24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/11/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3708:0713:2016:0018:2319:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. بعد تصاعد التوتر في الصحراء .. الجزائر تروج لصفقات تسلح وهمية (5.00)

  2. الموت ينهي حياة حافلة لأسطورة كرة القدم مارادونا (5.00)

  3. "الوصم" يدفع شباب الأحياء الصفيحية إلى إنكار "المجال الجغرافي" (5.00)

  4. عندما فتح الحسن الثاني "أبواب التّوبة" أمام انفصاليي البوليساريو (5.00)

  5. "مسيرة تارغونا" تندد بألاعيب عصابة البوليساريو (5.00)

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | مدارات | الملك محمد السادس: الدغرني جمع الشرف والنبل‎

الملك محمد السادس: الدغرني جمع الشرف والنبل‎

الملك محمد السادس: الدغرني جمع الشرف والنبل‎

بعث الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى أفراد أسرة الراحل أحمد الدغرني، مبلغا إياهم "التأثر بوفاة المشمول بعفو الله الأستاذ أحمد الدغرني، تغمده الله سبحانه وتعالى بواسع رحمته".

وقال الملك في نص البرقية: "بهذه المناسبة المحزنة نعرب لكم، ومن خلالكم لكافة أهل الفقيد وأقاربه وأصدقائه، ولعائلته الحقوقية الكبيرة، عن أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة، في فقدان مناضل حقوقي، مشهود له بالكفاءة المهنية، وبالالتزام بنبل وشرف مهنة المحاماة وقضايا حقوق الإنسان".

وتضرع الملك إلى المولى عز وجل كي "يلهم أفراد أسرة المرحوم الدغرني جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يجزي الراحل خير الجزاء عما قدم بين يديه من صالح الأعمال، ويشمله بواسع مغفرته، ويسكنه فسيح جناته".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - مراقب مروكي الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 13:50
رحم الله الاستاذ احمد الدغرني نتمنى أن تكتمل الحركة الامازيغية إلى الأمام من الجيل الذي عايشوه في خدمة الوطن والمواطنين
2 - med الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 13:54
التفاتة جميلة من الملك في حق هذا المناضل
3 - ملاحظ الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 14:00
غادر إلى حيث لا تنفع أمازيغية ولا عربية ولا تشفع الصهيونية ولا معاداة القضية الفلسطينية ... إلا من أتى الله بقلب سليم . اللهم ارحم موتى المسلمين
4 - samsam الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 14:01
لهذا السبب بالذات ثم تهميشه................................................
5 - بوعزة الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 14:05
انا لله وانا اليه راجعون .
رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته والهم دويه الصبر والسلوان .
اللهم ان كان محسنا فزد في احسانه وان كان غير دالك فتجاوز عنه
6 - اعصيم سمير الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 14:09
رحم الله الفقيد احمد الدغرني.واسكنه ربي العظيم فسيح جناته رفقة الشهداء والصديقين.وملكنا محمد السادس الله ايحفظو و ينصرو ويحفظ ليه الميمة لي ولداتو..
7 - منير الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 14:14
تغمد الله الفقيد بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه
8 - بنعبدالسلام الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 14:48
هذه البلاد لا تزال بخير ما دام فيها من يعطي لكل ذي حق حقه ولا يخاف لومة لائم في قول الحق والتعبير عن العرفان لكل من عمل لأجل خير هذه الأمة . أعني هنا جلالة الملك ،الذي جاهر بقول الحق في حق المرحوم وبدد بالتفاتته هاته ما حاكه الظلاميون والحاقدون حول المرحوم ،وما نفثوه من سموم واحقاد حول سيرة الرجل ونزاهته ونظافة يده. النصر والتمكين لمن يعترف لكل واحد بفضله وعمله ،والخزي كل الخزي لمن يحاول طمس الحقيقة ويزرع بذور الكراهية وتبخيس عمل النزهاء من هذه الأمة. فرحمة الله على هذا الحقوقي النزيه الذي ناضل طيلة حياته من أجل أن يسود العدل والإنصاف والمساواة بين جميع أفراد الشعب المغربي دون استثناء،ولم يطلب مقابل ذلك جزاء ولا شكورا.
9 - ولد علي الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 15:16
اللهم اغفر له وارحمه واحشره مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وارزق ذويه الصبر والسلوان آمين
الأستاد احمد كان انسان طيب يدافع عن الضعفاء ومغربية الصحراء ومحب للعدل انا لله اااليه راجعون
10 - عبده. وجدة الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 15:37
رحم الله الفقيد ورزق الله أهله الصبر والسلوان.
11 - مغربي وافتخر الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 21:27
كان من اشد اعداء اللغة العربية واشد اعداء كل من هو عربي وما هو عربي حتى دين الاسلام لاحول ولا قوة إلابالله
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.