24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/01/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5808:2813:4416:2718:5120:09
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. مبروكي يخوض في خلط المغاربة بين عذرية المرأة وغشاء البكارة (5.00)

  2. اختلالات بالملايير في مديرية الأدوية تُحاصر وزير الصحة بالبرلمان (5.00)

  3. عصابة موظف بالبرلمان (5.00)

  4. سلطات خنيفرة تتعبأ وتفك العزلة عن سكان الجبال (5.00)

  5. رفض زوجات مسؤولين التصريح بالممتلكات "يجمّد" القانون الجنائي (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مدارات | عارضة أمريكية تلتقط صورا بمسجد الحسن الثاني

عارضة أمريكية تلتقط صورا بمسجد الحسن الثاني

عارضة أمريكية تلتقط صورا بمسجد الحسن الثاني

استغلت عارضة الأزياء والمغنية الأمريكية كريستينا ميليان فرصة تواجدها بالمغرب لحضور عرض أزياء للقيام بزيارة إلى مسجد الحسن الثاني بالدار البيضاء، والتقاط صور بباحته.

وقد تقاسمت المغنية الأمريكية صور زيارتها إلى مسجد الحسن الثاني على صفحتها بـ"الأنستغرام"، وعلقت عليها بالقول: "أرسل إليكم كثيرا من الحب من الدار البيضاء بالمغرب".

وظهرت عارضة الأزياء العالمية ببطن منتفخ، حيث سبق لها أن أخبرت المعجبين بها بأنها حبلى من صديقها "Matt Bokora".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (69)

1 - مغربي ببلجيكا . الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 20:31
مسجد ام دار اوبرا . لعبادة الله ام للسياحة . المسجد بيت الله مكان مقدس و كفانا من هدا الانفتاح المريض . الاسلام واضح و لا غبار عليه . على الاقل وجب أن تعمل الفولار و تستتر احتراما لحرمة بيت الله اولا و لعظمة بيت الله ....ام ان المغاربة خرجو ليها طايطاي . تدين مظهري و نفاق اجتماعي و عقيدة فارغة .
2 - been الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 20:37
للمسجد حرمته ...واداب دخوله واوقات خاصة لافتتاح ابوابه اين الاوقاف ودورها في حماية مساجدنا من المتطفلين ...فهي للصلات لالأخد الصور
3 - مدوخ الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 20:38
احسن يديرو شي مسلسل فيه 5963 حلقة .
4 - [email protected] الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 20:42
هل مسجد الحسن الثاني اصبح معرض للفنانات ماهذا الاستهترار انه مسجد
5 - مواطنة حرة الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 20:43
لا حوا ولا قوة إلا بالله.حشوما بيت الله لي خاص بالعبادة والخشوع والرجوع لالله إدخلو ليه بحال هاد الماركة.
6 - أبو إسحاق الوسطي الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 20:44
حسبي الله ونعم الوكيل
أرجو من الله أن لا يستعمل بيت الله لتصوير فيلم اباحي ! من يقف وراء هذه الأمور ؟ وما الرسالة المقصودة ؟
7 - رشيد الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 20:44
يجب احترام الأماكن المقدسة بغظ النظر على الشخص من يكون
8 - molahid الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 20:58
ومن سمح لها بالدخول الى بيت الله وهل هي طاهرة ام من الحانة الى باحة المسجد؟
9 - القنيطري الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 20:59
أغلبيت المغاربة عندهم عقدة النقص " complexe d’infériorité " من الغربيين هذه العقدة تدفعهم التخلي عن مقدساتهم وكرامتهم
10 - Bahija الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 21:00
على الله ادخل شوية ديال لفلوس من السياحة لي خسروا عليه المغاربة عندهوم اومعندهومش او بزز.
11 - حميد صفوي الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 21:05
مذهب التوفيق المفروض والمطبق في البلد يجيز الدخول الى المساجد لأخذ الصور بينما يمنع على الأئمة التطرف الى واقع البلد او المتطقة في خطب الجمعة !!
12 - ATLAS الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 21:05
هذا ولا تاج محل مابقاش مسجد للعبادة
13 - عابر الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 21:08
يا ايها الدين امنوا انما المشركون نجس...
صدق الله العظيم
14 - حقيقة الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 21:08
أكبر دعاية سياحية تقدمها لبلدنا ببلاش مع العلم أن المكتب الوطني للسياحة يستنزف الملايير من أجل لا شيئ وأطره يتجولون حول العالم. والله فرحت بالصورة فهي شخصية معروفة وباراكا من الحساسيات الزائدة
15 - med الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 21:11
هدا المسجد ساهم المغاربة جميعا ماديا في بناءه ،وسهر المرحوم الحسن الثاني على انجازه .وعليه فيجب ان يكون زواره في مستوى عضامته وشهامة وكرم الشعب المغربي .العلماء ،المفكرين،المؤمنين. هذا المكان محترم، مقدس،طاهر لا يليق بعارضات الازياء لانه مكان للعبادة لا لاخذ الصور.
16 - شعب اشعت.. الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 21:12
ما أسس على باطل فهو باطل....
اتذكر بجدية عندما كان المسؤول ن يجمعون الأموال
في البوادي وفي القرى لتأسيس هذا المسجد..
الناس ضربوا الناس.. أهانوا الناس إهانات عظيمة
المواطن ن وبخوف شديد من المخزن يتبرعون..
وعندما يتخلف بعض الفقراء او الناس غير المعروفين
يضربهم المقدم والشيخ واعوان السلطة
من فضلكم هل المساجد لعبادة الله عز وجل تشيد هكذا ؟؟؟؟!!!
فوق سطح البحر.... ههههههههه
هرطقة جد كبيرة واستكبار في الأرض بغير الحق
والآن اتي عقاب الله.... يدخل كل من هب ودب
يأخذ الصور كل من هب ودب.. ممثلون... مغنون
سياح لا نعرفهم... جواسيس...
لا حول ولا قوة الا بك يا رب العالمين... وسوف تعلمون...!!!!!
17 - عمى موسى مول الكروصة الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 21:15
اين سعادة السيد وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية من هذا المنكر ؟؟؟ ام انه فالح سوى فى توقيف الاءمة و طردهم من مناصبهم ؟؟ لا يستحق ان يكون وزيرا ... للاسف اسندت الامور لغير اهلها...!!!
18 - skimo الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 21:15
لاحول ولا قوة الا بالله...ولكن فلتطمئن قلوبنا يا إما سيقولون فوتوشوب و سيفتح تحقيق لمعرفة حيثيات و أسباب الحادثة يا إما مغديش احاشيوه لينا...
حسبنا الله ونعم الوكيل
19 - دجو الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 21:16
هذا يعني ان البلاد والعباد اصبحوا من الشواذ. بيوت الله لا يدخلها الدنس. حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم ارينا فيهم جبروتك واهلكم كما هلكت كل مستهتر بدينك يا رب.
20 - متتبع الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 21:18
من حقنا انتقاد التقاط الصور داخل مساجدنا!! ومذا عن استقبال لآلاف من المغاربة في الكنائس عبر المعمور لتقدم لهم مساعدات إنسانية هم في أمس الحاجة إليها؟
21 - تايزن الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 21:20
" حبلى من صديقها " التطبيع التدريجي مع الفساد ، والمسجد مجرد ديكور يشكي حاله لخالقه..... هزلت !!!!!
22 - مهاجر في سنغافورة الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 21:20
حشوما و عيب و عار . المغاربة فقدو البوصلة ...الربا المنكرات . شرب الخمر . عقوق الوالدين . سب الرب و الدين ....قلة الاخلاق و انعدام القيم ...اين نحن سائرون ...ماهده الفوضى ...الانسان وجب أن يسير على خط منضبط مسلم مأطر بكتاب الله وسنة رسوله عليه افضل الصلاه والسلام. هده الأمريكية لو كانت تحترم المغاربة لعملت حجاب و غطت رأسها على الاقل ام ان اللهت وراء المال و تقديس الرداءة و الجهل هو السمة المميزة للمغاربة ...اتقوا الله راكم بسلتوا ....
23 - زكرياء الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 21:21
ليس في الأمر عيب يا إخواني إن اخدت صورة قرب المسجد فهي لم تذخل للداخل بل في الساحة العيب في أن الأمر سياخد شهرة إعلامية واسم"مسجد الحسن الثاني" الكل سيقراه علما أنه مسجد الشعب وليس الحسن الثاني.
24 - Adam الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 21:21
رحم الله الحسن التاني لبلاد سابت وخاصها حاكم. لا يجوز للمرأة المسلمة أن كانت حاءظا أن تدخل مصلى المسجد فما بالك بمتبرجة ومشركة أو كافرة.
25 - متشائم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 21:22
و الله اخجل من هذه التعليقات التافهة التي تبين ان عقول هؤلاء المعلقين ما زالت منغلقة و متحجرة و تعيش في زمن ما قبل التاريخ و لا ترى في المرآة الا جسدها الذي لا يجوز ان يظهر في ساحة خارجية لمسجد وهي لابسة لباسًا رياضيًا عاديًا. انني متيقن اننا فكريا ما زلنا في العصور الوسطى و لا أمل في نهضة فكرية و حضارية في الأفق.
26 - Kimo الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 21:24
!!؟!؟!؟!؟؟؟حبلى من صديقها ...!؟!؟!؟
يجعل المتلقي يضع ألاف علامتة الإستفهام لما يحاول الإعلام أن يروج له أو يساهم في ترويض القراء و الرأي العام عليه...
#ترويج_للحرية_المغشوشة
27 - انما الصدقات الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 21:34
المسلم يمنع منعا مؤقتا من دخول المساجد، ومس المصحف، وقراءة القرآن الكريم، حتى يزول المانع، وإن كنتم جنبا حتى تطهروا،وللسيد وزير الأوقاف واسع النظر. !!!!!
28 - مواطن مغربي من البيضاء الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 21:34
لا تلوموا تلك السيدة بل كل اللوم على وزارة السياحة التي تنظم تلك الرحلات اليومية صوب المسجد.. وكذلك اللوم على وزارة الداخلية التي تسمح بالرذيلة في ساحة المسجد بين الإناث والذكور المغاربة متناسين أن تلك الساحة من حرمة المسجد
29 - بلال الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 21:41
بغاو يدوخنى سبق العصى على الغنم عرفها غدي تفضح واش هذي باحت المسجد ولى داخل المسجد قيلو بيوت الله
30 - aziz الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 21:42
لم تدخل المسجد، حسب المقال، بل أخدت الصور بباحته...
31 - الى عابر الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 21:43
الى المسمى عابر : تقول"ان المشركين نجس". هذا يدل انك عنصري. إذا سمعت إنسانًا يقول ان "المسلمين نجس"، فكيف سيكون إحساسك؟
خلاصة القول: اكبر العنصرين هم نحن، ولكن لا نستوعب ذلك.
32 - creil الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 21:43
لاحولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم اللهم لا تحاسبنا بما فعل السفهاء المسؤولون عنا
33 - rodeo الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 21:49
اللهم هذا منكر ! هل بيوت الله أصبحت تدنس بهذه الطريقة ؟ الا يوجد حراس للمسجد
34 - aaaa الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 21:52
التوجه الجديد للمغرب فلا تستغربوا
35 - Observateur الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 21:54
فتح الحدود الأوروبية في وجه المغاربة يعني هجرة عشرات الملايين نحو أوروبا بدون رجعة وكل شيئ جائز هناك
36 - إلى 13 - عابر الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 21:59
باش عرفتيها مشركة ؟
واش أهل الكتاب مشركون ؟
بما أنك بكل منطق ستؤكد بأن الله هو الذي خلقها، و بما أنك تصفها بالنجس، إذن فهي نجس من خلق الله ! إيوا كمل من راسك ... !
هذا من جهة، و من جهة أخرى، إنسانة أنيقة بحال هذ السيدة اللي ما دارت ليكم والو إيلا كانت نجس شحال كتمشي انت للحمام من مرة فالنهار غا بيني وبينك ؟
أعداء الإسلام هوما اللي كرهوه للناس بكثرة قال الله و قال الرسول و غا اللي حل درقوشو يبدى يردد بلا ما يفكر. ما لقيتو ما ديرو و شكون فيكم اللي كيمشي للجامع أو كيصلي أصلاً ؟
هاذي راه كتسمى عنصرية يا أصحاب دين الرحمة و التسامح !
37 - مساجد المستقبل الاسود الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 22:00
حتى لا يقولون اننا معقدون وحتى يصبح المسجد مكانا عاما بين اوقات الصلاة ويكون بذلك مسايرا للعصر ومؤطرا للفن تطبيقا لمبدا المساواة بين الرجل والمرأة وبين الرّحل والمقيمبدين وتطبيقا لمبدا الحرية الفردية وتفاعل الحضارات ومحبة الآخر عفوا الأخرى دون أفكار دينية مسبقة..
38 - مواطنة الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 22:11
تباركالله على داعش في التعليقات
واحد قالك : ان المشكون لأنجاس ... و كلشي دارليه جيم
و ملي يجيو هاد المشركين يقولولكم راكم متطرفين و ماكتحملو حد ... قولو لا نحن دين السلام و الحب

متناقضون ... تقولون ما لا تفعلون .. و تضهرون ما لستم عليه
على الاقل اعترفوا أنكم تعتبرون أنفسكم افشل من البشر أجمعين و أن كل سكان الارض غير المسلمين في نظركم أنجاس و كفار و لا تجوز فيهم الرحمة .... و كل افكاركم السوداوية

التي تؤمنون بها و تكذبون امام الكاميرا بأنكم شعوب متسامحة.
39 - Houssam89 الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 22:13
للتنوير فقط ان ادارة المسجد تقوم بجولات بداخل المسجد يوميا للسياح مقابل 120 درهم و50 درهم للمغاربة . وقدشاهدت بام عيني دخول ما يقارب ال500 سائح في ساعة واحدة فقط فتخيلو المداخييييل.
40 - أم سلمى الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 22:13
صاحب التعليق 31 :نعم المشركون نجس. هذا قول ربنا ولاتهمنا احكامك .
41 - Zakaria الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 22:22
شكون عرف يقدر تسلم المهم الله يقبل ههه
42 - عبدالله الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 22:27
هاداكشي لي في كرشها ما شتوهس، خليو الناس دخل الى معرفة تقافتنا بلا ما تبقاو تخلعو الناس ، لي سمعوكم تا تكلمو نقول هنا نبات ، النفاق بام عينيه واكبر المصاءب الكحلة عندما في البلاد المسلمة لي ما عندش الكفار.
شكون لي قال ليكم بان هاديك الدخلة ديالها ديال الجامع تنزل في قلبها وقلب هاداك الملاءكة لي غي كرشها الرحمة او دخل للإسلام .؟
يا لطيف على عقلية.
43 - زهير الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 22:33
أستحيي عندما أرى أجانب يجمعون أزبال يلقي بها مغاربة وهم في طريقهم إلى المساجد .. أستحيي عندما أرى شباب أجانب يقومون بصباغة الحيطان القذرة .. أستحيي عندما أرى نفس الأجانب يوسرقون .. والله أستحيي
44 - galenstraat الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 22:41
كم كانت ايام مات بوكورا رائعة كانت اغانيه رائعة جدا
45 - مراكشي امازيغي الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 22:50
انه المنكر بعينه،اصبح اطهر مكان على وجه الارض،مكان العبادة،مزارا لكل من هب ودب باسم الانفتاح والتحرر،اللهم جازي كل مقصر،اصبحنا في ذل لم نعشه من قبل.
46 - آدم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 22:51
انا في نظري من الأحسن لو كانت رجعت للخلف قليلا مكان المنبر لكانت صورة معبرة. ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
47 - كلمة حق الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 22:59
السلام عليكم بينما المغنية او العارضة الأمريكية سمح لها بالتقاط صور بهذا الشكل ! استغرب لما لم يسمح لزوجة أخي أجنبة إعلان إعتناقها لديننا الحنيف في مسجد الحسن الثاني بحجة عدم توفرها لترخيص من وزارة الأوقاف و الشؤون الإسلامية ! و لكم التعليق
48 - الى ام سلمى الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 23:05
بتدخلك تريد ان تقول :"أنا عنصري و افتخر".
اعطيك مثالا يبين لك اننا كلنا نخالف ما قال ربنا لما نرى ان ذلك الأمر لم يعد يساير العصر. ان ربنا سمح لنا في كتابه العزيز ان يكون لنا عبيد. فهل أنت اليوم تقبل ان يكون لك عبيد لمجرد ان ربنا سمح لنا به؟ كذلك أنا لا أستطيع اليوم ان أقول ان "المشركين نجس" رغم ان كلام الله يقول ذلك.
49 - فيصل الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 23:05
إلى (إلى 13 _عابر)
إقرأ سورة البينة وتعرف هل أهل الكتاب مشركين أم لا
(لم يكن الذين كفروا من أهل الكتاب والمشركين منفكين حتى تأتيهم البينة.....)
وأهل الكتاب لا يقيمون العلاقات الجنسية من الأصدقاء
50 - نحن عامة المسلمين الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 23:12
* نحن عامة المسلمين ، لا نستسيغ دخول غيرالمسلمين إلى
المساجد ، لكن لست أدري ، هل يوجد في القرآن أوالحديث ما يحرم
ذلك .
* حسب ما سمعت ، المقيم العام الفرنسي بالمغرب ، هو من منع
دخول النصارى إلى المساجد (والله أعلم).
51 - hicham الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 23:18
مع الأقل و من الواجب أن يلزمون عليها أن ترتدي حجاب احتراما لحرمة المسجد كما هو الشأن عند زيارة مسجد صوفيا بتركيا.
52 - لك الله يا وطني الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 23:27
سلام الله عليكم جميعا...
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم...
حسبيى الله ونعم الوكيل ...
لك الله يا وطني الحبيب...
53 - soussi Saïd الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 23:37
اللهم لطفك يا أرحم الراحمين فهناك من يربد اذلالنا
54 - كريم السوق الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 23:52
مرحبا بها لماذا نحاسب هنا ولا نحاسب عندهم ربمادرجة حرارة الديمقراطية تختلف اكيد ان خللا في الغشاء الجوي سينسحب اجلا ام عاجلا
55 - Moncef الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 00:06
العيب واللوم ليس عليها او على من سبقوهامن السياح وغير المسلمين بالتقاط صور شخصية وغير محتشمة داخل حرم المسجد دون ادنى مراعاة او تقدير لمشاعر المسلمين وحرمة بيت الله .لكن السؤولية تقع على عاتق السلطاة المحلية والجهاة المسؤولة عن الحفاض وصيانة المسجد.هذه السلطاة هي اللتي تسمح للجميع ولوج باحة المسجد خارج اوقات الصلاة مقابل مبلغ مالي زهيد دون رقيب او حسيب.
56 - أم سلمى الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 00:19
التعليق 48 .نعم في الماضي كان هناك عبيد ولكن رغم ذلك رغب الله تعالى عباده في عتقهم.قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :"أي امرء مسلم أعتق امرءاً مسلماً أعتق الله بكل عضو منه عضواً من النار".
57 - mouhamde الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 00:23
نعم صحيح هي نجس لان بيوت الله لا يدخلها حتى أهل الكتاب فما بالك عارضة الأزياء والموضة وحبلى من صديقها يا سلام
58 - rais الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 02:31
الى 40 ام سلمى
دابا غير قول لينا واش فهمتي انت من كلمة النجس الواردة في الاية؟ واش فهمتي المقصود منها؟ عاد تجاوبي على السيد
راني نستنا في الجواب ديالك ؟
59 - ابو خليل الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 03:43
السلام عليكم على اي اساس تنتقدون السيدة .لنكن صريحين اولا تلكم السيدة سائحة سواء كانت فاجرة او عفيفة .من ينتقد زيارتها لمسجد المرحوم الحسن الثاني للعلم هو فضاء للتعبد ليس حكرا على مسلم دون غيره ولا البحر حكرا على المصطافيين دون زواره لذالك لا يجب ان نشجب زيارة العارضة دون التمعن في رسالتها الى اصدقاىها عبر العالم التي اختصرتها أرسل إليكم كثيرا من الحب من الدار البيضاء بالمغرب". كونو اجاببين لا تكونو سلبيين ....
60 - bande d hypocrites الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 07:16
les marocains sont des hypocrites tout le monde le sait.
61 - sun shine state الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 07:23
jhabites au etats unis et a l,entour de la city ou je resides il y a un peu pret 4 mosquer des grandes mosques ce n,es pas des garages. et chaque jours il y,a des americains non musulmans qui reparent qulques choses a l,interieure.
62 - mounafiquines الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 07:26
et pourquoi les europeens et les americains n,interdisent pas la construction des mosques dans leurs pays, ,bandes d, hypocrites.
63 - marocaine الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 08:11
je suis surprise, cet été on voulait visiter la mosquée avec ma fille qui n'est pas voilée, une des femmes qui y travaille m'avait laissée entrer mais pas ma fille !!!! et pourtant moi aussi j'ai participé à la construction de ce patrimoine !!!!!!!!
64 - أم سلمى الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 10:10
الى rais :كلمة نجس باينة هي القذارة واختلفوا العلماء من المقصود ديالها واش المعنى الظاهر يعني انهم لايغتسلون من الجنابة وياكلون الخنزير ويشربون الخمر ....او المعنى الباطن يعني فساد العقيدة.
65 - لله الأمر من قبل ومن بعد الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 10:33
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم أغلب التعليقات تشير إلى دخول هذه السيدة المسجد وهي لم تدخلة أصلا وممنوع عليها دخوله وهذا لاحظناه أكثر من مرة عند زيارتنا للمسجد حيث يمنعون دخول غير المسلمين للمسجد فالأمر يتعلق بباحة المجد أي خارجه.
66 - hassan الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 13:04
لا حول ولا قوة الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل
67 - اسم كاتب التعليق الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 14:52
ملي واحد جوج مشاو دارو الدقة المراكشية فمعبد بوذي كلشي ضحك و قليل لي نتاقدهم على عدم احترام اماكن العبادة.
دابا بنادم عاد بانليه بلي اماكن العبادة خاص تحترم. سكيزوفرينية و نفاق منقطع النظير.
وملي شي مسلم يفجر راسو فاوروبا يقوليك لا حنا متسامحين و زوينين و كيوتين.
68 - hossin الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 19:25
يعتبر تحدي للإسلام تقريبا كما فعلا عاريات أمام صومعة حسان وذلك لإنتهاك حرمة مقدساتنا الدينية
69 - مهاجر والحمد لله الخميس 17 أكتوبر 2019 - 23:44
الله الله رحمك الله الحسن الثاني أين هي حرمة المسجد وأين هي وزارة الشؤون الإسلامية وأين أنت ياحارس المسجد وأين نحن من هذا لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم حسبنا الله ونعم الوكيل
المجموع: 69 | عرض: 1 - 69

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.