقلي المحتجزين في المخيمات وانهم دمى في ايدي سادتهم جنيرالات الجزائر وان لعبتهم شارفت على نهايتها لانها لا تخدم الا اطماع الجزائر في المنطقة والمغرب قلعة حصينة متراصة الاركان

  • مواطن مغربي صحراوي
    السبت 12 أكتوبر 2019 - 01:21

    تحية عالية غالية للقوات المسلحة الملكية درع الوطن و قاهر الاعداء و المرتزقة و الإرهاب و عصابات التهريب و النصر للقائد الأعلى و التاج الأسمى مولانا الإمام جلالة الملك محمد السادس حفظه الله الذي يولي لأمن الوطن و سلامة أراضيه عناية قصوى .

  • افران الاطلس المتوسط
    السبت 12 أكتوبر 2019 - 01:36

    اولا تحية لقواتنا المسلحة الملكية. لا ينبغي لنا أن نعطي أهمية كبيرة للمرتزقة البوليساريو وقوتنا المسلحة قادرة على حماية كامل أراضي البلاد. وجود المينورسو في تلك المنطقة فقط لمراقبة تحركات القوات المسلحة الملكية ضد البوليساريو وليس العكس لهذا يجب طردها
    solution a nos forces armées royale. Nous ne devrions pas accorder d’importance aux mercenaires du Polisario, qui constituent une bande de criminelle fabriquée par le régime militaire algérien. Au contraire, faut lutter contre et faire la même chose avec le régime militaire algérien. pour le cas de la force dites "Minorso" n'en avons pas besoin Notre armée est capable de protéger tous notre territoire du pays. a ne pas oublies que la présence de cette fameuse force dites " MINURSO" dans cette zone est uniquement présente pour surveiller déplacement de nos forces armées royales contre le Polisario et non l'inverse. Pour cela, nous devions l'expulser totalement de notre pays zone dites "tampon" ne devrait même pas exister à l'origine

  • Abdelghani
    السبت 12 أكتوبر 2019 - 01:40

    الحمد لله وهذا راي كل مغربي لان من اجل اصحراء قتل العديد من الجنود المغاربة رحمهم الله وكذالك الضرائب التي استنزفت من المواطن الفقير والبسيط والمتوسط والغني من اجل خدمة الصحراء لن المواطن كذالك يعتبر جندي لانه قدم ووهب شيئا للصحراء.فلهذا اثارتني شكوك حول اتفاق عسكري مغربي مع البوليزاريو واحسست ن كل هذه التضحية منا ستذهب هكذا وكانه لاشيء سوئ معانت الجندي والمواطن ولهذا فالصحراء مغربية الئ الابد ولو كنت محل القوات المسلحة الملكية لهاجمت ودمرت كل عدوان يزع البلبلة عند الحدود وذخلت حتئ مخيمات تذوف وجزءا من الجزائر ان استعمال القوة بعنف يربك العدو وهذا ما تقوم به اسرائيل وتقوم به حاليا تركيا.

  • مول المعقول
    السبت 12 أكتوبر 2019 - 02:04

    فالحقيقة و بدون مزيد من ضياع الوقت و ضياع فرص التنمية على كل المنطقة، يجب طرد المينورسو التي ليست سوى قوة تجسس شرعية حسب قوانين الإستعمار الجديد…هل سنبقى ننتظر قوى الشر حتى تنهي مهماتها الاستعمارية في سوريا و اليمن و ليبيا و باقي بؤر الإرهاب العالمي المشرعن بالفتاوى الإرهابية و القانون الدولي و تأتي إلينا بما تيسر من تدمير و تهجير و تفقير إلى الأبد…
    الكلام مع الجزاير يجب ان يكون واضحا:"مع من تشتغلون؟
    في اي صف أنتم؟
    هل تحسبون أو يحسب اسيادكم أن المغرب يتمزق و نقول لكم شكرا على حسن تطبيقكم للشرعية الدولية الاستعمارية؟؟"

  • اومحند الحسين
    السبت 12 أكتوبر 2019 - 02:10

    أي حوار مع مرتزقة البوليساريو….هو بمثابة اعتراف لاطروحتهم المزعومة أطروحة الإنفصال ..وهذا ما ترمي إليه الجزائر….فالجزائر لا تريد الحوار مع المغرب مباشرة رغم أن كل خيوط دمى البوليساريو بيدها تحركها حسب مصالحها لا حسب مصالح المغاربة المعتقلين بمخيمات تندوف.
    كيف لنا بالحوار مع مرتزقة تندوف…وترامب أكد بمرسوم رئاسي من البيت الأبيض مغربية الصحراء الغربية…فكيف لنا ذلك؟

  • محلل
    السبت 12 أكتوبر 2019 - 02:17

    البوليزاريو و النظام الجزائري يبحثان عن ثغرة ماكرة لعلهما، بالجيش المغربي الذي اصبح ذات صيت عالمي، يتعاون مع المنتظم الدولي و الامم الحضارية ذات القيم الاخلاقية، باهداف ردع الارهاب الذي مصدره البوليزاريو، ينشط بالساحل و الصحراء و يهدد المنطقة، قد تمكن النظام الوهمي المرتزق الذي اصبحت سمعته سيئة ملطخة بالارهاب الدولي، ايجاد مخرجا لرمي عنه التهمة العالمية و ايجاد شرعية ماكرة لاستمراية وجوده.

  • FARHAT
    السبت 12 أكتوبر 2019 - 02:35

    نعم القرار تحية وإجلال لرءيس اركان الحرب العامة والفاءد الاعلى للقوات المسلحة الملكية لا نقاش مع الكيان الوهمي ولن نسمح في ذرة رمل من اراضي المغاربة . ان المغاربة يؤيدون الصمود في وجه اي. كان .نحن احفاذطارق بن زياد وعقبة بن نافع .سدد االه خطى جيشنا لضرب العدو سياسيا وعسكريا . الله الوطن الملك

  • آدم
    السبت 12 أكتوبر 2019 - 03:24

    نعم
    لا حوار مع المرتزقة والخونة

  • حميد usa
    السبت 12 أكتوبر 2019 - 04:09

    مشكل الصحراء غادي يتحل قريبا. أو صحراوة كلهم غادين ايرجعوا للوطن الام نتاعهم أو غادين يقدموا البيعة للمملكة المغربية الشريفة …أو من بعد تشوف الجزاءر فين تعطي الرأس واش الجبهة الداخلية أو القبائل …أما البوليساريو فراهم مطورين أو ويعرفوا اش كيديرو….البزولة ديال الجزاءر نشفات و المغرب شاد في الصح….

  • خالد الابهاري // فنلندا
    السبت 12 أكتوبر 2019 - 04:27

    مادامت صنيعة البوليساريو ترفض الخل الواقعي ( الحكم الذاتي) فلا حوار مباشرة مع البوليساريو لا يكفي.الاصل هو لا موافقة على هذه الخطوات الجزئية و لا حوار مع البوليساريو خارج بناية الامم المتحدة تحث غطاء بناء الثقة او غير هذا من المصطلحات الملغومة لان المستفيد الوحيد هم البوليساريو..
    على المغرب رفض كل تفكير كريستوفي ( كريستوفر روس) و محاربته بكل الطرق.

  • محمد
    السبت 12 أكتوبر 2019 - 04:53

    وأشار المصدر العسكري المغربي إلى أن "الفقرات 26 و27 من تقرير الكاتب العام للمنظمة الأممية واضحة وتتحدث عن قبول القوات المسلحة الملكية العمل مع "المينورسو" من خلال آلية لتقريب وجهات النظر حول تطبيق الاتفاق العسكري رقم 1. وهي آلية ثنائية بين الجيش الملكي والبعثة الأممية"

    الفقرات 26 و27 تقول عكس ما يقوله المصدر العسكري المغربي. والتقرير منشور في موقع مجلس الامن الدولي بـ 4 لوغات عربي انجليزي فرنسي صيني. الفقرات واضحين وضوح الشمس في منتصف النهار يشرنا عن قبول الجيش المغربي وجبهة البوليساريو بلقائات كل شهر بين رتب عليا بين الجيشين .فلماذا تكذبو على شعبكم الان لم يعد يمكن التستر على الحقائق. فكل شيء تقريبا اصبح مفضوح نحن نعيش في وقت العولمة وليس في كهوف الاطلس

    .

  • ashraf
    السبت 12 أكتوبر 2019 - 05:57

    لقد فهمت الان …! وارتحت نوعا ما … ..! ! رغم أني لا زلت على رأيي لا يجب الجلوس معهم على طاولة المفاوضات !!! فهم بيادق في أيدي أسيادهم … لن نخرج معهم الى اَي نتيجة فهم يريدون او بالأحرى اسيا دهم يريدون تقسيمنا و إضعافنا ونحن على العكس نريد وحدة بلدنا اولا و وحدة منضومتنا المغاربية ثانيا …

  • المحاميد
    السبت 12 أكتوبر 2019 - 06:10

    النصر لملكنا الحبيب ولقواتنا المسلحة الملكية والموت لاعداء الوطن الخونة سراق الابل والمهربين والمرتزقة الدين لادين ولامكان لهم ولا وطن

  • محب الإختصار
    السبت 12 أكتوبر 2019 - 06:16

    لقد أدينا القسم بالله العلي العظيم أن نبقى أوفياء لروح المسيرة الخضراء والدفاع عن وحدة ترابنا ، إسترجعنا صحرائنا الغربية ريثما نحرر الشرقية وعلى العهد باقون صامدون، فلا وجود للمرتزقة وعصابات الحركي على أرضنا ، لا حديث ولا كلام ولا تنسيق مع العدوإلا ما يقذف من المدافع، خلص الكلام.

  • مذكوري
    السبت 12 أكتوبر 2019 - 06:29

    ان تجتمع قواتنا الباسلة مع الخونة والمرتزقة فهذا بالنسبة الي اخر الدنيا وشكرا للقوات المسلحة الملكية على تكذيب الخبر لان الشرذمة وداعميها سوف يطبلون ويزمرون

  • خالد F
    السبت 12 أكتوبر 2019 - 06:46

    شكرا على التوضيح وشكرا على التواصل، الخبر الأول كان layar news. شكرا لقيادة الجيش الملكي المغربي التي تسخر كل طاقاتها لخدمة الوطن من طنجة إلى الكويرة بعيون لاتنام.

  • حسن النتيفي
    السبت 12 أكتوبر 2019 - 07:40

    برافو عليك ياحامي الوطن بعد الله توضيح جاء في إبانه لان هناك من أعداء الوطن من يتربص الفرص و الاخبار المغلوطة البلبلة وتحياتي لكم قوة العز والكرامة.
    القوات المسلحه الملكية برا جوا و بحرا.

  • قاهر الانفصاليين
    السبت 12 أكتوبر 2019 - 07:42

    تحية صادقة لقواتنا المسلحة الملكية…هذا هو الموقف الصريح والواضح…لا نقبل تفاوضا مع المجرمين والمرتزقة….التنسيق مع المينورسو وفي إطار ضمان الوحدة الترابية للمملكة….هل يظن المرتزقة أن المغرب سيسامحهم على جرائهم ضد المحتجزين المغاربة؟هل سينسى يوم قتلوا رجالا من القوات المسلحة ودنسوا أجسادهم؟….مزيدا من التعبئة واليقظة ولا مجال للتخاذل.

  • CITOYEN
    السبت 12 أكتوبر 2019 - 07:50

    الجيش المغربي هكذا عهدناه لن و ألف لا لتحاور مع مرتزقة الجزائر نحن أسياد و لا نتعامل إلى مع الشرفاء

  • احمد
    السبت 12 أكتوبر 2019 - 08:40

    اظن هيا فى الطريق الصحيح
    من اجل القا الضو على افعال
    اخواننا اصحراوين المغرور بهم
    من طراف المخابرت الجزائرية
    راجيا من الله ان يساعد قواتنا
    المسلحة. وبالله التوفيق

  • kata
    السبت 12 أكتوبر 2019 - 09:02

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تحية نضالية لجيشنا وملكنا الله الوطن الملك ولبوليزبال يبقا في الجزائر الااعمة لءجندت الخونة

  • نبيل المغربي
    السبت 12 أكتوبر 2019 - 10:20

    جميل ان يتم توضيح الامر فقط عندي ملاحظة، لا اظن ان على الجيش ان يصرح حول قضايا سياسية، الامر متروك لوزارة الخارجية و القصر الملكي، لسنا في الجزائر او مصر ليتحدث الجيش في امور سياسية. جيوشنا احترافية و تلتزم بمهامها الموكولة اليها من طرف السلطة العليا في البلاد و تحية لجيشنا الابي المرابط في كل تخوم المملكة المغربية.

  • mahmoud
    السبت 12 أكتوبر 2019 - 10:40

    ا لمرتزق هو من يحتل الارض وليس من يدافع عن ارضه وشعبه فكفاكم غباء وتضيع المال والوقت وانتم تعرفون جيدا انها قضية خاسره والوقت بيننا

  • أزغوذ
    السبت 12 أكتوبر 2019 - 10:51

    السلام عليكم بتحية عسكرية مستقيمة ، الحمد لله صدق تعليقي على المقال الأول الذي قلت فيه حذاري من فخاخ الأمم المتحدة ، هذه المنظمة لم يسبق لها أن فكت نزاع في العالم بقدر ما تطيل عمره و تربكه .لأن الأمم المتحدة ما هي إلا منظمة تقودها خمس دول كبرى تعمل فيها لمصالحها لا غير .كم تمنيت حينما قدم المغرب مشروع الحكم الذاتي فرفضته الجزائر و حزيزها البولزاريو أن يغلق المغرب ملف التسوية في الصحراء نهائيا .لا مفاوضات و لا هم يحزنون .لبغ الحل هاهو ولمبغاهش يشرب من ماء البحر .تحية للجيش المغربي المغوار .

  • محمود
    السبت 12 أكتوبر 2019 - 10:54

    هجرني النوم قبل صدور هذا البلاغ وبقيت أجتر مرارة رغم تفبلي الخبر الأول على مضض.. لكني والحمد لله نمت مرتاحا عند منتصف الليل واصبحت على أحسن ما يرام.. فشكرًا لقواتنا المسلحة الملكية

  • mahboub
    السبت 12 أكتوبر 2019 - 11:38

    إن هدا المشكل عمر طويلا لدا يجب إنهاء منه لان ميزانية الدولة تروح اليه فالحل هو الحرب والقضاء على المرتزقة

  • يوسف بن تاشفين
    السبت 12 أكتوبر 2019 - 12:03

    الحوار والجلوس مع المرتزقة عصابة قصر المرادية هو اعتراف بوجودهم..وهذا غير مقبول ومرفوض من طرف الشعب المغربي قاطبة…وهذا التوضيح من طرف القوات المسلحة الملكية اثلج صدورنا وجعلنا نفتخر بهم …انا لاافهم مالذي سنستفيده من الطاولة المستديرة مع المرتزقة وصنيعتها ان لم يكن الحوار يصب في الحكم الذاتي كاقصى حل للنزاع المفتعل من طرف النظام البوخروبي وكابرانات فرنسا

  • جمال
    السبت 12 أكتوبر 2019 - 12:05

    بالطبع لا حوار مع البوليزاريو ما دام المغرب في صحراءه والصحراء في مغربها الى ان يرث الله الارض ومن عليها.

  • حميد بلكريت
    السبت 12 أكتوبر 2019 - 12:10

    أينكم يا Madrilaine و Underscor و سمير عبداوي وباتني من باتنة الدين بدأوا في التهليل والزغاريد هههه

  • Hor
    السبت 12 أكتوبر 2019 - 14:40

    Ils ne faut pas s’abaisser si bas ça nous repose bravo aux FAR nous sommes de tout cœur avec vous et merci hespress

  • السيد محمود رقم٣٢
    السبت 12 أكتوبر 2019 - 15:32

    اعطنا فقط اسم هده الدولة قبل ان يصنعها القدافي سنة ١٩٧٥ ويسميها صحراوية وعربية وادا تعدر عليك يمكنك فقط افادتنا بعملتها او رؤسائها او حتى اي اشارة تاريخية والا يجب ان ترضى بحقيقة الوهم والارتزاق والانفصال

  • ابن المغرب
    السبت 12 أكتوبر 2019 - 16:12

    تحية من عمق المغرب إلى القوات المسلحة الملكية الساهرة على أمن وسلامة ووحدة تراب هذا الوطن في الصحراء الحبيبة وفي التخوم والثغور وفي كل حدود الوطن
    القوات المسلحة الملكية فخر لكل مغربي ومغربية
    نعتز بقواتنا المسلحة ونقف بإجلال وخشوع ترحما على شهداء الوطن في صفوفها وشهداء الوحدة الترابية ومعهم شهداء قوات الدرك الملكي والقوات المساعدة والأمن الوطني وهي المؤسسات الضامنةلأمن واستقرارووحدة الشعب و الوطن بقيادة جلالة الملك محمد السادس أمده الله يالصحة والعافية وطول العمر

  • فكيكي
    السبت 12 أكتوبر 2019 - 17:13

    تحية عالية لقواتنا المسلحة الملكية لا يمكن للأبطال رجال الوطن الأفداد أن يجلسوا مع الخونة خونة الوطن عملاء أعداء ودتنا الترابية.

  • المسكن
    السبت 12 أكتوبر 2019 - 18:22

    الشيئ الذي يجهله الكثير من المغاربة هو أن لاتايو الاكثار من شرب الماء البارد يعد من المسكنات و المهدئات التي يلجأ إليها الناس في مثل هذه الحالات ، كي لا يرتفع ضغط الدم .

  • محمود
    السبت 12 أكتوبر 2019 - 20:37

    المسكن 8 : الذي عليه أن يشرب المهدءات هو من يكدب على الأبرياء لإنتظار السراب في الفيافي ومن يبدر ثروة شعبه في مشروع وهمي مبني على الخداع والزور

صوت وصورة
مؤتمر الأغذية والزراعة لإفريقيا
الخميس 18 أبريل 2024 - 16:06

مؤتمر الأغذية والزراعة لإفريقيا

صوت وصورة
الحكومة واستيراد أضاحي العيد
الخميس 18 أبريل 2024 - 14:49 65

الحكومة واستيراد أضاحي العيد

صوت وصورة
بايتاس وتأجيل الحصيلة الحكومية
الخميس 18 أبريل 2024 - 14:36 58

بايتاس وتأجيل الحصيلة الحكومية

صوت وصورة
هلال يتصدى لكذب الجزائر
الخميس 18 أبريل 2024 - 13:45 3

هلال يتصدى لكذب الجزائر

صوت وصورة
مع المخرج نبيل الحمري
الخميس 18 أبريل 2024 - 13:17

مع المخرج نبيل الحمري

صوت وصورة
عريضة من أجل نظافة الجديدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 12:17 3

عريضة من أجل نظافة الجديدة